إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

 - عرض خاص

1000 صاحبة محل للحلويات تحصل معها الاستقرار والثبات

نعرفكم هذا الأسبوع بـ «حياة» من العاصمة، امرأة متألقة بنجاحها وتميزها، شقت طريق حياتها العملية بكثير من الجد والاجتهاد، ورفضت الرضوخ والانكسار، وكانت نتيجة ذلك حسن قيادتها وتسيرها لمحلها الخاص بالحلويات والمرطبات، فكان خير دليل على جديتها وعقلها الناضج الذي افتك النجاح رغم الظروف الاجتماعية التي مرت بها بعد فشل تجربة زواجها الأول. حياة أم لطفلين تبلغ من العمر 45 سنة، بيضاء البشرة، جميلة وأنيقة، تريد الارتباط على سنة الله ورسوله مع رجل طيب وشهم، يكون لها نعم الزوج الصالح الذي يقدرها ويصونها، عمره ما بين 46 و56 سنة، ولا بأس إن كان مطلقا أو أرمل، يكون مسؤولا ومدركا لقيمة العلاقة الزوجية، وحبذا لو يكون من العاصمة أو الوسط الجزائري.

لديهن مساكن يرغبن في الحلال في أقرب الآجال

2000 من يؤنس وحدتي.. يقاسمني بيتي وحياتي

شابة من ولاية سعيدة، مهذبة ذات سيرة حسنة، تبلغ من العمر 29 سنة، ماكثة في البيت ومتحصلة على شهادة في الطبخ، سمراء البشرة، رشيقة وأنيقة، ترغب في الزواج من رجل جاد ومتفهم، يقاسمها بيتها وحياتها وتظفر معه بالسعادة والهناء، لا يتجاوز 45 سنة، مستقر في عمله، لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا، وترضى الارتباط بمن يتخذها زوجة ثانية على سنة الله ورسوله.

3000مرحبا بك في بيتي يا سر فرحتي

امرأة نشيطة وحيوية من ولاية المسيلة، تبلغ من العمر 41 سنة، متحصلة على عدة شهادات في الطبخ، الحلاقة والإعلام الآلي، تملك مسكنا خاصا، تناشد ابن الحلال من أجل الزواج والاستقرار وتحصيل الطمأنينة وراحة البال، تعده بأن تكون له سندا في السراء والضراء، وأن تسهر على راحته وسعادته، تقبله من أية ولاية، عمره من 42 حتى 55 سنة، فمن يهمه أمر هذه المرأة الطيبة رقم هاتفها بحوزتنا.

– موظفات وبشهادات جامعية غايتهن عيشة هنية

25  أستاذة قمة في النبل تبحث عن شريك العمر

شابة مسؤولة ومثقفة من الوسط، تبلغ من العمر 26 سنة، أستاذة تعليم، جميلة مرحة وبشوشة، محجبة خيّرة تساعد القريب والبعيد، ترغب بالزوج على سنة الله ورسوله من رجل من العاصمة أو الوسط الجزائري، يكون محترما، جادا عمره ما بين 30 و40 سنة، مستقرا في عمله ولديه مسكن خاص

35 من يحقق الأحلام لـ «أمال» ذات الحسن والجمال

أمال من وهران، فتاة شريفة، 28 سنة، لم يسبق لها الزواج، متحصلة على شهادة في البيولوجيا وتعمل بالمخبر، أنيقة وجذابة، رشيقة القوام، بيضاء البشرة، تبحث عن رجل جاد ومسؤول صاحب نية صادقة من أجل الاستقرار تحت سقف الحلال، لا يتجاوز 42 سنة، لم يسبق له الزواج، لديه عمل مستقر، من الغرب أو العاصمة.

45 صاحبة العينين الخضراوين في أمس الحاجة للسكينة والهناء

أستاذة طيبة وحنون من برج بوعريريج، تبلغ من العمر 25 سنة، أنيقة وجذابة، بيضاء البشرة، صاحبة عينين خضراوين، بيضاء البشرة، تود التعرف على شاب محترم ومسؤول بنية الاقتران وتجسيد الحلال، تفضل أن يكون من الشرق أو الوسط الجزائري، عمره ما بين 29 و40 سنة، لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بطفل على الأكثر، تشترط أن يكون عاملا مستقر ولا بأس لو كان يمارس التجارة.

55 أعدك بحياة كلها وفاء وهناء

شابة محترمة من واد سوف، لم يسبق لها الزواج، تبلغ من العمر 26 سنة، موظفة تشغل منصب تقني سامي، مدبرة ممتازة للشؤون المنزلية ومحترفة في تحضير الحلويات بطريقة ممتازة، بيضاء البشرة، مقبولة الشكل ومحجبة، تريد دخول القفص الذهبي مع شريك الحياة ورفيق الدرب، تتمناه رجلا شريفا صاحب أخلاق حميدة، لا يتعدى 38 سنة، تقبل العيش معه في أية منطقة بشرط أن يكون عاملا مستقرا باستطاعته تحمل المسؤولية العائلية.

65 أرضى بالعيش معك في أي مكان يا فارس الأحلام

نجاة من غرداية، موظفة مستقرة في الإدارة بإحدى المؤسسات الوطنية، تبلغ من العمر 26 سنة، سمراء البشرة، متوسطة القامة، جميلة وأنيقة، تود التعرف على رجل محترم وجاد، من أجل الاقتران حسب الأصول وسنة الله والرسول، ترضى بالعيش في أية منطقة من التراب الوطني، مع رجل متفهم ومخلص يقدر الحياة الزوجية ويحترم أسسها، لا يتعدى 38 سنة ولا بأس إن كان مطلقا أو أرمل.

75 سأكون لك خير معين يا قرة العين

شابة رائعة حسنة السمعة من مدينة باتنة، تبلغ من العمر 26 سنة، موظفة مستقرة ولديها شهادة جامعية، طيبة القلب خجولة وهادئة، تتمنى إيجاد شريك الحياة من أجل الارتباط والاستقرار تحت سقف الحلال، رجل صادق وجاد تسعى معه لبناء أسرة التفاهم والاحترام، ملتزم بأحكام الله، لا يتعدى 40 سنة، لم يسبق له الزواج، تشترط أن يكون عاملا مستقرا ومستعدا لتحمل المسؤولية العائلية.

85 عاصمية تطمح لتكوين أسرة مثالية

منال من العاصمة، شابة أصيلة ومتواضعة، لم يسبق لها الزواج، تبلغ من العمر 26 سنة، موظفة بمؤسسة عمومية، جميلة، تبحث عن ابن الحلال يسترها ويكون لها زوجا صالحا ومتفهما، يكون واعيا ومحترما، موظفا مستقرا، عمره من 30 إلى 35 سنة، من العاصمة أو الوسط الجزائري.

صبايا في حاجة للرعاية والعناية

10 فتاة متميزة من ولاية البليدة، لديها شهادة جامعية تخصص اقتصاد، تبلغ من العمر 21 سنة، متوسطة القامة، بيضاء البشرة وجميلة، تود الارتباط بما يرضي الله ورسوله الكريم مع زوج مسؤول ومتفهم من العاصمة أو الوسط الجزائري، عمره من 28 حتى 31 سنة، يكون عاملا مستقرا وجادا، تعده بالوفاء وأن تكون له زوجة مطيعة مخلصة مدى الحياة

20 شابة واعية ومتفهمة من ولاية تيبازة، تبلغ من العمر 21 سنة، ماكثة في البيت، سمراء وجذابة، ترغب بالزواج وتكوين أسرتها الخاصة مع رجل حنون ومسؤول، لا يتعدى 35 سنة، لديه عمل مستقر، من العاصمة، تيبازة أو الوسط الجزائري.

30 شابة من مدينة قسنطينة، 27 سنة، ماكثة في البيت، بيضاء البشرة، طويلة القامة، محجبة أنيقة وجميلة، تود الارتباط على سنة الله ورسوله مع زوج متفهم وحنون، لا يتجاوز 38 سنة، لم يسبق له الزواج، مهذب ومستقيم، لديه عمل مستقر، ترضى العيش معه في أي منطقة من التراب الوطني.

40 فتية من البليدة، 19 سنة، ماكثة في البيت، ماهرة في تحضير الحلويات بكل أنواعها، طويلة القامة، أنيقة، تبحث عن رجل محترم وأصيل يشاركها الحياة ويؤسس معها أسرة الود والاحترام بما يرضي الله ورسوله الكريم، لا يتعدى 29 سنة، تقبل العيش معه في أية ولاية بشرط أن يكون عاملا مستقرا.

50 فتاة رائعة قمة في التميز من ولاية بسكرة، تبلغ من العمر 21 سنة، ماكثة في البيت، سمراء البشرة، طويلة القامة وممتلئة الجسم، تبحث عن الاستقرار في إطار الحلال إلى جانب زوج صالح يخشى الله ويقيم حدوده، لا يتعدى 35 سنة، تشترط أن يكون مستقرا في عمله من مدينة بسكرة أو المدن المجاورة، لا تمانع الإقامة مع الأهل.

60 فتاة من العاصمة قبائلية الأصل، تبلغ من العمر 26 سنة، لديها مستوى جامعي، ماكثة في البيت، بيضاء البشرة، متوسطة القامة، جميلة وأنقية، تريد الاستقرار بما يرضي الله ورسوله الكريم مع زوج صالح يفهمها ويكون لها نعم الشريك الوفي، تريده من العاصمة أو الوسط الجزائري، عمره من 29 حتى 35 سنة، مثقف ويقدر المرأة ويحترمها، مستقرا في عمله يضمن لها الاستقرار وراحة البال.

70 سارة من غليزان، شابة محترمة وناضجة، تبلغ من العمر 26 سنة، تدرس السنة الثانية تخصص حقوق وإدارة أعمال، وموظفة في الإدارة، طويلة القامة، بيضاء البشرة، جميلة وطويلة القامة، تود الزواج بما يرضي الله ورسوله من رجل أصيل، يفهمها ويقدرها، تقبله من العاصمة أو من الغرب الجزائري، لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا، يكون موظفا مستقرا ومستعدا لتحمل المسؤولية العائلية، تتمنى أن يكون طويل القامة، مقبول الشكل تحصل معه السكينة والطمأنينة.

80 عشرينية من مدينة البليدة، طيبة القلب وحنون، محترفة في تحضير الحلويات، تمارس عملها في البيت، تبلغ من العمر 29 سنة، جميلة وجذابة، بيضاء البشرة وأنيقة، تود التعرف على رجل جاد وأصيل قصد الارتباط على سنة الله والرسول، لا يتعدى 40 سنة، لا يهم إن كان مطلقا أو أرمل، تشترط أن يكون عاملا مستقرا ومسؤولا مستعدا لبناء أسرة مثالية.

– نساء متميزات

4000 مهندسة في الإعلام الآلي تبرمج لحياة الرقي والعيش المثالي

فتاة متميزة من ولاية مستغانم، مهندسة في الإعلام الآلي، تبلغ من العمر 28 سنة، جميلة وجذابة، تريد الارتباط بما يرضي الله ورسوله مع رجل متفهم وناضج، تسعى معه لبناء أسرة أساسها المحبة والاتفاق، تقبله من الغرب أو الوسط الجزائري، لا يتعدى 40 سنة، لم يسبق له الزواج، يكفل لها الحياة الكريمة وتعده بالمساندة والمساعدة مدى الحياة.

5000 ممثلة تجارية تعدك بحياة النشاط والحركية

مريم من البليدة، 28 سنة، ممثلة تجارية في مؤسسة ذات شراكة جزائرية أجنبية، طويلة القامة، سمراء وأنيقة، تتمنى إتمام نصف دينها وتحقيق حلمها بإنشاء أسرتها الخاصة مع زوج محب ومتفهم، محترم وناضج، لا يتجاوز 39 سنة، لم يسبق له الزواج، طويل القامة وأنيق، تدرس كل الاقتراحات، شرطها الوحيد أن يتفهم ويتقبل طبيعة عملها.

6000 لا تطل الانتظار واظفر بزوجة تشغل منصب إطار

فتاة هادئة ورصينة، ابنة عائلة عريقة من الوسط الجزائري، تبلغ من العمر 31 سنة، متحصلة على شهادة في الدراسات العليا وتشغل منصب إطار في مؤسسة، طويلة وجميلة، ترغب في إتمام نصف دينها وتكوين أسرتها الخاصة إلى جانب زوج يقدرها، تريده من الوسط الجزائري خاصة ولاية البويرة، عمره ما بين 32 و45 سنة، لم يسبق له الزواج، شرطها الوحيد أن يكون عاملا مستقرا.

7000 لن تندم عن زواجك من جامعية من سلك الأمن

 

شاوية من أم البواقي، لم يسبق لها الزواج، تبلغ من العمر 26 سنة، لديها شهادة جامعية تعمل بالسلك الأمن، محجبة متوسطة القامة، سمراء، حلوة الكلام، مقبولة الشكل وأنيقة، ترغب بالارتباط على سنة الله ورسوله مع رجل محترم وشريف من الشرق أو الوسط الجزائري، لا يتعدى 35 سنة، لم يسبق له الزواج يعمل بصفة مستقرة ودائمة

رابط دائم : https://nhar.tv/NAoj3
إعــــلانات
إعــــلانات