إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

 -      رجــــال

108041 عاصمي يبلغ من العمر 30 سنة لم يسبق له الزواج، يمارس أعمالا حرة ولديه مسكن خاص، أسمر البشرة، طويل القامة، وسيم وأنيق، يتمنى الارتباط والاستقرار في كنف الحلال مع زوجة مقبولة الشكل، متفهمة وناضجة، تعينه على الحياة وتقف إلى جانبه في السراء والضراء، من بوسعادة، جيجلو العاصمة وضواحيها ولا تجاوز 25 سنة.

108042 صديق من خنشلة، موظف مستقر في العقد الثالث من عمره، طويل القامة وسيم، يبحث عن زوجة تشاركه الحياة والعيش في رحاب أسرة سعيدة شعارها المودة والاحترام، ناضجة ومسؤولة من خنشلة، أم البواقي أو قسنطينة، لا تتعدى 25 سنة، بيضاء البشرة وأنيقة، يفضلها موظفة مستقرة.

 108043 شاب من باتنة، موظف في شركة خاصة، يبلغ من العمر 26 سنة، لديه مسكن منفرد، متوسط القامة، أسمر البشرة ومقبول الشكل، يريد الزواج والاستقرار في بيت الحب والاحترام مع شابة شريفة وأصيلة من وسط أو شرق الوطن، لا تتعدى 20 سنة، طالبة، موظفة أو ماكثة في البيت.

108044 أيوب من غليزان، 29 سنة، موظف في الدولة لديه مستوى النهائي، أسمر، أنيق ومتوسط القامة، يحلم بالارتباط بما يرضي الله ورسوله مع شابة متواضعة وشريفة تعينه على الحياة وتسانده في الشدائد والصعاب، جميلة عمرها من 19 إلى 25 سنة، لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، من العاصمة، غليزان، الشلف، تيسمسيلت أو عين الدفلى.

 108045 شعيب من قسنطينة، شاب متواضع، موظف في شركة، لم يسبق له الزواج، يبلغ من العمر 31 سنة، يبحث عن زوجة تشاركه العيش في رحاب أسرة مستقرة شعارها التفاهم والتراضي، عمرها من 22 إلى 26 سنة، محترمة وشريفة من شرق الوطن.

 108046 مصطفى من ولاية معسكر، 43 سنة، رجل جاد، سائق سيارة أجرة ولديه مسكن خاص، لم يسبق له الزواج، يبحث عن امرأة تقدر الحياة الزوجية وتحترم أسسها، متواضعة وابنة عائلة محترمة، عمرها من 25 إلى 38 سنة من الغرب الجزائري ولديها وظيفة مستقرة.

 108047 فريد من بومرداس، ناضج ومتفهم، يبلغ من العمر 32 سنة، لم يسبق له الزواج، موظف يقيم مع الوالدين، يريد الارتباط بما يرضي الله ورسوله مع شابة متواضعة، عمرها ما بين 20 و23 سنة، جميلة ومهذبة من بومرداس، العاصمة أو ضواحيها.

–     تجار غايتهم الاستقرار

108048 محمد من وهران، تاجر يبلغ من العمر 26 سنة، يملك مسكنا في طور الإنجاز، يبحث عن ابنة أصول من أجل الاستقرار وتكوين أسرة بما يرضي الله والرسول، لا يتجاوز عمرها 24 سنة، يقبلها من أية مدينة.

108049 اسماعيل من تلمسان، يبلغ من العمر 36 سنة، تاجر شريف ونبيل، لم يسبق له الزواج، أبيض البشرة، طويل القامة وأنيق، يرغب في التعرف على شابة أصيلة من الغرب الجزائري، قصد الارتباط والعيش في بيت مريح وهنيء، لا تتجاوز 30 سنة، متوسطة القامة ومقبولة الشكل، موظفة في سلك القضاء.

108050 وليد من تبسة، 27 سنة، يعمل في المجال التجاري، يملك مسكنا خاصا في طور الإنجاز، لم يسبق له الزواج، يسعى لوضع حد لحياة العزوبية لكي يحصل الراحة النفسية والطمأنينة، من أجل ذلك يبحث عن شابة متواضعة يتخذها زوجة، عمرها ما بين 20 و30 سنة، أرملة أو مطلقة، يقبل إعاقة خفيفة أو مخطئة تائبة، من ولاية تبسة أو ضواحيها ماكثة في البيت.

 108051 تاجر من العاصمة، جاد وصادق لم يسبق له الزواج، يبلغ من العمر 31 سنة، أسمر البشرة، متوسط القامة وقوي البنية، يبحث عن شريكة لحياته وأنيسة لأيامه، زوجة صالحة ورفيقة درب أمينة، من العاصمة، عمرها ما بين 18 و22 سنة، بيضاء البشرة، جميلة ومتوسطة القامة، يعدها بأن يكون لها نعم الزوج المخلص والمتفهم.

 108052 تاجر من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 26 سنة، يقيم مع أهله، طويل القامة، وسيم وأنيق، يود إتمام نصف دينه مع فتاة متفهمة ومتواضعة، تكون له زوجة وفية وشريكة معينة، جميلة معتدلة القوام، صادقة ومخلصة يحقق معها السعادة والاستقرار، لا يتعدى عمرها 23 سنة ويقبلها من أية مدينة.

108053 محمد من سكيكدة، تاجر في الـ 34 من عمره، لم يسبق له الزواج يملك مسكنا خاصا، طويل القامة، أسمر البشرة، يبحث عمن تؤنسه ويستقر معها في رحاب الدفء وراحة البال، شابة محترمة وناضجة من عنابة أو ڤالمة، عمرها ما بين 22 و28 سنة، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

–     نـــساء

108054 سامية من الغرب الجزائري، في الـ 32 من عمرها، متحصلة على دبلوم في الحلاقة وماكثة في البيت، متوسطة القامة، بيضاء البشرة وأنيقة، تبحث عن زوج أصيل يحترمها ويقدرها، يكون لها شريكا متفهما ومخلصا تنعم معه بالسعادة والاستقرار، تريده من غرب الوطن، لا يتعدى 45 سنة، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل دون أولاد، يكون عاملا مستقرا، جادا وصادقا في مسعاه.

 108055 سيدة من العاصمة مطلقة دون أولاد، ماكثة في البيت تبلغ من العمر 47 سنة، يتيمة الوالدين، بيضاء البشرة، طويلة القامة وأنيقة، ترغب بالزواج لتنعم بالراحة والاستقرار في كنف الحلال، تناشد رجلا محترما ومسؤولا، من الوسط الجزائري، عمره ما بين 47 و55 سنة، ولا بأس إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أطفال، المهم أن يكون عاملا مستقرا ورجلا أصيلا يتميز بالجدية والصدق.

 108056 أمينة من قسنطينة، واعية ورصينة لم يسبق لها الزواج، تبلغ من العمر 34 سنة، ماكثة في البيت وتجيد كل أعماله بمهارة، متحصلة على دبلوم في الإعلام الآلي وآخر في تحضير الحلويات، سمراء، أنيقة ومتوسطة القامة، تبحث عن زوج صالح يشاركها الحياة ويقاسمها الأيام تحت سقف الحلال، من شرق الوطن، عمره ما بين 34 و42 سنة، صاحب عمل مستقر ولديه مسكن خاص.

 108057 حنان من عنابة، تبلغ من العمر 34 سنة، ماكثة في البيت لديها عدة شهادات في الطبخ، الخياطة والتصوير الشمسي، متوسطة القامة ومقبولة الشكل، تبحث عن رجل أصيل يسترها ويشاركها الحياة في جو التفاهم والاستقرار، لا يتعدى 47 سنة، ولا يهم وضعه الاجتماعي وإن كان بأطفال، مستقر في عمله تقبله من أية مدينة.

–     موظفات

108058 فتاة شريفة من ولاية بسكرة، تبلغ من العمر 30 سنة، لم يسبق لها الزوج، متخصصة في تحضير الحلويات، موظفة لا تمانع المكوث في البيت بعد الزواج، تناشد ابن الحلال، غايتها الظفر برجل صالح تعيش معه السعادة والهناء، تقبله من أية ولاية، لديه عمل مستقر، لا يتجاوز 40 سنة، طويل القامة وأنيق.

108059 موظفة مستقرة من الوسط الجزائري، تشغل منصب تقني سامي في الإعلام الآلي، تبلغ من العمر 36 سنة، متوسطة القامة، ترغب في الزواج والاستقرار مع رجل صالح من العاصمة أو ضواحيها لديه عمل مستقر ومسكن مستقل، لا يتجاوز 45 سنة، لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا.

 108060 فتيحة من البليدة، أرملة أم لطفلة، موظفة مستقرة تبلغ من العمر 41 سنة، بيضاء البشرة، متوسطة القامة ومقبولة الشكل، تريد الارتباط والاستقرار في بيت مريح مع رجل متخلق ومتدين، عمره ما بين 41 و50 سنة، تقبله أرمل من الوسط الجزائري.

–     إطارات

108061 جمال من البليدة، طبيب يبلغ من العمر 50 سنة، مطلق وأب لولدين تحت وصاية الأم، غايته تحصيل السعادة والتوفيق مع زوجة طيبة وصالحة، يقبلها من أية منطقة في الجزائر، واعية وناضجة لا يتعدى عمرها 50 سنة ويقبلها أرملة أو مطلقة، وحبذا لو تكون عاملة.

108062 محمد من البويرة، لم يسبق له الزواج في الـ 34 من عمره، محامي لديه مكتب خاص، يقيم مع أهله، يتمنى إتمام نصف الدين وتطبيق وصية رسول الله خاتم الأنبياء والمرسلين، يناشد من أجل تحقيق أمنيته شابة متفهمة وصادقة، تشاركه الحياة وتسعى معه لتحصيل السعادة وراحة البال تحت سقف الحلال، لا يتعدى عمرها 24 سنة، جامعية، موظفة مستقرة يقبلها من أية مدينة.

108063 عبد الكريم من العاصمة، إطار في الدولة، يبلغ من العمر 35 سنة، متزوج يبحث عن زوجة ثانية يعدها بتوفير مسكن مستقل، يريدها ناضجة من العاصمة، عمرها ما بين 25 و35 سنة، يقبلها أرملة أو مطلقة بولدين على الأكثر، عاملة أو ماكثة في البيت، تقية ومحجبة يسعد ويرتاح بعشرتها.

108064 عبد الهادي من غليزان، إطار بالجيش الوطني لديه مستوى جامعي، يبلغ من العمر 32 سنة، يملك مسكنا خاصا، يبحث عن فتاة جادة تشاركه الحياة ويتخذها زوجة ورفيقة درب وفية، يريدها من وسط أو غرب البلاد، لا يتجاوز عمرها 25 سنة، جامعية وموظفة مستقرة، طويلة القامة، ممتلئة الجسم ومتحجبة.

 108065 سليم من تبسة، يبلغ من العمر 35 سنة، مطلق دون أولاد، يشغل منصب إطار سام في الدولة ويملك مسكنا خاصا، يرغب في الاستقرار مع ابنة الحلال لتكون له نعم الزوجة والشريكة، تعينه على متعب الدنيا، لا تتجاوز 28 سنة ولا يهمه إن كانت أرملة أو مطلقة دون أولاد، من الشرق أو الغرب الجزائري، عاملة أو ماكثة في البيت، متوسطة القامة، ممتلئة الجسم وجميلة.

 108066 عمر من عين الدفلى، يبلغ من العمر 27 سنة، إطار في الجيش الوطني، يناشد ابنة الحلال تؤنس وحدته وتشاركه الحياة بما يرضي الله ورسوله، شابة ناضجة لا يتعدى عمرها 25 سنة، موظفة، لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة دون أولاد، موظفة يقبلها من أية مدينة.

–     حماة الوطن

108067 شاب من ولاية عين الدفلى، 26 سنة، لديه مستوى النهائي يعمل في الجيش، يبحث عن فتاة صادقة ومحترمة يرتبط معها في الحلال ويكمل برفقتها مشوار الحياة في جو الرحمة والأمان، من عين الدفلى أو تيبازة، لا يتجاوز عمرها 24 سنة.

 108068 جمال من قسنطينة، رجل شريف يبلغ من العمر 35 سنة، لم يسبق له الزواج، منخرط في الجيش الوطني لديه مستوى النهائي، أسمر، مقبول الشكل وطويل القامة، يرغب في الاستقرار في الحلال مع شريكة متفهمة ومسؤولة، تشاركه السعادة وتقاسمه الأهداف والطموحات، من شرق الوطن، لا وتجاوز 35 سنة، عاملة أو ماكثة في البيت.

108069 علي من سعيدة، 25 سنة، منخرط في الجيش الوطني ولديه مسكن مع العائلة، يناشد ابنة أصول ليكمل معها نصف الدين حسب الأصول وسنة الله والرسول، يتراوح عمرها ما بين 18 و25 سنة، متوسطة القامة، أنيقة ومحجبة، مثقفة، يرتاح ويسعد بعشرتها، موظفة في قطاع الصحة أو التربية، من غرب أو شرق الوطن.

108070عصام من واد سوف، منخرط في الجيش الوطني يعمل بولاية ميلة، لم يسبق له الزواج يبلغ من العمر 29 سنة، لديه مسكن في طور الإنجاز، يبحث عن شريكة تعينه على الاستقرار وبناء أسرة محترمة على أسس متينة من التفاهم والتراضي، من شرق الوطن، عمرها ما بين 20 و25 سنة، بيضاء البشرة، متوسطة القامة وممتلئة الجسم، محجبة، لا يمانع إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت.

 108071 عسكري من ولاية ميلة، في العقد الثالث من عمره، لم يسبق له الزواج، طويل القامة، أبيض البشرة، يناشد شابة أصيلة تشاركه الحياة في رحاب الحلال، تكون ناضجة ومتفهمة من سطيف، ميلة أو العلمة، لا يتجاوز عمرها 27 سنة، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت، واعية ومسؤولة.

108072 مراد من تيسمسيلت، متقاعد من الجيش الوطني يبلغ من العمر 36 سنة، يقيم مع الوالدة، يود التعرف على امرأة شريفة قصد الزواج بما يرضي الله ورسوله الكريم، من الوسط الجزائري، لا يتعدى عمرها 30 سنة، موظفة في سلك القضاء أو التعليم، جميلة وأنيقة.

 

 108073 سعيد من تلمسان، رجل ملتزم حسن السيرة، منخرط في الجيش الوطني يبلغ من العمر 32 سنة، يقيم مع العائلة، طويل القامة، أبيض البشرة، يسعى لإتمام نصف دينه مع شابة شريفة وصادقة، تحترمه وتكون له زوجة متفهمة، من الغرب الجزائري لا يتجاوز عمرها 32 سنة، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت، أكثر ما يطمح إليه أن تكون صالحة ومسؤولة.

رابط دائم : https://nhar.tv/nx5LR
إعــــلانات
إعــــلانات