إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

 إطارات

118601 أمين من المدية، إطار في الجيش الوطني، يبلغ من العمر 30 سنة، لم يسبق له الزواج، يملك مسكنا خاصا ويريد الاقتران على سنة الله والرسول «صلى الله عليه وسلم» بشابة أصيلة من ولاية المدية أو ضواحيها، عمرها بين 19 و29 سنة، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

 118602 ابراهيم من تبسة، متزوج وأب لطفلين، يبلغ من العمر 48 سنة، إطار في الدولة ويملك مسكنا خاصا، يبحث عن زوجة ثانية بما يرضي الله والرسول «صلى الله عليه وسلم»، تكون امرأة تقية ومسؤولة من أيّ منطقة في القطر الجزائري، لا يقل عمرها عن 35 سنة، يقبلها مهما كانت حالتها الاجتماعية، يريدها عاملة مستقرة.

118603 نسيم من سوق أهراس، يبلغ من العمر 33 سنة، لم يسبق له الزواج، إطار في الجيش، يملك مسكنا خاصا، يبحث عن امرأة متواضعة وأصيلة من أجل الزواج، عمرها بين 27 و31 سنة، يقبلها مطلقة بدون أولاد، عاملة أو ماكثة في البيت، يريدها من تبسة، سوق أهراس أو جيجل.

 118604 خير الدين من قسنطينة، يبلغ من العمر 34 سنة، يتيم الأبوين، إطار في الدولة ويملك مسكنا خاصا، مطلق بدون أولاد، أسمر البشرة، متوسط القامة، يرغب في الاقتران بما يرضي الله والرسول «صلى الله عليه وسلم» بامرأة أصيلة وجادة، لا يتجاوز عمرها 33 سنة، تكون من إحدى مناطق شرق أو وسط البلاد، لا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة بدون أولاد، يريدها عاملة مستقرة.

118605 محمد من العاصمة ويعمل في سطيف، يشغل منصب إطار في الدولة، يبلغ من العمر 27 سنة، يملك مسكنا خاصا، يبحث عن ابنة الحلال لتشاركه الحياة على سنة الله والرسول الكريم «صلى الله عليه وسلم»، تكون شابة أصيلة وعاملة مستقرة من الشرق أو الوسط الجزائري، لا يتعدى عمرها 27 سنة، يقبلها مطلقة بدون أولاد، طويلة القامة وجميلة.

118606 رجل شريف من شرق الوطن، مطلق بأربعة أبناء، إثنان تحت وصايته، يبلغ من العمر 57 سنة، إطار سابق ولديه مسكن خاص، يبحث عن امرأة متواضعة وجادة ليتخذها زوجة حسب الأصول وسنة الله والرسول «صلى الله عليه وسلم»، يقبلها من أيّ منطقة في البلاد، أرملة أو مطلقة بدون أولاد، عمرها بين 30 و 45 سنة، يريدها عاملة أو ماكثة في البيت.

 118607 نذير من العاصمة، يبلغ من العمر 30 سنة، لم يسبق له الزواج، إطار في الحماية المدنية ويملك مسكنا خاصا، غايته الارتباط على سنة الله والرسول «صلى الله عليه وسلم» بشابة واعية وناضجة تقدّره وتفهمه، عمرها بين 26 و 32 سنة، تكون ممتلئة الجسم وأنيقة، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

 118608 كمال من سكيكدة، مطلق وأب لطفل تحت وصاية الأم، يبلغ من العمر 39 سنة، إطار في مؤسسة عمومية، يناشد ابنة الحلال لتؤنسه وتشاركه الحياة، بما يرضي الله والرسول «صلى الله عليه وسلم»، تكون متواضعة يرتاح ويسعد بعشرتها، لا يتجاوز عمرها 33 سنة، يقبلها عاملة من سكيكدة أو ضواحيها.

118609 رجل أصيل وجاد من ولاية باتنة، متزوج ولديه أولاد، يبلغ من العمر 35 سنة، يشغل منصب إطار في مؤسسة ولديه مسكن للزوجة الثانية، يريدها مسؤولة وصادقة من الشرق الجزائري أو العاصمة، لا يتجاوز عمرها 35 سنة، يقبلها أرملة أو مطلقة بولد على الأكثر، يريدها طويلة القامة وجميلة، عاملة أو ماكثة في البيت.

118610 نور الدين من تيبازة، شاب أصيل، يشغل منصب إطار في الجيش، لم يسبق له الزواج، لديه مسكن خاص، يبلغ من العمر 31 سنة، غايته إتمام نصف الدين والاستقرار في الحلال مع زوجة صالحة من إحدى مناطق وسط البلاد، لا يتجاوز عمرها 27 سنة، يريدها ماكثة في البيت.

عروض مختلفة

118611 توفيق من ولاية معسكر، يبلغ من العمر 25 سنة، موظف في البلدية، طويل القامة وأبيض البشرة، يبحث عن شابة تقية ومسؤولة لتكون له زوجة حسب الأصول وسنة الله والرسول «صلى الله عليه وسلم»، عمرها بين 18 و 22 سنة، يقبلها من أيّ منطقة، تكون عاملة أو ماكثة في البيت.

 118612 محمد من عين تيموشنت، يعمل في مغسل السيارات، يبلغ من العمر 33 سنة، لم يسبق له الزواج، مقيم مع الأهل، يود التعرف على فتاة شريفة من إحدى مناطق الغرب أو الوسط الجزائري، لا يتجاوز عمرها 28 سنة، يقبلها مطلقة بدون أولاد، ويريدها ماكثة في البيت.

118613 محمد من باتنة، في الأربعين من العمر، موظف مستقر ويملك مسكنا خاصا، يحلم بدخول القفص الذهبي والاستقرار في رحاب الحلال مع زوجة تقيّة وواعية، تكون ابنة أصول وقادرة على تحمّل مسؤولية الزواج، لا يتجاوز عمرها 28 سنة، يريدها ماكثة في البيت، من باتنة أو سطيف.

 118614 شاب من البليدة، كهربائي يملك مسكنا خاصا، عمره 26 سنة، يبحث عن شريكة الحياة لتؤنسه وتكون له زوجة صالحة، يريدها شابة أصيلة من وسط البلاد، عمرها بين 19 و23 سنة، متوسطة القامة ومتحجبة، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

118615توفيق من أم البواقي، عون أمن، لم يسبق له الزواج، يبلغ من العمر 33 سنة، يملك مسكنا خاصا، يود التعرف على فتاة صادقة وجادة بنية الارتباط على سنة الله والرسول «صلى الله عليه وسلم»، عمرها بين 24 و 27 سنة، تكون متحجبة ومتوسطة القامة، يريدها من أم البواقي، عاملة أو ماكثة في البيت.

118616 رابح من تيزي وزو، شاب واعٍ وناضج، يبلغ من العمر 29 سنة، موظف مقيم مع الأهل، يتمنى إتمام نصف دينه مع شابة ناضجة وشريفة، تقدّره وتحترمه، يريدها قبائلية الأصل من أيّ منطقة في القبائل، لا يتجاوز عمرها 25 سنة، سمراء البشرة، معتدلة القوام ولديها مستوى جامعي.

موظفات

118617 حنان من الجزائر العاصمة، مطلقة وأم لطفل تحت وصايتها، تبلغ من العمر 30 سنة، محاسبة في مؤسسة خاصة، متوسطة القامة، بيضاء البشرة، تريد الاقتران بما يرضي الله والرسول «صلى الله عليه وسلم» برجل جاد غايته الحلال، لا يتعدى عمره 45 سنة، تقبله أرمل أو مطلقا بأولاد، تكون من شرق الوطن أو العاصمة.

118618 نبيلة من الشلف، لم يسبق لها الزواج، تبلغ من العمر 34 سنة، موظفة، بيضاء البشرة وطويلة القامة، تتمنى إتمام نصف دينها مع رجل تقي وصادق يسترها في الحلال، عمره بين 36 و 43 سنة، لا مانع إن كان أرمل أو مطلقا بدون أولاد، يكون  قادرا على توفير لقمة الحلال، تقبله من أيّ منطقة إلا الجنوب.

118619 امرأة شريفة من تيارت، تبلغ من العمر 41 سنة، لم يسبق لها الزواج، موظفة، بيضاء البشرة، أنيقة وأصيلة، ترغب في الاقتران على سنة الله والرسول «صلى الله عليه وسلم» برجل ناضج، يتراوح عمره بين 45 و 50 سنة، تقبله أرمل أو مطلقا، تقبله من أيّ ولاية ولديه عمل مستقر.

 118620 شابة أصيلة من ولاية عنابة، طبيبة عامة، عمرها 32 سنة، لم يسبق لها الارتباط، سمراء البشرة، مقبولة الشكل، غايتها رجل جاد وأصيل لتستقر معه تحت سقف الحلال، يكون من إحدى ولايات الشرق الجزائري، موظف مستقر، لا يتجاوز عمره 45 سنة ولم يسبق له الزواج.

نساء

118621 امرأة من ولاية البويرة، موظفة مستقرة، تبلغ من العمر 40 سنة، لم يسبق لها الزواج، بيضاء البشرة، متوسطة القامة، تتمنى إكمال مشوار حياتها مع رجل صادق ومسؤول يقدرها ويكون لها زوجا صالحا، يكون من العاصمة أو ضواحيها، لا يهمها وضعه الاجتماعي، عمره بين 40 و45 سنة.

118622 فضيلة من الجلفة، تبلغ من العمر 38 سنة، لم يسبق لها الزواج، ماكثة في البيت، بيضاء البشرة، مقبولة الشكل ومتوسطة القامة، غايتها الزواج برجل أصيل وشهم من أيّ ولاية، عمره بين 39 و45 سنة، تقبله أرمل أو مطلقا، يكون عاملا مستقرا، ترضى الإقامة مع أهله.

118623امرأة جادة وصادقة من البليدة، تبلغ من العمر 44 سنة، ماكثة في البيت، لم يسبق لها الزواج، يتيمة الأبوين، تناشد رجلا شريفا ليسترها في الحلال ويصونها بما يرضي الله، لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا بأولاد، عمره بين 44 و55 سنة، ترضى أن تكون زوجة ثانية لمن يوفر لها مسكنا خاصا، ولديه عمل مستقر، تقبله من أيّ منطقة.

118624 آمال من سطيف، لم يسبق لها الزواج، ماكثة في البيت، سمراء البشرة، جميلة الشكل وطويلة القامة، تتمنى إتمام نصف الدين مع رجل شريف وأصيل، يكون لها زوجا وفيا، تسعد معه تحت سقف الحلال، لا يتعدى عمره 47 سنة، لا بأس إن كان أرمل أو مطلقا، يكون عاملا مستقرا من شرق الوطن.

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/kxqYA
إعــــلانات
إعــــلانات