إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

-      رجـــال

106198 عبد الفتاح من ميلة، يبلغ من العمر 42 سنة، مطلق وله أربعة أطفال تحت رعاية أمهم، أبيض البشرة، وسيم ومتوسط القامة، يرغب في تجديد حياته مع امرأة تدرك معنى الزواج وتقدّسه، ناضجة وواعية، عمرها لا يتعدى 42 سنة ولا يهمه وضعها الاجتماعي، يفضلها عاملة.

106199 خير الدين من العاصمة، موظف مستقر يبلغ من العمر 23 سنة، وسيم وطويل القامة، يبحث عن فتاة محترمة لتكون له زوجة وشريكة وفية، يريدها جميلة ومثقفة، سنها لا يتجاوز 23 عاما، مهذبة ومتواضعة، يقبلها من أية ولاية وإن كانت مغتربة.

106200 حسان من عنابة، يبلغ من العمر 35 سنة، لم يسبق له الزواج، يرغب في إتمام نصف دينه مع شابة تقدّره وتحترم مبادئ الحياة الزوجية، تناسبه في السن، وأكثر ما يشترط أن تكون محترمة ورفيعة الأخلاق، يرتاح بعشرتها ويسعد معها.

 106201 شاب من ولاية ورڤلة، لم يسبق له الزواج، يبلغ من العمر 28 سنة، موظف في قطاع التربية، يملك مسكنا خاصا، أبيض البشرة، متوسط القامة، يودّ الزواج والاستقرار مع شابة تقدّر الحياة الزوجية وتحترم مبادئها، يقبلها من أية ولاية وسنها من 23 إلى 25 عاما، يتمناها جميلة ذات أخلاق حميدة، يفضل أن تكون عاملة في سلك التعليم.

 106202 شاب من البويرة، لم يسبق له الزواج، يبلغ من العمر 33 سنة، موظف، أسمر البشرة وطويل القامة، يملك مسكنا خاصا، قادر على فتح بيت الزوجية مع شابة تحترمه وتسعى معه لتأسيس أسرة متفاهمة، يريدها من ولاية بجاية، لا يتعدى عمرها 28 سنة، تكون جميلة وأنيقة يحقق معها السعادة والراحة تحت سقف الحلال.

 106203 رضوان من العاصمة، عمره 30 سنة، موظف في شركة عمومية ويملك مسكنا خاصا، لم يسبق له الزواج، أبيض البشرة وطويل القامة، يبحث عن زوجة شريفة من جيجل أو العاصمة، مقبولة الشكل، لا يتعدى عمرها 30 سنة.

106204 منير من الشلف، موظف مستقر، يبلغ من العمر 29 سنة ويملك مسكنا خاصا، أسمر البشرة ومتوسط القامة، يريد الارتباط وتكوين أسرة على أسس الحلال، مع فتاة عمرها ما بين 23 و26 سنة، يريدها من الوسط الجزائري مقبولة الشكل وأنيقة، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

106205 محمد من أدرار عمره 23 سنة، شاب محترم وكريم، يعمل ميكانيكيا، أسمر البشرة، متوسط القامة ومقبول الشكل، يبحث عن نصفه الآخر ليحقق حلمه بالارتباط والاستقرار في كنف الحلال، يناشد شابة أصيلة من ولايته أدرار، لا يتعدى عمرها 24 سنة، متوسطة القامة ومقبولة الشكل، يترك لها حرية الاختيار بين العمل أو المكوث في البيت.

–     تجار غايتهم الاستقرار

106206 حميد من سطيف، تاجر يبلغ من العمر 34 سنة ويملك مسكنا خاصا، مر بتجربة زواج فاشلة، أسمر البشرة وطويل القامة، يبحث عن فتاة صادقة وجادة بغية الارتباط وتكوين أسرة في الحلال، يريدها من شرق الوطن لا يتعدى عمرها 27 سنة، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت، ناضجة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج.

 106207 صالح من المدية، عمره 47 سنة، مطلق وأب لطفلين تحت وصاية الأم، يعمل في ميدان التجارة يملك مسكنا خاصا، متوسط القامة، أبيض البشرة ومقبول الشكل، يريد الزواج من امرأة تقدره وتحترمه، من الوسط أو الشرق الجزائري، عمرها من 33 إلى 40 سنة، يقبلها أرملة أو مطلقة بولدين على الأكثر، يفضلها عاملة.

 106208 محمد من الشلف، أرمل وله أربعة أولاد، يبلغ من العمر 55 سنة، تاجر مواد البناء، يملك مسكنا خاصا، طويل القامة، يبحث عن زوجة تدعمه، تكون ماكثة في البيت ومستعدة لتحمل المسؤولية، عمرها من 30 إلى 45 سنة ولا يمانع إن كانت مطلقة، أرملة بدون أولاد، أو عاقرا، تكون من العاصمة أو ضواحيها.

106209 محمد من بشار، تاجر في العقد الثالث من عمره، يملك مسكنا خاصا، مطلق وله طفل تحت حضانة الأم، يريد الزواج على سنة الله ورسوله من فتاة مثقفة واعية، لا يتعدى عمرها 32 سنة، يقبلها من أي ولاية.

 106210 شاب من وهران، تاجر خضر وفواكه، يبلغ من العمر 24 سنة ولديه مستوى النهائي، يرغب في الاقتران بشابة محترمة وشريفة من ولاية وهران، واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، لا يتجاوز عمرها 23 سنة.

 106211 كريم من سعيدة، تاجر في العقد الرابع من عمره، لم يسبق له الزواج ويملك مسكنا خاصا مع الوالدة، يود التعرف على فتاة جادة ذات نية حقيقية من اجل الاستقرار وتكوين أسرة في إطار الحلال، متفهمة واعية، لا يتجاوز عمرها 38 سنة، لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة من دون أولاد، يفضلها من إحدى ولايات الغرب الجزائري.

 106212 سمير من سوق أهراس، على قدر كبير من الوسامة، يبلغ من العمر 36 سنة، تاجر، يملك مسكنا خاصا وقادر على توفير كل كل متطلبات بيت الزوجية، في حاجة لشريكة تدعمه من أجل حياة أفضل، جميلة وأنيقة، عمرها من 20 إلى 27 وتكون من العاصمة أو من شرق الوطن.

–     نساء

106213 ليندة من سكيكدة، لم يسبق لها الزواج، تبلغ من العمر 40 سنة، ذات مستوى ثانوي، ماكثة في البيت وتجيد الأعمال المنزلية، بيضاء البشرة وذات شعر أشقر طويل وعيون عسلية، طويلة القامة وممتلئة الجسم، ترغب في الستر مع رجل صالح ومسؤول، عامل مستقر ويملك مسكنا خاصا، من الشرق أو الوسط، لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا بأولاد وعمره ما بين 40 و48 سنة.

 106214 صبرينة من ولاية ميلة، تبلغ من العمر 32 سنة، ماكثة في البيت، جميلة ومهذبة، تود التعرف على رجل جاد وصادق، من أجل الاستقرار في الحلال، لا يهمها مكان إقامته، تقبله أرمل أو مطلقا، المهم أن يكون مسؤولا، يملك مسكنا خاص وسنه لا يتجاوز 40 سنة.

106215 ليندة من العاصمة، في العقد الثالث من عمرها، لم يسبق لها الزواج، ماكثة في البيت، جد متمكنة في إدارة شؤونه، بيضاء البشرة ومحجبة، تتمنى دخول القفص الذهبي وإكمال مشوار حياتها برفقة زوج صالح مخلص وفي، تريده من العاصمة وعمره من 30 إلى 40 سنة.

 106216 امرأة مطلقة دون أطفال من ولاية باتنة، يتيمة الأم، تبلغ من العمر 44 سنة، تقيم مع والدها المسن، ماهرة في إدارة شؤون البيت، مقبولة الشكل، طيبة القلب وحنون، غايتها التوفيق مع زوج صالح يوفر لها بيت الدفء والاستقرار تحت سقف الحلال، يكون من الشرق أو الوسط، لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا بأولاد، المهم أن يكون رجلا متفهما ومسؤولا ويناسبها سنا.

–     مــوظفات

106217 سمية من الأغواط، 43 سنة، لم يسبق لها الزواج، موظفة، مقبولة الشكل ومتوسطة القامة، تبحث عن زوج محترم يشاركها الحياة ويسعى معها لبناء بيت مستقر تحت أعمدة الحب والاحترام، عمره من 43 إلى 52 سنة، تقبله مهما كان وضعه الاجتماعي، من الأغواط أو الوسط الجزائري.

 106218 عاصمية تبلغ من العمر 36 سنة، جامعية، لم يسبق لها الزواج، مقبولة الشكل، ترغب في إتمام نصف الدين والاستقرار مع شريك متفهم ورصين، من العاصمة يتراوح عمره ما بين 36 و40 سنة، يكون عاملا مستقرا ولم يسبق لها الزواج.

106219 موظفة في قطاع الصحة من ولاية الطارف، تبلغ من العمر 34 سنة، متدينة ومستقيمة، بيضاء البشرة، جميلة وأنيقة، تود التعرف على رجل جاد من ولاية الطارف، عنابة أو سطيف، نيتها الزواج والاستقرار على أسس الحلال، تقبله أرمل أو مطلقا بدون أولاد، المهم أن يكون متدينا ومستعدا للزواج.

106220 حنان من تلمسان، موظفة مستقرة في مؤسسة عمومية، مطلقة دون أولاد، تبلغ من العمر 36 سنة، سمراء البشرة ومعتدلة القوام، تريد التجديد وإعادة التوازن والاستقرار إلى حياتها، من أجل ذلك تبحث عن زوج يفهمها ويقدرها، يكون جادا، متخلقا ولا يتعدى عمره 42 سنة، وتقبله أرمل بطفلة على الأكثر، مستقرا في عمله وحبذا لو يكون من ولاية تلمسان.

–     حماة الوطن

106221 محمود من الشلف، مطلق بطفل، يبلغ من العمر 36 سنة، دركي، طويل القامة، أسمر البشرة ويملك مسكنا خاصا، يود إكمال حياته مع فتاة شريفة من الوسط الجزائري، لا يتجاوز عمرها 34 سنة، ناضجة وقادرة على تحمل المسؤولية ليرتاح معها، حبذا لو تكون عاملة في قطاع التربية، يقبلها أرملة أو مطلقة بأولاد.

 106222 دركي من قسنطينة، مطلق دون أولاد، يبلغ من العمر 32 سنة، طويل القامة، أسمر البشرة ومقبول الشكل، يناشد ابنة أصول رفيعة الأخلاق وطيبة القلب، سنها لا يتعدى 30 سنة، يقبلها مطلقة أو أرملة دون أولاد، مقبولة الشكل، متوسطة القامة ومعتدلة القوام، من قسنطينة.

106223 مراد من سطيف، رجل مطلق قبل البناء، يبلغ من العمر 46 سنة، يعمل بالأمن الوطني ويملك مسكنا خاصا، طويل القامة وأسمر البشرة، يبحث عن زوجة صالحة تشاركه الحياة، متواضعة وقنوعة، لا يتعدى عمرها 46 سنة ولا مانع إن كانت مطلقة أو أرملة دون أولاد، يقبلها من أي ولاية.

106224 عبد السلام من العاصمة، متقاعد من الجيش، يبلغ من العمر 40 سنة، يملك مسكنا خاصا، مطلق وأب لطفلة تحت وصاية والدتها، أسمر البشرة، طويل القامة ورياضي يبدو أقل بكثير من سنه، يناشد ابنة حلال لينعم معها بالاستقرار وراحة البال تحت سقف الحلال، من إحدى ولايات الوسط، تكون عاملة، لا تتعدى 40 سنة، ويقبلها مطلقة أو أرملة بولد على الأكثر.

106225 فاتح من تيارت، موظف في الجيش الوطني، يبلغ من العمر 36 سنة لم يسبق له الزواج، يقيم مع العائلة، أسمر البشرة، طويل القامة ومقبول الشكل، يود الارتباط بما يرضي الله ورسوله مع فتاة تحترمه وتقدره، لا يتعدى عمرها 27 سنة، من غرب الوطن أو العاصمة، يفضل زوجة عاملة.

 106226 نبيل من وهران، دركي في العقد الثالث من عمره، لم يسبق له الزواج يقيم مع أهله، طويل القامة، أبيض البشرة، يبحث عن زوجة محترمة وشريفة ليستقر معها في جو يسوده التفاهم والتوافق، تكون عاملة ليتعاونا على إنشاء أسرة متكاملة ومتوازنة، لا يتعدى عمرها 38 سنة، يقبلها أرملة أو مطلقة بدون أولاد، من وهران أو ضواحيها.

106227 زهير من ولاية سعيدة، عسكري لم يسبق له الزواج، يبلغ من العمر 31 سنة، يملك مسكنا خاصا في طور الإنجاز، طويل القامة، قوي البنية وأسمر البشرة، يود تطليق العزوبية لينعم بحياة زوجية مع امرأة شريفة وعفيفة، تكون أقل من 30 سنة، جميلة، بيضاء البشرة ومتوسطة القامة، يريدها من الغرب أو الوسط الجزائري وموظفة في سلك التعليم.

 106228 ياسين من تبسة، 30 سنة، عسكري يملك مسكنا خاصا في طور الإنجاز، متوسط القامة، أسمر البشرة، مقبول الشكل ومعتدل البنية، يريد زوجة على أسس الشرع، مثقفة عمرها من 20 إلى 26 سنة، بيضاء البشرة، متوسطة القامة ومعتدلة القوام، من إحدى ولايات شرق الوطن.

–     إطـــارات

106229 شاب من مستغانم، يبلغ من العمر 30 سنة، إطار في الدولة ويقيم مع الأهل، يبحث عن شابة ناضجة وجادة قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، لا تتعدى 28 سنة،  جميلة واعية ومثقفة يحصل معها الاستقرار وراحة البال.

 106230 محمد من تبسة، جامعي، إطار في الجيش، يبلغ من العمر 27 سنة، يملك مسكنا خاصا، يريد الزواج والاستقرار، يناشد لأجل ذلك، فتاة محترمة قادرة على تحمل المسؤولية من إحدى ولايات شرق الوطن، لا يتعدى عمرها 23 سنة وحبذا لو تكون موظفة في سلك الأمن.

 106231 رجل من الغرب الجزائري، مطلق دون أطفال، يبلغ من العمر 49 سنة، إطار في الدولة، مرتاح ماديا ولديه مسكن خاص، أبيض البشرة وطويل القامة، يبحث عن زوجة صالحة تعينه على إعادة الاستقرار والتوازن لحياته، يريدها من الغرب الجزائري خاصة تلمسان أو سيدي بلعباس، عمرها من 28 إلى 35 سنة، أرملة أو مطلقة بولد، كما أنه مستعد لستر فتاة مخطئة تائبة، يريدها طويلة القامة ماكثة في البيت.

106232 نصر الدين من باتنة، إطار في مؤسسة عمومية، يبلغ من العمر 44 سنة، لم يسبق له الزواج، يملك مسكنا خاصا ميسور الحال، يود التعرف على امرأة شريفة وعفيفة بنية الارتباط في الحلال، يريدها موظفة في قطاع التعليم، عمرها من 30 إلى 37 سنة، محترمة وجادة، من نفس المدينة

 

 106233 عماد من سطيف، إطار في القوات الجوية بالبليدة، يبلغ من العمر 37 سنة، طويل القامة، أسمر البشرة، يقيم مع العائلة، يرغب في إتمام نصف الدين امتثالا لوصية رسول الله خاتم الأنبياء والمرسلين، يناشد امرأة أصيلة تعينه على متاعب الدنيا، لا يتجاوز عمرها 27 سنة، طويلة القامة من الشرق الجزائري.

رابط دائم : https://nhar.tv/Bff9R
إعــــلانات
إعــــلانات