إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

-      رجــال

 106371 وليد من ميلة عامل يومي يبلغ من العمر 30 سنة ويملك مسكنا خاصا، يرغب في إتمام نصف الدين مع فتاة محترمة وصادقة، تكون من شرق الوطن ولا يتعدى عمرها 25 سنة، عاملة كي يتعاونا على إنشاء وتكوين أسرة ومتوازنة.

 106372 شاب من غرداية يبلغ من العمر 25 سنة، أبيض البشرة ومقبول الشكل ومتوسط القامة، يبحث عن شريكة العمر ورفيقة الدرب تكون له نعم الزوجة وخير معين، لا بأس إن كانت مطلقة أو أرملة من دون أولاد وعمرها بين 20 و24 سنة ويقبلها من أية ولاية.

 106373 محمد من تيارت موظف بولاية الجلفة يملك مسكنا خاصا، يبلغ من العمر 35 سنة ولم يسبق له الزواج، أبيض البشرة ومتوسط القامة، يود التعرف على فتاة جادة ومحترمة بنية الزواج على سنة الله والرسول، يقبلها من أية ولاية وسنها بين 25 و30 عاما ولا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت.

 106374 موظف في شركة عمومية من ولاية باتنة لم يسبق له الزواج ويبلغ من العمر 26 سنة، أسمر البشرة وطويل القامة، يبحث عن شابة تشاركه الحياة الزوجية ويريدها مثقفة وواعية، عمرها بين 18 و22 سنة وتكون من إحدى ولايات شرق الوطن، يتمنى زوجة طويلة القامة ورشيقة بشعر طويل ناعم وماكثة في البيت.

 106375 أحمد من سعيدة يبلغ من العمر 31 سنة موظف مستقر ويملك مسكنا خاصا، يود الارتباط على سنة الله والرسول مع فتاة تقدره وتكون له نعم الشريكة تحت سقف الحلال، يفضل أن زوجة عاملة في قطاع الصحة وتكون من غرب البلاد، لا يتعدى عمرها 31 سنة ويشترط الأخلاق والفضيلة.

 106376 جعفر من العاصمة عمره 44 سنة لم يسبق له الزواج، موظف ويقيم مع الوالدة، يناشد زوجة تفهمه وتقدره ومستعدة لتحمل المسؤولية وقادرة على إدارة شؤون الأسرة، عاملة وتكون من العاصمة أو ضواحيها وتناسبه سنا.

 106377 محمد من ولاية الشلف متحصل على شهادة عون تأمين وموظف في شركة وطنية ويبلغ من العمر 31 سنة، يرغب في الاستقرار على أسس الحلال مع شابة محترمة لا يتجاوز سنها 25 عاما، مقبولة الشكل ويقبلها عاملة أو ماكثة في البيت وتكون من الوسط الجزائري.

 106378 أحمد من بومرداس شاب لم يسبق له الزواج في العقد الثالث من عمره، موظف في مؤسسة خاصة ويقيم مع العائلة، أسمر البشرة ومقبول الشكل، يبحث عن ابنة الحلال بنية الارتباط وتكوين أسرة ينعم فيها بالطمأنينة وراحة البال، عمرها بين 23 و26 سنة وعاملة وتكون من إحدى ولايات الوسط الجزائري.

106379 خالد من خميس مليانة شاب هادئ يبلغ من العمر 27 سنة، فلاح ويقيم مع الأهل، يحلم بدخول القفص الذهبي مع شابة تقدره وتكون له نعم الزوجة، لا يهمه مكان إقامتها بقدر ما يهمه أن تكون فتاة محترمة وعفيفة وسنها لا يتعدى 30 عاما.

–     تجار غايتهم الاستقرار

106380 محمد من قسنطينة تاجر للخضر والفواكه، مطلق بطفلين ويبلغ من العمر 51 سنة، يريد الاستقرار في بيت ينعم بالراحة والأمان رفقة زوجة يسترها وتصونه، تكون من إحدى ولايات شرق الوطن  وعمرها بين 35 و45 سنة ولا يهم إن كانت أرملة أو مطلقة.

 106381 أحمد من تيسمسيلت تاجر يبلغ من العمر 30 سنة، أبيض البشرة ومتوسط القامة ومقبول الشكل، يناشد زوجة تشاركه الحياة وتكون له نعم الرفيقة تحت سقف المودة والاحترام، لا يزيد عمرها عن 25 سنة وموظفة وتكون من العاصمة أو ضواحيها، يتمنى زوجة متوسطة القامة ومعتدلة القوام.

 106382 كريم من تيزي وزو يبلغ من العمر 38 سنة، تاجر ولديه مسكن خاص، متزوج وليس لديه أولاد ويبحث عن زوجة ثانية في الحلال، متفهمة وناضجة ولا يتجاوز عمرها 30 سنة، أنيقة ومقبولة الشكل، لا بأس إن كانت أرملة من دون أولاد ويفضل أن تكون من تيزي وزو أو بومرداس.

 106383 سمير من سعيدة شاب في 29 من عمره ولم يسبق له الزواج ويعمل في ميدان التجارة، متوسط القامة وأبيض البشرة وأنيق، يريد الارتباط والاستقرار في كنف الحلال إلى جانب زوجة شريفة ومتدينة ورفيعة الأخلاق، تكون من إحدى ولايات الوسط الجزائري وسنها يتراوح بين 20 و24 سنة، ماكثة في البيت وبيضاء البشرة، ممتلئة الجسم وجميلة.

–     نساء

106384 عاصمية تبلغ من العمر 25 سنة، متربصة من أجل الحصول على شهادة في الطبخ، طويلة القامة وبيضاء البشرة، تود التعرف على شاب شهم ومسؤول بنية الزواج على سنة الله ورسوله، تريده من الجزائر العاصمة ولا يتجاوز عمره 38 سنة.

 106385 نور من وهران شابة في 23 من عمرها، جميلة وجذابة، طويلة القامة وبيضاء البشرة، متحصلة على شهادة في الإعلام الآلي وماكثة في البيت وربة منزل ممتازة، تود بناء أسرة مثالية إلى جانب زوج محب ومتفهم ويكون من وهران، عامل مستقر ويملك مسكنا خاصا وسنه لا يتجاوز 40 سنة.

 106386 حنان من سطيف تبلغ من العمر 41 سنة لم يسبق لها الزواج، ماكثة في البيت وتبحث عن رجل مسؤول بنية صادقة من أجل الارتباط والاستقرار في كنف الحلال، محترم ومتفهم، عمره بين 45 و58 سنة ولا يهم إن كان مطلقا أو أرمل بأولاد، ترضى أن تكون زوجة ثانية شرط توفير مسكن مستقل.

 106387 حورية من تيارت تبلغ من العمر 41 سنة وصاحبة صالون للحلاقة، سمراء البشرة ومتوسطة القامة ومقبولة الشكل، تبحث عن رفيق الدرب وشريك العمر في إطار الحلال، تنعم معه بالاستقرار والثبات وتقبله من أية ولاية ولا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا، لا يتجاوز عمره 55 سنة ولا تمانع أن تكون زوجة ثانية بعد رضى الزوجة الأولى مع توفير مسكن مستقل.

–     مطلقات يرغبن في تجديد الحياة

106388 نادية من بسكرة في 35 من عمرها مطلقة وأم لطفلة ماكثة في البيت، طويلة القامة وسمراء البشرة وأنيقة، تود الارتباط برجل جاد ومسؤول من أية ولاية، محترم وصاحب أخلاق ودين، أهم ما تشترط أن يكون مستقرا في عمله وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، لا يتجاوز عمره 55 سنة وترضى أن تكون زوجة ثانية.

 106389 عاصمية تبلغ من العمر 28 سنة مطلقة وأم لطفلة تحت رعاية الجدة، تبحث عن زوج متفهم يقدرها ويحترمها، ولا يهم إن كان مطلقا أو أرمل وعمره بين 33 و42 سنة، عامل مستقر وتعده بالوفاء والطاعة مدى الحياة.

106390 سماح من سطيف شابة تبلغ من العمر 23 سنة، مطلقة من دون أطفال وماكثة في البيت، طويلة القامة وبيضاء البشرة بعيون خضراء جذابة، تبحث عن زوج صالح يكون لها خير سند وشريك في الحياة، تقبله من أية ولاية ولا يهم إن كان أرمل أو مطلقا ولا يتجاوز عمره 30 سنة.

 106391مطلقة من دون أولاد من برج بوعريريج، ماكثة في البيت وتبلغ من العمر 33 سنة، سمراء البشرة ومتوسطة القامة ومقبولة الشكل، تريد الزواج على سنة الله ورسوله مع رجل صالح من إحدى ولايات الشرق يقدر الحياة الزوجية ومستعد لتحمل المسؤولية، عمره بين 40 و50 سنة ولا مانع إن كان أرمل أو مطلقا بطفلين، المهم أن يكون جادا وصادقا.

–     إطــارات

106392 يوسف من تلمسان يبلغ من العمر 29 سنة، متحصل على شهادة ليسانس في العلوم السياسية ويشغل منصب إطار في الجيش، مرتاح ماديا ولديه مسكن خاص، طويل القامة وقوي البنية ومقبول الشكل، يريد الارتباط على سنة الله ورسوله مع فتاة عمرها بين 19 و24 سنة، طويلة القامة وبيضاء البشرة وجميلة الشكل، لا يهم إن كانت عاملة وجامعية من البليدة أو المدية.

 106393 شاب من ولاية غليزان إطار في إحدى أسلاك الأمن، لم يسبق له الزواج ويبلغ من العمر 30 سنة، يرغب في الاستقرار مع امرأة تقية تخشى الله وملتزمة بأحكام الشريعة، سنها لا يتجاوز 27 سنة وموظفة في قطاع الصحة أو التعليم وتكون من الوسط أو الغرب الجزائري.

 106394 حكيم من الشلف مطلق من دون أولاد يبلغ من العمر 45 سنة، إطار بمؤسسة عمومية ولديه مسكن خاص، يود التعرف على امرأة جادة بنية الزواج على سنة الله والرسول، تكون من الوسط الجزائري ويقبلها مطلقة، عاملة أو ماكثة في البيت وعمرها بين 30 و40 سنة، بيضاء البشرة وأنيقة.

 106395 رمزي من تبسة شاب مثقف لديه شهادة البكالوريا ويشغل منصب إطار في الدرك الوطني بولاية تلمسان، يبلغ من العمر 26 سنة ويملك مسكنا خاصا، يود الاقتران على سنة الله ورسوله مع شابة متفهمة عمرها بين 18 و24 سنة ويقبلها من أية ولاية.

 106396 محمد من وهران عمره 35 سنة ولم يسبق له الزواج، إطار في شركة وطنية ويقيم مع الأهل، يرغب في التعرف على ابنة الحلال ليكمل إلى جانبها مشوار الحياة ويقاسمها السعادة وراحة البال تحت سقف المودة والاحترام على سنة الله ورسوله، يريد زوجة مطيعة من العاصمة أو ضواحيها، جميلة وطيبة ليرتاح بعشرتها ولا يتجاوز عمرها 26 سنة.

 106397 شاب من ولاية بشار يبلغ من العمر 29 سنة مطلق من دون أطفال وإطار في الجيش الوطني، أشقر وطويل القامة وقوي البنية، يناشد ابنة الأصول التي تصون عرضه تحت لواء الحلال، تكون من العاصمة، الهضاب العليا، الجنوب أو الغرب الجزائري وعمرها بين 18 و24 سنة، متدينة ومسؤولة، بيضاء البشرة وطويلة القامة وممتلئة الجسم.

106398 مولود من سكيكدة إطار بمؤسسة عمومية يبلغ من العمر 48 سنة ويملك مسكنا خاصا، مطلق وأب لطفلة تحت حضانة والدتها، يبحث بغرض الزواج من امرأة صادقة ومتفهمة من الوسط الجزائري ولا يتعدى عمرها 43 سنة، يقبلها أرملة أو مطلقة شرط أن تحترمه وتقدس العلاقة الزوجية.

–     متزوجون يرغبون في التعدد

106399 بلقاسم من عين الدفلى يبلغ من العمر 35 سنة ويعمل في مجال الفلاحة، متزوج ويبحث عن زوجة ثانية يوفر لها مسكنا مستقلا ويضمن لها حياة مستقرة وهنيئة، يريدها شريفة وابنة عائلة محترمة، لا يتعدى عمرها 37 سنة ولا يهم إن كانت مطلقة أو أرملة شرط أن تكون عاقرا، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت وتكون من إحدى ولايات وسط أو غرب الوطن.

 106400 عبد الرزاق من برج بوعريريج متزوج ولديه أولاد، يبلغ من العمر 45 سنة وصاحب سيارة للنقل الحضري ويملك مسكنا خاصا، يود التعرف على امرأة طيبة القلب بغرض الارتباط للمرة الثانية، ابنة أصول وتكون من بسكرة، باتنة، المسيلة، بجاية، سطيف أو المدية، عمرها بين 30 و38 سنة ويقبلها مطلقة أو أرملة بطفلة وتكون موظفة في مجال التعليم.

106401 علي من سطيف في 44 من عمره، نجار ويملك مسكنا خاصا، متزوج ولم يرزق بالذرية لذا يبحث عن زوجة ثانية تفهمه وتحقق له حلم الأبوة، يريدها من إحدى ولايات شرق الوطن وعمرها بين 25 و31 سنة، طويلة القامة وجميلة وبيضاء البشرة ويفضل زوجة ماكثة في البيت.

 106402 عمار من سكيكدة عامل حر يبلغ من العمر 32 سنة، متزوج ويرغب في التعدد، يبحث عن زوجة متفهمة وقادرة على تحمل المسؤولية، متدينة وذات قدر من الجمال ولا يفوق عمرها 30 سنة، لم يسبق لها الزواج وتكون من شرق الوطن.

 

 106403 يوسف من تيبازة معلم قرآن يبلغ من العمر 39 سنة ويملك مسكنا خاصا، أسمر البشرة وطويل القامة، متزوج وأب لثلاثة أطفال، يرغب في زوجة ثانية بما يرضي الله ورسوله، تكون من الوسط الجزائري وحبذا لو تكون قبائلية الأصل، لا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة من دون أطفال ولا يتجاوز عمرها 35 سنة ويقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

رابط دائم : https://nhar.tv/NTDUr
إعــــلانات
إعــــلانات