إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

- رجال

108268رضا من العاصمة، شاب ناضج ومسؤول، يبلغ من العمر 31 سنة، لم يسبق له الزواج، موظف مستقر في مؤسسة وطنية ويقيم مع الأهل، متوسط القامة، أبيض البشرة، يود التعرف على فتاة محترمة ونبيلة ليكمل معها مشوار الحياة في جوالتفاهم والتراحم، يشترط أن تكون مثقفة ومسؤولة، عمرها ما بين 20 إلى 25 سنة، بيضاء البشرة وأنيقة، يقبلها عاملة أوماكثة في البيت من أية مدينة .

108269جلال من قسنطينة، يبلغ من العمر 34 سنة، موظف بشركة تأمينات ويملك مسكنا في طور الإنجاز، أسمر، متوسط القامة، غايته إتمام نصف الدين وإكمال مشوار حياته مع فتاة تقدر الزواج وتدرك قيمته، جميلة وأنيقة يرتاح ويسعد معها، لا يتعدى عمرها 34 سنة من شرق البلاد موظفة مستقرة.

108270سيد علي من بومرداس، موظف في شركة وطنية، يبلغ من العمر 30 سنة، لم يسبق له الزواج، أسمر البشرة، طويل القامة، متواضع وعلى قدر كبير من التقوى والالتزام، حلمه إيجاد ابنة الحلال التي تشارك حياة الحب والأمان، واعية، متخلقة وتقية، يتمنى أن تكون متجلببة، عمرها ما بين 28 إلى 33 سنة، لا بأس في أن كانت أرملة أومطلقة دون أطفال، عاملة في سلك التعليم ويقبلها من أية منطقة.

108271سيد أحمد من العاصمة، يبلغ من العمر 24 سنة، مستقر في عمله ولديه مسكن خاص، لم يسبق له الزواج، طويل القامة، وسيم وأنيق، يبحث عن فتاة صالحة يتخذها زوجة على سنة الله ورسوله، لا يتجاوز عمرها 24 سنة، مثقفة لديها مستوى نهائي على الأقل، يقبلها عاملة أوماكثة في البيت، من العاصمة أوالمدن المجاورة لها.

108272توفيق، شاب قبائلي الأصل يقيم في البليدة، يبلغ من العمر 35 سنة لم يسبق له الزواج، متحصل على شهادة الدراسات العليا ويمارس أعمالا حرة، يملك مسكنا خاصا، يبحث عن شريكة بهدف الاقتران على سنة الله والرسول، امرأة أصيلة من أية ولاية بوسط البلاد، لا يتعدى عمرها 30 سنة واعية وذات أخلاق حسنة، لا يهم إن كانت أرملة أومطلقة، يقبلها عاملة أوماكثة في البيت.

108273وليد من تبسة، عامل يومي، يبلغ من العمر 33 سنة لم يسبق له الزواج، لديه مسكن خاص، يرغب في تأسيس أسرة متراصة وبيت هنيء مع ابنة أصول من أية ولاية، ترضى أن تكون له زوجة وشريكة الحياة، لا يتعدى عمرها 25 سنة عاملة تعينه على تحقيق التوازن والاستقرار المادي والمعنوي.

108274أمين من بجاية، شاب ناضج ومسؤول، يبلغ من العمر 28 سنة يقيم مع العائلة، سائق حافلة، أسمر البشرة، طويل القامة، يسعى لإتمام نصف الدين وبناء بيت مستقر ومريح إلى جانب من تقدر الزواج وتحترم أسسه، شابة متخلقة واعية من إحدى ولايات الوسط أوالشرق الجزائري، لا يتجاوز عمرها 24 سنة لا يهمه إن كانت عاملة أوماكثة في البيت.

تجار غايتهم الاستقرار

108275نبيل من العاصمة، لم يسبق له الزواج يبلغ من العمر 34 سنة، تاجر لديه مسكن خاص، طويل القامة، أبيض البشرة وأنيق، مستعد لتحمل مسؤولية الزواج، بحاجة لامرأة تشاركه الحياة وتقاسمه العيش في بيت مستقر، يتمنى أن تكون واعية وناضجة، عمرها ما بين 25 إلى 34 سنة، من العاصمة أوضواحيها ويفضلها زوجة عاملة.

108276ميلود من سطيف، تاجر مواد التجميل، يبلغ من العمر 27 سنة لديه مستوى النهائي، طويل القامة، أبيض البشرة وسيم، لديه مسكن مع الأهل، يبحث عن فتاة تشاركه الحياة وتقاسمه السراء والضراء، عمرها ما بين 19 إلى 24 سنة ولا بأس إن كانت أرملة أومطلقة بولدين من شرق الوطن، يقبلها عاملة أوماكثة في البيت.

108277تاجر مطلق وأب لطفلة تحت وصاية والدتها، يبلغ من العمر 38 سنة، يملك مسكنا خاصا، يبحث عن زوجة تقاسمه الحياة يظفر معها بالسعادة والاطمئنان، شابة مثقفة لا يتجاوز عمرها 30 سنة، من وسط أوغرب البلاد، جميلة لا يهم إن كانت عاملة أوماكثة في البيت.

108278أمين من باتنة، تاجر مطلق وأب لطفلة، يبلغ من العمر 45 سنة، يملك مسكنا خاصا، أبيض البشرة، أنيق ومقبول الشكل، يبحث عمن تقدره وتضمن له الاستقرار والهناء تحت سقف الحلال، امرأة صادقة تكون له سندا تعينه على إكمال المشوار وتجاوز الصعاب، يقبلها مطلقة أوأرملة دون أطفال عمرها ما بين 35 و40 سنة، لا يهم إن كانت عاملة أوماكثة في البيت، من شرق الوطن.

108279مراد من تيارت، تاجر أصيل يبلغ من العمر 30 سنة، لم يسبق له الزواج، لديه مسكن خاص، أبيض البشرة، متوسط القامة وأنيق، يريد الاستقرار على سنة الله ورسوله مع فتاة جادة وصادقة من العاصمة، تيزي وزو، أوالوسط بصفة عامة، عمرها ما بين 22 و26 سنة، يقبلها عاملة أوماكثة في البيت.

نساء

108280فتاة من الجلفة، ماكثة في البيت، تبلغ من العمر 28 سنة، جميلة أنيقة ومتحجبة، تريد الاستقرار مع رجل يقدرها ويحترمها، واع ومسؤول، لا يتجاوز عمره 35 سنة تقبله مطلقا أوأرملا بولد على الأكثر، تشترط أن يكون عاملا مستقرا.

108281مريم من العاصمة، ماكثة في البيت وتمارس حرفة الخياطة تبلغ من العمر 35 سنة، بيضاء، جميلة وممتلئة الجسم، تبحث عن نصفها الآخر لتكمل معه مشوار الحياة تحت سقف الحلال في رحاب الاستقرار وراحة البال، من الوسط أوالغرب الجزائري، لا تهمها حالته الاجتماعية وإن كان له أطفال، عمره ما بين 36 و55 سنة، مستقر في عمله ولا تمانع أن تكون زوجة ثانية لمن يوفر لها بيتا مستقلا.

108282من سوق أهراس، شابة ذات قدر كبير من الأخلاق والاستقامة، تبلغ من العمر 32 سنة، ماكثة في البيت، بيضاء البشرة، متوسطة القامة وممتلئة الجسم، ترغب في الارتباط والاستقرار في إطار الحلال مع رجل مخلص ومتواضع من أية ولاية في القطر الجزائري، مثقف مسؤول وعامل بصفة مستقرة، تقبله أرملا أومطلقا بأولاد عمره ما بين 35 إلى 45 سنة.

108283لينا من العاصمة، شابة كريمة وشريفة عمرها 30 سنة لم يسبق لها الزواج، ماكثة في البيت، رشيقة، بيضاء البشرة، متوسطة القامة ومحجبة، واعية ومُلمة بشؤون البيت والأسرة، تتمنى دخول القفص الذهبي لتنعم بالسعادة والدفء العائلي تحت سقف الألفة والمودة، تريده من العاصمة وتشترط أن يكون مستقرا في عمله، لا يتجاوز عمره 46 سنة كما ترضى الإقامة مع العائلة.

موظفات

108284امرأة من شرق الوطن موظفة ادارية، تبلغ من العمر 35 سنة، مقبولة الشكل وممتلئة الجسم، تبحث عن رجل صالح لكي تظفر معه بالاستقرار وراحة البال،، لا تمانع إن كان أرملا أو مطلقا من شرق الوطن لا يتجاوز عمره

 45سنة.

108285عاصمية جادة و صادقة، أستاذة تعليم تبلغ من العمر 50 لم يسبق لها الزواج، تريد اتمام نصف دينها مع ابن حلال يفهمها و يقدرها، جاد وصريح تعيش معه في بيت سعيد ومريح، عمره ما بين 50 الى 60 تقبله أرملا أو مطلقا، لا تمانع أن تكون زوجة ثانية لرجل قادر على التوفيق بين زوجتين.

108286موظفة من ولاية ميلة، تبلغ من العمر 33 سنة، جامعية لديها شهادة ليسانس في العلوم التجارية، تبحث عن رجل محترم و صادق، لديه نية حقيقية من اجل الارتباط وإنشاء بيت الحلال، لا يتعدى عمره 45 سنة تقبله من أية ولاية، تشترط أن يكون مستقر في عمله، مثقف يقدر المرأة ويحترمها.

 108287وهرانية متواضعة تقيم بالعاصمة، موظفة تبلغ من العمر 37 سنة، تود اتمام نصف الدين مع رجل جاد و مسؤول من أية ولاية في القطر الجزائري، تشترط أن يكون متفهما وناضجا، عمره ما بين 37 الى 40 سنة، تقبله أرملا أو مطلقا دون أولاد.

متزوجون يرغبون بالتعدد

108288رجل محترم من سوق أهراس، متزوج بامرأة مريضة، يبلغ من العمر 40 سنة، يبحث عن زوجة ثانية ترعاه وتكون له شريكة مخلصة، يعدها بحياة عادلة وهنيئة ويشترط أن تتفهم ظروفه وتكون له زوجة وفية، لا يتعدى عمرها 35 سنة لا يمانع ان كانت مطلقة أو أرملة، يقبل بمن أخطأت وعادت الى جادة الصواب، يقبلها من أية مدينة.

108289محمد من بسكرة، تاجر يبلغ من العمر 45 سنة، متزوج ولديه ثلاثة أطفال، يملك مسكنا خاصا، يرغب في الاقتران على سنة الله ورسوله الكريم مع زوجة ثانية، ذات أخلاق رفيعة من الغرب الجزائري، عمرها ما بين 25 الى 30 سنة، لا يمانع ان كانت عاملة أو ماكثة في البيت يشترط أن تكون مثقفة و مسؤولة.

108290رجل متزوج ولديه أطفال من العاصمة، عمره 56 سنة، عامل مستقر ويملك مسكنا خاصا، يناشد الاستقرار في بيت السكينة والأمان مع زوجة ثانية تقدر وتحترم أسس الحياة الزوجية، يريدها موظفة من العاصمة أو ضواحيها، عمرها ما بين 40 الى 50 سنة، ولا بأس ان كانت أرملة أو مطلقة دون أطفال.

108291توفيق من أم البواقي، موظف في الادارة، يبلغ من العمر 38 سنة، متزوج وأب لثلاثة أطفال، أسمر البشرة، طويل القامة ومعتدل الوزن، يملك مسكنا خاصا و مستعد لتوفير آخر لزوجة ثانية ترضى أن تشاركه الحياة في الحلال، يناشد امرأة جادة و مسؤولة من أية منطقة، تقية وذات قدر من الالتزام، عمرها ما بين 25 الى 35 سنة، عاملة في قطاع الصحة، متوسطة القامة والوزن.

108292كمال من واد سوف، أستاذ يبلغ من العمر 48 سنة، ميسور الحال، متزوج ولديه أربعة أطفال، يملك مسكنا مستقلا لزوجة ثانية ترضى أن تقاسمه الحياة وتكمل الى جانبه المشوار نحو السعادة و الاستقرار، لا يمانع ان كانت مطلقة أو أرملة دون أطفال لا يتعدى عمرها 30 سنة، حبذا لو تكون من واد سوف أو من شرق الوطن.

حماة الوطن

108293خالد من تيارت، دركي يبلغ من العمر 26 سنة، لديه مسكنا خاص في طور الانجاز، يود الارتباط على سنة الله ورسوله مع فتاة ناضجة تقبل أن تكون له حليلة وشريكة مخلصة يظفر معها بحياة زوجية مريحة، لا يتعدى عمرها 24 سنة، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت يشترط زوجة مثقفة من غرب الوطن.

108294شاب أصله من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 24 سنة يقيم مع أهله في العاصمة، منخرط بالجيش الوطني، يرغب في التعرف على ابنة أصول بنية الزواج على سنة الله والرسول، شابة محترمة وشريفة لا يتعدى عمرها الـ 25 سنة، من العاصمة أو ضواحيها، يتمنى الظفر بشابة ناضجة وزوجة مسؤولة.

108295مصطفى من الشلف، دركي يبلغ من العمر 26 سنة، يملك مسكنا خاصا في طور الانجاز، أبيض البشرة، طويل القامة ومقبول الشكل، يناشد فتاة مثقفة واعية، من أجل الزواج والاستقرار بما يرضي الله ورسوله، لا يتعدى عمرها 24 سنة، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت يطمح الظفر بزوجة صالحة، متوسطة القامة، سمراء من ولاية الشلف.

108296نذير من تبسة عسكري يبلغ من العمر 28 سنة ولديه مسكن خاص، طويل القامة وأبيض البشرة، يبحث عن زوجة تعينه على الاستقرار وتكوين أسرة تنعم بالراحة والأمان، يريدها ماكثة في البيت وتكون من شرق أو غرب الوطن وعمرها بين 23 إلى 28 سنة، متفهمة وحنون ليحصل معها حياة سعيدة وهنيئة.

108297كريم من الشلف عمره 26 سنة، دركي ويملك مسكنا خاصا، بحاجة لامرأة وفية تشاركه الحياة وتعينه على بناء أسرة في الحلال، تكون من غليزان مستغانم أو عين الدفلى، لا يتجاوز عمرها 24 سنة ولا يمانع إن كانت عاملة، ويشترط زوجة مثقفة وقادر ة على تحمل المسؤولية.

108298كريم من أم البواقي عمره 35 سنة، موظف في الحماية المدنية ولديه مسكنا خاصا، يرغب في الارتباط على سنة الله ورسوله مع شابة شريفة ومتواضعة من الشرق الجزائري، لا يتجاوز عمرها 35 سنة ويقبلها عاملة أو ماكثة في البيت، مثقفة ومسؤولة، صادقة ومتفهمة.

 

108299خالد من البويرة دركي مطلق من دون أولاد في العقد الثالث من عمره ولديه مسكن خاص، صاحب أخلاق حميدة وخصال رفيعة، يبحث عن زوجة تؤنسه وتكون له شريكة مخلصة ومتفهمة يبني معها بيتا مستقرا وهنيئا، تكون من ولاية البويرة أو أو الوسط الجزائري ولا يتعدى عمرها 30 سنة ويقبلها مطلقة من دون أولاد، عاملة أو ماكثة في البيت.

رابط دائم : https://nhar.tv/EuPk5
إعــــلانات
إعــــلانات