إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

-      عـــروض مختلفة

108973 كمال من العاصمة يبلغ من العمر 34 سنة ولم يسبق الزواج، رئيس قسم في مؤسسة عمومية ويملك مسكنا خاصا، متوسط القامة وأسمر البشرة، يريد إكمال نصف دينه مع فتاة جادة وناضجة يحقق راحة البال والسعادة تحت سقف الحلال ويقبلها من أية مدينة، عاملة أو ماكثة في البيت وعمرها ما بين 24 إلى 28 سنة.

 108974 حمزة من ولاية تيبازة يبلغ من العمر 31 سنة ولديه مستوى النهائي، يعمل في شركة وطنية  ويملك مسكنا خاصا، متوسط القامة وأبيض البشرة، جاد متدين ومتخلق، يبحث عمن تشاركه الحياة في الحلال وتعينه على إنشاء أسرة تنعم بالدفء والأمان، ماكثة بالبيت وتكون من الوسط الجزائري وعمرها ما بين 20 و25 سنة.

 108975 شاب من ولاية سكيكدة يبلغ من العمر 28 سنة حلاق ولديه مسكن خاص، أسمرالبشرة ومقبول الشكل، يريد إكمال نصف دينه مع فتاة تقاسمه حلاوة الحياة وتكون له زوجة مخلصة ووفية، تكون من الشرق الجزائري ولايتجاوز عمرها 28 سنة، عاملة أو ماكثة في البيت ومتدينة ومتحجبة.

 108976 مراد رجل شريف ونبيل من ولاية معسكر موظف في مؤسسة اقتصادية، يبلغ من العمر 36 سنة ولم يسبق له الزواج، متوسط القامة ومقبول الشكل، يبحث عن شريكة تكون له سندا وعونا في الحياة، امرأة واعية ومتفهمة يحقق معها السعادة وراحة البال، عمرها ما بين 20 و36 سنة ويقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

108977 علي من ولاية عنابة يبلغ من العمر 28 سنة، عون أمن ويملك مسكنا خاصا، أبيض البشرة ومتوسط القامة، يرغب في إتمام نصف دينه على سنة الله ورسوله مع فتاة طيبة وصالحة عمرها مابين 20 و24 سنة، موظفة في قطاع الصحة أو التعليم وإلا ماكثة بالبيت وتكون من ولاية عنابة، ڤالمة أو سوق اهراس.

 108978 كمال، من ولاية غرداية عمره 36 سنة ولم يسبق له الزواج، يمارس أعمالا حرة ويملك مسكنا خاصا، يرغب في الاستقرار على سنة الله والرسول مع فتاة جميلة ورفيعة الأخلاق، بيضاء البشرة ومعتدلة القوام، لايتعدى عمرها 27 سنة وماكثة في البيت ويقبلها من أية مدينة.

108979 وليد من ولاية ميلة يبلغ من العمر 31 سنة ولم يسبق له الارتباط ويشغل منصب محاسب، يود التعرف على شابة محترمة وشريفة من أجل إكمال نصف الدين على سنة الله ورسوله الكريم، فتاة مسؤولة تقدر الحياة الزوجية وعمرها أقل من 33 سنة ويقبلها من أية ولاية.

–     مــطلقون

108980 رجل من مستغانم موظف مستقر ويملك مسكنا خاصا، مطلق من دون أولاد ويبلغ من العمر 37 سنة، يود التعرف على فتاة شريفة لتعينه على إعادة التوازن والاستقرار لحياته بعد تجربته الأولى، مثقفة وواعية ولا يتجاوز عمرها 33 سنة، يقبلها مطلقة أو أرملة من دون أولاد المهم أن تكون زوجة مسؤولة وقادرة على إدارة شؤون أسرتها، تكون قبائلية الأصل أو من غرب الوطن.

108981 صالح من واد سوف موظف ميسور الحال يبلغ من العمر 38 سنة، مطلق ولديه ثلاث بنات تحت وصاية والدتهن، أبيض البشرة ومتوسط القامة ومقبول الشكل، يود الارتباط بما يرضي الله ورسوله الكريم مع امرأة شريفة ومتخلقة لا يتعدى عمرها 33 سنة، يقبلها من أية ولاية وماكثة في البيت، مطلقة أو أرملة بولد واحد.

108982 حسين من بجاية رجل متقاعد يبلغ من العمر 53 سنة، مطلق من دون أولاد ويملك مسكنا خاصا، يرغب في الارتباط بما يرضي الله ورسوله مع امرأة متفهمة ومتواضعة من العاصمة أو الوسط الجزائري، جادة وصادقة وعمرها مابين 40 و45 سنة، لا يهم وضعها الاجتماعي ولا يمانع إن كانت عاقر، وتكون عاملة أو ماكثة بالبيت.

108983 عبد المجيد من العاصمة مطلق ولديه طفلة ويبلغ من العمر 31 سنة، عون أمن ويملك مسكنا مع الأهل، يرعب في إعادة الاستقرار إلى حياته مع زوجة تفهمه وتعينه على ذلك، واعية ورصينة ولا يتجاوز عمرها 30 سنة، مطلقة أو أرملة وموظفة مستقرة وتكون من العاصمة أو ضواحيها.

108984 جمال من وهران مطلق من دون أولاد ويبلغ من العمر 40 سنة، يعمل في مؤسسة عمومية ويقيم مع الأهل، يرغب في تجديد حياته وإنشاء أسرة شعارها التفاهم والتراحم مع زوجة وفية تعينه على تحقيق مبتغاه، عمرها ما بين 28 و35 سنة ويقبلها مطلقة من دون أطفال، ماكثة في البيت وتكون من الغرب الجزائري.

108985 عبد القادر من ولاية الوادي مطلق بطفل تحت وصاية والدته ويبلغ من العمر 56 سنة، متقاعد من شركة سوناطراك ويمارس التجارة، مستقر ماديا ويملك مسكنا خاصا، يبحث عن امرأة أصيلة وشريفة من أية ولاية ليتخذها زوجة في الحلال، عمرها ما بين 38 و46 سنة ويقبلها أرملة أو مطلقة من دون أطفال وماكثة في البيت.

–     نــساء

108986 رشيدة من العاصمة حلاقة تبلغ من العمر 34 سنة ولم يسبق لها الزواج، جميلة جدا وجذابة ومتحجبة، ترغب في إتمام نصف الدين مع رجل أصيل وشهم يحترمها ويكون لها نعم الزوج الحنون، لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا من دون أولاد وتقبله من أية مدينة ولا يتجاوز عمره 45 سنة.

108987 شابة من ڤالمة تبلغ من العمر 31 سنة ولم يسبق لها الزواج، ماكثة في البيت ومثقفة، واعية ومسؤولة، تحلم بحياة زوجية مستقرة وهنيئة على أسس الود والرحمة مع زوج يحسن إليها، لديه عمل مستقر وعمره ما بين 32 و40 سنة، لم يسبق له الزواج ويكون من إحدى ولايات الشرق الجزائري.

108988 امرأة من مدينة جيجل تبلغ من العمر 38 سنة، يتيمة الأبوين وماكثة في البيت، طيبة وحنون وممتلئة الجسم، تريد التعرف على رجل صالح وتقي يتعاونا على إنشاء أسرة مثالية، يكون من شرق البلاد ولا يتعدى عمره 48 سنة، تقبله أرمل أو مطلقا بولد على الأكثر ولديه عمل مستقر ليضمن لهما العيش الكريم.

–     أستاذات.. أستاذات

108989 نريمان من العاصمة أستاذة اللغة الفرنسية تبلغ من العمر 29 سنة، سمراء ومتحجبة ومتوسطة القامة، تتمنى الاقتران برجل أمين وناضج يقدرها ويكون لها زوجا حنونا ومخلصا، عاملا مستقرا ولديه مسكن خاص، عمره ما بين 30 و45 سنة وتقبله مهما كان وضعه الاجتماعي ويكون من العاصمة أو الوسط الجزائري.

108990 سمية من الوسط تبلغ من العمر 32 سنة أساتذة جامعية، بيضاء البشرة، طويلة القامة وأنيقة، تود الارتباط وتجسيد الحلال مع رجل تقي من إحدى مناطق الوسط الجزائري وعمره ما بين 32 و42 سنة، عامل مستقر ولديه مستوى النهائي على الأقل وتفضل الارتباط برجل لم يسبق له الزواج.

108991 أمينة من مستغانم أستاذة تعليم تبلغ من العمر 41 سنة ولم يسبق لها الزواج، جميلة وبيضاء البشرة ومتوسطة القامة، تحلم بدخول القفص الذهبي مع زوج شهم ووفي يسترها ويكون لها نعم الشريك، عامل وقادر على تحمل المسؤولية، عمره ما بين 40 و50 سنة ولا بأس إن كان أرمل أو مطلقا بأولاد وتقبله من أية ولاية.

–     تجار غايتهم الاستقرار

108992 محمد من العاصمة رجل شريف يبلغ من العمر 45 سنة ولم يسبق له الزواج، تاجر ولديه مسكن خاص، أبيض البشرة وطويل القامة، يود إتمام نصف دينه مع شابة محترمة وقادرة على تحمل المسؤولية ولا يتجاوز عمرها 35 ستة، ماكثة في البيت وتكون من تلمسان، العاصمة أو ضواحيها.

 108993 سليم من باتنة أرمل بولد ويبلغ من العمر 31 سنة، يمارس التجارة الحرة ويملك مسكنا خاصا، طويل القامة وأسمر البشرة ومقبول الشكل، يرغب في التحرر من العزوبية من أجل حياة زوجية وأسرية مستقرة مع فتاة محترمة من شرق الوطن ولا يتجاوز عمرها 30 سنة، متوسطة القامة ومقبولة الشكل ولا يبالي بوضعها الاجتماعي.

108994 عبد الرحمن من تيسمسيلت شاب متواضع ومسؤول يبلغ من العمر 29 سنة ولم يسبق له الزواج، يقيم مع الأهل ويعمل في الميدان التجاري، يبحث عن فتاة محترمة وابنة عائلة عريقة تشاركه الحياة، لا يتعدى عمرها 25 سنة ولا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة من دون أطفال، يقبلها من أية ولاية شرط أن تكون مسؤولة وتقدر الحياة الزوجية.

108995 سيد علي من البليدة يبلغ من العمر 39 سنة ولم يسبق له الزواج، تاجر ويملك مسكنا خاصا، يريد الارتباط بابنة حلال تؤنسه وتملأ حياته بالاستقرار وراحة البال، مثقفة ووفية ومخلصة، لا يتجاوز عمرها 30 سنة وماكثة في البيت وتكون من إحدى ولايات الوسط.

108996 محمد من الشلف يبلغ من العمر 28 سنة يمارس التجارة ويملك مسكنا خاصا، أسمر البشرة ومتوسط القامة، يرغب في الارتباط وتجسيد الحلال مع شابة واعية وناضجة تحترم وتقدس الرابطة الزوجية، فتاة شريفة وذات أخلاق حميدة، تكون من أية ولاية وعمرها ما بين 20 إلى 28 سنة، جميلة وأنيقة وحبذا لو تكون موظفة في قطاع التعليم أو الصحة.

108997 سمير من أم البواقي يبلغ من العمر 33 سنة تاجر ويقيم مع الأهل، واع ومسؤول، يود التعرف على شابة محترمة بغية الارتباط على سنة الله ورسوله، عمرها مابين 23 و25 سنة ويتمنى الارتباط بزوجة جميلة ومهذبة، ماكثة في البيت وتكون من شرق الوطن.

108998 ياسين من سطيف يبلغ من العمر 30 سنة ولم يسبق له أي نوع من الارتباط، تاجر ولديه مسكن خاص، أبيض البشرة ومتوسط القامة، يود إكمال مشوار حياته مع شريكة مخلصة ومطيعة، مثقفة ومسؤولة، لا يتعدى عمرها 30 سنة وتكون من الشرق الجزائري ولا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت.

–     حماة الوطن

108999 العيد من عنابة منخرط في الجيش الوطني يبلغ من العمر 25 سنة، مقبول الشكل وأسمر البشرة ومتوسط القامة، يود التعرف على شابة محترمة وشريفة ليكمل معها نصف الدين على سنة الله والرسول، عمرها ما بين 18 و23 سنة وجميلة وأنيقة، ماكثة في البيت وتكون من البويرة أو عنابة.

 109000 وليد من باتنة ضابط متقاعد يبلغ من العمر 37 سنة ويملك مسكنا في العاصمة، يبحث عن زوجة وشريكة صادقة يعيش معها حياة هنيئة تحت سقف المودة والرحمة، امرأة شريفة ولا يشترط مكان إقامتها ويتراوح عمرها ما بين 25 و35 سنة.

109001 خالد من مستغانم يبلغ من العمر 27 سنة، منخرط في الجيش الوطني بولاية الجلفة ويقيم مع أهله، أسمر البشرة وطويل القامة ومقبول الشكل، يتمنى الارتباط في الحلال مع شابة ناضجة ومسؤولة من إحدى ولايات الغرب الجزائري، لا يتجاوز عمرها 24 سنة وموظفة ليتعاونا على إنشاء حياة مستقرة وكريمة.

109002 مراد من تيارت يبلغ من العمر 30 سنة ولم يسبق له الزواج، لديه مستوى النهائي ومنخرط في صفوف الجيش الوطني بالجلفة، طويل القامة وأبيض البشرة، يبحث عن فتاة جادة وصادقة من أجل الزواج على سنة الله ورسوله، شابة متخلقة ومتواضعة، لا يتعدى عمرها 26 سنة وتكون من الغرب الجزائري خاصة تيارت، ويتمنى أن تكون عاملة في سلك الأمن، الصحة أو العدالة.

109003  رشيد من أم البواقي يبلغ من العمر 32 سنة ولم يسبق له الزواج، موظف في الجيش الوطني ولديه مسكن خاص، يسعى لإتمام نصف الدين امتثالا لسنة رسول الله ويبحث عن فتاة قادرة على تحمل المسؤولية، أصيلة وواعية ليعيش معها حياة هنيئة تحت سقف الحلال، عمرها ما بين 24 و30 سنة ومتحجبة، لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت ويقبلها من أية منطقة.

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/ulGA3
إعــــلانات
إعــــلانات