إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

-      رجــــال

107551 كمال من سطيف، عامل مستقر ومرتاح ماديا، يبلغ من العمر 30 سنة، لم يسبق له الزواج، لديه مسكن خاص، يرغب في إتمام نصف الدين مع شابة أصيلة ومتواضعة، لا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة دون أطفال، لا يتجاوز عمرها 28 سنة، عاملة أو ماكثة بالبيت، متفهمة وحنون.

107552 حسان من عنابة، موظف محترم ومسؤول، يبلغ من العمر 28 سنة، لديه مسكن خاص، طويل القامة وسيم، يناشد امرأة محترمة تشاركه بناء أسرة مستقرة تحت سقف الحلال، لا تتجاوز 25 سنة، يتمنى أن تكون جميلة ومهذبة يرتاح ويسعد برفقتها، من الجزائر، عنابة أو البليدة.

 107553 توفيق من عين تيموشنت، 37 سنة، موظف لم يسبق له الزواج، لديه مسكن خاص، يبحث عمن تفهمه وتقدره يستقر معها ويرتاح إلى جانبها في الحلال، محترمة ذات خلق ودين، لا تتجاوز 37 سنة، من الغرب الجزائري أو العاصمة، موظفة تعينه على تكوين أسرة متكاملة.

107554 سعيد من بشار، عامل يومي، يبلغ من العمر 34 سنة، يملك مسكنا خاصا، يتمنى الزواج على سنة الله ورسوله من فتاة أصيلة ومسؤولة، لا تتجاوز 28 سنة، شابة ناضجة وابنة عائلة محترمة، مقبولة الشكل وأنيقة، عاملة من أية ولاية.

 107555 أحمد من البيض، شاب نبيل، يبلغ من العمر 27 سنة، يعمل في مؤسسة خاصة متوسط القامة، معتدل البنية وأبيض البشرة، يرغب في مشاركة حياته ومقاسمة حلو ومر أيامه مع شابة ناضجة ومسؤولة، يتخذها على سنة الله ورسوله حليلة، من ولاية البيض، عمرها مابين 20 و25 سنة، ماكثة في البيت، جميلة متوسطة القامة، محجبة وملتزمة بحدود الله.

 107556 كمال من تبسة، موظف في سوناطراك، يبلغ من العمر 31 سنة، يقيم مع العائلة، متوسط القامة، أسمر البشرة، يبحث عن فتاة جادة وصادقة بنية الارتباط وتكوين أسرة متراصة في إطار ما يرضي الله ورسوله الكريم، لا تتجاوز 25 سنة، من الشرق الجزائري خاصة تبسة، جميلة وذات مستوى ثقافي لا بأس به.

 107557 كريم من عين أمناس، عون أمن في مؤسسة وطنية، لم يسبق له الزواج، يبلغ من العمر 38 سنة، متوسط القامة، أسمر البشرة، غايته تحقيق الاستقرار تحت سقف مريح وآمن مع شابة أصيلة يتخذها بما يرضي الله ورسوله حليلة، سنها يتراوح ما بين 20 و36 سنة، يقبلها مهما كانت حالتها الاجتماعية، من أية منطقة.

107558 قبائلي من بجاية يقيم بالعاصمة، عون أمن، يبلغ من العمر 38 سنة، يريد إتمام نصف دينه امتثالا لوصية نبينا وحبيبنا خاتم الأنبياء والمرسلين، مع فتاة قبائلية لا تتعدى 30 سنة، بيضاء البشرة، طويلة القامة، رشيقة وجميلة، متدينة ومحجبة يحقق معها حياة زوجية وأسرية مريحة وهنيئة.

–     مــطلقون

107559 شاب من ولاية بسكرة، يمارس حرفة الحدادة، يبلغ من العمر 27 سنة، لديه مسكن خاص، مطلق دون أولاد، يبحث عن زوجة تؤنس وحدته وتنسيه تجربة لم يكتب لها النجاح، تكون شابة متواضعة وكريمة من شرق الوطن أو جنوبه، عمرها أقل من 27 سنة.

 107560 عبد الحكيم من سطيف، متعاقد من الجيش الوطني، مطلق دون أطفال، يبلغ من العمر 37 سنة، لديه مسكن خاص، أسمر البشرة، متوسط القامة، يود تجديد حياته مع شابة تفهمه وتدرك مسؤولية الزواج، يريدها من الوسط أو الشرق الجزائري، عمرها ما بين 20 و35 سنة، ولا بأس إن كانت أرملة أو مطلقة دون أولاد، يفضل أن تكون عاملة.

 107561 رجل من ورڤلة، مطلق دون أولاد، يبلغ من العمر 32 سنة، جاد ورصين، يسعى لتحقيق الاستقرار بعد فشل تجربة زواجه الأول، يتمنى إيجاد زوجة صالحة تفهمه وتكون له نعم السند في الحياة، محترمة وصادقة يقبلها من أية ولاية.

107562 عاصمي يبلغ من العمر 47 سنة، تاجر مطلق دون أولاد ويملك مسكنا خاصا، يود التعرف على امرأة صالحة وناضجة من الغرب أو الوسط الجزائري بنية الارتباط في الحلال، عمرها ما بين 30 و45 سنة، لا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة دون أولاد يطمح لتجربتة ثانية تغمرها السعادة وراحة البال.

 107563 حمدي من تيسمسيلت، موظف بالقطاع الإداري، مطلق ولديه طفلة، يبلغ من العمر 37 سنة، لديه مسكن خاص، يبحث عن ابنة الحلال لكي تشاركه الحياة وتقاسمه حلو ومر الأيام، يتخذها زوجة صالحة وشريكة مسؤولة، يعدها بأن يكون لها نعم الزوج المتفهم والحنون، يقبلها من أية ولاية، عمرها ما بين 20 و30 سنة، ولا يمانع إن كانت عاملة.

–     نــساء

107564 سعاد من ولاية عين دفلى، تبلغ من العمر 34 سنة، سمراء البشرة وطويلة القامة، ربة بيت ممتازة، تبحث عن ابن الحلال وتتمنى أن تستقر إلى جانبه وتنشئ معه أسرة متراصة ومترابطة، لا يتعدى 53 سنة، لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا، وترضى أن تكون زوجة ثانية، تعيش معه السعادة والهناء في أية منطقة، تعده بأن تكون نعم الزوجة المتفهمة والمخلصة.

 107565 عاصمية أصيلة في العقد الرابع من عمرها، ماكثة في البيت، مختصة في الطبخ وتحضير الحلويات، متوسطة القامة، سمراء ومقبولة الشكل، ترغب في الزواج من رجل صادق ومتفهم، من الشرق أو الوسط، عمره ما بين 40 و55 سنة، تقبله أرمل أو مطلقا دون أولاد، تشترط أن يكون جادا وصادقا.

 107566 امرأة لم يسبق لها الزواج من الغرب الجزائري، محترمة وشريفة، تبلغ من العمر 44 سنة، ماكثة في البيت وربة منزل ممتازة، ترغب في إكمال مشوار الحياة والاستقرار في الحلال مع رجل متفهم من الغرب الجزائري أو خارج الوطن، لا يتعدى 60 سنة، ولا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا بأولاد، المهم يكون لديه مصدر رزق ثابت.

–     مــوظفات

107567 امرأة من الغرب، لم يسبق لها الزواج، على قدر هام من الرصانة والأخلاق الحميدة، تبلغ من العمر 36 سنة، تعمل في قطاع التعليم، طويلة القامة، مقبولة الشكل وسمراء البشرة، تود الارتباط في الحلال مع رجل صالح متفهم من إحدى مناطق الغرب أو الوسط الجزائري، جاد ومستعد لتحمل المسؤولية لا يتعدى 48 سنة، لديه مصدر رزق حلال.

107568 أمينة من وهران، موظفة بمؤسسة خاصة، لديها مستوى جامعي، تبلغ من العمر 33 سنة، رصينة، بيضاء البشرة، متوسطة القامة وجميلة، ترغب في الاستقرار في الحلال مع رجل يقدرها ويكون لها نعم الشريك المخلص، تريده من وهران أو ضواحيها، لا يتعدى 45 سنة، ولا بأس إن كان أرمل أو مطلقا، ترضى أن تكون زوجة ثانية شرط أن يوفر لها مسكنا مستقلا.

 107569 شابة ناضجة ومسؤولة من شرق الوطن، لم يسبق لها الزواج، في الثلاثين، موظفة مستقرة، تبحث عن شريك الحياة ورفيق الأيام الذي يؤنسها ويوفر لها الاستقرار والأمان في بيت الحلال، عامل مستقر لا يتجاوز 45 سنة، لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا دون أولاد، ترضى بالعيش معه في أية ولاية.

 107570 آمال من الطارف، شابة محترمة وأصيلة، تعمل في الإدارة، مطلقة، تبلغ من العمر 35 سنة، بيضاء البشرة، متوسطة القامة وأنيقة، تتمنى الاستقرار من جديد وتذوق طعم الهناء وراحة البال في بيت كريم مع زوج متفهم بخلق نبيل، لا يتعدى 48 سنة، ولا بأس إن كان مطلقا أو أرمل بأطفال، تقبله من أية منطقة وأهم ما تشترط أن يكون صادق النية.

 107571 امرأة من ولاية تبسة جادة وصادقة، موظفة ولديها مستوى النهائي، تبلغ من العمر 38 سنة، لم يسبق لها الزواج، تريد الاستقرار في الحلال مع زوج محترم يقدرها ويحترمها، عمره ما بين من 40 و50 سنة، من شرق الوطن، لديه مصدر رزق ثابت وحلال لا يهم إن كان أرمل أو مطلقا بأولاد.

–     جــامــعيون

107572 محمد من العاصمة، تاجر لديه مستوى جامعي، يبلغ من العمر 32 سنة، لم يسبق له الزواج، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة من عائلة أصيلة، متخلقة وحنون، من العاصمة أو الوسط الجزائري، جميلة ومثقفة، متفهمة ومتواضعة يتعاونا من أجل بناء أسرة متكاملة، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

 107573 رجل محترم من مستغانم، أربعيني، متزوج ولديه أولاد، أستاذ تعليم، لديه مسكن خاص، متوسط القامة، أسمر وأنيق، يريد الارتباط مع زوجة ثانية في إطار ما أحلته الشريعة الإسلامية، امرأة محترمة يقبلها من أية ولاية، عمرها ما بين 30 و40 سنة، يقبلها مطلقة أو أرملة بولدين على الأكثر، يفضل أن تكون عاملة.

 107574 أنيس من أم البواقي، شاب أصيل ومثقف، لديه مستوى جامعي، يعمل بصفة مستقرة، يبلغ من العمر 29 سنة، يملك مسكنا خاصا، وسيم ومتوسط القامة، يود إتمام نصف الدين والاستقرار في بيت كريم رفقة زوجة صالحة من الشرق الجزائري، لا تتعدى 25 سنة، جميلة وموظفة في قطاع الصحة.

 107575 شاب جامعي من ولاية برج بوعريريج، يبلغ من العمر 31 سنة، لديه مؤسسة عقارية، يملك مسكنا خاصا، مرتاح ماديا، يريد التعرف على ابنة حلال قصد الزواج على سنة الله ورسوله في أقرب الآجال، شابة عفيفة، مخلصة ومهذبة يحظى معها بحياة مستقرة وسعيدة، لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، يقبلها من أية ولاية، تناسبه سنا وتكون له زوجة صالحة، متفهمة وواعية، يعدها بتوفير الراحة، الاستقرار، السعادة والهناء.

107576 نذير من ولاية معسكر، إطار بالجيش الوطني، لديه مستوى جامعي، يبلغ من العمر 33 سنة، مطلق ولديه طفلة تحت رعاية والدتها، يريد التعرف على فتاة ابنة عائلة طيبة الأعراق، لا تتعدى 28 سنة، يقبلها من أية منطقة، موظفة مستقرة يعدها بالهناء وراحة البال.

–     مــقاولون

107577 رابح من تلمسان، مقاول محترم ومسؤول، يبلغ من العمر 28 سنة، لم يسبق له الزواج، لديه مسكن خاص مرتاح من الناحية المادية، طويل القامة، أسمر البشرة وأنيق، يبحث عن فتاة جادة وصادقة ليكمل معها نصف الدين بما يرضي الله ورسوله الكريم، يتراوح عمرها ما بين 26 و25 سنة، لم يسبق لها الزواج من الغرب الجزائري ربة بيت ممتازة.

107578 عبد المالك من بجاية، مطلق دون أطفال، يبلغ من العمر 42 سنة، مقاول ولديه مسكن خاص، أبيض البشرة، طويل القامة، يريد الارتباط مع امرأة واعية ومتفهمة، من الغرب الجزائري، عمرها مابين 25 و35 سنة، ولا يهمه وضعها الاجتماعي، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

 107579 شاب أصيل من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 28 سنة، مقاول لم يسبق له الزواج، أسمر البشرة، طويل القامة وأنيق، يرغب في الزواج والاستقرار على سنة الله ورسوله الكريم مع فتاة صادقة وحنون، أصيلة وابنة عائلة محترمة يرتاح معها، عمرها ما بين 18 و23 سنة، من إحدى مناطق شرق الوطن، جامعية، سمراء البشرة، جميلة وجذابة.

107580 عمار من ورقلة، 37 سنة، لم يسبق له الزواج، يعمل في مجال المقاولات ولديه مسكن خاص، يرغب في التعرف على امرأة مسؤولة ومستعدة للارتباط في الحلال، مثقفة، لا تتعدى 37 سنة، من ورقلة أو المدن المجاورة لها.

 

 107581 جمال من بسكرة، يبلغ من العمر 26 سنة، مقاول يقيم مع الوالدين، يناشد ابنة أصول تستره وتصون عرضه تحت لواء الحلال وتكون له زوجة وفية في السراء وعند الضراء، يفضل أن تكون من ولاية المسيلة، لا تتعدى 27 سنة، جادة، صادقة ومسؤولة وماكثة في البيت.

رابط دائم : https://nhar.tv/SxX5x
إعــــلانات
إعــــلانات