إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

-      رجـــال

108106 شاب من العاصمة وأصله من شرق الوطن يبلغ من العمر 28 سنة، يعمل في مؤسسة خاصة ويقيم مع الأهل، يود التعرف على شابة ناضجة وصادقة قصد الزواج والاستقرار تحت سقف الحلال لا يتجاوز عمرها 28 سنة، موظفة وربة بيت متمكنة وقادرة على إدارة شؤون الأسرة وتكون من شرق أو وسط الجزائر.

 108107 شاب من بسكرة متحصل على شهادة دهن البنايات يبلغ من العمر 32 سنة، متوسط القامة ومتدين وتقي، غايته إتمام نصف الدين مع شابة محترمة وابنة عائلة محافظة وعريقة، عمرها بين 28 إلى 32 سنة وموظفة مستقرة، جميلة وبيضاء البشرة وممتلئة الجسم، ويعدها بحياة هنيئة وسعيدة.

 108108 محمد من ولاية الأغواط يبلغ من العمر 27 سنة، يعمل في البلدية ويقيم مع الوالدة، يسعى في إطار الحلال للارتباط بامرأة شريفة ومتفهمة عمرها أقل من 27 سنة، تكون من الجلفة أو تيارت وحبذا لو تكون عاملة.

108109 رجل مسؤول من ولاية وهران موظف بصفة مستقرة ويقيم مع الأهل ولديه مستوى النهائي، يبلغ من العمر 37 سنة ولم يسبق له الزواج، متوسط القامة وأسمر البشرة، يود إتمام نصف دينه والاستقرار في كنف الحلال مع زوجة متفهمة وقنوعة لا يتجاوز عمرها 35 سنة ويقبلها من أية مدينة.

 108110 سيد أحمد من ولاية سعيدة موظف مستقر يبلغ من العمر 35 سنة ويملك مسكنا خاصا، طويل القامة وأسمر البشرة، يبحث عن فتاة صادقة من أجل الارتباط بما يرضي الله ورسوله، شابة متفهمة تقدره وتقف إلى جانبه، عمرها بين 20 إلى 24 سنة وموظفة مستقرة وتكون من الوسط.

108111 مراد من قسنطينة موظف مستقر يبلغ من العمر 33 سنة ويقيم مع الأهل، طويل القامة وأبيض البشرة، يتمنى دخول القفص الذهبي وتحقيق حلمه بتكوين أسرة في جو التفاهم والاحترام، يشترط التدين وحسن التربية والأخلاق ليرتاح ويسعد معها، عمرها بين 20 إلى 25 سنة  ويقبلها عاملة أو ماكثة في البيت وتكون من قسنطينة أو المدن المجاورة.

108112 فاتح من خنشلة شاب أصيل يتيم الأبوين يبلغ من العمر 35 سنة، يعمل في محل للحلويات ويملك مسكنا خاصا، أسمر البشرة وطويل القامة، يناشد ابنة حلال كي تشاركه الأيام وتبني رفقته بيتا ينعم بالاستقرار وراحة البال، تكون من شرق البلاد وعمرها بين 20 إلى 30 سنة، شريفة وابنة عائلة محترمة ويقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

–     تجار غايتهم الاستقرار

108113 محمد من بشار تاجر ويملك مسكنا خاصا، يبلغ من العمر 33 سنة ولم يسبق له الزواج، يرغب في الاستقرار على سنة الله ورسوله مع فتاة صادقة ومتفهمة من العاصمة، الوسط أو الشرق الجزائري، لا يتجاوز عمرها 26 سنة وجميلة وابنة عائلة طيبة الأعراق، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

 108114 نبيل من تيبازة تاجر في العقد الثالث من عمره ولم يسبق له الزواج، أبيض البشرة وأنيق، طويل القامة ووسيم جدا، يبحث عن فتاة جادة ليكمل معها نصف الدين ويستقر إلى جانبها في بيت ينعم بالدفء والأمان، يريدها من العاصمة أو الوسط ولا يتجاوز عمرها 29 سنة، طويلة القامة ولم يسبق لها الزواج.

108115 محمد من تيزي وزو يبلغ من العمر 26 سنة  تقي وصادق، يعمل في المجال التجاري ويقيم مع أهله ولديه مستوى النهائي، يحلم بإنشاء أسرة والتنعم بحياة زوجية ناجحة ومستقرة مع فتاة محترمة ومهذبة من ولاية البويرة أو بجاية، عمرها بين 22 إلى 25 سنة ولا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت.

108116 سليم من البويرة تاجر شريف ونبيل يبلغ من العمر 33 سنة، لم يسبق له الزواج ويملك مسكنا خاصا، يناشد شابة ناضجة يتخذها بما يرضي الله ورسوله حليلة، لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة من دون أولاد ولا يتجاوز عمرها 30 سنة، تكون من ولاية البليدة أو بومرداس ويترك لها حرية الاختيار بين العمل أو المكوث في البيت.

 108117 رضا من تبسة تاجر مواد التجميل يبلغ من العمر 24 سنة ويقيم مع الأهل، يرغب في إتمام نصف الدين وتطبيق وصية رسول الله خاتم الأنبياء والمرسلين، يبحث عن ابنة أصول ليستقر إلى جانبها في بيت السعادة والأمان، ماكثة في البيت وعمرها بين 18 إلى 21 سنة وتكون من ولاية تبسة.

–     نـــساء

 

108118 امرأة متواضعة من ولاية ڤالمة ماكثة في البيت لديها مستوى ثانوي وتبلغ من العمر 33 سنة، بيضاء البشرة ومتوسطة القامة ومقبولة الشكل، ترغب في إكمال مشوار حياتها إلى جانب رجل محب ومسؤول، موظف بصفة مستقرة ولديه مسكن خاص، لا يتجاوز عمره 40 سنة ولا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا من دون أولاد ويكون من شرق البلاد.

رابط دائم : https://nhar.tv/rzkD2
إعــــلانات
إعــــلانات