إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

-      رجــال

107912 سيد علي من البليدة، موظف في قطاع الصحة، يبلغ من العمر 30 سنة، لم يسبق له الزواج، لديه مسكن مع الأهل، طويل القامة، وسيم وأبيض البشرة، يبحث عن فتاة ناضجة ليتخذها بما يرضي الله ورسوله حليلة، تؤنسه وتبني معه أسرة محترمة ومتكاملة، عمرها ما بين 19 و28 سنة، جميلة وأنيقة، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت ويفضلها من الوسط الجزائري.

 107913 العربي من تيارت، عون أمن في حاسي مسعود، يبلغ من العمر 29 سنة، لم يسبق له الزواج، يقيم مع أهله، يبحث عن فتاة تفهمه تقدره، تقبل العيش معه ببيت أساسه التفاهم والاحترام المتبادل، يقبلها من أية منطقة خاصة تيارت أو ورڤلة، لا تتجاوز 27 سنة، موظفة في سلك التعليم.

 107914 بوعلام من باتنة، 24 سنة، عامل يومي، يقيم مع أهله، يسعى لتطليق العزوبية وبناء جسر نحو بيت الزوجية مع شابة فتية، محترمة وأصيلة، مثقفة ومتخلقة يستقر إلى جانبها في جو السعادة والهناء، لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، أقل من 24 سنة، من باتنة وضواحيها.

 107915 عبد الحليم من البليدة، 33 سنة، يعمل بصفة مستقرة، لم يسبق له الزواج، صاحب سيرة حسنة يرغب في الارتباط على سنة الله ورسوله مع شابة ناضجة ومتفهمة، ذات أخلاق حميدة، عاملة، لا تتعدى 27 سنة، من الوسط الجزائري.

 107916 مراد من العاصمة، موظف في شركة وطنية، يبلغ من العمر 41 سنة، أشقر، طويل القامة وأنيق، يرغب في إتمام نصف دينه ليحصل على السعادة والراحة رفقة شريكة من العاصمة أو ضواحيها، لا تتجاوز 31 سنة، بيضاء البشرة وجميلة.

107917 حسين من بجاية، شاب يتيم الأبوين، يبلغ من العمر 29 سنة، يعمل في العاصمة، يريد الارتباط على سنة الله ورسوله مع زوجة حنون وصادقة، جادة ذات نية خالصة من أجل الاستقرار، لا تتعدى 29 سنة، من أية ولاية، عاملة وقادرة على تحمل المسؤولية العائلية.

107918 حسان من عنابة، شاب يبلغ من العمر 28 سنة، موظف في شركة خاصة ويملك مسكنا مستقلا، أبيض البشرة، طويل القامة، يبحث عن زوجة تقاسمه الحياة وتشاركه بناء أسرة سعيدة على أسس المحبة والاحترام، يريدها من العاصمة، البليدة أو عنابة، عمرها من 18 ؤلى 26 سنة، عاملة مستقرة.

–     متزوجون يرغبون في التعدد

107919 علي من البليدة، 55 سنة، يعمل في المجال الفلاحي، متزوج وأب لأولاد، يبحث عن زوجة ثانية تشاركه الحياة في إطار الحلال وتستقر معه في بيت ينعم بالسكينة والأمان، محترمة وابنة عائلة شريفة من وسط الوطن، لا تتجاوز 45 سنة، ولا يهم إن كانت مطلقة أو أرملة بأولاد، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

107920 فتحي من ورڤلة، يبلغ من العمر 47 سنة، يشغل منصب مدير مؤسسة، متزوج ولديه 5 أطفال، أسمر البشرة، مقبول الشكل، يبحث عن امرأة واعية وناضجة ترضى أن تكون له زوجة ثانية حسب الأصول، يقبلها من أية مدينة عمرها ما بين 35 و47 سنة، ولا بأس إن كانت أرملة أو مطلقة، موظفة في قطاع التعليم أو طبيبة.

 107921 بن عودة من وهران، 34 سنة، يعمل في مجال نقل البضائع، لديه مسكن خاص، يرغب في الزواج للمرة الثانية من امرأة تقية ومتفهمة يوفر لها مسكنا مستقلا يضمن لها حياة السعادة والاستقرار، من الجنوب الجزائري، لا تتجاوز 34 سنة، لا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة دون أولاد، ملتزمة، محافظة على صلواتها يرتاح ويطمئن بعشرتها، حبذا لو تكون موظفة في سلك التعليم.

 107922 فريد من تبسة، يبلغ من العمر 49 سنة، سائق شاحنة ويملك مسكنا خاصا، متزوج ويبحث عن الثانية بما يرضي الله ورسوله، امرأة تقدره تشاركه الحلال، ناضجة ومسؤولة، عاملة مستقرة ، لا وتعدى 40 سنة ويقبلها مطلقة دون أولاد.

 107923 علي من المدية، رجل جاد وصادق، يبلغ من العمر 43 سنة، يمارس أعمالا حرة، يملك مسكنا خاصا، متزوج وأب لطفلين، طويل القامة، أبيض ومقبول الشكل، يرغب في الاستقرار والارتباط مع امرأة ثانية تعينه على الحلال تسانده في السراء والضراء، يعدها بتوفير مسكن مستقل ويضمن لها كل شروط الحياة الهنيئة والمريحة، لا تهمه حالتها الاجتماعية، عمرها ما بين 30 و38 سنة، ماكثة في البيت، يتمنى أن تكون بيضاء البشرة، متوسطة القامة ومعتدلة القوام، من وسط أو غرب البلاد.

–     نــساء

107924 امرأة محترمة من سعيدة، في العقد الرابع من عمرها، بيضاء البشرة، أنيقة ومقبولة الشكل، تبحث عن رجل جاد بنية الزواج والاستقرار في الحلال، شريف ونبيل ترتاح وتحصل معه السكينة والأمان، لا يهمها مكان إقامته، ترضى العيش في أية ولاية، مع رجل ناضج وقادر على تحمل المسؤولية، لا يتجاوز 50 سنة، لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا، يكون عاملا مستقرا يضمن لها العيش الكريم والرزق الحلال.

107925 امرأة واعية ومسؤولة من ولاية تيبازة، أرملة دون أولاد، تبلغ من العمر 38 سنة، ماكثة في البيت، جميلة وأنيقة، ترغب في الزواج حسب الأصول وسنة الله والرسول من رجل شهم ومتواضع هدفه الارتباط والاستقرار تحت لواء الحلال، لا يهم إن كان أرمل أو مطلقا دون أولاد، مستقر في عمله لا يتعدى 50 سنة، تقبله من أية منطقة.

107926 امرأة شريفة وأصيلة من العاصمة في الـ 45 من عمرها، لم يسبق لها الزواج، تمارس حرفة الخياطة، بيضاء البشرة، متوسطة القامة ومحجبة، تتمنى إكمال مشوار حياتها إلى جانب رجل يفهمها ويحترمها، شهم ومسؤول، عمره ما بين 45 و60 سنة، لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بولدين، لديه عمل مستقر يقيم في إحدى ولايات الوسط الجزائري.

–     موظفات

107927 نوال من بومرداس، موظفة مستقرة تبلغ من العمر 34 سنة، مقبولة الشكل ومتوسطة القامة، ترغب في إكمال نصف دينها مع رجل حنون ومتفهم، واعٍ ومسؤول، تنعم معه بالاستقرار، عمره ما بين 34 و44 سنة، لا بأس إن كان أرمل أو مطلقا دون أولاد، تقبله من أية منطقة، المهم أن يكون عاملا مستقرا، جادا وقادرا على تحمل المسؤولية.

107928 شابة من ولاية الشلف، لم يسبق لها الزواج تبلغ من العمر 30 سنة، موظفة مستقرة، تبحث عن رجل متفهم، يقدر الحياة الزوجية، من وسط أو غرب البلاد، لا يتعدى 45 سنة ولا يهمها وضعه الاجتماعي، يكون عاملا مستقرا جادا وصادق النوايا تظفر معه بالسكينة والطمأنينة.

107929 امرأة متميزة من ولاية بسكرة، أخصائية نفسانية، تبلغ من العمر 37 سنة، لم يسبق لها الزواج، جميلة وجذابة، بيضاء البشرة وطويلة القامة، تبحث عن الاستقرار مع رجل شهم ومسؤول، متفهم يُحسن للمرأة ويقدرها، من ولاية بسكرة، عمره ما بين 38 و45 سنة، لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل.

 107930 حياة من العاصمة، تبلغ من العمر 35 سنة، لم يسبق لها الزواج، موظفة في الإدارة، بيضاء البشرة وطويلة القامة، تتمنى إيجاد رجل طيب، متفهم وحنون لتشق معه الطريق نحو السعادة والهناء، يتخذها زوجة على سنة الله ورسوله، تريده من العاصمة أو ضواحيها، لا تمانع إن كانت لديه إعاقة خفيفة، مستعدة أن تعينه على الحياة وتقف إلى جانبه كزوجة متفهمة ومخلصة، تشترط أن يناسبها سنا.

107931 امرأة أصيلة من غرب الوطن، تبلغ من العمر 45 سنة، جامعية تشغل منصب إطار في مؤسسة وطنية، طويلة القامة، بيضاء البشرة ومحجبة، ترغب في الستر وإتمام نصف الدين امتثالا لوصية خاتم الأنبياء والمرسلين، مع رجل طموح وجاد يعينها على الحياة ويكون لها شريكا ورفيقا متفهما، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل المسؤولية، عمره من 46 إلى 55 سنة، لا يهم وضعه الاجتماعي، تقبل أن تكون زوجة ثانية شرط توفير مسكن مستقل، ترضى الإقامة في أية ولاية.

–     تجار غايتهم الاستقرار

107932 مهدي من وهران، تاجر يبلغ من العمر 31 سنة، لم يسبق له الزواج، يقيم مع الأهل، يود التعرف على فتاة جادة ومتواضعة ليتخذها بما يرضي الله ورسوله زوجة تعينه على العفة، عمرها ما بين 21 و30 سنة، لا يهمه مكان إقامتها، يشترط أن تكون متفهمة وطيبة، ماكثة في البيت أو موظفة في سلك التعليم.

107933 رجل شريف من ولاية تبسة، أرمل يبلغ من العمر 55 سنة ولديه أبناء بلغوا سن الرشد، يملك مسكنا خاصا، يسعى لتحقيق التوازن والاستقرار رفقة زوجة صالحة مخلصة وفية، ماكثة في البيت وقادرة على إدارة شؤونه، عمرها مابين 40 و50 سنة ولا يمانع الارتباط بأرملة أو مطلقة، يقبلها من أية ولاية بشرط أن تكون جادة وصادقة.

107934 عبدو من العلمة، أرمل وأب لطفل، تاجر مستقر من الناحية المادية، يبحث عن شريكة وفية يتخذها في الحلال زوجة ورفيقة مخلصة، يقبلها من أية مدينة، يتمنى أن تكون متفهمة، تقية يبني معها بيتا على أسس الرحمة والتراضي يوفر لها جوا مناسبا لتربية ابنه اليتيم، عمرها ما بين 28  38 سنة، يقبلها أرملة أو مطلقة، لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة بالبيت.

107935 وليد من البليدة، في الـ 35 من عمره، تاجر لديه مسكن خاص، مقبول الشكل وأنيق، يود التعرف على فتاة متفهمة واعية بنية الزواج، من وسط الجزائري، لا تتعدى 35 سنة يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت، يتمنى الظفر بزوجة جميلة المظهر والجوهر.

107936 تاجر شريف من ولاية تلمسان، لم يسبق له الزوج يبلغ من العمر 38 سنة، أبيض البشرة وطويل القامة، يقيم مع الأهل يبحث عن شابة محترمة، من أجل تجسيد الحلال، متواضعة وخجولة، عمرها ما بين 25 و32 سنة، يقبلها من أية مدينة ويفضل أن تكون موظفة مستقرة.

–     مــطلقون

107937 رشيد من بومرداس، يبلغ من العمر 47 سنة، يشغل منصب محاسب، لديه مسكن خاص، يناشد ابنة الحلال التي يكمل إلى جانبها المشوار في جو المحبة والتفاهم، محترمة ومتفهمة من إحدى مناطق الوسط الجزائري، لا تتجاوز 33 سنة، بيضاء البشرة وأنيقة ربة بيت ممتازة ومُدركة لمسؤولية الزواج.

 107938 نبيل من سكيكدة، منخرط في الجيش الوطني، يبلغ من العمر 30 سنة، يملك مسكنا خاصا، مطلق دون أطفال، أبيض البشرة، طويل القامة وأنيق، يبحث عن فتاة أصيلة يسترها في الحلال ويحصل معها على الاستقرار، زوجة صالحة ومطيعة، يريدها من شرق أو وسط البلاد، أرملة أو مطلقة دون أطفال، لا تتعدى 27 سنة، يعدها بحياة هنيئة وعيشة سعيدة، علما أنه يريد الارتباط في أقرب الآجال.

107939 عبد الرحمان من النعامة، 38 سنة، متقاعد من الجيش الوطني، مطلق دون أولاد، يتمنى إيجاد من تشاركه الحياة على سنة الله ورسوله، امرأة محترمة ومتواضعة من أية ولاية، لا تتجاوز 38 سنة، يقبلها مطلقة أو أرملة بولدين على الأكثر، لا يمانع إن كانت مخطئة تائبة، يسترها ويوفر لها حياة كريمة وهنيئة، حبذا لو تكون موظفة مستقرة.

 107940 فريد من العاصمة، يبلغ من العمر 47 سنة، مطلق دون أولاد، يعمل في مؤسسة خاصة لديه مسكن مستقل، غايته إنشاء علاقة متينة أساسها التفاهم والتراحم، مع زوجة تقدره، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت، واعية ومثقفة لا تتجاوز 35 سنة، مطلقة دون أطفال، من العاصمة، علما أنه مستعجل على الزواج.

107941 عبد العزيز، رجل محترم وأصيل من الشرق، مطلق دون أولاد، يبلغ من العمر 48 سنة، موظف مستقر في قطاع الصحة، يملك مسكنا خاصا، متوسط القامة ومقبول الشكل، في حاجة لزوجة صالحة ومتفهمه تعينه على بناء وإعادة ترميم حياته على أسس قوية من التفاهم والاحترام، واعية وناضجة، من الشرق، عاملة مستقرة، عمرها ما بين 32 و42 سنة.

 107942 تاجر مطلق دون أولاد، يبلغ من العمر 56 سنة، متوسط القامة، أبيض البشرة، مقبول الشكل، يود الارتباط في الحلال مع ابنة عائلة عريقة، مستعدة لتجسيد هذا المشروع، يقبلها من أية ولاية مهما كان وضعها الاجتماعي، ولا بأس إن كان لديها أطفال، متوسطة القامة، معتدلة القوام ومقبولة الشكل، عمرها ما بين 45 و55 سنة.

 

107943 رجل من ولاية معسكر، يبلغ من العمر 49 سنة، مطلق وله ثلاثة أبناء، يعمل في وكالة للسدود، يملك مسكنا خاصا، أسمر البشرة، متوسط القامة، يرغب بنية صادقة وجادة في التعرف على امرأة محترمة وأصيلة قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، من إحدى ولايات الغرب الجزائري، لا تتجاوز 40 سنة، لا مانع إن كانت مطلقة أو أرملة دون أولاد، يعدها بتوفير حياة هنيئة تحت سقف الطمأنينة والسكينة

رابط دائم : https://nhar.tv/b2u1b
إعــــلانات
إعــــلانات