إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

عرض خاص

 ولو كنت فقيرا ولا تملك لقمة العيشتزوجني من دون تفكير لتغنم الكثير والكثير

مع كل حركة وسكون، مع كل همسة وغمرة، ما كل إشارة ورنة هاتف أو دقة لجرس البيت تنتابني موجة عارمة من الرعب ويكاد الخوف يمزق أوصالي، أخشى ان يُشيّع النبأ وينتشر الخبر كانتشهار النار في الهشيم، لأني أذنب في حقي نفسي وجلبت العار لعائلتي التي استودعتني الأمانة فلم أكن أهلا للحفاظ عليها، مرغت أنوفهم في الوحل لأني فتاة طائشة مستهترة، أحسنت كثيرا لنفسي ولهم وكنت مثالا للطاعة والاستقامة، أخطأت مرة وكانت مُرة لأنها خطيئة العمر، بعدما انصرف الجبان وتركني أتحمل الأوزار وتبعات الأفعال، فإذا علم أحد من الأخيار لا محالة سيكون مصيري النحر مثل الخرفان، لهذا السبب استحلفكم بالله أن تساعدوني، أنا في أمس الحاجة لرجل شهم يخلصني من هذا الخنجر الذي يترصد عنقني، يتزوجني ويسترني ولن أنسى له هذا الجميل، سأعمل المستحيل كي أسعده فكل مقومات السعادة لا تنقصني من جمال ورزانة، غير أن الشيطان استغفلني في لحظة غاب فيها الضمير وشُلّ التفكير، أعدك يا من بوسعك أن تحقق لي الحماية أنك لن تندم، وأعلمك أني في التاسعة والعشرين من العمر  وأرضى العيش معك ولو كنت معدما وفقيرا، أقبل أن أكون الثانية أو الآخرة في القائمة فلا تخيب رجائي وأجرك عند الله كبير.

المنتظرة أن يشع في حياتها الأمل

لديهن مساكن ويرغبن بالحلال في أقرب الآجال

ب10شاوية تدعوك لتشاركها سعادة أسطورية

سعاد من باتنة مطلقة دون أطفال تبلغ من العمر 38 سنة، أستاذة تعليم في الطور الثانوي ولديها مسكن خاص، بيضاء البشرة ومعتدلة القوام، جميلة وجذابة وأنيقة، متحجبة ومتميزة بالأخلاق الرفيعة، تبحث عن زوج محترم يعينها على الاستقرار، عمره بين 45 و50 سنة وتقبله من أية منطقة وتشترط أن يكون لديه عمل مستقر، لمن يهمه أمر الشاوية الأصيلة عليه الاتصال لأنها في الانتظار.

 ب20أكون لك زوجة ثانية ومرحبا بك في بيت تطوّقه الأزهار النرجسية

نجوى من البليدة وردة من الورود الجزائرية، تنتظر أن تقطفها يد حانية لتزرعها في جوف مشاعر غير متناهية فتحظى بالحب ليعبق أريجها كل صبيحة وأمسية، في 39 من عمرها ومتوسطة القامة وبيضاء وذات جمال ساحر، تشغل منصب إطار في مؤسسة وطنية وتملك بيتا تطوقه الأزهار النرجسية، غايتها ككل صبية الارتباط على سنة الله ورسوله مع رجل لا يتعدى عمره 55 سنة، تقبله مهما كان وضعها الاجتماعي ولا تمانع أن تكون زوجة ثانية بما يرضي الله إذا تعهد لها بالرعاية والعدل، فلن تخيب ظنه ومرحبا بقدومه في بيتها ليملأ حياتها بهجة وسرورا بكرة وعشية.

 ب30مهري الإخلاص والوفاء لأقدم لك الطاعة والولاء

تلمسانية صاحبة الطلة البهية أربعينية يقسم من يراها أنها شابة فتية، مطلقة بولدين وعلى رزقها الحلال تشقى في هذه الدنيا ولن تتنازل عن وظيفتها المثالية، ترحب بمن يهديها السعادة الزوجية في بيتها وجنة حياتها، تعلمه أنها جميلة وممتلئة الجسم ومدبرة ممتازة للشؤون المنزلية، غايتها رفيق يؤنس وحدتها شعاره الإخلاص والوفاء ولا تبغي منه غير هذه التزكية، عمره لا يتعدى 53 سنة ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا بولدين على الأكثر ليكوّنا أسرة مثالية، تقبله من أية ولاية وتشترط أن يكون صاحب عمل مستقر.

 - مطلقات غايتهن التجديد والبدء من جديد

ج100 غايتي رجل شهم يرحل بي إلى دنيا الأحلام الجميلة

كاتيا من بومرداس عمرها 31 سنة، مطلقة بطفلين وموظفة مستقرة ذات مستوى جامعي، جميلة وطويلة القامة، مسرارة ومتحجبة، تود بناء حياتها من جديد مع ابن حلال يقدرها ويعوضها عن تجربة الماضي، جاد وصاحب نية صادقة من أجل إتمام أعظم مشروع في الحياة، عمره بين 35 و50 سنة ولا بأس إن كان أرمل أو مطلقا بأولاد وترضى أن تكون زوجة ثانية وتشترط أن يكون عاملا مستقرا.

ج200من يحوّل حياتي إلى جنة غناء

فتاة مهذبة وحنون من مدينة باتنة، مطلقة ولديها طفلة تحت رعاية والدها، ماكثة في البيت وتبلغ من العمر 24 سنة، طيبة ورقيقة المشاعر، منتهى غايتها من هذه الدنيا أن يرزقها الله بزوج يستحق صفاء ونقاء سريرتها، لا يتعدى عمرها 35 سنة ولا يهم إن كان أرمل، عامل مستقر ورجل جاد باستطاعته تحمل أعباء الحياة.

ج300 أنتظرك يا نور العين وإن بلغ عمرك الخمسين

فتاة أصيلة من ميلة مطلقة بدون أولاد تبلغ من العمر 30 سنة، ماكثة في البيت ومحجبة، جميلة وجذابة، تبحث عن زوج محترم ومتفهم لتستقر معه تحت سقف الحلال، عامل مستقر وله نية خالصة في الارتباط وبناء أسرة وفق تعاليم الشرع الحنيف، تقبله من أية ولاية ولا يهمها وضعه الاجتماعي حتى وإن كان بأطفال وتشترط ألا يتعدى عمره 50 سنة.

ج400 أغلى من جوهرة الماس ترغب في استرجاع الأنفاس

مريم من الشرق شابة جميلة في 23 من عمرها، مطلقة من دون أولاد وماكثة في البيت، غايتها العيش في رحاب حياة هنيئة مع زوج يعينها على الوقوف من جديد ونسيان تجربة الماضي، مسؤول وصاحب أخلاق ومبادئ سامية، عمره بين 30 و40 سنة وترضى الإقامة معه في أية مدينة وتقبله أرمل أو مطلقا بأولاد.

 ج500 أحلم بالهناء وعيش السعداء

مريم من وهران تبلغ من العمر 29 سنة، مطلقة من دون أطفال وماكثة في البيت، متحجبة وجميلة ومهذبة، بيضاء البشرة ومتوسطة القامة، تود الاستقرار والظفر بالسعادة في جو التفاهم والاحترام مع زوج ناضج لا يتجاوز عمره 40 سنة وتقبله من أي ولاية، لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا من دون أطفال وتناشد رجلا جادا ومسؤولا.

ج600 مستعجلة على أمري قبل أن ينفد صبري

فتاة شريفة من مستغانم ماكثة في البيت تبلغ من العمر 24 سنة ومطلقة بطفل، بيضاء البشرة وممتلئة الجسم، تناشد ابن الحلال قصد الارتباط والاستقرار على أسس المحبة والاحترام مع رجل صادق وجاد من إحدى ولايات الغرب الجزائري، عمره بين 40 و50 سنة ولا تمانع أن كان أرمل أو مطلقا بأولاد، عامل مستقر ومستعد للزواج في أقرب الآجال.

–          صبايا بحاجة للرعاية والحماية

س110  سارة من العاصمة شابة في 18 من عمرها، فتاة حيوية ونشيطة جدا وماكثة في البيت، سمراء وجميلة الشكل، متوسطة القامة وصاحبة عيون عسلية جذابة وساحرة، ترغب في الاستقرار والارتباط مع شاب يقدر صغر سنها ويكون لها بمثابة الراعي الأمين، عمره بين 24 و30 سنة ويكون من العاصمة، لم يسبق له الزواج ولديه عمل مستقر.

 س120 فرح من سيدي بلعباس شابة في 18 من عمرها وماكثة في البيت، بيضاء البشرة ومتوسطة القامة ومقبولة الشكل، ترغب في الاستقرار والارتباط في الحلال مع زوج يقدرها ويحترمها، عامل مستقر وعمره بين 22 و30 سنة ويكون من ولاية سيدي بلعباس أو ضواحيها.

 س130 فتاة شريفة من تلمسان ماكثة بالبيت في العشرين من عمرها، سمراء وحلوة، رزينة ومهذبة تود الارتباط بما يرضي الله ورسوله الكريم مع شاب حسن السيرة لا يتجاوز عمره 31 سنة، تقبله أرمل أو مطلقا من دون أولاد وترضى العيش معه في أي مكان.

 س140نسرين من ميلة شابة في العشرين من عمرها، ماكثة في البيت وتمارس حرفة الخياطة، جميلة وجذابة ومتوسطة القامة، تريد إتمام نصف دينها مع رجل شهم من العاصمة أو الشرق الجزائري، لا يتجاوز عمره 35 سنة وشرطها البسيط أن يوفر لها العيش في رحاب الهناء.

س150 فتاة من تلمسان عمرها 19 سنة ووحيدة عائلتها، ماكثة في البيت ولديها مستوى النهائي، بيضاء البشرة وممتلئة الجسم ومتحجبة، تود الارتباط في إطار ما أحلته الشريعة الإسلامية مع رجل أصيل من أية ولاية ولا يتجاوز عمره 35 سنة، تشترط أن يكون منخرطا في أحد أسلاك الأمن.

س160 شابة يافعة من العاصمة تبلغ من العمر 19 سنة ومتربصة في مركز التكوين المهني، شريفة وطيبة، جميلة وابنة عائلة عريقة، ترغب في زوج يشاركها الحياة على أسس الحلال، لم يسبق له الزواج ولا يتعدى عمره 30 سنة، رجل مسؤولية ومستعد لفتح بيت الزوجية.

س170 عاصمية أخرى تكبر سابقتها بسنة “20 عاماوماكثة في البيت، منتهى أمنيتها الظفر بزوج صالح يملأ حياتها بكل المعاني الجميلة لأعظم علاقة جعلها فوق الأرض، يفهمها ويقاسمها حلو الحياة، تريده رجلا مسؤولا ومتواضعا، عمره بين 25 و35 سنة ولم يسبق له الزواج.

 -عشرينيات بشهادات جامعية غايتهن عيشة هنية

ق15أستاذة لغة فرنسية بحاجة لمن يدعمها في الحياة اليومية

حنان من الطارف تبلغ من العمر 25 سنة، جامعية وتشغل منصب أستاذة لغة فرنسية، على قدر كبير من والرقي ورفعة الأخلاق، تبحث عن شريك الحياة ورفيق الأيام ليكون لها زوجا في الحلال وملجأ ستر وأمان، تريده من احدى ولايات شرق الوطن وعمره بين 27 و35 سنة، لم يسبق له الزواج وقادر على تحمل المسؤولية.

ق25 من سلك التعليم تناشد قرة العين

حنان من سطيف أستاذة محترمة وجميلة المظهر والجوهر، بيضاء البشرة وطويلة القامة وتبلغ من العمر 28 سنة، ترغب في الارتباط على أسس الحلال مع رجل من العاصمة أو الغرب الجزائري وعمره بين 32 و42 سنة، لم يسبق له الزواج ويكون جادا وصادقا في مسعاه.

 ق35 عاصمية بشهادة جامعية تعدك بعيشة هنية

كريمة من العاصمة تبلغ من العمر 29 سنة، جامعية ومثقفة، مقبولة الشكل ومتحجبة ومتوسطة القامة، تبحث عن زوج محترم وشهم لتبني إلى جانبه بيت السعادة والهناء، عمره بين 30 و45 سنة ويكون من العاصمة أو الوسط بصفة عامة.

 ق45 رومانسية مرهفة الإحساس بحبها ستجعلك أفضل الناس

جامعية من الشرق الجزائري تبلغ من العمر 24 سنة، لديها شهادة ليسانس في الأدب العربي وموظفة، بيضاء البشرة وجميلة، طويلة القامة ورشيقة، مرهفة الاحساس وحنون ورومانسية جدا، تريد الزواج في أقرب الآجال مع رجل متفهم ومسؤول عمره بين 29 و38 سنة وتقبله من أية منطقة، مثقف وصاحب نية صادقة، تعده بالحب والوفاء وأن تجعل أيامه تشع حبا ومنتهى الحنان.

ق55 من يمنحني اسمه ويحقق لي حلم الأمومة

إيمان من العاصمة شابة جامعية تبلغ من العمر 25 سنة، مقبولة الشكل وبيضاء البشرة ومتوسطة القامة، تبحث عن شريك العمر ليتخذها زوجة ورفيقة درب، يكون عاملا مستقرا ولم يسبق له الزواج، مقبول الشكل ويعاشرها بما يرضي الله ولا يزيد عمره عن 39 سنة.

 ق65 حسناء في عمر الزهور تعدك بالسعادة والحبور

 إيمان من سكيكدة تبلغ من العمر 24 سنة، جامعية وماكثة في البيت، متحجبة وبيضاء البشرة ومتوسطة القامة، تسأل الله أن يوفقها مع زوج يحقق لها الطمأنينة والسكينة ويسترها في الحلال لتظفر معه براحة البال، لا يتجاوز عمره 35 سنة ويكون من مدينة سكيكدة أو المدن المجاورة لها.

  ق75 أينما تكون أناجيك أيها اللؤلؤ المكنون

 شابة من الوسط الجزائري جامعية تشغل منصب أستاذة تعليم وتبلغ من العمر 26 سنة، أنيقة ورشيقة، ترغب في إكمال مشوار الحياة مع رجل مخلص وصادق النوايا ولا يتجاوز عمره 37 سنة، متفهم ومسؤول وترضى العيش معه في أي مكان.

 ق85سكينة غايتها راحة البال والسكينة

سكينة من العاصمة عمرها 23 سنة، لديها شهادة ليسانس في المحاسبة وتشغل منصب مرموق في مجال تخصصها، طويلة القامة  وسمراء البشرة، متحجبة ومقبولة الشكل، تبحث عن زوج صالح يسترها في الحلال ويصون عرضها، شريف ومهذب، عمره بين 24 و33 سنة وتقبله من أية ولاية شرط أن يكون عاملا مستقرا ويملك مسكنا خاصا.

–          طالبات جامعيات وتحلو معهن الحياة

ز1000 السعادة والإخلاص مهري وهما الأساس

 مريم من العاصمة طالبة جامعية تبلغ من العمر 27 سنة، جميلة وجذابة، طويلة القامة وأنيقة، تبحث عن زوج وشريك الحياة من العاصمة أو الغرب، عمره بين 30 و38 سنة ومثقف وناضج، موظف مستقر ويعدها بالسعادة والإخلاص مدى الحياة.

 ز2000 طبيبة مستقبلية تخلصك من أوجاع وآلام الدنيا

خولة من قسنطينة شابة في 24 من عمرها  وتدرس في كلية الطب، طويلة القامة وسمراء، أنيقة ومتحجبة، تتمنى إيجاد نصفها الآخر كي تستقر في رحاب الحنان على سنة الله والرسول خير الآنام، تناشد زوجا محترما وواعيا من الشرق الجزائري وعمره بين 28 و35 سنة، مقبول الشكل وموظف مستقر في الدولة أو في نفس المجال.

ز3000 طالبة ما بعد التدرج تبحث عن زوج

فتاة رائعة قمة في التميز من المدية، طالبة جامعية فيما بعد التدرج وتبلغ من العمر 24 سنة، تناشد ابن الحلال وصاحب نية صادقة كي تحظى بالاستقرار والزواج بما يرضي الله ورسوله الكريم، تشترط أن يكون مثقفا ويشغل منصبا دائما، يناسبها سنا ويكون من الوسط الجزائري ولم يسبق له الزواج.

– نســـاء متميزات

 ن1100 محامية سترافع من أجل استمرار العشرة الزوجية

 محامية من المدية تبلغ من العمر 43 سنة، مستقيمة وذات سمعة حسنة، بيضاء البشرة ومعتدلة القوام، مرهفة الإحساس وطيبة القلب، تبحث عن الستر في الحلال إلى جانب زوج صالح ومسؤول لا يتعدى عمره 50 سنة، تريده من الوسط الجزائري وتقبله مهما كان وضعه الاجتماعي شرط أن يكون عاملا مستقرا وناضجا ومسؤولا.

 ن1200 من يظفر بصاحبة الشهادة العليادكتوراهوترغب في الفخرية

 فتاة من ولاية الطارف حسنة السيرة وذات اخلاق حميدة، تبلغ من العمر 34 سنة ومتحصلة على ماجستير وهي بصدد التحضير لنيل شهادة الدكتوراه، موظفة مستقرة في الإدارة وبيضاء البشرة، مقبولة الشكل ترغب في إكمال مشوار حياتها مع رجل شهم ومسؤول، يقدر المرأة ويقدس الحياة الزوجية وعمره بين 37 و50 سنة، لا يهمها وضعه الاجتماعي وتشترط أن يكون مثقفا وواعيا، عاملا مستقرا ولديه مسكن خاص ويكون من الوسط أو الشرق الجزائري.

رابط دائم : https://nhar.tv/ngaOH
إعــــلانات
إعــــلانات