إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

-      رجـــال

108814 سهيل من العاصمة موظف مستقر في مجال السمعي البصري وعمره 28 سنة، أسمر البشرة ووسيم، يبحث عمن تشاركه إنشاء أسرة في إطار الحلال، فتاة مهذبة ومثقفة وتكون من بومرداس أو العاصمة، عاملة ولا يتعدى عمرها 30 سنة ولم يسبق لها الزواج.

108815 يوسف من وهران يبلغ من العمر 42 سنة ومطلق قبل البناء، صاحب وكالة سيارات ويقيم مع أهله، متوسط القامة وأبيض البشرة، يناشد ابنة أصول لتشاركه الحياة في الحلال ويربط معها علاقة يسودها التفاهم والتوافق، لم يسبق لها الزواج وعمرها ما بين 30 و35 سنة، تكون من ولاية وهران ولا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت.

108816 حمزة من خنشلة عامل يومي ويقيم مع الأهل، يبلغ من العمر 44 سنة ولم يسبق له الزواج، يريد الارتباط على سنة الله ورسوله مع امرأة ناضجة ومسؤولة، محترمة وابنة عائلة شريفة ليرتاح معها وينعم بالسعادة وراحة البال، لا يمانع إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت ويقبلها من أية ولاية، لم يسبق لها الزواج وتناسبه سنا.

108817 محمد من تيسمسيلت شاب ناضج وجاد عمره 27 سنة،يعمل في شركة سوناطراك بولاية حاسي مسعود ويملك مسكنا خاصا، يبحث عن شابة أصيلة ووفية وومسؤولة ليكمل معها المشوار ويحصل حياة زوجية هنيئة ومطمئنة، عمرها ما بين 26 و28 سنة ويقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

 108818 برهان من قسنطينة يبلغ من العمر 36 سنة ولم يسبق له الزواج، موظف مستقر ويملك مسكنا خاصا، يرغب في الاستقرار وتجسيد الحلال مع شابة مستعدة لتكوين أسرة على أسس المودة والاحترام، لا يتجاوز عمرها 28 سنة وتكون من الشرق الجزائري ولا يمانع إن كانت عاملة.

108819 حميد من غليزان يبلغ من العمر 26 سنة، موظف مستقر ويملك مسكنا مستقلا، يود الاقتران بما يرضي الله والرسول مع فتاة واعية ومثقفة وتقدر الحياة الزوجية، مسؤولة ومتفانية، يقبلها مطلقة أو أرملة من دون أولاد ولا يتجاوز عمرها 30 سنة، عاملة وتكون من أية مدينة.

108820 ابراهيم من ورڤلة يبلغ من العمر 29 سنة ولديه مستوى النهائي، يعمل في مؤسسة وطنية ويملك مسكنا مستقلا، أبيض البشرة وأنيق، يود التعرف على شابة مسؤولة وجادة ليكمل معها نصف دينه بما يرضي الله والرسول، يقبلها من أية ولاية ولا يتعدى عمرها 24 سنة وعاملة أو ماكثة في البيت.

108821 عبد العزير رجل متواضع يبلغ من العمر 57 سنة ومطلق وأب لطفلة تحت رعاية الأم، موظف في الادارة ولديه مسكن خاص، أسمر البشرة ومتوسط القامة، يسعى للاقتران مع امرأة صالحة تشاركه الحياة وتقاسمه السراء والضراء، تكون من أية ولاية ولا يتعدى عمرها 45 سنة، يقبلها أرملة أو مطلقة من دون أولاد ويفضل زوجة عاملة.

–     إطـــارات

108822 أبو بكر من غرداية يبلغ من العمر 28 سنة، مسير مكتب دراسات في الهندسة المعمارية ويملك مسكنا خاصا، يسعى للارتباط على سنة الله ورسوله مع فتاة تكون له نعم الزوجة والرفيقة في السراء و الضراء، لا يتعدى عمرها 28 سنة وابنة عائلة محترمة وشريفة، مهندسة معمارية وتكون من أية منطقة في الجزائر.

108823 محمد من مستغانم موظف مستقر ولديه مستوى جامعي، مطلق بطفلة تحت وصاية والدتها ويبلغ من العمر 44 سنة، وحيد والديه ويقيم معهما، يريد الزواج مع امرأة أصيلة وواعية تسعى لتحصيل حياة زوجية مريحة، تكون من ولاية مستغانم أو غليزان ولا يتجاوز عمرها 33 سنة وموظفة في سلك التعليم.

 108824 عمار من بسكرة يبلغ من العمر 27 سنة لديه مستوى جامعي ومتخصص في الترجمة، دركي ويقيم مع الأهل، وسيم وأنيق، يريد الارتباط على سنة الله ورسوله مع فتاة شريفة وابنة عائلة عريقة، لا يتعدى عمرها 27 سنة وجامعية وتكون من الشرق الجزائري أو ولاية بسكرة.

108825 مهدي من عنابة لديه مستوى جامعي وعمره 26 سنة ولم يسبق له الزواج، موظف في الدولة ويملك مسكنا خاصا، يبحث عن فتاة أصيلة وشريكة متفهمة يشاركها الحلال، طيبة ومن عائلة شريفة،  جميلة وأنيقة، لا يتعدى عمرها 24 سنة وتكون من عنابة أو الطارف.

 108826 أحمد من ورڤلة أستاذ في الطور الثانوي ويملك مسكنا خاصا، يريد الارتباط على سنة الله ورسوله مع شابة مستقيمة وتقية، تكون من ورڤلة الجلفة أو بجاية وحبذا لو تكون قبائلية الأصل، لا يتعدى عمرها 28 سنة ومتوسطة القامة وجميلة، وتكون موظفة في قطاع التعليم.

–     نـــساء

108827 امراة جادة من العاصمة تبلغ من العمر 32 سنة متحصلة على دبلوم في الإعلام الآلي وماكثة في البيت، طويلة القامة وسمراء وممتلئة الجسم، تود التعرف على رجل جاد وصادق بنية الارتباط بما يرضي الله ورسوله، تقبله أرمل وعمره مابين 33 و50 سنة، يكون من العاصمة أو الوسط ومستقر في عمله.

108828 سهام من تبسة شابة طيبة ورقيقة المشاعر تبلغ من العمر 28 سنة وربة بيت ممتازة، تبحث عن زوج صالح وشريك مسؤول وناضج لتستقر معه في الحلال ويؤسسا أسرة في رحاب التفاهم والاحترام المتبادل، تقبله من أية ولاية شرط أن يكون لديه عمل مستقر يضمن به العيش الكريم، عمره ما بين 30 و45 سنة ولا بأس إن كان أرمل أو مطلقا من دون أولاد.

108829 نرجس من جيجل امرأة مسؤولة ومتواضعة عمرها 33 سنة، مطلقة بطفلين وماكثة في البيت،، «خمرية» ومتوسطة القامة، جميلة وجذابة، تبحث عن رجل جاد وصادق لتعيد التجربة وتظفر بالاستقرار، علما أنها ستتنازل عن الحضانة لوالد أبنائها، تتمنى الظفر برجل تقي ملتزم بصلواته ومتمسكا بأحكام الله ولا يتجاوز عمره 55 سنة، مطلق أو أرمل ويكون من شرق الوطن.

–      جامعيات وأستاذات

108830 إيمان من العاصمة تبلغ من العمر 32 سنة، جامعية متحصلة على شهادة ليسانس في الأدب وتمارس حرفة الخياطة بمهارة، ترغب في الزواج بما يرضي الله والرسول مع رجل يقدرها ويكون لها زوجا صالحا يشاركها حياة مستقرة شعارها الأمان وراحة البال، جاد ومحترم ويكون من العاصمة، عمره ما بين 35 و40 سنة وتشترط أن يكون لديه عمل مستقر.

 108831 امرأة جادة وناضجة من الشرق لم يسبق لها الزواج وتبلغ من العمر 36 سنة، أستاذة التعليم المتوسط ولديها مستوى جامعي ومتحجبة، متوسطة القامة وجميلة وممتلئة الجسم، تبحث عن رجل جاد لديه نية صادقة من أجل الارتباط في الحلال، مطلق أو أرمل وعمره بين 36 و45 سنة، حبذا لو يكون لديه عمل مستقر في سلك الأمن، الدرك أو الجيش ويكون من شرق الوطن.

108832 أستاذة في الطور المتوسط من مدينة الجلفة تبلغ من العمر 33 سنة، متوسطة القامة وبيضاء البشرة وجميلة، غايتها تجسيد أهم مشروع في حياتها مع رجل طيب وصالح يرتقى إلى مستوى طموحاتها لتشاركه الحياة وتنعم معه بالهناء، تقبله من أية منطقة خاصة العاصمة ولا يتعدى عمره 45 سنة، عامل مستقر وأكثر ما تتمناه أن تحظى بزوج من حماة الوطن.

–     تجار غايتهم الاستقرار

108833 اسماعيل من بومرداس تاجر شريف يبلغ من العمر 36 سنة ولم يسبق له الزواج، أسمر البشرة ومقبول الشكل، يبحث عن رفيقة الدرب لتكون له سندا ودعما معنويا، لا يتجاوز عمرها 32سنة وقبائلية الأصل، شريفة ويقبلها عاملة أو ماكثة بالبيت، مخلصة ومسؤولة وتكون من العاصمة أو الوسط الجزائري.

108834 نور الدين من تيارت يبلغ من العمر 25 سنة، طالب جامعي ويمارس التجارة ويملك مسكنا خاصا، يود الارتباط ليحصّل الاستقرار وراحة البال مع شابة وفية عمرها ما بين 22 و24 سنة، حنون ومثقفة، تكون من الغرب الجزائري وماكثة في البيت، يعدها بأن يوفر لها أسباب السعادة وأن يكون لها نعم الزوج المخلص.

 

108835 تاجر ميسور الحال من واد سوف يبلغ من العمر 36 سنة ولم يسبق له الزواج ولديه مسكن خاص، يتمنى الارتباط بما يرضي الله ورسوله الكريم مع شابة مثقفة وواعية ولديها شهادة جامعية، أصيلة وعلى قدر كبير من الأخلاق الرفيعة ولا يتعدى عمرها 30 سنة، رشيقة وجميلة، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت وتكون من الوسط أو الشرق الجزائري.

رابط دائم : https://nhar.tv/Twxo5

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

–      رجـــال

108718 شاب شريف من المدية، 32 سنة، لم يسبق له الزواج، عامل يومي يقيم مع أهله، يبحث عن شريكة صالحة وزوجة متفهمة تقاسمه الحياة في الحلال وتبني برفقته بيتا ينعم بالدفء والأمان، يقبلها من أية ولاية خاصة المدية، عمرها ما بين 27 و32 سنة، جميلة وطويلة القامة.

108719 ياسين من الغرب الجزائري، في الـ 31 من عمره، مطلق دون أولاد، عامل مستقر يقيم مع والدته، تقي حافظ لكتاب الله، يبحث عن ابنة الحلال ذات الدين والخلق من الوسط أو الغرب الجزائري، مثقفة واعية، لا يتعدى عمرها 31 سنة، ويفضلها عاملة.

 108720 رضوان من العاصمة، عون أمن في شركة سوناطراك، يبلغ من العمر 32 سنة، لم يسبق له الزواج، يقيم مع أهله، يريد الارتباط بما يرضي الله والرسول مع شابة متواضعة وجادة من إحدى مناطق الوسط الجزائري، عفيفة، شريفة وقنوعة يحصل معها السعادة وراحة البال، عمرها ما بين 22 و30 سنة، بيضاء البشرة ومتوسطة القامة، عاملة أو ماكثة في البيت.

 108721 عبد الرحمان، رجل مطلق وأب لثلاثة أطفال تحت وصاية أمهم، يبلغ من العمر 53 سنة، يعمل في الحماية المدنية ويقيم مع الأهل، متوسط القامة، أسمر البشرة، يرغب في الزواج من امرأة مسؤولة واعية، تقدره وتكون له شريكة متفهمة ومخلصة يحصل معها السعادة والطمأنينة، يقبلها من ولاية أرملة أو مطلقة، عمرها ما بين 40 و50 سنة.

108722 رضوان من سيدي بلعباس، رجل نبيل وكريم، يبلغ من العمر 36 سنة، لم يسبق له الزواج، موظف في مؤسسة عمومية، أسمر البشرة، طويل القامة، يود الاقتران والاستقرار بما يرضي الله ورسوله مع زوجة مسؤولة واعية، تضمن له السعادة والراحة تحت سقف الحلال، محجبة ومتدينة، لا يتجاوز عمرها 33 سنة، من الغرب الجزائري خاصة سيدي بلعباس.

 108723 فيصل من العاصمة، 37 سنة، لم يسبق له الزواج، يعمل في شركة أجنبية، يملك مسكنا خاصا، يود التعرف على فتاة جادة وصادقة بغية الارتباط على سنة الله وسوله، قبائلية من العاصمة أو ضواحيها، عمرها ما بين 27 و32 سنة، بيضاء البشرة، طويلة وأنيقة، لديها وظيفة مستقرة.

108724 رجل محترم من ولاية تيارت، موظف مستقر في العقد الرابع من عمره، لم يسبق له الزواج، أبيض البشرة، طويل القامة، يبحث عن امرأة جادة ومستعدة للزواج، واعية وناضجة، لا تتجاوز 32 سنة، يقبلها من أية ولاية، أرملة أو مطلقة دون أولاد، شرطه الوحيد أن تكون موظفة في سلك الأمن الوطني.

108725 عبد الحق من تلمسان، 27 سنة، لديه مستوى النهائي، موظف في سونلغاز، يقيم مع أهله، أسمر البشرة، متوسط القامة، يتمنى إكمال نصف دينه وإنشاء أسرة مع زوجة أصيلة ومتواضعة من الغرب الجزائري، عمرها ما بين 18 و22 سنة، يقبلها أرملة أو مطلقة دون أولاد، يفضل زوجة عاملة.

 108726 عزيز من الوسط الجزائري، موظف مستقر، مطلق دون أولاد يبلغ من العمر 48 سنة، لديه مسكن خاص، طويل القامة، أسمر البشرة، يبحث عن زوجة تشاركه بناء علاقة متينة على أسس التفاهم والتوافق، محترمة وشريفة من أية ولاية، عمرها ما بين 35 و46 سنة، لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بولد، عاملة أو ماكثة في البيت.

–     جامعيون

108727 سفيان من معسكر، في الـ 33 من عمره، جامعي، أستاذ في الطور الثانوي، لم يسبق له الزواج، يملك مسكنا خاصا، يريد الارتباط والاستقرار في بيت ينعم فيه بالأمان وراحة البال، مع شريكة وفية وزوجة متفهمة، من الغرب الجزائري، عمرها ما بين 23 و30 سنة، لديها مستوى جامعي وموظفة في قطاع التعليم.

 108728 حليم من تيزي وزو، رجل طيب وصالح، لديه مستوى جامعي، لم يسبق له الزواج، يبلغ من العمر 40 سنة، يعمل في المجال الفلاحي ويملك مسكنا خاصا، أبيض البشرة، متوسط القامة، يرغب في الاقتران وتكوين أسرته الخاصة في إطار الحلال مع شريكة متفهمة، عمرها ما بين 25 و32 سنة، جامعية عاملة مستقرة يتعاونا على مسؤوليات الحياة ومتطلباتها، يقبلها من أية ولاية.

108729 جمال من باتنة، شاب جامعي، طيب وهادئ الطباع، تاجر في العقد الثالث من عمره، يملك مسكنا خاصا، قوي البنية، طويل القامة وأبيض البشرة، يريد الزواج والاستقرار بما يرضي الله ورسوله مع فتاة أصيلة وشريفة من الوسط الجزائري، لا تتجاوز 26 سنة ويفضلها بمستوى جامعي.

108730 زكرياء من قسنطينة، تاجر لديه مستوى جامعي، مطلق دون أولاد، يبلغ من العمر 41 سنة، لديه مسكن خاص، أسمر البشرة، متوسط القامة ومقبول الشكل، يود الارتباط على سنة الله ورسوله مع ابنة أصول تقدره وتكون له زوجة متفهمة ومعينة، مثقفة لديها مستوى ثانوي على الأقل، لا تتعدى 33 سنة، لا بأس إن كانت أرملة أو مطلقة دون أولاد، واعية وجادة من إحدى مناطق الشرق.

–     نــــساء

108731 امرأة شريفة من ولاية المسيلة، لم يسبق لها الزواج، في الـ 32 من عمرها، متحصلة على دبلوم في الطبخ، ماكثة في البيت، مقبولة الشكل ومتوسطة القامة، ترغب في الزواج والاستقرار مع شريك يسعى معها لتحقيق السعادة وراحة البال، من أية ولاية، عمره ما بين 32 و45 سنة، لم يسبق له الزواج تشترط أن يكون عاملا مستقرا.

108732 أمينة من ولاية ميلة، تبلغ من العمر 37 سنة، ماكثة في البيت، ماهرة في إدارة شؤونه، طويلة القامة، سمراء وأنيقة، تبحث عن رجل جاد ومسؤول لتكمل معه نصف الدين حسب الأصول وسنة الله والرسول، تقبله من أية ولاية وتشترط أن يكون عاملا مستقرا، لا بأس إن كان مطلقا أو أرمل.

 108733 امرأة محترمة من وهران، يتيمة الأبوين، تبلغ من العمر 42 سنة، لم يسبق لها الزواج، ماكثة في البيت، تجيد بامتياز تحضير الحلويات، تتمنى التوفيق مع ابن الحلال، يسترها ويكون لها نعم الزوج الحنون والمخلص، لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بأولاد، لا يتجاوز 55 سنة، تقبله من أية ولاية وتشترط أن يكون جادا ومستعدا لتحمل المسؤولية.

–     حــرفيات وموظفات

108734 ماريا، شابة عاصمية جادة وناضجة، تبلغ من العمر 29 سنة، متحصلة على شهادة في الحلاقة والتجميل تبحث عن شاب صادق النوايا من أجل الارتباط بما يرضي الله والرسول، ناضج وقادر على تحمل المسؤولية، مستقر في عمله، عمره ما بين 35 و45 سنة، لا بأس إن كان أرمل أو مطلقا من العاصمة أو ضواحيها.

108735 حنان من ولاية البويرة، شابة متواضعة من عائلة محترمة وشريفة، تبلغ من العمر 27 سنة، ربة بيت ممتازة وخياطة ماهرة، شقراء، متوسطة القامة وجميلة، ترغب في الارتباط على سنة الله والرسول مع رجل صادق ومحترم، متفهم، ناضج وقادر على تحمل المسؤولية، عمره ما بين 30 و38 سنة، لديه عمل مستقر، لم يسبق له الزواج من بومرداس، العاصمة، تيبازة أو البليدة.

108736 سعاد من البليدة، لم يسبق لها الزواج في الـ 34 من عمرها، موظفة مستقرة، جميلة وأنيقة، تريد الاستقرار بما يرضي الله والرسول مع رجل يقدرها ويصونها، على قدر كبير من الشهامة والمسؤولية، لا يتجاوز 42 سنة، من أية ولاية، يكون عاملا مستقرا ولم يسبق له الزواج.

–     تجار غايتهم الاستقرار

108737 لطفي من سكيكدة، تاجر في العقد الثالث من عمره، يملك مسكنا خاصا، لم يسبق له الزواج، يود التعرف على شابة جادة لتكون له زوجة مخلصة، من ولاية سكيكدة، لا تتجاوز 27 سنة، جميلة وأنيقة، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

 108738 محمد من المدية، يبلغ من العمر 28 سنة، تاجر يقيم مع الأهل، يريد إتمام نصف دينه مع شابة ناضجة ومسؤولة من الوسط الجزائري، واعية ومثقفة، لا يتعدى عمرها 27 سنة، موظفة في سلك التعليم.

 108739 تاجر من العاصمة، لم يسبق لها الزواج، يبلغ من العمر 36 سنة، لديه مسكن خاص، يبحث عن ابنة الحلال لتشاركه بناء بيت مستقر على أعمدة الحب والأمان، شابة متواضعة عمرها ما بين 22 و28 سنة، موظفة بسلك الصحة أو التعليم وإلا ماكثة في البيت، من وسط أو شرق الوطن.

   108740 شاب من ولاية باتنة، تاجر مواد البناء، يبلغ من العمر 25 سنة، لديه مسكن خاص، متوسط القامة، أسمر البشرة وسيم يبحث عن شابة محترمة واعية، ليستقر معها بما يرضي الله، يقبلها من أية ولاية، صادقة عمرها ما بين 22 و25 سنة.

108741 محمد من المسيلة، يبلغ من العمر 30 سنة، لم يسبق له الزواج، تاجر، يملك مسكنا خاصا، طويل القامة، أسمر البشرة وجذاب، يبحث عن فتاة جادة ومستعدة للزواج، ماكثة في البيت، لا يتجاوز عمرها 35 سنة، لا بأس إن كانت مطلقة أو أرملة دون أطفال، طويلة القامة من الوسط الجزائري.

108742 محمد من تيبازة، تاجر لم يسبق له الزواج، يبلغ من العمر 39 سنة، يقيم مع الأهل، يريد الارتباط على سنة الله ورسوله مع امرأة محترمة، لا يتجاوز عمرها 32 سنة، لا بأس إن كانت أرملة أو مطلقة دون أولاد، عاملة من الوسط الجزائري.

–     حماة الوطن

108743 مراد من باتنة، شاب يبلغ من العمر 26 سنة، دركي يملك مسكنا خاصا، يريد الارتباط على سنة الله ورسوله مع شابة محترمة وجادة من شرق الوطن، أو مناطق القبائل، عمرها من 18 إلى 25 سنة، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

 108744 حسين من عين الدفلى، أصله من بشار، شاب محترم في الـ23 من عمره، دركي يقيم مع الأهل، يود التعرف على فتاة ناضجة مثقفة جامعية، لا يتجاوز عمرها 23 سنة، ترضى العيش معه في مسكن مستقل بولاية بشار.

 108745 محمد من ولاية تلمسان، دركي يقيم مع الوالدة، يبلغ من العمر 28 سنة، لم يسبق له الزواج، يرغب بالاستقرار في إطار الحلال مع شابة عفيفة وشريفة تقدره وتكون له نعم الزوجة الصالحة، من ولاية تلمسان، عمرها ما بين 23 و26 سنة، جميلة وأنيقة، ماكثة في البيت.

 108746 هواري من عين تيموشنت، يبلغ من العمر 36 سنة، دركي يقيم مع الوالدين لم يسبق له الزواج، يريد إنشاء علاقة متينة مع امرأة صادقة ومتفهمة في إطار الحلال، قبائلية لا يتعدى عمرها 26 سنة، موظفة في سلك التعليم، واعية، تقدر الرجل وتقدس الرابطة الزوجية، يرتاح وينعم معها بحياة هنيئة ومستقرة.

 108747 شاب من سوق أهراس يبلغ من العمر 29 سنة، يرغب في الارتباط على سنة الله والرسول مع شابة طيبة وصالحة يقبلها من أية منطقة، عمرها ما بين 20 و25 سنة، لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت.

108748 سامي من تبسة، دركي عمره 22 سنة، يقيم مع العائلة، يبحث عن ابنة الحلال لتكون له زوجة صالحة وشريكة أمينة في السراء وعند الضراء، يقبلها من أية منطقة في الوطن ولا يهمه وضعها الاجتماعي، تناسبه سنا ومستعدة للزواج، يتمنى أن تكون بيضاء البشرة، متوسطة القامة وأنيقة.

 

 108749 هشام من ولاية سعيدة، شاب يبلغ من العمر 28 سنة، دركي لديه مسكن خاص، أبيض البشرة، متوسط القامة، يناشد ابنة أصول من إحدى ولايات الغرب الجزائري لتكمل معه نصف الدين وتبني برفقته أسرة تنعم بالسكينة وراحة البال، عمرها ما بين 20 و26 سنة، عاملة مستقرة يتعاونا على متاعب الدنيا.

رابط دائم : https://nhar.tv/Twxo5
إعــــلانات
إعــــلانات