إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

-      رجـــال

108782 عبد الكريم من المسيلة يبلغ من العمر 44 سنة، حرفي ويملك مسكنا خاصا، يبحث عن امرأة محترمة تشاركه الحياة كزوجة ثانية، ناضجة وقادرة على تحمل المسؤولية، لا يتعدى عمرها 50 سنة ويقبلها مهما كان وضعها الاجتماعي تكون من أية منطقة وشريفة وصادقة في القول والفعل.

 108783 بن عيسى من العاصمة شاب في 28 من عمره، موظف ويملك مسكنا خاصا، يبحث عن شابة طيبة تشاركه الحياة وتكون له زوجة صالحة وأمينة، أصيلة وابنة عائلة كريمة ليرتاح بعشرتها، لا يتعدى عمرها 28 سنة ولم يهم وضعها الاجتماعي وتكون من ولاية وادي سوف.

 108784 مراد من ميلة موظف مستقر يقيم بولاية بومرداس ويبلغ من العمر 30 سنة، طويل القامة ومقبول الشكل، يبحث عن فتاة ذات حسب ونسب يتخذها شريكة تحت سقف الحلال، يقبلها من أية ولاية في الوسط الجزائري ولا يتجاوز عمرها 28 سنة، عاملة وتعينه على مسؤوليات الحياة.

 108785 شاب من تلمسان تقني سامي في الإعلام الآلي ويبلغ من العمر 28 سنة، يعاني من إعاقة لكنه يمارس حياته بصفة طبيعية، يبحث عن فتاة متفهمة وناضجة تقدر ظروفه وتعينه على تحصيل علاقة زوجية سعيدة ومريحة تحت سقف الحلال، يقبلها من أية ولاية جادة وصادقة وعمرها ما بين 28 إلى 35 سنة.

108786 عمار من خنشلة يعمل في المجال الفلاحي ويبلغ من العمر 33 سنة ولم يسبق له الزواج، يناشد امرأة صالحة ومتفهمة وذات أخلاق حميدة ليكمل رفقتها مشوار الحياة على أسس من الاحترام المتبادل، تكون مطلقة أو أرملة من دون أولاد ولا يتجاوز عمرها 35 سنة، يقبلها من أية ولاية وعاملة أو ماكثة في البيت.

108787 رجل من بومرداس يبلغ 30 سنة ولم يسبق له الزواج، سائق في مؤسسة ويملك مسكنا مع العائلة، يريد إتمام نصف دينه مع فتاة تقدره وترضى أن تقاسمه الحياة تحت لواء المحبة والاحترام، ماكثة في البيت ولا يتجاوز عمرها 24 سنة، بيضاء البشرة وطويلة القامة وممتلئة الجسم، متحجبة وتكون من ولاية بومرداس.

108788 كريم من العاصمة موظف في شركة خاصة يبلغ من العمر 37 سنة ومتزوج وأب لطفلين، يبحث عن زوجة ثانية يوفر لها مسكنا خاصا ويتعهد لها بحياة هنية شعارها السعادة والإخلاص، لا بأس إن كانت أرملة أو مطلقة من دون أولاد وتكون من العاصمة أو ضواحيها وموظفة في سلك القضاء فقط.

108789 مسعود من غرداية شاب ناضج ومسؤول يبلغ من العمر 29 سنة ومطلق من دون أولاد، عون أمن ولديه مسكن خاص، متوسط القامة وأبيض البشرة، يتمنى إيجاد شابة واعية وناضجة تعينه على استرجاع الاستقرار والأمان لحياته ولا يهمه مكان إقامتها، يناشد فتاة مسؤولة ومخلصة عمرها ما بين 18 و27 سنة وعاملة مستقرة.

–     تجار غايتهم الاستقرار

108790 كريم من تيزي وزو شاب ناضج في 29 من عمره، يعمل في ميدان التجارة ويملك مسكنا خاصا، يريد التعرف على شابة مسؤولة تسعى معه لإنشاء علاقة زوجية وأسرية مثالية تحت سقف الحلال، لا يتعدى سنها 30 عاما وتكون من ولاية تيزي وزو أو ضواحيها ولا يمانع إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت.

 108791 محمد من تلمسان يبلغ من العمر 32 سنة ولم يسبق له الزواج، يمارس التجارة ويملك مسكنا في طور الإنجاز، يرغب بالزواج على سنة الله ورسوله ليحصل الألفة والمحبة تحت سقف الحلال مع فتاة عمرها ما بين 20 و28 سنة ويقبل بمن أخطأت وعادت إلى طريق الصواب،  واعية ومتفهمة، ماكثة في البيت وتكون من إحدى ولايات الغرب.

 108792 تاجر من بومرداس يبلغ من العمر 36 سنة ولديه مسكن خاص، أبيض البشرة وطويل القامة، يسعى لإتمام نصف الدين وتطبيق وصية خير الخلق أجمعين ويناشد من أجل ذلك فتاة جادة تكون من العاصمة، البليدة، تيبازة أو البويرة، لم يسبق لها الزواج ولا يتجاوز عمرها 30 سنة، ماكثة في البيت وواعية بمسؤولية الزواج.

108793 كريم من عنابة يبلغ من العمر 32 سنة، تاجر ويملك مسكنا خاصا، يبحث عن ابنة الحلال ليجسد معها أهم مشروع في الحياة، يفضل زوجة من شرق الوطن ولا يتعدى عمرها 25 سنة، مهذبة ومستقيمة ويقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

108794 عبد النور من قسنطينة تاجر مطلق من دون أولاد يبلغ من العمر 43 سنة ويملك مسكنا خاصا، طويل القامة وأبيض البشرة، غايته الاقتران لتجديد حياته مع امرأة متفهمة واعية من عائلة محافظة، مثقفة وعلى قد كبير من الأخلاق، لا يتجاوز عمرها 43 سنة ويقبلها مطلقة أو أرملة من دون أولاد ويفضل زوجة ماكثة في البيت.

–     نـــساء

108795 هدى من غرب الوطن امرأة في العقد الرابع من عمرها متحصلة على دبلوم في الإعلام الآلي وماكثة في البيت، متحجبة وبيضاء البشرة وممتلئة الجسم، تود إكمال مشوار حياتها مع شريك مخلص ومتفهم، سنه بين 40 و50 عاما وتقبله مهما كان وضعه الاجتماعي، لا يهمها مكان إقامته وتشترط أن يكون رجلا جادا ومحترما وحبذا لو يكون مصري الجنسية.

108796 أسماء من العاصمة شابة واعية وناضجة عمرها 29 سنة، لديها مستوى ثانوي وماكثة في البيت، بيضاء البشرة وجميلة ومتوسطة القامة، تبحث عن رجل محترم وشهم لتبني معه أسرة سعيدة تحت لواء الحب والاحترام، جاد وصادق النوايا وعمره ما بين 32 و42 سنة، تقبل به مهما كان وضعه الاجتماعي وتشترط أن يكون قادرا على تحمل المسؤولية وينحدر من الوسط الجزائري.

108797 شابة من ولاية الطارف ماكثة في البيت لم يسبق لها الزواج وتبلغ من العمر 30 سنة، بيضاء البشرة ومتوسطة القامة، تود التعرف على ابن الحلال قصد الزواج وتكوين أسرة سعيدة، رجل محترم وجاد ومسؤول عمره ما بين 31 و40 سنة، لا يهم إن كان أرمل أو مطلقا ولديه عمل مستقر ويكون من شرق الوطن.

–     مــوظفات

108798 أستاذة في الطور المتوسط من ولاية تبسة لم يسبق لها الزواج وتبلغ من العمر 40 سنة، متوسطة القامة ومقبولة الشكل، ترغب في الاستقرار مع رجل يفهمها ويحترمها، يكون من أية ولاية بالشرق الجزائري ولا يهم إن كان أرمل أو مطلقا، تناشد رجلا تقيا ولديه عمل مستقر وعمره ما بين 40 و50 سنة.

 108799 امرأة من وهران تبلغ من العمر 44 سنة وموظفة في مؤسسة خاصة، بيضاء البشرة ومتوسطة القامة، تبحث عن رجل جاد يسترها في الحلال ويبني معها بيتا يسوده الدفء والأمان، صادق ومسؤول، قبائلي الأصل ويكون من أية منطقة، عمره ما بين 47 و50 سنة وعامل مستقر ولا بأس إن كان مطلقا أو أرمل بأطفال.

108800 إيمان من عين الدفلى موظفة ادارية في مؤسسة عمومية تبلغ من العمر 36 سنة ولم يسبق لها الزواج، تريد الارتباط وتجسيد الحلال مع رجل طيب وأصيل من الوسط أو الغرب الجزائري، لديه عمل مستقر ويملك مسكنا خاصا، عمره ما بين 38 و55 سنة ولا يهمها وضعه الاجتماعي وإن كان لديه أولاد، تقي ويقدر المرأة ويحترمها.

–     متزوجون يرغبون في التعدد

108801 فتوحي من تلمسان عامل مستقر عمره 45 سنة ومتزوج وأب لثلاثة أولاد، يبحث عن زوجة متفهمة ومخلصة من إحدى ولايات الغرب الجزائري ولا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة من دون أولاد، عاملة ولا يتعدى سنها 38 عاما.

108802 شاب من تمنراست يبلغ من العمر 30 سنة ومتزوج ولديه طفل، موظف في مؤسسة وطنية بولاية قسنطينة ويملك مسكنا خاصا، يود الارتباط للمرة الثانية مع زوجة شريفة ومتواضعة تقدس الزواج وتحترم مبادئه، مطلقة أو أرملة من دون أطفال ولا يتجاوز عمرها 26 سنة، تكون من أية ولاية وصالحة ومستقيمة.

108803 عبدو من تيبازة متزوج من دون أولاد يبلغ من العمر 37 سنة، يعمل في الميدان التجاري ويملك مسكنا خاصا، يرغب في التعدد وتجسيد الحلال مع امرأة ناضجة ومتفهمة، يعدها بتوفير كل شروط اللازمة لينعما بالهناء وراحة البال، عاملة في سلك الأمن أو الصحة ولا يهمه مكان إقامتها، يقبلها مطلقة أو أرملة بولد وعمرها ما بين 23 و37 سنة.

 108804 طارق من باتنة متقاعد من الجيش الوطني في أواخر العقد الرابع من عمره، متزوج وأب لثلاثة أطفال ولديه مسكن خاص، يناشد زوجة وفية تشاركه بناء أسرة متراصة ومستقرة، يقبلها أرملة أو مطلقة من دون أطفال ولا يتعدى عمرها 40 سنة، تكون من أية ولاية ولا يمانع إن كانت عاملة.

108805 صابر من تيارت في 28 من عمره تاجر متزوج وأب لطفل، متوسط القامة وأسمر البشرة، يود الارتباط على سنة الله والرسول مع شابة مسؤولة ترضى أن تكون له زوجة ثانية، يوفر لها مسكنا خاصا ويتعهد لها بحياة سعيدة وكريمة، تكون من إحدى مناطق الوسط أو الغرب الجزائري ولا يهمه إن كانت مطلقة أو أرملة بولد، لا يتجاوز سنها 28 عاما ويقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

108806 رجل جاد من ولاية الشلف مرتاح ماديا ويملك مصنع لإنتاج أغذية الأنعام والدواجن، متزوج ويبلغ من العمر 45 سنة، يود الزواج للمرة الثانية مع امرأة أصيلة وناضجة تفهمه وتقدره، عمرها أقل من 35 سنة ولم يسبق لها الزواج، جادة وابنة عائلة شريفة، ماكثة في البيت ويعدها بتوفير مسكن مستقل.

–     حماة الوطن

108807 كمال من سطيف متحصل على شهادة البكالوريا يبلغ من العمر 31 سنة ولم يسبق له الزواج، دركي ويملك مسكنا خاصا، يبحث عن زوجة صالحة تقاسمه الحياة وتعينه على إنشاء بيت ينعم بالاستقرار وراحة البال، أصيلة وتكون من العاصمة أو ضواحيها، عمرها مابين 18 و26 سنة ومتخلقة ومسؤولة ويقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

108808 شاب من ولاية البيض يبلغ من العمر 26 سنة، دركي ويملك مسكنا خاصا في طور الإنجاز، متوسط القامة وأسمر ومقبول الشكل، يبحث عن زوجة ورفيقة درب أمينة ومسؤولة عمرها أقل من 24 سنة، بيضاء البشرة ومتوسطة القامة وأنيقة، جامعية عاملة أو ماكثة في البيت وتكون من ولاية البيض.

108809 سعدي من بجاية في 32 من عمره دركي يعمل في أم البواقي ويملك مسكنا خاصا، يبحث عن شريكة العمر ليجسد الحلال على سنة الله ورسوله، يفضل زوجة من أم البواقي أو بجاية ولا يتجاوز عمرها 33 سنة، ابنة عائلة محترمة ويتعهد لها بالوفاء والعيش في سكينة واطمئنان.

108810 فريد من مستغانم مطلق من دون أولاد يبلغ من العمر 32 سنة، دركي ولديه مسكن خاص، يرغب في الزواج والاستقرار مع امرأة محترمة تقدره وتكون له نعم الرفيقة والشريكة، تكون من وسط أو غرب الوطن ولا يتجاوز عمرها 31 سنة، لا بأس إن كانت أرملة من دون أولاد وعاملة أو غير ذلك.

 108811 ابراهيم من المدية مطلق من دون أولاد في 26 من عمره،  دركي يعمل في ولاية تندوف ولديه مسكن خاص، متوسط القامة وأسمر البشرة، حلمه الظفر بابنة حلال ليربط معها علاقة قوية في كنف المحبة والوئام، يفضل زوجة من الوسط الجزائري عمرها ما بين 18 و24 سنة، أنيقة ومقبولة الشكل وموظفة في قطاع التعليم.

108812 عبد الهادي من برج بوعريريج رجل متزوج وأب لأولاد يبلغ من العمر 36 سنة، يعمل في الأمن الوطني وباستطاعته توفير مسكن خاص للزوجة الثانية، يفضل شريكة من قسنطينة، برج بوعريريج، بجاية أو الطارف ولا يتجاوز عمرها 36 سنة، لا بأس إن كانت مطلقة أو أرملة ومستقرة في عملها.

 

108813 رشيد من الجلفة لم يسبق له الزواج ويبلغ من العمر 32 سنة، يعمل في سلك الأمن ولديه مسكن خاص، يود الارتباط بما يرضي الله ورسوله مع فتاة محترمة ليرتاح وينعم معها بالراحة والسعادة، لم يسبق لها الزواج ولا يفوق عمرها 36 سنة، عاملة أو ماكثة في البيت وتكون من أية وصالحة ومتفهمة.

رابط دائم : https://nhar.tv/hkAOn
إعــــلانات
إعــــلانات