إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

-      رجـــال

106700 محمد من غليزان موظف مستقر يبلغ من العمر 32 سنة ,لم يسبق له الزواج، طويل القامة وأسمر البشرة، يرغب في الارتباط بما يرضي الله ورسوله مع امرأة من غليزان لا يتعدى عمرها 27 سنة ويفضل أن تكون عاملة في سلك التعليم.

 106701 محمد من البويرة موظف في مؤسسة خاصة يبلغ من العمر 44 سنة ولم يسبق له الزواج، أسمر البشرة ومقبول الشكل، يطمح للظفر بشريكة تقية ويريدها من البويرة أو المدن المجاورة، عمرها ما بين 26 و32 سنة ومثقفة وماكثة في البيت.

 106702 موظف إداري بالقطاع الصحي من مدينة سيدي بلعباس يبلغ من العمر 35 سنة، لم يسبق له الزواج ويملك مسكنا خاصا، يبحث عن امرأة صادقة تشاركه الحياة في الحلال لا يتجاوز عمرها 38 سنة، طويلة القامة وبيضاء البشرة، رشيقة وعلى قدر من الجمال، أكثر ما يهمه أن يكمل مشوار حياته إلى جانب زوجة مثقفة وذات أخلاق حميدة وتكون من وهران، تلمسان، سيدي بلعباس أو العاصمة.

106703 رجل من الوسط الجزائري يبلغ من العمر 33 سنة، موظف في مؤسسة خاصة ويقيم مع الوالدة، وسيم وأنيق، يود التعرف على شابة ناضجة ومتخلقة قصد الزواج والاستقرار في بيت الحلال، يريدها جميلة متخلقة ولا يتعدى عمرها 30 سنة، تكون من العاصمة وعاملة ومثقفة وواعية.

106704 رجل من الشرق الجزائري مطلق من دون أولاد يبلغ من العمر 53 سنة، موظف في شركة وطنية ويملك مسكنا خاصا، يرغب في الاستقرار مع زوجة متفهمة وقنوعة، يريدها من الشرق أو الوسط ولا يتعدى عمرها 40 سنة ويقبلها عاملة أو ماكثة بالبيت.

106705 وليد من تيارت في العقد الثالث من عمره، موظف في شركة ولديه مسكن خاص، مطلق بطفل، يود التعرف على شابة ناضجة ومستعدة للارتباط على سنة الله والرسول، مسؤولة وتقدر الحياة الزوجية، يقبلها من أية ولاية ولا يهمه إن كانت أرملة أو مطلقة من دون أطفال ولا يتجاوز عمرها 27 سنة ولا بأس إن كانت عاملة.

 106706 جزيل من ولاية باتنة يبلغ من العمر 38 سنة ويتيم الأبوين، يعمل بقطاع الصحة ويملك مسكنا خاصا، يرغب في إكمال نصف الدين والاستقرار في رحاب السكينة والطمأنينة مع فتاة أصيلة من باتنة، خنشلة أو أم البواقي، لا يتعدى عمرها 36 سنة ولا يهم إن كانت عاملة أم لا.

 106707 حسين من بجاية يبلغ من العمر 47 سنة مطلق ولديه ابنة متزوجة، ملحق إداري ويملك مسكنا خاصا، يود الزواج على سنة الله ورسوله مع امرأة تقدره وتحترم مبادئ الحياة الزوجية، ماكثة في البيت وتكون من بجاية، بومرداس، العاصمة أو تيزي وزو، لا يتجاوز عمرها 45 سنة ويتمنى أن تكون جميلة وممتلئة الجسم.

 106708 موظف من ولاية وهران لم يسبق له الزواج يبلغ من العمر 36 سنة وعامل بمؤسسة خاصة، يرغب بالزواج في أقرب فرصة مع امرأة صادقة تقاسمه الحياة تحت سقف الحلال، يقبلها من أية ولاية ولا يتعدى عمرها 30 سنة ولا يهمه إن كانت عاملة أم لا.

 106709 رجل من العاصمة، موظف في مؤسسة عمومية، يبلغ من العمر 39 سنة ولم يسبق له الزواج، يبحث عن شابة مهذبة لا يتعدى عمرها 32 سنة وابنة عائلة شريفة من أجل الارتباط وتكوين أسرة مثالية، متوسطة القامة وبيضاء البشرة ومتحجبة، ماكثة في البيت وتكون من العاصمة، تيبازة، بومرداس، سطيف، تيزي وزو أو بجاية.

–     تجار غايتهم الاستقرار

106710 شاب من باتنة يمارس التجارة ويبلغ من العمر 30 سنة، جاد وصادق، يبحث عن شريكة لحياته ويقبلها من أية ولاية وباستطاعته توفير مسكن في أي مكان، يشترط ألا يتجاوز عمرها 24 سنة وتكون متفهمة ومسؤولة، طويلة القامة وأنيقة.

106711 عبد الرحمن من تيسمسيلت في 35 من عمره ولديه مستوى نهائي، تاجر ميسور الحال ويملك مسكنا خاصا، يسعى للارتباط والاستقرار في بيت ينعم بالسعادة وراحة البال ويناشد زوجة مسؤولة وناضجة من تيسمسيلت أو من الوسط الجزائري، عمرها أقل من 27 سنة وماكثة في البيت، طويلة القامة ومقبولة الشكل.

 106712 تاجر مطلق دون أولاد من مدينة سطيف يقيم في العاصمة، يبلغ من العمر 38 سنة ولديه مسكن خاص، غايته حياة مستقرة ومريحة إلى جانب شريكة متفهمة ووفية تكون له نعم الزوجة وتعينه على متاعب الدنيا، يريدها من إحدى ولايات الوسط الجزائري وعمرها بين 30 و38 سنة.

106713 عنتر من ولاية ميلة تاجر يبلغ من العمر 27 سنة، لم يسبق له الزواج ويملك مسكنا خاصا، أسمر البشرة ومتوسط القامة، يبحث عن زوجة تقاسمه الحياة تحت سقف الحلال ويريدها محترمة وناضجة، لا يتجاوز عمرها 25 سنة ومقبولة الشكل وأنيقة وتكون من إحدى ولايات شرق الوطن.

106714 يوسف من العاصمة يبلغ من العمر 39 سنة وأرمل بطفلين، تاجر ميسور الحال ولديه مسكن خاص، يتمنى الاستقرار مع زوجة صالحة تفهمه وتعينه على بناء بيت مستقر ومريح، يريدها ناضجة ومستعدة لتحمل مسؤولية الزواج، عمرها بين 25 و32 سنة وأنيقة المظهر وجميلة، ويفضل أن تكون ماكثة في البيت.

–     نـــساء

106715 نادية من الشرق الجزائري امرأة واعية ومسؤولة تبلغ من العمر 43 سنة، ماكثة في البيت ومدبرة ممتازة لشؤونه، تناشد رجلا أصيلا ومستعدا للزواج والاستقرار من إحدى ولايات شرق الوطن، لا يتجاوز عمره 55 سنة ولا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا، عامل مستقر لتنعم معه بالاستقرار المادي والمعنوي.

106716 أمينة من وهران ابنة عائلة محافظة ولديها مستوى جامعي، تبلغ من العمر 36 سنة ولم يسبق لها الزواج، بيضاء البشرة وطويلة القامة وممتلئة الجسم، ترغب في الزواج مع رجل جاد وصادق، عامل مستقر ومستعد لتحمل المسؤولية ولا يتجاوز عمره 45 سنة، لا بأس إن كان أرمل أو مطلقا بأولاد ويكون من وهران أو ضواحيها.

106717 امرأة محترمة وشريفة من ولاية ميلة ماكثة في البيت وتبلغ من العمر 40 سنة، مثقفة وذات قدر عال من الوعي والنضج، تتمنى الاستقرار وتكوين أسرتها الخاصة إلى جانب زوج متفهم ومحترم، يكون من أية ولاية ولا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا بأولاد، جاد ومسؤول وعمره بين 40 و53 سنة.

–     متزوجون يرغبون في التعدد

106718 عبد العزير من سطيف يبلغ من العمر 43 سنة، متزوج وأب لثلاثة أطفال، ميسور الحال ويبحث عن زوجة ثانية في إطار ما أحلته الشريعة الاسلامية، يوفر لها مسكنا خاصا ويضمن لها حياة مستقرة وكريمة، يريدها من العاصمة أو ضواحيها ولا يتجاوز عمرها 36 سنة، يقبلها أرملة أو مطلقة وعاملة أو ماكثة في البيت.

 106719 عاصمي متزوج ولديه أطفال يبلغ من العمر 34 سنة ويملك مسكنا خاصا، أسمر البشرة وطويل القامة، يبحث عن زوجة ثانية يشترط أن تكون أرملة بطفلين يعينها على تربيتهم تحت سقف الهناء والاستقرار، يريدها من العاصمة ولا يتجاوز عمرها 27 سنة، يتمنى أن تكون بيضاء البشرة وجميلة ومتوسطة القامة.

106720 حميد من تيزي وزو تاجر يبلغ من العمر 48 سنة، متزوج وأب لأطفال، أبيض البشرة ومتوسط القامة وأنيق، يريد الارتباط في الحلال مع شريكة متفهمة وصادقة من إحدى ولايات الغرب الجزائري، سنها بين 35 و48 عاما ولا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة من دون أطفال، ويريدها عاملة أو ماكثة في البيت.

106721 عبد المجيد من وهران متزوج أب لطفل يبلغ من العمر 55 سنة، متقاعد ويرغب في الزواج ثانية مع امرأة واعية ومتفهمة، لا يتعدى عمرها 40 سنة ويقبلها من أية مدينة ويعدها بتوفير حياة مستقرة وهنيئة.

 106722 الطيب من سوق أهراس متزوج وأب لأطفال يبلغ من العمر 43 سنة، يعمل في مجال الفلاحة ويملك مسكنا خاصا، يرغب في الزواج ثانية مع امرأة محترمة ومتواضعة من أية ولاية، لا يتجاوز عمرها 40 سنة ولا يمانع إن كانت مطلقة، المهم أن تكون جادة وصادقة النوايا.

 106723 مراد تاجر من الوسط أب لطفلين ويبلغ من العمر 36 سنة، أسمر البشرة ومقبول الشكل ومتوسط القامة، يرغب في التعدد ويناشد زوجة صالحة من أية ولاية، لا يتعدى عمرها 30 سنة ولا بأس إن كانت مطلقة أو أرملة بطفلة.

 106724 محمد من الجلفة في العقد الخامس من عمره، رصاص وباستطاعته توفير مسكن مستقل، متزوج وأب لخمسة أولاد، يبحث عن زوجة ثانية تشاركه الحياة بما يرضي الله ورسوله الكريم، تكون من الجلفة ولا يتجاوز عمرها 45 سنة، لا مانع إن كانت مطلقة أو أرملة من دون أولاد ويفضل أن تكون ماكثة في البيت.

–     عـــروض مختلفة

 106725 رجل من ولاية ميلة يبلغ من العمر 42 سنة، مطلق بولد تحت وصاية الأم، متقاعد من الجيش الوطني ويعمل سائق سيارة أجرة ويملك مسكنا خاصا، يرغب في الزواج وبناء بيت مستقر إلى جانب شريكة محترمة ومتواضعة، تكون من إحدى ولايات شرق الوطن وعمرها بين 30 و38 سنة.

106726 سليم من الوسط الجزائري سائق سيارة أجرة يبلغ من العمر 32 سنة ويملك مسكنا خاصا، مطلق بطفل تحت رعاية الأم، طويل القامة وأسمر البشرة، يسعى للاستقرار من جديد مع زوجة من الوسط الجزائري، شريفة ومحترمة وعمرها بين 30 و33 سنة، يقبلها مطلقة أو أرملة وعاملة أو ماكثة في البيت، جميلة وطويلة القامة.

 106727 حكيم من ولاية باتنة موظف إداري في مؤسسة وطنية ويملك مسكنا خاصا، مطلق من دون أطفال ويبلغ من العمر 38 سنة، أسمر البشرة وطويل القامة، يود التعرف على شابة جادة وذات نية صادقة ليتخذها على سنة الله ورسوله زوجة ورفيقة درب، عمرها بين 26 و30 سنة وتكون من إحدى ولايات الشرق الجزائري، لا يهم إن كانت مطلقة أو أرملة ويقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

 106728 كريم من برج منايل في 32 من عمره ولم يسبق له الزواج، لديه مخبزة ومسكن في طور الإنجاز، طويل القامة وأبيض البشرة، يرغب في الزواج على سنة الله ورسوله مع فتاة تقدره وتكون له نعم الشريكة، يريدها مثقفة ومتدينة ومتخلقة، لا يتجاوز عمرها 26 سنة وجميلة وعاملة أو ماكثة في البيت، قبائلية الأصل وتكون من بومرداس أو المدن المجاورة.

106729 أمين من البويرة عمره 37 سنة ويعمل في قطاع النقل العمومي ويملك مسكنا خاصا، لم يسبق له الزواج ويسعى لإتمام نصف دينه مع شابة تقدره وتحترمه تحت لواء الحلال، تكون من الوسط الجزائري ويتراوح عمرها بين 24 و25 سنة ويفضل زوجة عاملة.

106730 مراد من تبسة ويقيم في العاصمة يبلغ من العمر 35 سنة ولم يسبق له الزواج، مسؤول في شركة ولديه قطعة أرض، يريد الارتباط بما يرضي الله والرسول مع فتاة صادقة وواعية من الشرق الجزائري وعمرها بين 20 و26 سنة، بيضاء البشرة وطويلة القامة وجميلة، للإشارة فإن مراد مستعجل على زواج في أقرب الآجال.

 106731 مراد من جيجل محاسب يبلغ من العمر 36 سنة ويملك مسكنا خاصا ولم يسبق له الزواج، أبيض البشرة وطويل القامة، يبحث عن شابة محترمة وصادقة ليتخذها على سنة الله ورسوله شريكة ورفيقة درب، لا يتعدى عمرها 32 سنة ويقبلها عاملة أو ماكثة في البيت، امرأة مسؤولة وتكون  من جيجل، ميلة أو بجاية.

 106732 ناصر من وهران رجل ناضج يبلغ من العمر 39 سنة ولم يسبق له الزواج ويعمل في مؤسسة عمومية، أبيض البشرة ومتوسط القامة ومقبول الشكل، يبحث عن زوجة تشاركه الحياة وتعينه على بناء أسرة محترمة على أعمدة الحب والمودة، بيضاء البشرة ومتوسطة القامة وجميلة، عمرها بين 30 و35 سنة ولم يسبق لها الزواج، ابنة أصول شريفة ومتواضعة.

 106733 لحسن من سكيكدة عامل يومي يبلغ من العمر 24 سنة ويملك مسكنا خاصا، يتمنى العيش في بيت مريح وهنيء رفقة زوجة تسعى من أجل الاستقرار والأمان، عمرها أقل من 23 سنة وتكون من شرق الوطن ويقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

–     هام جدا للإخوة أصحاب العروض في صفحة «أدم وحواء»

إخواني القراء: أتمنى أن تكونوا بألف خير  وأسأل الله أن يحقق غاياتكم ويجازيكم خير جزاء نظير هذا السعي وأن يجعل لكل منكم النصيب بما يحب ويرضى، وأن يعينه على إتمام نصف دينه في القريب العاجل إن شاء الله أما بعد:أنا المشرفة على هذه الصفحة السيدة «كنزة»، أحيطكم علما أني مهتمة جدا بكل الطلبات التي تصلني وأعمل على نشرها تباعا بكل أمانة، كما أشد انتباهكم إلى أن مجموعة من الزملاء يسهرون على استقبال مكالماتكم يوميا من دون كلل ولا ملل، لنشكل معا الفريق الذي يسعى بكل جدية إلى تلبية كل الرغبات والطلبات وهدفنا الوحيد إرضاؤكم، لذا اغتنم الفرصة كي أوضح لكم أننا لم نقصر، بل كثافة المكالمات الهاتفية وكثرة الطلبات هي من تسبب التأخر في بعض الأحيان.لكم مني فائق التقدير والاحترام على التفهم وتأكدوا أننا دوما في الخدمة والمعذرة مرة أخرى.

 

السيدة كنزة

رابط دائم : https://nhar.tv/mUM71
إعــــلانات
إعــــلانات