إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

  -      عروض مختلفة

108911  رجل أصيل من العاصمة، عون أمن في مؤسسة وطنية، أرمل وأب لطفلين يبلغ من العمر 44 سنة، متوسط القامة، أبيض البشرة ومقبول الشكل، يبحث عن امرأة متفهمة تنسيه مرارة الماضي وتعينه على بناء بيت مستقر يريدها من العاصمة أو ضواحيها، يقبلها مطلقة أو أرملة دون أولاد، تناسبه سنا، حبذا لو تكون عاقرا، يقبلها عاملة أو ماكثة بالبيت.

 108912 أبو بكر من البليدة، موظف في الدولة، يبلغ من العمر 31 سنة، لم يسبق له الزواج، يملك مسكنا خاصا، يبحث عن فتاة أصيلة يظفر معها بحياة زوجية هنيئة على أعمدة متينة من التفاهم والاحترام، يريدها من العاصمة أو البليدة ولا مانع إن كانت عاملة، مقبولة الشكل، عمرها ما بين 24 و30 سنة، يعدها بأن يكون لها نعم الزوج الذي يسهر على راحتها ويعمل من أجل سعادتها.

108913 عبد الرزاق من الطارف، شاب ناضج ومسؤول لم يسبق له الزواج، موظف مستقر يقيم مع الأهل، طويل القامة، يرغب في الاستقرار والارتباط على سنة الله والرسول مع فتاة أصيلة ومحترمة من أية ولاية، جادة وصادقة وذلك أهم ما يتمناه، لا تتجاوز 27 سنة، يقبلها عاملة أو ماكثة بالبيت.

 108914 علي من ڤالمة، لم يسبق له الزواج، يبلغ من العمر 35 سنة، يمارس أعمالا حرة ويملك مسكنا خاصا، يبحث عن نصفه الآخر لكي يستقر ويرتاح في رحاب الحلال، يتمنى زوجة من عائلة محترمة، متدينة وتخشى الله، لم يسبق لها الزواج، من الشرق الجزائري، جامعية ولا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، لا يتعدى عمرها 30 سنة.

 108915 أحمد من باتنة، صائغ، يملك مسكنا في طور الإنجاز، عمره 28 سنة، يود التعرف على فتاة صادقة بنية الزواج وتحصيل الاستقرار في رحاب الحلال، مع شابة شريفة من إحدى مناطق القبائل، عمرها ما بين 18 و23 سنة، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

–     تجار غايتهم الاستقرار

108916 كريم من تلمسان، 32 سنة، يمارس التجارة، لديه مسكن خاص، يود التعرف على شابة شريفة وأصيلة بنية الزواج وتأسيس أسرة مثالية، يناشد ذات الدين والأخلاق، يحقق معها الاستقرار وراحة البال، من الغرب الجزائري تكون جادة ومسؤولة وعمرها ما بين 20 و25 سنة.

108917 تاجر أصيل من بومرداس، لم يسبق له الزواج يبلغ من العمر 39 سنة، يملك مسكنا خاصا، أسمر البشرة وطويل القامة، يبحث عمن تشاركه الحياة تحت سقف الحلال، يناشد شابة محافظة من العاصمة أو ضواحيها، متدينة ومحجبة، لا تتجاوز 30 سنة، لا يمانع إن كانت عاملة.

108918 صلاح الدين من جيجل، تقني سامي في الإعلام الآلي ويمارس التجارة، يبلغ من العمر 32 سنة، لم يسبق له الزواج، يملك مسكنا خاصا، يتمنى الزواج في أقرب الآجال مع شابة صادقة من شرق الوطن أو منطقة القبائل، عمرها ما بين 24 و29 سنة، جامعية ولا مانع إن كانت عاملة، وتكون متوسطة القامة وجميلة.

108919 محمد أمين من العاصمة، يبلغ من العمر 26 سنة، يملك مسكنا خاصا، غايته الاستقرار وبناء بيت مع شابة يتخذها على سنة الله ورسوله حليلة، جميلة المظهر والجوهر، عمرها من 18 إلى 23 سنة، هادئة ورصينة، يقبلها من أي مدينة يشترط المكوث في البيت.

 108920 كريم من أم البواقي، شاب متواضع يبلغ من العمر 30 سنة، تاجر لم يسبق له الزواج، يقيم مع الأهل، جاد جدا وصادق النوايا، يبحث عن زوجة ورفيقة درب أمينة تؤنسه وتكون له نعم السند في السراء والضراء، شابة محترمة ورفيعة الأخلاق من إحدى ولايات الشرق الجزائري، لا تتعدى 24 سنة، مقبولة الشكل وحبذا لو تكون عاملة.

–     نـــساء

108921 آمال من تيارت، شابة متميزة عمرها 26 سنة، ماكثة في البيت، تمارس حرفة الخياطة، متوسطة القامة، سمراء وأنيقة، تبحث عن رجل طيب وتقي، ملتزم بحدود الله لتبني معه بيتا مستقرا في الحلال، من الغرب الجزائري ماعدا ولايتها، لا يتعدى 38 سنة، تقبله مطلقا أو أرمل دون أطفال، تشترط أن يكون مستقرا في عمله.

108922 أم الخير من ورڤلة، ماكثة في البيت، لم يسبق لها الزواج تبلغ من العمر 32 سنة، سمراء البشرة، طويلة القامة ومقبولة الشكل، تتمنى إكمال نصف الدين على سنة الله والرسول مع رجل متواضع وجاد يقدرها ويحترمها، من ولاية ورڤلة، عمره ما بين 35 و42 سنة، لا بأس إن كان أرمل أو مطلقا دون أولاد، على أن يكون مستقرا في عمله.

 108923 امرأة طيبة وصالحة من بسكرة، مختصة في تحضير الحلويات وخيّاطة ماهرة، تبلغ من العمر 36 سنة، متوسطة القامة، سمراء أنيقة، تريد التعرف على رجل صادق بغية إتمام نصف الدين امتثالا لوصية خاتم الأنبياء والمرسلين، لا يتجاوز عمره 47 سنة، تقبله مطلقا أو أرمل بولد على الأكثر، جاد وقادر على تحمل المسؤولية الزوجية والأسرية، من الوسط أو الشرق خاصة بسكرة.

108924 مريم من تلمسان، ماكثة في البيت، تبلغ من العمر 42 سنة، لم يسبق لها الزواج، تمتهن حرفة الخياطة وربة منزل جد متمكنة، تبحث عن رجل محترم ومتفهم من أية ولاية من غرب أو وسط البلاد، عمره مابين 42 و55 سنة، لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا، يكون جادا ومسؤولا تعده بالوفاء والولاء مدى الحياة.

–     مقتنعات بمبدأ التعدد لمن يبحث عن زوجة ثانية

108925 ليلى من شرق الوطن، أستاذة بالطور الثانوي، تبلغ من العمر 48 سنة لم يسبق لها الزواج، مقبولة الشكل، متوسطة القامة سمراء ومحجبة، تتمنى إكمال نصف الدين مع رجل جاد ومسؤول تقبله من أي مدينة، لا يتجاوز 64 سنة، لا مانع إن كان مطلقا أو أرمل بأولاد، ترضى أن تكون زوجة ثانية لمن يوفر لها مسكن مستقلا.

108926 امرأة جادة من العاصمة، موظفة مستقرة، تبلغ من العمر 38 سنة، محجبة، مقبولة الشكل وعلى قدر كبير من الأناقة واللباقة، ترغب في الزواج وتجسيد الحلال مع رجل متدين، يخاف الله وملتزم بتعاليم الإسلام، جاد ومستعد للاستقرار، لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا، تقبل بمن يتخذها زوجة ثانية، تشترط أن يكون عاملا مستقرا يوفر لها مسكنا خاصا، عمره ما بين 39 و50 سنة.

 108927 امرأة شريفة من العاصمة، تبلغ من العمر 48 سنة، لم يسبق لها الزواج، ماكثة في البيت، مختصة في تحضير الحلويات وتمارس حرفة الخياطة، متوسطة القامة، معتدلة القوام ومحجبة، ترغب في الارتباط على سنة الله ورسوله مع رجل شريف صاحب نية صادقة، متدين تحصل معه الراحة والأمان، عمره ما بين 44 و60 سنة، تقبله من أي مدينة، يكون عاملا مستقرا ومستعدا لتحمل المسؤولية، ترضى به مهما كان وضعه الاجتماعي ولا تمانع الارتباط برجل متزوج.

108928 امرأة طيبة وصالحة من ولاية البليدة، ماكثة في البيت ومتحصلة على دبلوم في الخياطة، تبلغ من العمر 46 سنة، بيضاء البشرة، طويلة القامة وجميلة، تبحث عن رجل جاد يسترها في الحلال ويكون لها نعم الزوج المتفهم الوفي، تقبله من أي منطقة داخل أو خارج الوطن، لا يتجاوز 60 سنة، ولا يقل عن 47 عاما، يكون عاملا مستقرا وتقبل أن تكون زوجة ثانية.

–     عـــامــلات

108929 شابة من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 30 سنة، موظفة في مؤسسة تعليمية، سمراء، طويلة القامة ورشيقة، تبحث عن ابن الحلال قصد الزواج على سنة الله والرسول، جاد ومستعد للاستقرار وتأسيس أسرة متفاهمة، عمره ما بين 33 و45 سنة لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بطفل، يكون مستقرا في عمله وتقبله من أي مدينة.

108930 موظفة مستقرة من العاصمة، تبلغ من العمر 37 سنة، سمراء البشرة، أنيقة ومقبولة الشكل، تود الارتباط بما يرضي الله ورسوله مع رجل جاد ومسؤول، لا يتعدى 50 سنة، من العاصمة أو ضواحيها، تشترط أن يكون جادا وصاحب نية صادقة في الزواج، لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا، على أن يكون عاملا بصفة دائمة.

–     مــطلقون

108931 رابح من تيزي وزو، يبلغ من العمر 43 سنة، يعمل في مؤسسة بترولية بحاسي مسعود ويملك مسكنا خاصا، مطلق دون أولاد، غايته إنشاء أسرة مثالية على أسس متينة من التفاهم والاحترام مع ابنة الحلال، تستقر معه على سنة الله والرسول، لا يتجاوز عمرها 34 سنة، يقبلها مهما كان وضعها الاجتماعي، موظفة في سلك التعليم، من بجاية، تيزي وزو، بومرداس أو البليدة.

108932 محمد من تبسة، يبلغ من العمر 34 سنة، مطلق ولديه ابن تحت حضانته، عون أمن في مدرسة، يملك مسكنا خاصا، يرغب في ترميم حياته وبعث الاستقرار والتوازن فيها من جديد، مع شابة محترمة تقدس الحياة الزوجية موظفة في سلك التعليم من إحدى ولايات الشرق أو الوسط، لا يتجاوز عمرها 34 سنة، لا مانع إن كانت أرملة أو مطلقة دون أولاد.

 108933 خالد من برج بوعريريج، مطلق دون أولاد يبلغ من العمر 46 سنة، تاجر مرتاح ماديا ويملك مسكنا خاصا، يبحث عن امرأة شريفة يتخذها على سنة الله ورسوله حليلة، لا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة دون أولاد، لا يتجاوز عمرها 40 سنة، عاملة أو ماكثة بالبيت من أي منطقة، شريفة وصادقة النوايا.

108934 يوسف من باتنة، منخرط في الدرك الوطني، لديه مستوى النهائي، مطلق دون أولاد، يبلغ من العمر 36 سنة، يملك مسكنا خاصا، أسمر متوسط القامة وأنيق، يبحث عن زوجة وشريكة وفية تنسيه معاناة التجربة السابقة، تهدي له الهناء والاستقرار، يريدها من سوق أهراس أو تبسة عمرها ما بين 25 و35 سنة، لا يهمه إن كانت أرملة أو مطلقة دون أولاد، طويلة القامة وممتلئة الجسم.

 108935 رشيد من البليدة، موظف يبلغ من العمر 42 سنة، مطلق دون أولاد، يملك مسكنا خاصا، يريد الارتباط مع امرأة صالحة ومسؤولة، واعية وناضجة، من أجل الاستقرار في رحاب الحلال، لا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة دون أولاد، عمرها مابين 25 و23 سنة، من الوسط الجزائري، يفضل زوجة ماكثة في البيت.

 

رابط دائم : https://nhar.tv/aVnT2
إعــــلانات
إعــــلانات