إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

-      رجـــال

106027 شاب من المدية عون أمن بمدرسة يبلغ من العمر 31 سنة ويملك مسكنا خاصا، طويل القامة  وأبيض البشرة، يتمنى دخول القفص الذهبي والتنعم بحياة زوجية مريحة الى جانب شريكة تفهمه وتملأ عليه الحياة بهجة وسعادة، لا يتجاوز عمرها 25 سنة وعاملة وتكون من المدية، البليدة أو الجزائر العاصمة.

106028 حسان من قسنطينة تاجر ويملك مسكنا خاصا، يبلغ من العمر 39 سنة ومطلق من دون أولاد، يود التعرف على امرأة شريفة ومحترمة ولا يهمه منطقتها، يشترط أن تكون جادة وصادقة وعمرها بين 27 و37 سنة، لا بأس إن كانت أرملة أو مطلقة من دون أولاد ويقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

 106029 عبد الله من ولاية الشلف موظف لم يسبق له الزواج ويبلغ من العمر 33 سنة ويملك مسكنا خاصا، أسمر البشرة وطويل القامة، يريد الارتباط على سنة الله ورسوله بفتاة متواضعة وشريفة، لا يتعدى عمرها 30 سنة ومقبولة الشكل، عاملة ولا يهمه مكان إقامتها.

 106030 عبد الغني من العاصمة مطلق وأب لطفلة تحت وصاية الأم ويبلغ من العمر 34 سنة، يقيم مع أهله ويعمل في شركة وطنية، طويل القامة وأبيض البشرة، يريد التعرف على شابة مسؤولة وصادقة بنية الزواج وبناء بيت مستقر، شعاره التوافق والتفاهم ويريدها من العاصمة أو ضواحيها، عاملة ويقبلها أرملة أو مطلقة من دون أطفال ويتراوح عمرها بين 27 و34 سنة.

 106031 نبيل من ڤالمة عمره 41 سنة، مطلق وأب لطفلة، تاجر ويملك مسكنا خاصا، يبحث عن شابة محترمة ومسؤولة تشاركه الحياة وتستقر إلى جانبه تحت سقف الحلال، تقية وتصون عرضه وتحفظ بيته، لا يتعدى عمرها 35 سنة وتكون من إحدى ولايات شرق الوطن، يتعهد لها بالاحترام والوفاء وأن يكون لها نعم الزوج المتفهم والمسؤول.

 106032 كريم من مستغانم موظف في البلدية يبلغ من العمر 40 سنة ولم يسبق له الزواج، طويل القامة وأبيض البشرة وقوي البنية، يود إتمام نصف دينه والاستقرار في كنف الحلال إلى جانب زوجة متفهمة وقنوعة، يريدها من وسط أو غرب الوطن وعمرها بين 20 و30 سنة، لا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة ويقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

106033 تاجر من غرداية يبلغ من العمر 36 سنة لم يسبق له الزواج ويملك مسكنا خاصا، طويل القامة وأبيض البشرة، يتمنى دخول القفص الذهبي وتحقيق حلمه بتكوين أسرته الخاصة مع زوجة تشاركه الحياة في جو من التفاهم والاحترام، يشترط التدين وحسن الأخلاق كي يرتاح ويسعد معها، لا يتعدى عمرها 27 سنة  وماكثة في البيت ولم يسبق لها الزواج وتكون من وسط أو شرق الوطن.

–     متزوجون يرغبون في التعدد

106034 مقاول من العاصمة متزوج وأب لثلاثة أطفال  يبلغ من العمر 43 سنة، أبيض البشرة ووسيم وجذاب، يبحث عن زوجة ثانية برضى الأولى لظروف خاصة، تكون من الوسط الجزائري وعمرها بين 30 و36 سنة ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بولدين على الأكثر، مثقفة ورزينة ويفضل زوجة عاملة.

 106035 محمد من عين تيموشنت عمره 50 سنة وموظف في الحماية المدنية، متزوج وأب لأربعة أبناء، يرغب في الزواج للمرة الثانية ويبحث عن امرأة صادقة ومتفهمة من ولايات الوسط أو الشرق الجزائري، لايتعدى عمرها 45 سنة ويفضل زوجة يتيمة ،يقبلها مطلقة أو أرملة من دون أولاد وقادرة على تحمل المسؤولية.

 106036 مجيد من العاصمة تاجر يبلغ من العمر 40 سنة، متزوج وأب لثلاثة أطفال، طويل القامة وأبيض البشرة، مرتاح من الناحية المادية ويرغب في زوجة ثانية في إطار ما أحلته الشريعة الاسلامية، عمرها بين 28 و32 سنة وتكون من الوسط أو الغرب الجزائري، يقبلها مهما كانت حالتها الاجتماعية ويشترط الجدية والصدق ولا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت.

 106037 رجل متقاعد من الغرب الجزائري متزوج ولديه أولاد، يبلغ من العمر 57 سنة ويود الزواج للمرة الثانية مع امرأة شريفة من إحدى ولايات غرب الوطن، يتعهد لها بالعدل وتوفير كل شروط الحياة الهنيئة والمستقرة ولا يمانع إن كانت أرملة، مطلقة أو عاقرا وعمرها بين 45 و57 سنة.

 106038 حليم من العاصمة تاجر ميسور الحال يبلغ من العمر 43 سنة، متزوج ولديه أطفال، متوسط القامة وأبيض البشرة، يبحث عن زوجة ثانية في إطار الحلال، يوفر لها مسكنا خاصا وكل شروط الحياة الكريمة، يريدها من العاصمة أو ضواحيها وعمرها بين 30 و40 سنة، لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة من دون أطفال ويفضل أن تكون عاملة.

 106039 محمد من البيض عمره 53 سنة، يملك مسكنا خاصا ويعمل في مجال الفلاحة، متزوج وأب لأربعة أطفال ويسعى في إطار الحلال للارتباط بزوجة ثانية محترمة ومتفهمة، عمرها يتراوح بين 30 و38 سنة وتكون من الشرق أو الوسط الجزائري ولا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة بأطفال، عاملة ويشترط أن تكون طويلة القامة.

 106040 شاب جاد وصادق من قسنطينة يبلغ من العمر 32 سنة، تقي وملتزم بحدود الله، متزوج وأب لطفلين، وسيم جدا وأبيض البشرة وجذاب، يبحث عن زوجة ثانية ملتزمة ومهذبة ومحترمة، عمرها بين 30 و37 سنة ويعدها بتوفير مسكن خاص، يتمناها مقبولة الشكل وممتلئة الجسم ولا يهم إن كانت أرملة أو مطلقة من دون أولاد أو حتى عاقرا، متفهمة وواعية ويعدها أن يكون صريحا وصادقا.

–     نــساء

106041 أسماء من خنشلة فتاة متميزة تبلغ من العمر 22 سنة، ماكثة في البيت وبيضاء البشرة ومتوسطة القامة، تبحث عن رجل جاد ومستعد للارتباط في الحلال، لديه عمل مستقر وقادر على تحمل المسؤولية ولا يتعدى عمره 32 سنة، تقبله من أية مدينة المهم أن يكون أصيلا وشريفا.

106042 آمال من مستغانم لم يسبق لها الزواج وتبلغ من العمر 38 سنة، ماكثة في البيت ولديها شهادة في المحاسبة، عاقر لأن التحاليل الطبية أثبتت ذلك بعد تعرضها لحادث مرور، تبحث عن رجل شهم يتفهم وضعها وتقبله من أية منطقة وسنه لا يفوق 50 عاما، لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا ولديه أولاد.

106043 شابة من تيارت تبلغ من العمر 25 سنة وماكثة في البيت، سمراء البشرة ومقبولة الشكل ومتوسطة القامة، ترغب في زوج صالح يشاركها الحياة تحت سقف الحلال والمودة والاحترام، رجل مسؤول ومتفهم عمره بين 27 و40 سنة، لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا من دون أطفال وترضى العيش معه في أية منطقة.

106044 راضية من تڤرت عمرها 44 سنة، امرأة محترمة وماكثة في البيت وربة منزل ممتازة، مقبولة الشكل وبيضاء البشرة، تود إكمال مشوار حياتها إلى جانب زوج أصيل ومثقف وناضج، لا يتجاوز عمره 60 سنة ولا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا بأولاد، ترضى أن تكون زوجة ثانية لعامل مستقر يوفر لها مسكنا خاصا وتقبله من أية ولاية.

–     موظفات

106045 وردة من العاصمة أستاذة في التعليم الثانوي تبلغ من العمر 27 سنة، سمراء ومتوسطة القامة ومقبولة الشكل، ترغب في الارتباط بما يرضي الله ورسوله الكريم مع شاب محترم وتشترط أن يكون عاملا مستقرا واعيا ومسؤولا، سنه يتراوح بين 32 و48 سنة وتقبله مطلقا أو أرمل من العاصمة أو ضواحيها.

106046 وهيبة من سطيف تبلغ من العمر 36 سنة، موظفة مستقرة، جميلة الشكل ورشيقة، تود إتمام نصف الدين مع رجل جاد وأصيل من أية ولاية، شرطها أن يكون جادا وصادقا ولا بأس إن كان أرمل أو مطلقا، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل المسؤولية.

 106047 شابة من تبسة تبلغ من العمر 26 سنة ذات مستوى جامعي وموظفة إدارية في مؤسسة تربوية، تناشد رجل محترم وجاد قصد الارتباط والاستقرار تحت سقف الحلال، تشترط أن يكون عاملا مستقرا وقادرا على تحمل المسؤولية، عمره يتراوح بين 26 و39 سنة وحبذا لو يكون من نفس المدينة.

–     مطلقات يرغبن في تجديد الحياة

106048 نوال من البليدة مطلقة وأم لطفلين تبلغ من العمر 27 سنة، مختصة في التجميل، جذابة وبيضاء البشرة وممتلئة الجسم، تبحث عن رجل يسترها في الحلال ويشاركها الحياة في جو التفاهم والاستقرار، عمره بين 30 و50 سنة ولا يهم وضعه الاجتماعي، مستقر في عمله ويكون من العاصمة أو ضواحيها.

106049 امرأة من العاصمة مطلقة بولد تبلغ من العمر 40 سنة وموظفة، طويلة القامة وأنيقة، ترغب في الاستقرار وتكوين أسرة متوازنة شعارها المودة والتفاهم مع رجل يفهمها ويقدرها، عامل مستقر ويكون من العاصمة أو ضواحيها، عمره لا يتعدى 48 سنة ولا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا.

106050 ريمة من البليدة شابة في 24 من عمرها مطلقة بولد، جميلة وأنيقة، موظفة مستقرة تريد الارتباط مع رجل جاد ومسؤول، لا يهم إن كان أرمل أو مطلقا بولدين على الأكثر، عمره بين 35 و45 سنة وتتعهد له بالوفاء والإخلاص وأن تكون نعم الزوجة التي تسهر على راحته وسعادته.

106051 شابة من ولاية سطيف مطلقة تبلغ من العمر 25 سنة، ماكثة في البيت وربة منزل من الطراز الرفيع، سمراء البشرة وطويل القامة، متحجبة وجميلة تناشد ابن الحلال لتكون له زوجة وفية ومخلصة وتشاركه الحياة في جو من السلام والوئام، تشترط أن يكون محترما وعمره يتراوح بين 28 و40 سنة، عامل مستقر ويكون من سطيف أو قسنطينة.

–     حماة الوطن

106052 شاب من ڤالمة يبلغ من العمر 27 سنة يعمل في سلك الأمن الوطني، يبحث عن شريكة تقاسمه الحياة بحلوها ومرها ليتبادلا الاحترام ويؤسس إلى جانبها أسرة مثالية، فتاة مهذبة وذات سمعة حسنة، عمرها لا يتعدى 25 سنة ولم يسبق لها الزواج وتكون من شرق الوطن.

 106053 محمد من خميس مليانة موظف في مجال الصحة العسكرية يبلغ من العمر 29 سنة، وسيم وأبيض البشرة، طويل القامة وصاحب عيون خضراء، يريد الزواج وإتمام نصف دينه بما يرضي الله ورسوله ويناشد من أجل ذلك شابة محترمة ومتخلقة من الوسط الجزائري، متدينة ومسؤولة، سنها لا يتعدى 28 سنة وموظفة في سلك التعليم أو الصحة.

106054 بلال من أدرار شاب طموح ومتميز يبلغ من العمر 25 سنة، جامعي ويعمل في الجيش الوطني بالعاصمة ولديه مسكن خاص في طور الإنجاز، أسمر البشرة وطويل القامة، يبحث عن فتاة جادة ومستعدة للاستقرار في الحلال، محترمة وابنة عائلة شريفة، سنها لا يتجاوز 25 عاما ويفضل أن تكون موظفة في سلك الصحة أو التعليم ويقبلها من أية مدينة.

 106055 شاب من سكيكدة منخرط في صفوف الحيش بولاية البليدة لم يسبق له الزواج، يبلغ من العمر 29 سنة ويملك مسكنا خاصا في طور الإنجاز، أبيض البشرة وطويل القامة وأنيق، يرغب في الاستقرار إلى جانب ابنة حلال تكون له نعم الزوجة وقرة العين لتعينه على متاعب الدنيا، لا يتجاوز عمرها 26 سنة وتكون من إحدى ولايات الشرق الجزائري ولا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت.

106056 محمد من الشلف شرطي محترم وشهم يبلغ من العمر 25 سنة ويقيم مع الأهل، أبيض البشرة ومتوسط القامة، يرغب في إتمام نصف دينه مع شابة أصيلة تقدر الحياة الزوجية ومبادئها، تكون من إحدى مناطق الغرب الجزائري وسنها يتراوح بين 22 و24 سنة، عاملة وقادرة على تحمّل المسؤولية.

 106057 أمين من الوسط الجزائري عمره 27 سنة، جمركي ويملك مسكنا خاصا، طويل القامة ويريد الارتباط على سنة الله ورسوله مع فتاة متخلقة وابنة عائلة محترمة من إحدى مناطق الوسط الجزائري، مثقفة وناضجة وعمرها بين 20 و27 سنة، بيضاء البشرة وطويلة القامة وذات قدر من الحسن والجمال.

106058 سمير من سطيف موظف بسلك الأمن الوطني يبلغ من العمر 25 سنة ويملك مسكنا خاصا، أبيض البشرة ومتوسط القامة، رياضي ووسيم، يبحث عن شابة مسؤولة، وفية ومخلصة لتشاركه الحياة في كنف الحلال، لا يتعدى عمرها 23 سنة وتكون من ولاية سطيف أو ضواحيها وابنة عائلة محترمة وأصيلة.

–     هام جدا للإخوة أصحاب العروض بصفحة آدم وحواء

إخواني القراء أتمنى أن تكونوا بألف خير وأسأل الله أن يحقق غاياتكم ويجازيكم خير جزاء نظير هذا السعي، وأن يجعل لكل منكم النصيب بما يحب ويرضى، وأن يعينه على إتمام نصف دينه في القريب العاجل إن شاء الله أما بعد:أنا المشرفة على هذه الصفحة السيدة «كنزة» أحيطكم علما أني مهتمة جدا بكل الطلبات التي تصلني وأعمل على نشرها تباعا بكل أمانة، كما أشد انتباهكم إلى أن مجموعة من الزملاء يسهرون على استقبال مكالماتكم يوميا من دون كلل ولا ملل، لنشكل معا الفريق الذي يسعى بكل جدية إلى تلبية كل الرغبات والطلبات وهدفنا الوحيد هو إرضاؤكم، لذا أغتنم الفرصة كي أوضح لكم أننا لم نقصر بل كثافة المكالمات الهاتفية وكثرة الطلبات هي سبب التأخر في بعض الأحيان.لكم مني فائق التقدير والاحترام على التفهم وتأكدوا أننا دوما في الخدمة والمعذرة مرة أخرى.

السيدة كنزة     

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/WYiXK
إعــــلانات
إعــــلانات