إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

-      رجـــال

106868 محمد من بسكرة حلاق يقيم مع العائلة يبلغ من العمر 30 سنة ولم يسبق له الزواج، غايته الاستقرار في كنف الحلال إلى جانب زوجة تفهمه وتكون له نعم الشريكة، سنها لا يتجاوز 28 عاما ويقبلها من أية ولاية، يتمنى أن تكون جميلة وأنيقة ليسعد ويرتاح معها ويفضل زوجة ماكثة في البيت.

 106869 يوسف من تلمسان أرمل ليس لديه أطفال يبلغ من العمر 37 سنة، موظف ويملك مسكنا خاصا، أبيض البشرة وطويل القامة، يسعى للاستقرار رفقة زوجة صالحة ومتفهمة لا يتجاوز عمرها 35 سنة ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة من دون أولاد، جميلة ومتخلقة وتكون من الغرب الجزائري.

 106870 عاصمي عمره 37 سنة لديه مستوى النهائي، يعمل في مؤسسة خاصة ولديه مسكن مستقل ولم يسبق له الزواج، طويل القامة وأبيض البشرة ومقبول الشكل، يود التعرف على شابة مسؤولة وصادقة بنية الاستقرار في كنف الحلال، يريدها أصيلة ومحترمة وتكون من العاصمة أو ضواحيها، عمرها بين 26 و سنة ويقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

106871 رمزي من عنابة يعمل في البحرية ويبلغ من العمر 33 سنة، يقيم مع الأهل ولم يسبق له الزواج، أسمر البشرة وطويل القامة، يبحث عمن تشاركه الحياة وتستقر إلى جانبه في بيت ينعم بالاستقرار وراحة البال، يريدها مثقفة وعاملة مستقرة، لا يتجاوز عمرها 30 سنة وتكون من شرق الوطن.

106872 حمودي من باتنة في 35 من عمره يمارس أعمالا حرة ويملك مسكنا منفردا، أبيض البشرة ومتوسط القامة، لم يسبق له الزواج ويتمنى الاستقرار تحت سقف الحلال مع زوجة صالحة تعينه على الحياة ولم يسبق لها الزواج، عمرها بين 20 و32 سنة ويقبلها من أية ولاية ويفضل أن تكون عاملة.

 106873 أمين من بجاية موظف في شركة عمومية ويبلغ من العمر 23 سنة، رياضي وطويل القامة وأبيض البشرة، يبحث عن فتاة جادة وصادقة من أجل الارتباط وتكوين أسرة متراصة في إطار ما يرضي الله ورسوله الكريم، لا يتجاوز عمرها 22 سنة وتكون من بجاية أو العاصمة، عاملة وذات مستوى جامعي.

106874 عبد الله من وهران موظف في شركة يبلغ من العمر 26 سنة، أسمر البشرة وطويل القامة، يريد الزواج على سنة الله ورسوله مع فتاة لا يتجاوز عمرها 26 سنة وتكون من الغرب الجزائري، لا يهمه إن كانت عاملة أو لا المهم أن تكون صالحة ومسؤولة.

 106875 أمين من العاصمة شاب أصيل يبلغ من العمر 30 سنة، موظف ويقيم مع العائلة، أبيض البشرة وطويل القامة، يود إتمام نصف دينه مع فتاة واعية وناضجة، تكون من العاصمة أو ضواحيها ولا يتجاوز عمرها 25 سنة، عاملة وابنة عائلة شريفة.

106876 شاب من باتنة يبلغ من العمر 30 سنة يمارس أعمالا حرة ويملك مسكنا خاصا، يناشد ابنة أصول من أجل الزواج والاستقرار بما يرضي الله ورسوله، يريدها من شرق الوطن ولا يتعدى عمرها 30 سنة، بيضاء البشرة وأنيقة ولا يمانع إن كانت عاملة.

–     تجار غايتهم الاستقرار

106877 توفيق من العاصمة تاجر يبلغ من العمر 37 سنة ويملك مسكنا خاصا ويعيش رفقة والدته، لم يسبق له الزواج ويرغب في الارتباط مع فتاة ذات نية صادقة من أجل بناء بيت مستقر، تكون من العاصمة ولا يتجاوز عمرها 25 سنة، بيضاء البشرة ومتوسطة القامة ورشيقة، متحجبة وماكثة في البيت.

 106878 رجل جاد من وهران تاجر في العقد الرابع من عمره، مطلق بطفلة تحت رعاية الأم ويملك مسكنا خاصا، أبيض البشرة وطويل القامة، يبحث عن امرأة ناضجة وقادرة على تحمل المسؤولية، تكون من الغرب الجزائري أو العاصمة ولا يتجاوز عمرها 35 سنة، لا يهمه وضعها الاجتماعي بقدر ما يطمح أن تكون ابنة عائلة محترمة.

106879 كمال من عين الدفلى تاجر في العقد الرابع من عمره، مطلق يعاني من العقم ويملك مسكنا خاصا، يبحث عن زوجة محترمة يسترها في الحلال وتعينه على الاستقرار، لا يتجاوز عمرها 40 سنة ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بولدين على الأكثر ويقبلها من أية ولاية.

106880 أمين من الطارف تاجر عمره 33 سنة، محترم وناضج ويملك مسكنا خاصا، أسمر البشرة ومتوسط القامة، يرغب في الارتباط على سنة الله والرسول مع شابة محترمة وناضجة من الشرق الجزائري، يتراوح عمرها بين 20 و30 سنة ولا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة بالبيت.

–     نـــساء

106881 صباح من البليدة عمرها 37 سنة، ماكثة في البيت ولم يسبق لها الزواج، بيضاء البشرة  ومتوسطة القامة، ترغب في الزواج مع رجل صالح وجاد من أية ولاية وتشترط أن يكون عاملا مستقرا وقادرا على تحمل المسؤولية، عمره بين 40 و50 سنة ولا بأس إن كان أرمل أو مطلقا بأطفال، ابن عائلة محترمة وصادق في مسعاه.

 106882 كريمة من العاصمة في 33 من عمرها، ماكثة في البيت وربة منزل ممتازة، بيضاء البشرة ومتوسطة القامة، تتمنى إتمام نصف الدين مع زوج متفهم وحنون لا يتجاوز سنه 45 عاما، تقبله مطلقا أو أرمل وتشترط أن يكون رجلا مسؤولا وجادا، عاملا مستقرا ويكون من العاصمة أو ضواحيها.

106883 سهام من الشلف شابة محترمة ومتدينة تبلغ من العمر 32 سنة، ممتلئة الجسم وجميلة، تود التعرف على رجل صادق وناضج بغرض الزواج والاستقرار على سنة الله والرسول، لا يهمها مكان إقامته المهم أن يكون زوجا صالحا ومحترما، عاملا مستقرا ومسؤولا، عمره بين 32 و42 سنة ولا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا من دون أولاد.

–     مــطــلقون

106884 لحبيب من مستغانم حرفي ويملك مسكنا خاصا، مطلق من دون أولاد ويبلغ من العمر 44 سنة، يرغب في الزواج مع امرأة ناضجة ومتخلقة من الغرب أو الوسط الجزائري ولا يهم إن كانت مطلقة أو أرملة من دون أولاد، لا يتجاوز عمرها 35 سنة ويريدها بيضاء البشرة ومتوسطة القامة ورشيقة، ماكثة في البيت وواعية ومثقفة.

 106885 سيد أحمد من ولاية معسكر موظف في مؤسسة وطنية ويملك مسكنا خاصا في طور الإنجاز، مطلق بولد يبلغ من العمر 37 سنة، طويل القامة وأسمر البشرة ووسيم، يود ترميم حياته مع زوجة متفهمة وقادرة على تحمل المسؤولية الأسرية، عاملة مستقرة ولا يهمه مكان إقامتها، عمرها بين 20 و28 سنة وجميلة ومهذبة ليرتاح بعشرتها.

–     مــقاولون

106888 محمد من ولاية أدرار يبلغ من العمر 32 سنة، مقاول متزوج وليس لديه أولاد، يبحث عن زوجة ثانية يوفر لها مسكنا خاصا ويضمن لها حياة مريحة ومستقرة، يقبلها من أية ولاية ولا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة من دون أولاد، لا يتعدى عمرها 30 سنة ويتمنى أن تكون جميلة متدينة ورفيعة الأخلاق ولا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت.

 106889 كمال من تيبازة مطلق بأولاد تحت حضانة الأم، مقاول يبلغ من العمر 48 سنة ويملك مسكنا خاصا، متوسط القامة وأسمر البشرة، يريد الارتباط في الحلال مع امرأة صادقة وناضجة عمرها بين 30 و40 سنة، يقبلها مطلقة أو أرملة بأولاد ولا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت وتكون من الوسط الجزائري.

 106890 أمين من سطيف شاب محترم ومتخلق، جامعي ويعمل في مجال المقاولات ويبلغ من العمر 30 سنة، أبيض البشرة ومتوسط القامة ووسيم، يملك مسكنا خاصا ويطمح لتطليق العزوبية والاستقرار في حياة زوجية مع شابة متفهمة ومتواضعة، عمرها بين 20 و25 سنة وتكون من إحدى ولايات شرق البلاد ولا يهم إن كانت عاملة أو لا.

 106891 مصطفى من غرداية رجل محترم ومتواضع، مقاول يبلغ من العمر 53 سنة ومتزوج ولديه أولاد، يرغب في الزواج للمرة الثانية مع امرأة جادة وصادقة من الجزائر أو البليدة يوفر لها مسكنا خاصا ويضمن لها كل ضروريات الحياة المريحة، لا يهمه إن كانت أرملة أو مطلقة من دون أولاد لا يتعدى عمرها 45 سنة، يريدها جميلة وذات مستوى ثقافي لا بأس به.

–     حــماة الوطن

106892 محمد من سيدي بلعباس دركي يبلغ من العمر 22 سنة، جامعي ويملك مسكنا خاصا، بحاجة لشابة ناضجة ومسؤولة تشاركه حياة زوجية في إطار الحلال، لا يتعدى عمرها 21 سنة، بيضاء البشرة ورشيقة ومتوسطة القامة، يفضل أن تكون متحجبة وماكثة في البيت، لديها مستوى جامعي وتكون من الغرب الجزائري.

 106893 عياشي من برج بوعريريج يبلغ من العمر 28 سنة، متحصل على شهادة ليسانس في الحقوق ويعمل في سلك الأمن الوطني ويملك مسكنا خاصا، طويل القامة وأسمر وقوي البنية، يرغب في تكوين أسرة متراصة مع فتاة جادة عمرها ما بين 23 و25 سنة، بيضاء البشرة ومتوسطة القامة ومعتدلة القوام، تشغل منصب أستاذة وتكون من سطيف، بجاية أو برج بوعريريج.

 106894 شاب من تيزي وزو لم يسبق له الزواج يبلغ من العمر 30 سنة، يملك مسكنا خاصا وموظف في سلك الأمن الوطني، أسمر البشرة وطويل القامة، يريد إتمام نصف دينه مع شابة متواضعة من أية منطقة ويقبلها مطلقة أو أرملة، سنها لا يتجاوز 35 عاما وحبذا لو تكون عاملة في سلك القضاء.

 106895 يونس من غليزان لديه مستوى نهائي دركي محترم ومتواضع يبلغ من العمر 23 سنة ويملك مسكنا خاصا، طويل القامة وأسمر البشرة، يود التعرف على فتاة جادة ومسؤولة من الغرب الجزائري بنية الزواج والاستقرار تحت سقف الحلال، عمرها بين 18 و22 سنة ومقبولة الشكل ولا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت.

 106896 علي من تلمسان موظف في سلك الأمن الوطني ويملك مسكنا خاصا، لم يسبق له الزواج ويبلغ من العمر 30 سنة، متوسط القامة وأسمر البشرة، يرغب في مشاركة حياته وطموحاته مع شابة ناضجة ومسؤولة يتخذها على سنة الله ورسوله زوجة، يريدها من الشرق ولا يتجاوز عمرها 25 سنة، ماكثة في البيت وجميلة وملتزمة بحدود الله.

 106897 مراد من تيارت عمره 28 سنة عسكري أسمر البشرة، متوسط القامة ومعتدل البنية، يتمنى الاقتران على سنة الله ورسوله بفتاة أصيلة ومسؤولة عمرها بين 20 و26 سنة، لا تهمه حالتها الاجتماعية ويطمح أن تكون ناضجة وابنة عائلة محترمة، متوسطة القامة ومعتدلة القوام ومقبولة الشكل، ويفضل أن تكون ماكثة في البيت.

106898 جلال من تبسة دركي يعمل في ولاية البليدة يبلغ من العمر 25 سنة ولديه مسكن خاص، أسمر البشرة وطويل القامة، يناشد ابنة أصول يسترها في الحلال، لا يتجاوز عمرها 23 سنة وتكون من إحدى ولايات شرق الوطن ويفضل أن تكون عاملة.

 106899 محمد من مستغانم منخرط في الدرك الوطني ولديه مستوى نهائي، يبلغ من العمر 30 سنة ولم يسبق له الزواج ويقيم مع العائلة، أبيض البشرة وطويل القامة، يبحث عن زوجة تشاركه الحياة وتقف الى جانبه في السراء و الضراء، تكون من الغرب الجزائري ولا يتعدى عمرها 25 سنة، لا بأس إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت ويشترط أن تكون مسؤولة ومتفهمة.

106900 شرطي لم يسبق له الزواج من ولاية البويرة يبلغ من العمر 37 سنة ويملك مسكنا خاصا، طويل القامة وأبيض البشرة، يود الزواج والاستقرار مع شريكة العمر ورفيقة الدرب، ويتمنى أن تكون زوجة صالحة وحنون، تكون من الوسط الجزائري ولا يتجاوز عمرها 33 سنة، لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة من دون أولاد وموظفة في سلك التعليم.

 106901 مراد من ولاية الطارف شاب متواضع يبلغ من العمر 29 سنة، يعمل في الجيش الوطني ويملك مسكنا خاصا، متوسط القامة وأسمر البشرة، يتمنى إيجاد نصفه الآخر ليكمل مشوار حياته في استقرار وراحة بال إلى جانب من تفهمه وتقدره، فتاة بيضاء البشرة وممتلئة الجسم لا يتعدى عمرها 23 سنة وتكون من الوسط أو الشرق الجزائري خاصة الطارف أو سطيف، ويتمنى أن تكون متحجبة ومتخلقة.

 

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/zBGKO
إعــــلانات
إعــــلانات