إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

رجال

107031  أمين من بومرداس، لم يسبق له الزواج، يبلغ من العمر 38 سنة، يقيم مع العائلة، سائق شاحنة، يود التعرف على امرأة جادة وصادقة من إحدى ولايات الوسط الجزائري، من أجل الزواج على سنة الله ورسوله، عمرها ما بين 28 و35 سنة، ولا يمانع إن كانت من المخطئات التائبات، وحبذا لو تكون عاملة.  

107032 محمد من ولاية أدرار، 28 سنة، شاب نبيل وشريف يقيم مع الأهل، عامل مستقر، يبحث عن زوجة تخرجه من العزوبية إلى السعادة وراحة الحياة الزوجية، شريكة متفهمة ومساندة، يريدها من الوسط أو الجنوب الجزائري، لا تتعدى 28 سنة، لم يسبق لها الزواج، يعدها بأن يكون لها نعم الزوج المحب والمسؤول.

107033 جمال من الشلف يقيم في العاصمة، موظف مستقر، يبلغ من العمر 35 سنة، يملك مسكنا خاصا، يرغب في الاستقرار تحت سقف الحلال مع شابة واعية ومسؤولة، تقدر الحياة الزوجية وتقدس مبادئها، لا تتعدى 26 سنة، من العاصمة أو بومرداس ولا يمانع إن كانت عاملة.

107034 ثامر من عين وسارة، 34 سنة، شاب مسؤول، يملك مطعما ويعمل في ولاية الأغواط، يرغب في إتمام نصف دينه على سنة الله والرسول مع فتاة تقدره وتحترمه، تكون له نعم الزوجة المتفهمة والمعنية، يقبلها من أية ولاية لا تتعدى 25 سنة، لا يهمه وضعها الاجتماعي

107035 بلقاسم من البليدة، يمارس حرفة النجارة، يبلغ من العمر 29 سنة، لم يسبق له الزواج، لديه مسكن مع العائلة، يبحث عن فتاة جادة وصادقة، مستعدة للزواج وتكوين أسرة في الحلال، شابة ناضجة ومسؤولة من العاصمة أو البليدة لا تتجاوز 27 سنة، لم يسبق لها الزواج، لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، تكون مثقفة وقادرة على تحمل المسؤولية، يتمنى أن تكون جميلة، متوسطة القامة وأنيقة.

107036 رابح من العاصمة، عون أمن في مؤسسة خاصة، لم يسبق له الزواج، يبلغ من العمر 38 سنة، يقيم مع العائلة ويسعى لتكوين أسرة في الحلال، إلى جانب زوجة شريفة ومحترمة، من العاصمة، عمرها ما بين 25 و38 سنة، مطلقة أو أرملة دون أولاد وحبذا لو تكون عاملة.

107037 نصر الدين من جيجل، شاب متواضع، 24 سنة، لم يسبق له الزواج، يملك محلا لبيع مواد التجميل ولديه مسكن خاص، يسعى لإتمام نصف الدين والاستقرار على سنة الله والرسول إلى جانب زوجة تفهمه وتكون له نعم الشريك، يقبلها من أية ولاية ولا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة دون أولاد، على ألا تتجاوز 24 سنة.

107038 فواز من إليزي من أصول شاوية، شاب محترم وناضج، لم يسبق له الزواج، عامل في مؤسسة عمومية، يبلغ من العمر 36 سنة، لديه مسكن خاص، يتمنى إكمال مشوار حياته مع زوجة صالحة ومسؤولة، تشاركه بناء أسرة متراصة ومتوازنة، فتاة محترمة، متدينة وابنة عائلة محافظة، عمرها ما بين 23 و28 سنة، جميلة وطويلة القامة، من إحدى ولايات الشرق، لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة بالبيت.

107039 شاب من سوق أهراس، موظف مستقر، 27 سنة، يملك مسكنا خاصا، يود الاستقرار بما يرضي الله والرسول إلى جانب فتاة ناضجة ورفيعة الأخلاق، تكون من العاصمة أو سوق أهراس، لا تتجاوز 24 سنة، ولا بأس إن كانت أرملة أو مطلقة دون أولاد، المهم أن تكون مسؤولة وواعية ينعم معها بحياة الاستقرار وراحة البال تحت سقف الحلال.

107040جمال من العاصمة، موظف مستقر، في العقد الرابع من عمره، يملك مسكنا خاصا، مطلق دون أولاد، يرغب في الاستقرار من جديد على أسس متينة من التفاهم والاحترام إلى جانب شابة ناضجة ورفيعة الأخلاق، تكون من العاصمة، جادة وذات نية حقيقية في الزواج، عمرها ما بين 30 و40 سنة، ولا يهم حالتها الاجتماعية، لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة بالبيت.

070411 أحمد من وهران، شاب أصيل، يعمل رصاصا ويملك مسكنا خاصا مع العائلة، يبلغ من العمر 28 سنة، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على شابة ناضجة وواعية، تكون مستعدة للارتباط على أسس من الحلال وتكوين أسرة متفاهمة ومتراصة، يريدها عزباء أو مطلقة بدون أولاد، لا تتجاوز 28 سنة، ويحبذها من الغرب الجزائري.

متزوجون يرغبون في التعدد

107042 محمد من الشلف، 28 سنة، يملك مسكنا خاصا ويعمل في مجال الفلاحة، متزوج وأب لطفلين، يبحث عن زوجة ثانية يتخذها حليلة بما يرضى الله والرسول، تؤمن بمبدإ التعدد يقبلها من أية منطقة، عمرها ما بين 20 و28 سنة، ولا بأس إن كانت مطلقة دون أولاد، حبذا لو تكون عاملة، جميلة ومتخلقة.

107043 خير الدين من شرق الوطن، 40 سنة، تاجر سيارات، مرتاح ماديا، متزوج وأب لأولاد، يبحث عن زوجة ثانية في إطار الحلال، امرأة جادة وناضجة ليبني معها أسرة متراصة ومتكاملة، يريدها من إحدى ولايات شرق الوطن عمرها ما بين 30 و35 سنة، لا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة دون أولاد، يشترط أن تكون مثقفة، واعية ومسؤولة، لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت.

107044 علاوة من أم البواقي، رجل أصيل، 52 سنة، يشغل منصب رئيس مصلحة بالقطاع الصحي، يملك مسكنا خاصا، مرتاح ماديا، متزوج وأب لأولاد، يرغب في التعدد والزواج على أسس الحلال مع امرأة محترمة ومتفهمة من شرق، وسط أو غرب الوطن، عمرها من 45 إلى 55 سنة، يقبلها أرملة أو مطلقة دون أطفال، لا يمانع إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت.

107045عاشور من العاصمة، تاجر متزوج، يبلغ من العمر 47 سنة، يملك مسكنا خاصا، أسمر البشرة، متوسط القامة، يبحث عن زوجة ثانية يسترها وتعينه على متاعب الدنيا، يشترط أن تكون من ولاية بسكرة، لا تتجاوز 33 سنة، ولا يهم إن كانت أرملة أو مطلقة، يصر على أن تكون جادة وصادقة.

107046 اسماعيل من تلمسان، عامل، يبلغ من العمر 38 سنة، متزوج وأب لطفل، يرغب في الارتباط مرة أخرى على سنة الله والرسول مع شابة متواضعة ومسؤولة، ترضى أن تكون له زوجة ثانية وشريكة وفية، من ولاية تلمسان، لا تتعدى 35 سنة، يتعهد لها بتوفير حياة مستقرة وهنيئة.

107047 سليم من البويرة، تاجر، متزوج ولديه أبناء، يبلغ من العمر 30 سنة، يملك مسكنا خاصا، يود الزواج على امرأة مقتنعة وراضية بمبدأ التعدد، يريدها من تلمسان أو من إحدى ولايات الجنوب الجزائري، عمرها ما بين 23 و30 سنة، يقبلها أرملة أو مطلقة دون أولاد، يشترط أن تكون ماكثة في البيت وعلى قدر من الوعي والمسؤولية، تحترم شريك حياتها وتقدر الحياة الزوجية.

-نساء

107048 امرأة جادة وصادقة من شرق الوطن، مطلقة بطفلين، تبلغ من العمر 44 سنة، موظفة في البلدية، متوسطة القامة، سمراء البشرة، تتمنى إكمال مشوار حياتها إلى جانب رجل مخلص ومتفهم، يعينها على إعادة التوازن والاستقرار ويكون لها نعم السند في تربية ورعاية ابنيها، تقبله من أية منطقة، تشترط أن يكون مستقرا في عمله وسنه ما بين 44 و48 سنة، لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا.

107049 عاصمية محترمة ومتواضعة، ماكثة في البيت، لم يسبق لها الزواج، تبلغ من العمر 48 سنة، بيضاء البشرة، متوسطة القامة وجميلة، تبحث عن رجل صادق وتقي يخاف الله، من أجل الزواج على سنة الله ورسوله، من الوسط أو الشرق الجزائري، لا يتجاوز 55 سنة، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بأولاد، ترضى أن تكون زوجة ثانية بشرط أن يوفر لها مسكنا مستقلا.

107050 سعاد من البويرة، امرأة واعية وناضجة، لم يسبق لها الزواج، تبلغ من العمر 41 سنة، ربة بيت ممتازة، سمراء البشرة، ممتلئة الجسم ومقبولة الشكل، ترغب في التعرف على رجل جاد وشهم نيته خالصة من أجل الزواج على سنة الله ورسوله الكريم، محترم وابن عائلة شريفة من أية ولاية، يكون عاملا مستقرا وسنه ما بين 30 و40 سنة، ولا تهمها حالته الاجتماعية.

عمال الدرك الوطني

107051 عبد الجبار من ولاية سعيدة، دركي في العقد الثالث من عمره، لم يسبق له الزواج، أسمر البشرة، طويل القامة، يريد الارتباط على سنة الله ورسوله مع شابة ناضجة وشريفة من سعيدة أو معسكر، لا تتجاوز 30 سنة، لا يهمه إن كانت عاملة أم لا، امرأة واعية، مسؤولة وقادرة على إدارة شؤون البيت والأسرة، لا تتعدى 30 سنة.

107052 يونس من غليزان، 24 سنة، دركي محترم ومتفهم، يملك مسكنا خاصا، أسمر البشرة، طويل القامة، يسعى للارتباط بفتاة الأحلام تكون زوجة صالحة وشريكة مسؤولة، لا تتعدى 22 سنة، يقبلها من أية ولاية ويترك لها حرية الاختيار بين العمل أو المكوث في البيت، يتمنى أن تكون جميلة وأنيقة يرتاح ويهنأ بعشرتها.

107053 أمين من ولاية الشلف، 31 سنة، لم يسبق له الزواج، منخرط في صفوف الدرك الوطني، أسمر البشرة، طويل القامة، يملك مسكنا خاصا في طور الإنجاز ولا ينقصه سوى شريكة الحياة ورفيقة الدرب لكي تقاسمه السعادة وراحة البال تحت سقف الحلال، تكون من العاصمة أو ضواحيها، عمرها مابين 24 و29 سنة، حبذا لو تكون عاملة مستقرة.

107054 خالد من ولاية معسكر، دركي لم يسبق له الزواج، يبلغ من العمر 30 سنة، يملك مسكنا خاصا، أسمر البشرة، طويل القامة، يبحث عن زوجة شابة واعية ورصينة يتراوح عمرها ما بين 20 و25 سنة، من إحدى ولايات الوسط الجزائري، يفضل أن تكون ماكثة في البيت متدينة، متخلقة ومحجبة.

107055 خالد من غليزان، شاب جاد وصادق، يبلغ من العمر 32 سنة، لم يسبق له الزواج، منخرط في صفوف الدرك الوطني ويملك مسكنا خاصا، طويل القامة، أسمر البشرة ومقبولة الشكل، مطلق قبل البناء ويسعى للزواج وتحقيق الاستقرار، يناشد لأجل ذلك شابة محترمة من الغرب الجزائري، عمرها من 25 إلى 35 سنة، لا يهم وضعها الاجتماعي، لا بأس إن كان لديها طفل على الأكثر، جامعية عاملة أو ماكثة في البيت، يتمنى أن تكون طويلة القامة، مقبولة الشكل وممتلئة الجسم.

107056 أحمد من بشار، دركي محترم ومهذب، يبلغ من العمر 25 سنة، يملك مسكنا خاصا، يريد إكمال نصف الدين امتثالا لوصية رسول الله خاتم الأنبياء والمرسلين، وذلك مع فتاة محترمة وشريفة من أية ولاية، لا تتجاوز 25 سنة، موظفة في الدرك الوطني، يعدها بحياة مستقرة أساسها السعادة والمحبة.

107057 كمال من سعيدة، 42 سنة، لم يسبق له الزواج، دركي ولديه مسكن خاص، يتمنى دخول القفص الذهبي مع امرأة شريفة، يتخذها على سنة الله ورسوله حليلة، لا يزيد عمرها عن 40 سنة، يقبلها من أية مدينة، لا يمانع إن كانت عاملة، يشترط أن تكون جادة ومستعدة لتحمل مسؤولية الزواج والأسرة.

107058حمزة من ولاية تبسة، شرطي أرمل ولديه طفلة، يبلغ من العمر 32 سنة، أسمر البشرة، طويل القامة، يرغب في الارتباط بابنة أصول تتفهم ظروفه وتعينه على الاستقرار من جديد في بيت ينعم بالدفء والحب، يتمنى أن تكون قبائلية من تيزي وزو، عمرها مابين 25 و32 سنة، ولا يهم إن كانت أرملة أو مطلقة بأولاد.

107059 حكيم من غليزان، موظف في الجيش الوطني، يبلغ من العمر 32 سنة، يملك مسكنا خاصا، لم يسبق له الزواج، يريد الاستقرار بما يرضي الله ورسوله الكريم إلى جانب فتاة ناضجة ومتميزة بالأخلاق الحميدة، لا تتجاوز 26 سنة، بيضاء البشرة، متوسطة القامة وعلى قدر من الأناقة والجمال، من إحدى مناطق الغرب الجزائري.

107060 ياسين من سيدي بلعباس، شاب متفهم، يبلغ من العمر 27 سنة، عسكري، لديه مستوى النهائي، يبحث عن فتاة محترمة من الغرب الجزائري بنية الاستقرار في الحلال وتكوين بيت ينعم بالطمأنينة وراحة البال، متخلقة، متفهمة وابنة عائلة محترمة، عمرها ما بين 20 و23 سنة، يقبلها عاملة أو ماكثة بالبيت واعية ومسؤولة.

بشرى للمتزوجات

مجموعة نصائح وتوجيهات تضمن لك وفاء الزوج مدى الحياة

لا تخلو الحياة الزوجية من الخلافات التي قد تدفع الزوج إلى الهروب من بيته من أجل البحث عن السعادة والدفء من خلال علاقات مشبوهة قد تُحدث شرخا في العلاقة الزوجية، وقد ينتهي الأمر بالانفصال في بعض الأحيان.. لكي تحمي نفسك من هذه الكارثة الاجتماعية، نقدم لك مجموعة من النصائح والتدابير الفعلية التي تجعلك تعيشين حياة مستقرة.لمن ترغب في الحصول على هذه الجواهر الاجتماعية ماعليها سوى الاتصال على الأرقام الآتية: 380، 3801، 3802

هام جدا للإخوة أصحاب العروض بصفحة أدم وحواء

إخواني القراء، أتمنى أن تكونوا بألف خير، وأسأل الله أن يحقق غاياتكم ويجازيكم خير جزاء نظير هذا السعي، وأن يجعل لكل منكم النصيب بما يحب ويرضى وأن يعينه على إتمام نصف دينه في القريب العاجل إن شاء الله، أما بعد:أنا المشرفة على هذه الصفحة السيدة «كنزة»، أحيطكم علما أني مهتمة جدا بكل الطلبات التي تصلني، وأعمل على نشرها تباعا بكل أمانة، كما أشد انتباهكم أن مجموعة من الزملاء يسهرون على استقبال مكالماتكم يوميا دون كلل ولا ملل، لنشكل معا الفريق الذي يسعى بكل جدية إلى تلبية كل الرغبات والطلبات، وهدفنا الوحيد إرضاؤكم، لذا أغتنم الفرصة لكي أوضح لكم أننا لم نقصر، بل كثافة المكالمات الهاتفية وكثرة الطلبات ما يسبب التأخر في بعض الأحيان.لكم مني فائق التقدير والاحترام على التفهم وتأكدوا أننا دوما في الخدمة، والمعذرة مرة أخرى.

 

السيدة كنزة

رابط دائم : https://nhar.tv/9y4Dm
إعــــلانات
إعــــلانات