إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

 -      رجــــال

105994 عاصمي يبلغ من العمر37 سنة لم يسبق له الزواج، يملك مسكنا خاصا لديه ورشة لدهن السيارات، يبحث عن زوجة تستقر إلى جانبه وتؤسس معه بيت ينعم بالراحة والسكينة، من الوسط الجزائري لا يتعدى عمرها31 سنة، يريدها ماكثة في البيت، ملتزمة واعية ومتدينة.

105995 عبد الفتاح من الجلفة، رجل شريف يبلغ من العمر 41 سنة، متحصل على شهادة تقني سامي في الاعلام الآلي ويعمل في القطاع الإداري، أبيض البشرة، طويل القامة، يملك مسكنا خاصا، يبحث عن امرأة محترمة وناضجة، مستعدة للزواج والاستقرار لا يتعدى عمرها 30 سنة من ولاية الجلفة أو المدن المجاورة لها، أستاذة أو مهندسة.

 105996 قويدر من تلمسان، عمره 31سنة، شاب حسن الأخلق موزع مواد غذائية ويقيم مع أهله، متوسط القامة وأبيض البشرة، يسعى بنية صادقة من أجل إتمام نصف دينه مع شابة تحترمه وتعي مسؤولية الزواج، هادئة الطباع ورزينة  عمرها يتراوح ما بين 23 إلى 25سنة ولا يهم مكان  إقامتها، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

  105997 محمد من تيزي وزو، شاب في الـ26 من عمره، يعمل في مجال الفلاحة ويقيم مع أهله، متوسط القامة، أسمر البشرة وأنيق، يرغب في الزواج وتكوين أسرة في إطار الحلال مع شابة تقية ومسؤولة، من ولاية البويرة أو بومرداس، لا يتعدى عمرها 26 سنة ماكثة في البيت، مقبولة الشكل ومحترمة.

 105998 فاروق من بومرداس، يبلغ من العمر 35 سنة لم يسبق له الزواج، مصلح هواتف نقالة ويقيم مع العائلة، يبحث عن فتاة أصيلة وصادقة لتكون له زوجة على سنة الله ورسوله،  ذات أخلاق وسمعة طيبة، لا يتعدى عمرها 23 سنة من بوسعادة، بومرداس أو الجلفة.

  105999 طارق من بسكرة، شاب أصيل يقيم بالعاصمة، يبلغ من العمر 28 سنة، كهربائي، طويل القامة، أسمر البشرة، يناشد الاستقرار في كنف الحلال مع شابة محترمة ورفيعة الأخلاق، من الوسط الجزائري، سنها ما بين 23  إلى 26 سنة ماكثة في البيت وقادرة على تحمل المسؤولية

 106000 أمين من ولاية الشلف، شاب طيب في العقد الثالث من عمره، لم يسبق له الزواج، موظف في البريد ويقيم مع الأهل، طويل القامة أبيض البشرة، يريد إتمام نصف دينه مع فتاة طيبة القلب ذات أخلاق حميدة يرتاح بعشرتها، لا يفوق  عمرها 25 سنة، من الوسط الجزائري يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت يشترط أن تكون مسؤولة وابنة عائلة محترمة.

–     تجار غايتهم الاستقرار

106001 أمين من سطيف، صاحب محل للمواد الغذائية، يبلغ من العمر 35 سنة مطلق وليس لديه أطفال، يملك مسكنا خاصا، أبيض البشرة، متوسط القامة ورياضي، يبحث عمن تنسيه تجربته وتعينه على المضي قدما، من أجل تأسيس بيت مستقر وسعيد يسوده التفاهم و الاحترام، يريدها من الشرق عمرها ما بين 26 إلى 30 سنة، لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة.

106002 فوزي من ميلة، تاجر مطلق بولدين يبلغ من العمر 46 سنة، يملك مسكنا خاصا وكل متطلبات الحياة المريحة، يبحث عن الاستقرار إلى جانب امرأة صادقة و جادة، ملتزمة وأصيلة من إحدى ولايات شرق الوطن، سنها ما بين 30 إلى 40 عاما يقبلها مطلقة أو أرملة، لا يمانع إن كانت عاقر، لها حرية الاختيار بين العمل أو المكوث في البيت.

 106003 محمد من الشلف، مطلق يبلغ من العمر 30 سنة، تاجر حر ويملك مسكنا خاصا، أسمر البشرة، طويل القامة وأنيق، يرغب في الاقتران مع زوجة تفهمه وتقدره، شابة محترمة ورفيعة الأخلاق، سنها لا يتعدى 30 عاما مسؤولة وناضجة.

106004 تاجر من ولاية تيبازة، مرتاح ماديا، يبلغ من العمر 39 سنة متزوج، يبحث عن زوجة ثانية في إطار الحلال يتعهد لها بكل الاحترام والعدل،  مع ضمان توفير مسكنا مستقلا وكل شروط الحياة الكريمة، تكون من العاصمة، تلمسان أو بومرداس، سنها لا يتجاوز 34 عاما ولا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة بدون أولاد، ماكثة في البيت جميلة ومتدينة يرتاح ويسعد بعشرتها.

 106005 عبد الحق من المسيلة، أرمل وأب لطفلين تاجر ويملك مسكنا خاصا، يبلغ من العمر 33 سنة، يريد إعادة التوازن والاستقرار لحياته، يناشد من أجل ذلك شابة أصيلة وتقية تقدر ظروفه وتعينه على المضي نحو حياة أفضل، تُحسن لطفليه وتعمل على تنشئتهما في جو السكينة والأمان، يريدها من إحدى ولايات شرق الوطن لم يسبق لها الزواج عمرها ما بين 24 إلى 30 سنة ماكثة في البيت.

 106006 والي من المدية، تاجر حر يبلغ من العمر 30 سنة، محترم وحسن السيرة، يرغب في إتمام نصف دينه والاستقرار في بيت ينعم بالهناء والسكينة إلى جانب زوجة محترمة وواعية، من ولايته وسنها يتراوح ما بين 22 إلى 26 عاما.

 106007 عبد الوهاب من بسكرة، عمره 29 سنة، تاجر محترم يقيم مع الأهل، طويل القامة يود التعرف على فتاة جادة وذات نية حقيقية لبناء عش الزوجية على أسس  الحلال، يريدها من ولاية بسكرة أو شرق الوطن، عمرها لا يتجاوز 25 سنة ماكثة في البيت، طويلة القامة وذات قدر من الجمال.

–     نـــساء

106008 أسيا من العاصمة تبلغ من العمر 32 سنة مطلقة بدون أطفال بيضاء البشرة طويلة القامة محجبة، تعمل في قطاع الصحة «ممرضة» تريد الزواج على سنة الله ورسوله من رجل طيب وشهم لا يتجاوز عمره الـ40 سنة من العاصمة أو ضواحيها تقبل أن تكون زوجة ثانية.

106009 ليلى من ولاية المدية تبلغ من العمر 48 سنة ماكثة في البيت مطلقة ليس لديها أطفال بيضاء البشرة جميلة وجذابة، تريد الارتباط مع رجل جاد في مسعاه ينسيها فشل الماضي، لا يتعدى عمره 70 سنة من المدية أو ضواحيها لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل  وترضى  أن تكون زوجة ثانية.

106010 شابة من الغرب الجزائري تبلغ من العمر 29 سنة ممرضة، مطلقة  تكفل طفلها الوحيد، متوسطة القامة، بيضاء البشرة، غايتها الارتباط في الحلال مع رجل  يقدر المرأة ويحترمها من الشرق الجزائري أو العاصمة سنه مابين 37 سنة حتى 48 سنة عامل مستقر تقبله مطلقا أو أرملا  لديه مسكنا خاصا.

 106011 سمية من أم البواقي تبلغ من العمر 28 سنة مطلقة بدون أولاد طويلة القامة رشيقة وجميلة ماكثة في البيت تريد الزواج مع رجل صالح رزين مثقف وجاد، لكي تحصل على راحة البال والاستقرار في رحاب الحلال  سنه لا يتعدى 40 عاما لا تمانع إن كان مطلقا او أرملا بأولاد من الشرق الجزائري.

–      جامعيات

106012 جامعية من  ولاية تبسة، تبلغ من العمر 39 سنة، تعمل في قطاع التعليم، مقبولة الشكل وتقية، تبحث عن رجل جاد من أجل الزواج والاستقرار في كنف الحلال، عامل مستقر ولديه مسكنا خاصا، عمره يتراوح ما بين 42  إلى 50 سنة ولا تمانع إن كان أرملا أو مطلقا بولدين على الأكثر ما يهمها أن يكون مثقفا، متدين ومسؤول، من الشرق أو الوسط فقط.

  106013 شابة شريفة من ولاية عنابة، جامعية  تمارس حرفة الخياطة جميلة وجذابة، مطلقة بدون أولاد تبلغ من العمر 31 سنة، تتمنى الارتباط وإعادة بناء حياة مستقرة ومتوازنة مع رجل يقدرها من أي ولاية عمره يتراوح ما بين 35 إلى 50 سنة، تقبله أرمل بدون أولاد وترضى  أن تكون زوجة ثانية شرط أن يوفر لها مسكن مستقل.

106014 لمياء من العاصمة، عمرها 24 سنة، ماكثة في البيت، لديها مستوى جامعي ومتحصلة على شهادة في تخصص المالية، سمراء البشرة، متوسطة القامة ومقبولة الشكل، ترغب في الحلال مع شريك صالح يسترها ويصونها، رجل أصيل من شرق الوطن أو العاصمة وضواحيها، سنه يتراوح ما بين 28 إلى 42 سنة ولا تمانع إن كان أرملا أو مطلقا، عامل مستقر ومستعد لتكوين أسرة مثالية.

 106015 امرأة أصيلة من وهران، جامعية وموظفة في الادارة، تبلغ من العمر 47 سنة لم يسبق لها الزواج، تتمنى   الاستقرار في بيت ينعم بالراحة والأمان، إلى جانب ابن الحلال، تريده من ولاية وهران أو ما جاورها، محترم ومسؤول، سنه يتراوح ما بين 50 إلى 60 عاما ولا يهمها إن كان أرملا أو مطلقا بأولاد، لا تمانع أن تكون زوجة ثانية.

–     مــطلقون

106016 رزقي من وهران، عمره 54 سنة، مطلق  ليس لديه أولاد، يعمل في مؤسسة حكومية ويقيم مع الأهل، يناشد امرأة متواضعة ورفيعة الأخلاق، أن يستقر معها في الحلال ويعيد التوازن لحياته بعد فشل تجربته الأولى، يفضل أن تكون موظفة، سنها لا يتجاوز 45 سنة ولا يهم إن كانت أرملة أو مطلقة.

   106017 عاصمي يبلغ من العمر 44 سنة، مطلق بولدين تحت وصاية الأم، موظف في الأمن الوطني ويملك مسكنا خاصا، يريد الزواج مع امرأة محترمة تعينه على إنشاء بيت مستقر ومريح في إطار الحلال، يقبلها أرملة بدون أولاد عمرها لا يتجاوز 30 سنة، يفضل زوجة من الوسط الجزائري.

 106018 شاب مطلق بدون أولاد من ولاية الشلف، وحيد يبلغ من العمر 28 سنة، صاحب وكالة سياحية، يود الارتباط مع شابة تقدره وتحترمه، تكون له نعم شريك وخير سند في  السراء والضراء يقبلها من أي ولاية عمرها من 20 إلى 26 سنة يفضل أن تكون عاملة.

 106019 كريم من بسكرة، عامل مستقر يبلغ من العمر 32 سنة، يملك مسكن خاص، مطلق بدون أولاد ويرغب في تجديد حياته مع زوجة صادقة ووفية، توفر له راحة معنوية واستقرار حقيقي تحت سقف الحلال، يقبلها من أية منطقة في الوطن ولا يهمه وضعها الاجتماعي على ألا تتعدى 28 سنة، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

 106020 رابح من تيزي وزو، في الـ42 من عمره، مطلق بدون أولاد، عامل بمؤسسة بترولية في حاسي مسعود، يملك مسكنا خاصا، يبحث عن زوجة تعينه على فتح صفحة جديدة وتحصيل حياة مستقرة وهنيئة، يريدها أصيلة، جميلة وحسنة الأخلاق، لا يتجاوز عمرها 35 سنة لا بأس إن كانت أرملة أو مطلقة بدون أولاد، عاملة في سلك التعليم من بجاية، تيزي وزو، البويرة أو بومرداس.

–      إطــارات

106021 جمال من البويرة، مهندس يبلغ من العمر 36 سنة، لم يسبق له الزواج، يملك مسكنا خاصا، طويل القامة أبيض البشرة، يود إكمال مشوار حياته مع شابة محترمة من العاصمة أو ضواحيها، عمرها يتراوح مابين 20 إلى 30 سنة عاملة حتى يتعاونا على تأسيس أسرة متوازنة في جو الاستقرار المعنوي والطمأنينة.

 106022 سمير من سطيف، جامعي درس الحقوق، موظف في سلك الأمن الوطني يبلغ من العمر 35 سنة، يملك مسكنا خاصا ولم يسبق له الزواج، متوسط القامة، مقبول الشكل، يتمنى إيجاد فتاة أحلامه وشريكة عمره لكي تملأ عليه الحياة بهجة وتغمرها سعادة وهناء،  عمرها ما بين 20 إلى 35 سنة، لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت يقبلها من أي مدينة يطمح أن تكون شريفة عفيفة.

106023 مهندس من البليدة، لم يسبق له الزواج يبلغ من العمر 33 سنة، يعمل في مؤسسة خاصة، متوسط القامة، أسمر البشرة ومقبول الشكل، يرغب في تطليق حياة العزوبية، ليستقر في رحاب حياة زوجية مريحة وهنيئة مع شريكة، تقدر الرجل وتحترمه، امرأة أصيلة ومتفهمة من البليدة أو ضواحيها، عمرها يتراوح ما بين 27 إلى 30 سنة موظفة في سلك التعليم.

  106024 محمد من تيبازة، عمره 30 سنة، شرطي لديه مستوى جامعي، لم يسبق له الزواج ويملك مسكنا خاصا، طويل القامة أبيض البشرة، يرغب في الارتباط مع شابة تقدره وتحترم مبادئ الحياة الزوجية، سنها لا يزيد عن 25 سنة مقبولة الشكل، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت شريفة وابنة عائلة محترمة، من العاصمة أو ضواحيها.

 106025 أمين من  العاصمة، جامعي موظف في الدولة، يبلغ من العمر 32 سنة، لم يسبق له الزواج ويسعى بنية جادة وصادقة للارتباط مع فتاة تكون له نعم الزوجة وخير رفيق  في الحياة، عاملة مستقرة في سلك التعليم، لا يتجاوز  عمرها 26 سنة من إحدى ولايات الوسط أو الشرق الجزائري.  

106026  مهندس دولة في الفلاحة من ولاية عين الدفلى، عمره 35 سنة، يملك مسكنا خاصا، أسمر البشرة، متوسط القامة ومعتدل البنية، يريد الزواج على سنة الله ورسوله مع فتاة مثقفة ورفيعة الأخلاق،  فائقة الجمال بيضاء البشرة وممتلئة الجسم، لا يتجاوز عمرها 30 سنة ماكثة في البيت، من إحدى ولايات الوسط أو الغرب الجزائري.

 هام جدا للإخوة أصحاب العروض بصفحة أدم وحواء

إخواني القراء، أتمنى أن تكونوا بألف خير، وأسأل الله أن يحقق غاياتكم ويجازيكم خير جزاء نظير هذا السعي،  وأن يجعل لكل منكم النصيب، بما يحب ويرضى وأن يعينه على إتمام نصف دينه في القريب العاجل إن شاء الله أما بعد:أنا المشرفة على هذه الصفحة السيدة «كنزة» أحيطكم علما أني مهتمة جدا بكل الطلبات التي تصلني و أعمل على نشرها تباعا بكل أمانة، كما أشد انتباهكم، أن مجموعة من الزملاء يسهرون على استقبال مكالماتكم يوميا دون كلل ولا ملل، لنشكل معا الفريق الذي يسعى بكل جدية إلى تلبية كل الرغبات والطلبات وهدفنا الوحيد إرضاؤكم، لذا أغتنم الفرصة لكي أوضح لكم بأننا لم نقصر، بل كثافة المكالمات الهاتفية وكثرة الطلبات هي  سبب التأخر في بعض الأحيان.لكم مني فائق التقدير والاحترام على التفهم وتأكدوا أننا دوما في الخدمة، والمعذرة مرة أخرى.

السيدة كنزة     

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/iHME7
إعــــلانات
إعــــلانات