إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

 النهارتجمع الشمل وتصنع الأفراح

علمنا بمنتهى السعادة والفرح أن السيد «ب. محي الدين» قد اجتمع في الحلال بالأخت الكريمة «نادية» من العاصمة التي تم نشر طلبها في صفحة «آدم وحواء» تحت رقم 90744 في شهر أفريل الماضي، ومنذ ثلاثة أشهر منحها اسمه فكانت خير شريكة لرجل طيب ابتغى مرضاة الله فجسد الحلال في أقل الآجال، وبهذه المناسبة السعيدة يتقدم الطاقم المعد لصفحة «أدم وحواء» السيدة كنزة، السيدة نور الاخت رشيدة، سامية، سارة، فاطمة وكل الزملاء للعروسين بأسمى عبارات التهاني، راجين المولى عز وجل أن يبارك علاقتهما وأن يرزقهما الذرية الصالحة، وأن يكونا قدوة لكل القراء والعاقبة للجادّين.. آمين يا رب العلمين.

 مخطئات تائبات غايتهن حياة الطهر والثبات

 1000 أتوسم الخير في رجل يصفح عن الماضي اللعين

لا تسألني عن مصيبتي لأنها أبلغ من أي كلام وأشد من ظلم الأيام، لأنني تصرفت بمنتهى النية وخالص الامتنان مع الخطيب الذي أوهمني بالحب والهيام، وجعلني أعيش رهينة أن يجمعني به القدر تحت سقف الحلال، ولأن الأمد طال فإنه لم يطق الانتظار، بعدما اشتد شوقا ولم يجد أحسن من ترجمة الأفكار إلى أفعال، فنال مني ولشدة غبائي اعتبرت ما أقدم عليه دليل الحب وصدق المشاعر، لأكتشف في النهاية أنها رغبة حيوانية قضيت عليّ، بعدما تنكر ورحل وله الحق أن يفعل ذلك لأنني أثبت له بكل جدارة واستحقاق عدم قدرتي على مجابهة الأهواء.هذه حكاتي من البداية إلى النهاية اختصرتها في بضعة كلمات، وأرجوا أن تفي بالغرض، فكل ما أتمناه أن يجمعني القدر برجل يصفح عن هذا الماضي اللعين، لأنني ندمت كثيرا وأتوسم الخير ولا شيء غيره، علما أنني في الثانية والثلاثين من العمر وأقيم بغرب البلاد، أرضى العيش مع أي كان في أي مكان، لأكون زوجة بما يرضي الله  وأقبل كل الأوضاع، شرطي الوحيد ألا يكون متزوجا.

-     عرض خاص

2000 مستقرة في حياتي العملية وفي أمس الحاجة للعلاقة الزوجية

نعرفكم في هذا العدد بامرأة متميزة وجادة من مدينة قسنطينة تبلغ من العمر 34 سنة، عقدت العزم منذ سنوات ومضت بكل جد واجتهاد من أجل إنجاح مشروع طالما راهنت عليه وجعلته الأساس في حياتها، وقد آن الآوان وقطفت ثمار جهودها فنالت كل الخيرات بعدما حصلت النجاح وارتقت بعلمها إلى ما هو عليه الآن، حيث تملك ورشة خياطة تديرها بأنامل ذهبية، واليوم أرادت الالتفات إلى حياتها الاجتماعية، وهي امرأة جميلة المظهر والجوهر ذات فضيلة ووقار حشمة وحياء، تريد الاستقرار مع ابن الحلال لتظفر بالسعادة والهناء تحت سقف السكينة والطمأنينة، تقبله مهما كان وضعه الاجتماعي وتتمنى أن يكون من ولايات شرق البلاد، تعده أن تكون له زوجة محبة ومخلصة تسهر على راحته وسعادته، فمن يهمه إمر هذه المرأة عليه الاتصال في أقرب الأجال، لأن المزيد من المعلومات عنها بحوزتنا.

–     موظفات بشهادات جامعية غايتهن عيشة هنية

25 كل السعد والهناء لمن يظفر بصاحبة العيون الخضراء

سعيدة من وهران لديها شهادة جامعية وموظفة مستقرة تبلغ من العمر 24 سنة، صاحبة عيون خضراء وبيضاء البشرة، طويلة القامة وجذابة، تريد الارتباط مع رجل يحترمها ويفقه معنى الزواج ومتطلباته عمره بين 26 و35 سنة، أهم ما تشترطه أن يكون لديه عمل مستقر وتقبل العيش في أية منطقة داخل أو خارج الوطن.

35 بجمال الأندلسيات معها تحلو الحياة

فتاة من غرب البلاد موظفة مستقرة تبلغ من العمر 25 سنة وجامعية في تخصص اللغة الإسبانية، فائقة الجمال والأناقة وترغب في إكمال مشوار حياتها مع رجال صادق وجاد، ناضج ورصين وقوي الشخصية، لا يتعدى عمره 37 سنة وترضى العيش معه في أية منطقة، شرطها البسيط أن يكون صاحب عمل وتعده بالوفاء مدى الحياة.

 45 أريد تجسيد أهم مشروع على المدى القريب

جميلة من الغرب الجزائري شابة ناضجة ومتفهة تبلغ من العمر 24 سنة، موظفة مستقرة ذات مستوى جامعي وتحضر لنيل شهادة الماستر، أنيقة وصاحبة أخلاق رفيعة وطيبة القلب، تريد الارتباط وتجسيد أهم مشروع في حياتها مع رجل من حماة الوطن، مثقف وابن عائلة محترمة وكريمة، تتمنى التوفيق مع زوج الغرب الجزائري.

55 ابنة بجاية تعدك بمنتهى العناية والرعاية

حسناء من مدينة بجاية تبلغ من العمر 25 سنة ومتحصلة على شهادة جامعية من معهد اللغات، بيضاء البشرة وجميلة وبهية الطلة، اجتماعية وحيوية، تود التعرف على رجل محترم ومسؤول قصد إكمال نصف الدين امتثالا لوصية رسول الله خاتم الأنبياء والمرسلين، لا يتعدى عمره الأربعين سنة ولم يسبق له الزواج، ترضى العيش مع أهله في أية مدينة إذا كان رجلا صالحا وتقيا ولديه مصدر رزق ثابت.

65 مختصة في القانون تناجي رجلا مسؤولا

شابة جادة وصادقة من مدينة البليدة تبلغ من العمر 24 سنة وجامعية في تخصص الحقوق، بيضاء البشرة وأنيقة ومقبولة الشكل، متحجبة وعلى قدر كبير من التقوى والخصال الحميدة، تتمنى إيجاد شريك حياتها ورفيق دربها ليشاركها بناء بيت ينعما فيه بالراحة والسعادة، ترضى العيش معه في أية منطقة ويكفيها المعدن الأصيل، لا يتجاوز عمره 40 سنة وتقبله أرمل أو مطلقا وتعده بالوفاء والولاء.

 75 أعدك بالوفاء في بيت العز والهناء

صليحة من ولاية معسكر جامعية تبلغ من العمر 25 سنة، موظفة مستقر وسمراء البشرة، طويلة القامة وذات عيون واسعة وساحرة، جميلة ومتحجبة، تبحث عن زوج متدين وتقي يسترها في الحلال ويشاركها بيت العز والكرامة لينعما بالدفء وراحة البال، لم يسبق له الزوج ولا يتعدى عمره 32 سنة، مستقر في عمله ويكون من الغرب الجزائري.

85 سارة في الانتظار لمن يبحث عن رفيقة المشوار

سارة من وهران شابة متواضعة وصادقة تبلغ من العمر 23 سنة، جامعية وعلى قدر كبير من الوعي والثقافة، حيوية ونشيطة، اجتماعية وطيبة القلب، طويلة القامة وبيضاء البشرة، تبحث عن شاب جاد ومسؤول صاحب نية صادقة يتخذها زوجة على سنة الله ورسوله تسعده وتسهر على راحته، تعده بأن تكون له زوجة محبة ومتفانية، تريده العاصمة أو الغرب الجزائري ولا يتجاوز عمره 35 سنة، لديه عمل مستقر وتحصل معه الاستقرار والارتياح الدائم.

 95 سأكون لك زوجة وفية لنحظى بعلاقة مثالية

سناء من شرق الوطن شابة تبلغ من العمر 25 سنة، جامعية وموظفة مستقرة في الادارة، طويلة القامة وسمراء ومتحجبة، ترغب في إكمال مشوار حياتها مع رجل من إحدى ولايات شرق الوطن، تشترط أن يكون عاملا مستقرا وتقبله أرمل أو مطلقا من دون أولاد، عمره بين 26 و35 سنة وتعده بأن تكون نعم الزوجة المخلصة الوفية لتعيش معه حياة مثالية.

–     مطلقات يرغبن في تجديد الحياة

100 سليلة الكرم والجود ترافقك إلى أي مكان في الوجود

دليلة من واد سوف تبلغ من العمر 25 سنة، شابة محترمة وجادة، مطلقة من دون أولاد وماكثة في البيت، سمراء البشرة ومتوسطة القامة، تبحث عن رجل يسترها ويصون عرضها في الحلال ويشاركها الحياة ويدعمها في السراء والضراء، تشترط أن يكون واعيا ومثقفا ويقدر المرأة ويحترمها، عاملا مستقرا ويخشى الله، تقبله من أية ولاية ولا بأس إن كان مطلقا أو أرمل بأولاد ولا يتجاوز عمره 35 سنة.

200 غايتي ومنتهى أمنيتي تحصيل الوئام والسلام

حنان من الطارف شابة مهذبة ورصينة ومثقفة، مطلقة من دون أطفال وتبلغ من العمر 29 سنة، ماكثة في البيت وجميلة، طويلة القامة وأنيقة، تبحث عن شريك العمر من أجل الاستقرار في بيت السعادة والود التفاهم والتوافق مع رجل لديه عمل مستقر من شرق البلاد، لا يتعدى عمره 42 سنة ولا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا من دون أولاد.

300 لا شيء يغريني سوى الحلال.. عجّل أنا في الانتظار

عاصمية محترمة وأصيلة تبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة في البيت ولديها مستوى نهائي ومطلقة من دون أولاد، بيضاء البشرة وطويلة القامة وممتلئة الجسم، تبحث عن رجل جاد من أجل الارتباط وتجسيد الحلال، ناضج وقادر على تحمل المسؤولية، لا يتعدى عمره 40 سنة ولا يهم إن كان أرمل أو مطلقا من دون أولاد من العاصمة أو الوسط الجزائري.

400 لا أشترط المال ولا الجاه.. يكفيني زوج يخشى الله

إيمان من المدية مطلقة دون أولاد تبلغ من العمر 27 سنة، ماكثة في البيت وربة منزل متمكنة وممتازة، جميلة وأنيقة، تبحث عن رجل جاد يسترها في الحلال تجتمع معه في بيت يسوده الدفء والأمان، صادق ومسؤول من أية منطقة في البلاد، لا يتعدى عمره 48 سنة وعامل مستقر، تقبله مطلقا أو أرمل بأطفال وابن عائلة محافظة ويخشى الله ولا يتعدى حدوده.

–     صبايا بحاجة للعناية والرعاية

10 لويزة من عنابة شابة مثقفة على أهبة التخرج من الجامعة تبلغ من العمر 23 سنة، سمراء البشرة وطويلة القامة، ممتلئة الجسم وجميلة ومتحجبة، تود إتمام نصف دينها مع رجل يقدرها ويحترمها ويكون لها نعم الزوج الصالح لتحظى معه بالأمان وراحة البال، لم يسبق له الزواج ولا يتعدى عمره 32 سنة، موظف مستقر وأسمر البشرة وتتمنى أن يوفقها الله مع زوج من الصحراء.

20 إيمان من غرب الوطن فتية في 22 من عمرها، لديها مستوى النهائي وحائزة على شهادة في الاعلام الآلي، سمراء البشرة وطويلة القامة، ترغب في الارتباط وتجسيد الحلال مع رجل شهم وأصيل يشاركها الحياة عمره بين 40 و55 سنة، تقبله أرمل أو مطلقا وعاملا مستقرا من العاصمة أو الوسط الجزائري.

30 عاصمية قبائلية الأصل تمارس حرفة الخياطة وتبلغ من العمر 24 سنة، بيضاء البشرة وجميلة، جذابة وطويلة القامة، تبحث عن ابن الحلال الذي يسترها ويكون لها زوجا مخلصا وشريكا وفيا ومسؤولا، عامل مستقر وقادر على تحمل المسؤولية، لا يتعدى عمره 38 سنة وتكون من إحدى ولايات الوسط الجزائري.

40 سمية من شرق الوطن موظفة مستقرة تبلغ من العمر 24 سنة، جامعية مثقفة ومُدركة لشؤون الحياة، مقبولة الشكل وأنيقة، تبحث عن شريك يرافقها المشوار في السراء والضراء، صاحب أخلاق عالية وخصال راقية لترتاح وتسعد بقربه، تقبله مطلقا من دون أولاد ولا يتعدى عمره 35 سنة ويكون من الشرق الجزائري.

50 آية شابة عاصمية ناضجة ومتفهمة تبلغ من العمر 26 سنة، لم يسبق لها الزواج وماكثة في البيت، سمراء وطويلة القامة ورشيقة، تبحث عن شريك يفهمها ويقدرها، رفيق الدرب وشريك الحياة، تشترط أن يكون جادًا ومسؤولا، عمره بين 26 و34 سنة ولديه عمل مستقر وحبذا لو يكون من العاصمة.

60 نوال من عنابة خياطة ماكثة في البيت تبلغ من العمر 26 ربيعا، بيضاء البشرة وطويلة القامة وجميلة، تناشد ابن الحلال كي تستقر معه وتنشئ في رحابه أسرة محترمة ومريحة، تقبله من أية منطقة في شرق الوطن ولا يهمها إن كان أرمل أو مطلقا من دون أطفال، لا يتعدى عمره 40 سنة  ومسؤول وجاد وتعده بكل الحب والإخلاص.

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/NgzBH
إعــــلانات
إعــــلانات