إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

-      رجـــال

107582 محمد من العاصمة، في العقد الثالث من عمره، لم يسبق له الزواج، متحصل على دبلوم في الإلكترونيات، يشغل منصب رئيس ورشة، يملك مسكنا في طور الإنجاز، أسمر ومتوسط القامة، يريد الارتباط والاستقرار في كنف الحلال مع زوجة ناضجة ورفيعة الخصال، مثقفة، ملتزمة ومحجبة، لا تتجاوز 25 سنة، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت، من العاصمة وضواحيها.

107583 صالح من جيجل، عون أمن في شركة عمومية، محترم ومسؤول، يبلغ من العمر 36 سنة، لم يسبق له الزواج، يقيم مع العائلة، متوسط القامة، أسمر البشرة، يبحث عن شابة متفهمة وناضجة لتكون له زوجة في السراء والضراء، شريفة ومتخلقة، لا يتجاوز عمرها 30 سنة، من ولاية جيجل أو ضواحيها أو الغرب الجزائري، يفضل أن تكون موظفة.

 107584 نسيم من واد سوف، موظف في شركة أجنبية، يبلغ من العمر 30 سنة، لم يسبق له الزواج، متوسط القامة، أبيض البشرة وعلى قدر من الأناقة والوسامة، يبحث عن شابة تخلصه من وحدة العزوبية وتؤنسه في حياة زوجية مريحة، يقبلها من أية ولاية، لا تتجاوز 26 سنة، رصينة ورفيعة الأخلاق، لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت.

 107585 فؤاد من بومرداس، رجل واع وناضج، يبلغ من العمر 37 سنة، يعمل في مؤسسة، لديه مسكن خاص، يريد الارتباط بما يرضي الله ورسوله الكريم مع امرأة من الوسط الجزائري محترمة، مثقفة وصادقة، لا تتجاوز 36 سنة، عاملة أو ماكثة في البيت.

107586 هواري من وهران، موظف مستقر ولديه مسكن خاص، لم يسبق له الزواج، يبلغ من العمر 35 سنة، يتمنى دخول القفص الذهبي رفقة فتاة متفهمة وطيبة القلب، تكون له نعم الزوجة، تقدره وتحترمه، يقبلها من أية منطقة في الوطن خاصة الغرب الجزائري، لا تتجاوز 33 سنة، محترمة ومهذبة، موظفة مستقرة.

 107587 مهدي من العاصمة، موظف في مؤسسة خاصة، يبلغ من العمر 29 سنة، لديه مسكن خاص، يسعى لبناء بيت مستقر ومتراص تحت سقف الحلال، مع امرأة تكون له نعم الزوجة المخلصة والمحبة، لا تتجاوز 25 سنة، موظفة مستقرة من العاصمة، بيضاء البشرة، جميلة ورشيقة القوام.

 107588 صالح من ولاية ورڤلة أرمل من دون أطفال يبلغ من العمر 38 سنة، عامل في شركة بترولية ويملك مسكنا خاصا، أبيض البشرة وطويل القامة، يريد الارتباط بما يرضي الله والرسول مع فتاة ناضجة وصادقة من أية ولاية، لا يتجاوز عمرها 38 سنة ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بطفل واحد على الأكثر وموظفة في سلك الأمن أو القضاء.

107589 هشام من ولاية المسيلة يبلغ من العمر 23 سنة يمارس أعمالا حرة ولديه مسكن خاص، يرغب في تجسيد حلم الزواج وتكوين أسرة متراصة على أسس متينة من الاحترام والتراضي، من أجل ذلك يناشد  فتاة مثقفة ومسؤولة وعمرها بين 20 و23 سنة، يقبلها من أية منطقة ويفضل أن تكون عاملة.

–     حماة الوطن

107590 رجل محترم في العقد السادس من عمره من شرق الوطن، أرمل وأب لخمسة أبناء ومتقاعد من الجيش الوطني ويشغل منصب رئيس بلدية، يبحث عن زوجة تؤنسه وتعيد البسمة والاستقرار الى حياته، تكون امرأة متفهمة وطيبة القلب  لا يتجاوز عمرها 48 سنة، من الشرق ويقبلها أرملة أو مطلقة من دون أولاد ويفضل أن تكون عاقرا، ربة بيت متمكنة وقادرة على تحمل المسؤولية.

 107591 محمد من غليزان عسكري يبلغ من العمر 23 سنة ويملك مسكنا خاصا، أسمر البشرة وطويل القامة ومقبول الشكل، لديه الاستعداد ليحظى بحياة أسرية سعيدة ويبحث عن فتاة جادة وصادقة من أجل الاستقرار وتكوين أسرة في إطار الحلال في أقرب الآجال، يريدها متدينة ومتحجبة ومتفهمة، بيضاء البشرة وجميلة ومتوسطة القامة، عمرها بين 20 و25 سنة ويقبلها من أية منطقة ويفضلها من العاصمة.

 107592 شاب جاد وصادق من واد سوف يبلغ من العمر 30 سنة ويعمل في سلك الأمن الوطني، يود التعرف على فتاة من الغرب الجزائري، المسيلة أو الجلفة، يقبلها مهما كان وضعها الاجتماعي ومستعد لسترها وتوفير بيت آمن وهنيء، عمرها بين 20 و25 سنة وتكون مخلصة ومتفهمة، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

 107593 رجل من ولاية معسكر منخرط في الجيش الوطني لم يسبق له الزواج ويبلغ من العمر 34 سنة، أسمر وطويل القامة، يرغب في الاستقرار على سنة الله ورسوله الكريم مع شابة شريفة ومسؤولة من ولاية معسكر لا يتجاوز عمرها 30 سنة، جميلة ومهذبة ليرتاح ويسعد بعشرتها ويفضل أن تكون عاملة.

 107594 عبد النور من تبسة عمره 25 سنة وموظف في سلك الأمن ويملك مسكنا خاصا، أسمر البشرة ومتوسط القامة،  يرغب في الزواج وتجسيد الحلال مع شابة محترمة وجادة من أية ولاية، لا يتجاوز عمرها 25 سنة وموظفة لتسانده وتعينه على الحياة ومسؤولياتها.

–     نـــساء

107595 سمية من سعيدة شابة متميزة تبلغ من العمر 30 سنة، بيضاء البشرة وطويلة القامة، صاحبة عيون سوداء وجذابة، تبحث عن شخص صادق وشريف من أجل الزواج والظفر بالحلال، يكون لها نعم الشريك ليتعاونا على تأسيس أسرة مترابطة ومتفاهمة على أسس قوية من التفاهم والتراضي، تريده من غرب الوطن وعمره بين 30 و45 سنة، لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا، عامل مستقر ورجل شهم يقدرها ويحترمها.  

107596 كوثر من ولاية تبسة في 38 من عمرها ولم يسبق لها الزواج، تعمل في مؤسسة خاصة ولديها شهادة في الإعلام الآلي، ترغب في الزواج على سنة الله ورسوله مع رجل لا يتعدى عمره 52 سنة، ملتزم ويخشى الله ولا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا ويكون من شرق الوطن.

 107597 عاصمية جادة وأصيلة لم يسبق لها الزواج، ماكثة في البيت وتبلغ من العمر 34 سنة، سمراء البشرة ومتوسطة القامة ومقبولة الشكل، تبحث عن زوج صالح تستقر معه في الحلال، رجل واع ومتفهم عمره بين 34 و45 سنة وتقبله أرمل أو مطلقا، يكون من العاصمة أو الوسط الجزائري.

–     مــوظــفات

107598 عاصمية موظفة تبلغ من العمر 39 سنة، مقبولة الشكل وسمراء ومتوسطة القامة، تبحث عن زوج أصيل ومحترم من أجل الاقتران حسب الأصول وسنة الله والرسول لتأسس إلى جانبه بيت السعادة والاستقرار، عامل مستقر ويملك مسكنا خاصا، عمره بين 40 و48 سنة ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بولدين على الأكثر.

 107599 موظفة مستقرة في قطاع التعليم من مدينة القالة تبلغ من العمر 37 سنة، مثقفة وذات أخلاق رفيعة، سمراء ومقبولة الشكل ومتوسطة القامة، تود التعرف على رجل صادق من أجل الزواج، يكون عاملا مستقرا ومسؤولا عمره بين 37 و49 سنة.

 107600 خديجة من غرب الوطن موظفة في سلك التعليم تبلغ من العمر 39 سنة ولم يسبق لها الزواج، هادئة الطباع ورصينة، تريد الزواج على سنة الله والرسول مع رجل متفهم ومسؤول من أية ولاية، تشترط أن يكون عاملا مستقرا وجادا وصادق النوايا، تقبله مطلقا أو أرمل من دون أولاد.

107601 امراة من ولاية بشار موظفة تبلغ من العمر 48 سنة ولم يسبق لها الزواج، ربة بيت ممتازة وقادرة على إدارة شؤون المنزل، تبحث عن رفيق الدرب ليسترها في الحلال ويبني معها بيت الدفء والأمان، عمره بين 48 و55 سنة ولا يهم وضعه الاجتماعي وإن كان لديه ولدين على الأكثر، تناشد رجل مسؤول من أجل الزواج على سنة الله ورسوله ويكون من الوسط أو الجنوب الجزائري.

107602 راضية من برج بوعريريج عمرها 38 سنة وتمتهن حرفة الخياطة، سمراء البشرة ومتوسطة القامة ومعتدلة القوام، ترغب في الزواج بما يرضي الله ورسوله الكريم مع رجل محب ونبيل من أية ولاية في شرق الوطن، تتمنى الظفر بزوج مسؤول ويخاف الله وجاد، عمره بين 40 و45 سنة ولا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا بولدين على الأكثر، تشترط أن يكون عاملا مستقرا ومستعدا لتحمل المسؤولية.

–     إطــارات

107603 جليل من الشلف مطلق من دون أولاد يبلغ من العمر 35 سنة، إطار في الدولة ولديه مسكن خاص، أسمر البشرة وطويل القامة، يرغب في الارتباط مع فتاة محترمة وطيبة من شرق الوطن، ذات نية صادقة لبناء عش مستقر عمرها بين 28 و35 سنة، مطلقة أو أرملة ويقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

 107604 لطفي من بسكرة يبلغ من العمر 30 سنة ولم يسبق له الزواج، إطار في الدولة ولديه مسكن خاص، أبيض البشرة وطويل القامة، يطمح لتطليق العزوبية والاستقرار في الحلال مع شابة متفهمة ومتواضعة من ولاية بسكرة، لا يتجاوز عمرها 26 سنة وأكثر ما يهمه أن تكون زوجته المستقبلية امرأة واعية ومتفهمة.

 107605 عمر من المسبلة مطلق بولدين تحت وصاية أمهما يبلغ من العمر 34 سنة وإطار في الدولة، يبحث عن زوجة صالحة ومتفهمة تعينه على تحقيق التوازن والاستقرار في حياته، شابة محترمة تكون من الوسط الجزائري وموظفة في سلك التعليم، لا يتعدى عمرها 30 سنة ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة.

 107606  فريد من ولاية مستغانم شاب مسؤول وجاد يبلغ من العمر 30 سنة، لم يسبق له الزواج ويشغل منصب إطار في سوناطراك، يريد الارتباط على سنة الله ورسوله الكريم مع فتاة محترمة لا يتعدى عمرها 23 سنة، صادقة ومتحجبة وتقية، يقبلها من أية ولاية وماكثة في البيت أو موظفة في سلك التعليم.

107607 سيد أحمد من ولاية سكيكدة عمره 32 سنة ويقيم في العاصمة أين يشغل منصب إطار في الدولة، أسمر البشرة وطويل القامة ومقبول الشكل، يتمنى إيجاد نصفه الآخر ليكمل مشوار حياته في استقرار وراحة بال مع شابة تفهمه وتقدره، عمرها بين 20 و25 سنة ويقبلها من أية منطقة، شريفة وحسنة السمعة.

107608 محمد من وهران يبلغ من العمر 35 سنة ولم يسبق له الزواج، يشغل منصب إطار في شركة عمومية ولديه مسكن مع الأهل، يتمنى إتمام نصف الدين والاستقرار تحت سقف الحلال إلى جانب زوجة صالحة تفهمه وتعينه على الحياة، تكون من الغرب الجزائري ولا يتجاوز عمرها 26 سنة، يفضل أن تكون ماكثة في البيت ومثقفة، جميلة وجذابة ليرتاح بعشرتها.

–     تجار

107609 عبد الحكيم من تيارت تاجر محترم وجاد في العقد الثالث من عمره ولم يسبق له الزواج، يبحث عن فتاة محترمة وصادقة من أجل الاستقرار تحت لواء الحلال وتكوين أسرة مترابطة، يريدها من الوسط أو الغرب الجزائري  وعمرها بين 20 و28 سنة ولا يمانع إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت.

107610 سفيان من بجاية يبلغ من العمر 32 سنة، تاجر قطع غيار ولديه مسكن خاص، يبحث عن شريكة الحياة ليستقر معها في بيت ينعم بالدفء والمودة، شابة واعية ومثقفة من ولاية بجاية، سطيف أو برج بوعريريج، لا يتجاوز عمرها 32 سنة ويقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

107611 شاب من شرق البلاد عمره 26 سنة ولم يسبق له الزواج، يمارس التجارة الحرة ويملك مسكنا خاصا، أبيض البشرة وطويل القامة، يرغب في الزواج وتكوين أسرة في إطار الحلال مع امرأة صادقة وصريحة، شريفة وذات أخلاق حميدة لينعم معها في حياة مستقرة وسعيدة، يريدها بيضاء البشرة وطويلة القامة وجميلة المظهر والجوهر وعمرها بين 19 و25 سنة.

107612 رشيد من تبسة يبلغ من العمر 30 سنة ولم يسبق له الزواج، تاجر ويملك مسكنا خاصا، يرغب في الارتباط والاستقرار في الحلال ويناشد ابنة أصول متفهمة وواعية ورصينة، يتعاونا على تأسيس حياة زوجية وأسرية تسودها الرحمة والمودة، جميلة وذات خصال حميدة، لا يتجاوز عمرها 28 سنة ويقبلها من أية مدينة.

 107613 شاب من ولاية معسكر تاجر مواد التجميل ويبلغ من العمر 26 سنة، يرغب في الاقتران مع شابة متفهمة تقدر العلاقة الزوجية ولا يتعدى عمرها 23 سنة، تكون من تلمسان أو بجاية وموظفة لتعينه على إنشاء حياة متوازنة وكريمة.

 107614 رضا من ولاية قسنطينة تاجر ويملك محلا خاصا، يبلغ من العمر 31 سنة ولم يسبق له الزواج ولديه مسكن مستقل، يريد الارتباط على سنة الله ورسوله مع فتاة واعية ومسؤولة عمرها بين 20 و30 سنة، أصيلة وابنة عائلة محترمة، يقبلها من أية ولاية ولا يمانع إن كانت عاملة.

 

107615 لحسن من الشلف تاجر يبلغ من العمر 26 سنة ولديه مسكن خاص، مستعد لتحمل المسؤولية العائلية على أكمل وجه ويبحث عن فتاة ناضجة تعينه على دخول القفص الذهبي وتحقيق الحلم، يريدها من وهران، غليزان أو الشلف، عمرها بين 20 و22 سنة وجادة ومتفهمة ليظفر معها بحياة سعيدة ومستقرة

رابط دائم : https://nhar.tv/P9i4s
إعــــلانات
إعــــلانات