إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

-      رجــــال

108750 زبير من تمنراست شاب واع ومثقف لديه مستوى النهائي ويبلغ من العمر 30 سنة، يشغل منصب رئيس ورشة ويملك مسكنا خاصا، متوسط القامة وأسمر البشرة، يسعى لتطليق حياة الوحدة والعزوبية مع شابة أصيلة ورفيعة الأخلاق من أية منطقة ويتراوح عمرها ما بين 18 و22 سنة، جميلة وأنيقة وماكثة في البيت.

108751 سليم من سيدي بلعباس إدراي في قطاع الصحة يبلغ من العمر 36 سنة ولم يسبق له الزواج، أسمر البشرة ومقبول الشكل ومتوسط القامة، يبحث عن شريكة وورفيقة الحياة ليتخذها في الحلال زوجة صالحة ومخلصة، صاحبة نية صادقة وجادة، بيضاء البشرة وأنيقة، تناسبه سنا وموظف في سلك التعليم.

108752 خالد من البويرة عامل ويملك مسكنا خاصا مع العائلة، لم يسبق له الزواج ويبلغ من العمر 33 سنة، بحاجة لامرأة مسؤولة وناضجة تشاركه الحياة في الحلال، مثقفة ومحترمة، لا يتعدى عمرها 33 سنة ولم يسبق لها الزواج، طويلة القامة وأنيقة وتكون من الوسط الجزائري.

108753 عبد المجيد من بشار شاب متفهم ونبيل يبلغ من العمر 28 سنة، يمارس أعمالا حرة ويملك مسكنا خاصا، يسعى للاقتران والاستقرار على سنة الله ورسوله مع شابة أصيلة من ولايتي تلمسان أو غليزان وعمرها ما بين 19 و22 سنة، لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت ويشترط الجدية وصدق النية.

108754 محمد من باتنة شاب متواضع وبسيط ولم يسبق له الزواج، عون أمن في مؤسسة عمومية ولديه مسكن خاص، يناشد ابنة أصول من أجل الزواج والاستقرار في بيت ينعم بالدفء والأمان، شابة ناضجة وواعية لا يتجاوز عمرها 24 سنة، لا يمانع إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت وتكون من الوسط أو الشرق الجزائري.

108755 رياض من جيجل أرمل وأب لطفلين، متقاعد ويبلغ من العمر 47 سنة، يريد الاستقرار على سنة الله والرسول مع زوجة صالحة تعيد التوازن والاستقرار إلى بيته وتسعى معه لتوفير جو الطمأنينة والسكينة لتربية الأبناء، عمرها ما بين 30 و40 سنة ولا بأس إن كانت مطلقة أو أرملة بأولاد، تكون من قسنطينة، ميلة، جيجل أو العاصمة.

 108756 عماد من قسنطينة يبلغ من العمر 28 سنة، سائق ويقيم مع الأهل، يريد الاستقرار في الحلال مع شابة تفهمه وتقدره وتدعمه من أجل تجاوز الصعاب وتحصيل السعادة تحت سقف الحلال، فتاة مثقفة وعاملة ولا يتجاوز عمرها 28 سنة، تكون من الغرب الجزائري خاصة أو منطقة أخرى.

108757 توفيق من عنابة موظف في شركة عمومية ويبلغ من العمر 30 سنة ويقيم مع العائلة، يبحث عن شريكة لحياته وأمينة بيته، شابة أصيلة وجادة من الوسط أو الغرب الجزائري، مسؤولة ومستعدة للاستقرار، يقبلها مطلقة أو أرملة من دون أولاد وتناسبه سنا، عاملة مستقرة وطويلة القامة وأنيقة.

–     مــطلقون

108758 محمد من عين الدفلى رجل محترم يبلغ من العمر 43 سنة، رئيس ورشة ويملك مسكنا خاصا، مطلق من دون أولاد ويسعى لتجديد حياته وتحقيق الراحة والاستقرار تحت لواء الحلال مع زوجة صالحة من أية ولاية، جادة ومستعدة للزواج، عمرها ما بين 30 و36 سنة ويفضل أن تكون أستاذة تعليم.

108759 طارق من تبسة يبلغ من العمر 35 سنة ومطلق من دون أولاد، متقاعد من الجيش الوطني ويملك مسكنا خاصا، يرغب في الزواج وإعادة التوازن لحياته بعد فشل تجربته الأولى، يناشد من أجل ذلك شابة أصيلة وجادة من ولايتي تبسة أو بجاية، لا يتعدى عمرها 22 سنة ولا يهمه الوضع الاجتماعي ويقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

108760 عمر من تلمسان يتيم الوالدين يبلغ من العمر 32 سنة، مطلق من دون أولاد ويعمل في ميدان التجارة، يود التعرف على فتاة جادة ومحترمة من أجل الاقتران بما يرضي الله ورسوله، تكون من إحدى ولايات شرق الوطن ولا يتجاوز عمرها 32 سنة، يقبلها مطلقة أو أرملة بأولاد لا تتعدى أعمارهم 5 سنوات ويفضل أن تكون عاملة مستقرة.

108761 أمين من أم البواقي يبلغ من العمر 36 سنة ومطلق ولديه ابن تحت وصاية أمه، دركي ويملك مسكنا خاصا، يتمنى بناء أسرة على أعمدة متينة من التفاهم والاحترام المتبادل مع زوجة متفهمة و طيبة، جادة ومخلصة ليحصل معها السعادة والأمان، لا يتعدى عمرها 35 سنة ولا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة من دون أولاد، يقبلها من أية منطقة ويفضل زوجة بوظيفة مستقرة.

108762 تامر من ولاية المسيلة عون أمن ويقيم مع أهله، مطلق من دون أولاد ويبلغ من العمر 31 سنة، طويل القامة وأسمر البشرة، يريد الاستقرار على سنة الله ورسوله الكريم مع شابة تفهمه وتسعى معه لتحقيق السعادة الدائمة تحت سقف المحبة والمودة، أصيلة ويقبلها من أية منطقة، يتراوح عمرها ما بين 25 و29 سنة وعاملة مستقرة ولا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة من دون أولاد.

–     نــساء

108763 زهية من الشلف تبلغ من العمر 38 سنة، ماكثة في البيت ومُلمة بشؤونه، طويلة القامة وسمراء وأنيقة، تود إكمال نصف دينها مع زوج مسؤول وجاد ولديه نية صادقة من أجل الاستقرار بما يرضي الله والرسول، يكون من الوسط الجزائري وعامل مستقر، عمره ما بين 40 و45 سنة ولم يسبق له الزواج.

108764 امرأة من ولاية باتنة ربة منزل ممتازة وماهرة في حرفة «الكروشي» وتبلغ من العمر 45 سنة، بيضاء البشرة ومتوسطة القامة بعيون خضراء جميلة وجذابة، ترغب بالاستقرار في رحاب الحلال مع زوج يقدرها ويكون لها خير شريك في الحياة، تقبله أرمل أو مطلقا من أية منطقة وعمره ما بين 46 و55 سنة ويكون جادا وصادقا.

108765 ليلى من جيجل حلاقة تبلغ من العمر 44 سنة ولم يسبق لها الزواج، سمراء البشرة ومتوسطة القامة، تريد الارتباط على سنة الله ورسوله مع رجل محترم وشريف، تقبله من أية ولاية ولا يتجاوز عمره 60 سنة، تقبله مطلقا أو أرمل بأولاد وعاملا مستقرا وحبذا لو يملك مسكنا خاصا.

–     متزوجون يرغبون في التعدد

108766 رجل أصيل من ولاية سطيف تاجر متزوج يبلغ من العمر 37 سنة ولديه مسكن خاص، أبيض البشرة وطويل القامة ومقبول الشكل، يبحث عن زوجة صالحة ومتدينة تشاركه الحياة وتبادله الاحترام، يقبلها مطلقة من دون أولاد وعمرها ما بين 25 و35 سنة، طويلة القامة وممتلئة الجسم، ماكثة في البيت وتكون من إحدى مناطق الشرق.

 108767 مصطفى من بومرداس يبلغ من العمر 52 سنة ومتزوج وأب لطفلين، تاجر ويملك مسكنا خاصا، طويل القامة وأسمر وقوي البنية، يبحث عن زوجة ثانية يجسد معها مبدأ التعدد، امرأة مسؤولة من أية ولاية وعمرها ما بين 35 و43 سنة، لا تهم وضعيتها الاجتماعية ويقبلها ماكثة في البيت أو عاملة في قطاع الصحة أو التعليم، بيضاء البشرة ومتوسطة القامة وممتلئة الجسم.

108768 عمار من البويرة متقاعد يبلغ من العمر 44 سنة، متزوج ولديه ثلاثة أبناء، غايته الاقتران بشريكة متواضعة وصادقة تسعى معه لتجسيد حياة مستقرة وهنيئة شعارها التفاهم والاحترام، عاملة مستقرة ولا يتجاوز عمرها 45 سنة، لا بأس إن كانت أرملة أو مطلقة من دون أولاد ويقبلها من أية منطقة.

–     إطــارات

108769 الياس من قسنطينة إطار في الجيش الوطني ويقيم مع الأهل، مطلق ولديه طفلة ويبلغ من العمر 45 سنة، طويل القامة وأبيض البشرة، يسعى لإعادة بناء حياته من جديد مع زوجة متفهمة تقدره وتحترمه، يقبلها مطلقة أو أرملة ولا يتجاوز عمرها 45 سنة، عاملة مستقرة وتكون من غرب الوطن.

 108770 عمار من تيسمسيلت في العقد الثالث من عمره، متحصل على شهادة دكتوراه ويشغل منصب إطار في الدولة ويملك مسكنا خاصا في طور الإنجاز، يبحث عن فتاة جادة ومخلصة تشاركه الحلال ينشئ معها أسرة متفاهمة ومتوازنة، لا يتجاوز عمرها 26 سنة وجامعية ومثقفة، لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت وتكون من ولاية تيزي وزو.

108771 خليل من تيبازة مطلق وأب لطفلتين تحت وصاية أمهما، إطار في الدولة ويبلغ من العمر 32 سنة، يريد الارتباط على سنة الله والرسول مع شابة متواضعة وجادة من الوسط الجزائري، يقبلها مطلقة أو أرملة من دون أولاد ولا يتعدى عمرها 29 سنة وعاملة أو ماكثة في البيت، جميلة ومتوسطة القامة وسمراء البشرة.

108772 علي من ڤالمة شاب في 31 من عمره، يشغل منصب إطار في الدولة ولديه مسكن خاص في طور الإنجاز، يبحث عن فتاة شريفة ومحترمة يكمل معها نصف الدين على سنة الله والرسول الكريم، متوسطة القامة وسمراء وأنيقة، لا يتجاوز عمرها 30 سنة ولا يهمه وضعها الاجتماعي، عاملة وتكون من إحدى مناطق الوسط أو الغرب الجزائري.

108773 سمير من سطيف يبلغ من العمر 24 سنة ولم يسبق له الزواج، إطار في الدولة ويقيم مع الأهل، يتمنى الظفر بشابة ذات أخلاق ودين عمرها ما بين 19 و20 سنة، بيضاء البشرة وطويلة القامة، تكون من سطيف، بجاية أو المدن المجاورة لهما ولا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت.

108774 رجل جاد من عنابة يبلغ من العمر 35 سنة ومطلق من دون أولاد، إطار في الدولة ولديه مسكن خاص، يود الاستقرار في بيت ينعم فيه بالسعادة والطمأنينة رفقة شريكة حليمة وأمينة، تكون من العاصمة، برج بوعريريج، سطيف، قسنطينة أو إحدى مناطق القبائل، لم يسبق لها الزواج ولا يتعدى عمرها 20 سنة ويفضل أن تكون ماكثة في البيت.

–     حماة الوطن

108775 عبد القادر من سيدي بلعباس يبلغ من العمر 32 سنة ومطلق بطفلين تحت حضانة أمهما، منخرط في أحد أسلاك الأمن ولديه مسكن خاص في طور الإنجاز، يبحث عن فتاة ناضجة وواعية ليعيد معها بناء حياة زوجية وأسرية مستقرة، شريفة وتكون من الغرب الجزائري، عمرها ما بين 20 و26 سنة ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة من دون أولاد، يشترط أن تكون جادة وصادقة.

108776 جمال من سطيف موظف في سلك الأمن ولديه مستوى النهائي، يبلغ من العمر 35 سنة ولم يسبق له الزواج، متوسط القامة وأسمر البشرة، يبحث عن توأم الروح وشريكة العمر التي تؤنسه وتكون له زوجة صالحة في الحلال، لا يتجاوز عمرها 30 سنة ويقبلها من أية ولاية، عاملة أو ماكثة في البيت ومتواضعة وأصيلة.

108777 محمد من البيض يبلغ من العمر 33 سنة، موظف في سلك الأمن ويملك مسكنا خاصا، يود التعرف على فتاة ناضجة وواعية لتكون له حليلة على سنة الله والرسول، ابنة أصول وذات قدر من الدين والأخلاق، عمرها ما بين 18 و27 سنة، يقبلها من أية ولاية ولا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت.

108778 مسعود من سوق أهراس يبلغ من العمر 29 سنة، موظف في سلك الأمن الوطني ولديه مسكن خاص، متوسط القامة وأنيق، يود إتمام نصف الدين مع فتاة شريفة من العاصمة وذلك أكثر ما يتمناه، لا يتجاوز عمرها 22 سنة ولا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت وصادقة النواياها من أجل الارتباط وتجسيد الحلال.

108779 محمد من البويرة يبلغ من العمر 33 سنة ولم يسبق له الزواج، موظف في سلك الأمن الوطني في العاصمة ولديه مسكن خاص، أبيض البشرة وطويل القامة، يريد الزواج والاستقرار على سنة الله والرسول مع فتاة شريفة وأصيلة من شرق الوطن أو الوسط، لا يتجاوز عمرها 24 سنة وماكثة في البيت، ناضجة وواعية بمسؤولية الزواج.

 108780 عبد السلام من وهران شاب جاد وصادق يبلغ من العمر 32 سنة ولم يسبق له الزواج، لديه مسكن خاص ويعمل في سلك الأمن الوطني، أسمر البشرة وطويل القامة، يتمنى تطليق العزوبية لينعم في ظل أسرة مثالية مع زوجة تقية وطيبة، يناشد امرأة جادة من أية ولاية ولا يتعدى عمرها 30 سنة، جميلة وأنيقة وموظفة في سلك الأمن.

 

 108781 نجيب من ولاية ميلة يبلغ من العمر 28 سنة ولم يسبق له الزواج، موظف في سلك الأمن ويقيم مع الأهل، وسيم وطويل القامة وأسمر البشرة، يبحث عن زوجة تشاركه بناء بيت وأسرة سعيدة على أسس متينة من التقوى والرحمة، جميلة ولا يتجاوز عمرها 25 سنة، موظفة مستقرة وتكون من الشرق الجزائري.

رابط دائم : https://nhar.tv/pggUC
إعــــلانات
إعــــلانات