إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

-      رجـــال

105889 موظف مستقر من ولاية معسكر يبلغ من العمر 36 سنة، مطلق من دون أطفال ويقيم مع والديه، يناشد امرأة قنوعة ومتفهمة لأمور الحياة الزوجية، يريدها موظفة في سلك التعليم أو ماكثة في البيت وعمرها لا يفوق 28 سنة، بيضاء البشرة ومقبولة الشكل وتكون من ولاية معسكر.

105890 عمار من ڤالمة عامل في شركة خاصة لصناعة الأدوية يبلغ من العمر 28 سنة ولديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة جادة وصادقة بنية الارتباط على سنة الله وسوله، تكون من ڤالمة، قسنطينة، عنابة أو سكيكدة وعمرها لا يتجاوز 24 سنة ويقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

105891 علاء الدين من ولاية بسكرة متفهم ومتواضع في العقد الثالث من عمره، موظف مستقر ولديه مسكن خاص، أسمر البشرة ووسيم، يريد الزواج والاستقرار بما يرضي الله ورسوله مع فتاة أصيلة من ولاية بسكرة أو باتنة، عمرها بين 20 و26 سنة ومقبولة الشكل وماكثة في البيت.

105892 هواري من بشار عمره 23 سنة، عامل يومي ويقيم مع أهله، يرغب في الاقتران وتكوين أسرة في إطار الحلال مع شريكة متفهمة وعمرها لا يتجاوز 23 سنة، موظفة وتكون من ولاية البيض أو إحدى مدن الجنوب.

 105893 تاجر سيارات من البليدة يبلغ من العمر 33 سنة، لم يسبق له الزواج ويملك مسكنا خاصا، يتمنى تطليق حياة الوحدة والعزوبية على يد شابة أصيلة ورفيعة الأخلاق من الوسط الجزائري، سنها يتراوح بين 23 و27 وجميلة الشكل ولا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت.

105894 عمار من شرق الوطن رجل أصيل يبلغ من العمر 49 سنة، أرمل وأب لأربعة أطفال وتقني سامي في الصحة ويملك مسكنا خاصا، يبحث عن زوجة تقدر أوضاعه وتكون له نعم السند لتجاوز محنته وخير معين على تنشئة أبنائه في جو الاستقرار، يريدها من الشرق الجزائري ولا يتجاوز عمرها 50 سنة، لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة من دون أطفال أو عاقر، المهم أن تكون طيبة القلب ويقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

 105895 رشيد من العاصمة رجل أصيل لم يسبق له الزواج يبلغ من العمر 54 سنة وعامل مستقر، أسمر البشرة ومتوسط القامة، يبحث عن امرأة محترمة ليسترها في الحلال لا تتعدى 55 سنة من عمرها ولا يهمه إن كانت أرملة أو مطلقة من دون أولاد، مقبولة الشكل ومتوسطة القامة ويقبلها من أية ولاية.

–     متزوجون يرغبون في التعدد

105896 موظف من برج بوعريريج يبلغ من العمر 34 سنة، متزوج وأب لطفلين، لديه مسكن خاص ومرتاح من الناحية المادية، يتمنى الارتباط على أسس الحلال مع زوجة ثانية مهذبة ومحترمة، عمرها بين 28 و34 سنة وموظفة في سلك التعليم، يقبلها أرملة أو مطلقة من دون أولاد وتكون من ميلة، بوسعادة، برج بوعريريج أو البويرة.

105897 رجل من ولاية البويرة عمره 48 سنة وموظف في قطاع التربية، غايته زوجة ثانية ليحقق حلم الأبوة ويعدها بتوفير كل شروط الحياة المريحة والكريمة بما فيها مسكن مستقل، يقبلها من أية ولاية شرط أن تكون متحجبة وواعية ومثقفة، يريدها بيضاء البشرة وممتلئة الجسم ولا يفوق عمرها 35 سنة.

105898 لحسن من عين تيموشنت يبلغ من العمر 43 سنة ويعمل بمحطة بنزين، يود الارتباط بزوجة ثانية من الوسط أو الغرب الجزائري ويوفر لها مسكنا خاصا وكل ضروريات الحياة الكريمة، يقبلها مطلقة أو أرملة من دون أطفال وعمرها يتراوح بين 27 إلى 34 سنة، ماكثة في البيت ومتحجبة، بيضاء البشرة ومتوسطة القامة وممتلئة الجسم.

105899 رجل صالح من ولاية ورڤلة عامل مستقر يبلغ من العمر 57 سنة، ابتلاه الله بفقدان البصر متزوج ولديه أبناء، يبحث عن زوجة ثانية من أية ولاية، متفهمة ومستعدة للارتباط على سنة الله ورسوله، لا يهم إن كانت أرملة أو مطلقة من دون أولاد ولا يتعدى عمرها 37 سنة ويعدها بتوفير مسكن مستقل.

105900 علي من تلمسان رجل متزوج يمارس التجارة ويبلغ من العمر 38 سنة، طويل القامة وأنيق وجذاب، يريد الزواج للمرة الثانية مع امرأة مقتنعة بمبدأ التعدد ومتفهمة، أكثر ما يتمناه أن تكون متدينة وترتدي الحجاب الشرعي، لا يتعدى عمرها 33 سنة ويريدها بيضاء البشرة وممتلئة الجسم وطويلة القامة، وتكون من الوسط أو الشرق الجزائري.

–     نساء

105901 امرأة من ولاية الشلف تبلغ من العمر 41 سنة، ماكثة في البيت وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، تريد الارتباط على أسس الحلال مع رجل من الوسط الجزائري، صادق وجاد ولا يتجاوز عمره 55 سنة، تقبل العيش معه في أية منطقة من التراب الوطني ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل.

105902 كريمة من بومرداس يتيمة الأب وتبلغ من العمر 33 سنة، ماكثة في البيت وربة منزل ممتازة، طويلة القامة وجميلة سمراء وجذابة، متحجبة ومستقيمة وتبحث عن رجل أصيل يسترها ويشاركها الحياة على سنة الله والرسول، يكون من أية ولاية ولا يتعدى 50 سنة، تقبله أرمل أو مطلقا من دون أولاد، للعلم فإنها فتاة طيبة القلب ورفيعة الأخلاق ومتدينة.

105903 امرأة من ولاية قسنطينة هادئة الطباع ورفيعة الأخلاق تبلغ من العمر 40 سنة، لديها شهادة في الاعلام الآلي وربة بيت من الطراز الرفيع، ترغب في الزواج مع رجل محترم من مدينة قسنطينة أو ضواحيها، عمره يتراوح بين 40 و52 سنة ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا بأولاد وتطمح أن يكون صالحا ومسؤولا تنعم معه بالسعادة وراحة البال.

 105904 سمر من أم البواقي تبلغ من العمر 33 سنة، ماكثة في البيت وتمارس الخياطة والحلاقة وتجيد كل الأعمال المنزلية، تود التعرف على رجل صادق بنية الزواج والاستقرار في بيت ينعم بالدفء وراحة البال، تقبله أرمل أو مطلقا من دون أولاد ولا يتجاوز عمره 40 سنة، تشترط أن يكون عاملا مستقرا من شرق الوطن.

 105905 شابة من شرق الوطن تبلغ من العمر 21 سنة، جميلة وأنيقة لديها مستوى النهائي، تبحث عن رجل شهم ونبيل يسترها في الحلال ويوفر لها بيت الدفء والأمان، تعده بالوفاء والولاء والسهر على راحته وسعادته، تشترط أن يكون مستقرا في عمله وسنه لا يزيد عن 32 سنة وتفضل شريكا من شرق الوطن.

105906 فتاة جادة وصادقة من ولاية الشلف ماكثة في البيت وتبلغ من العمر 33 سنة، ترغب في تأسيس حياة زوجية مستقرة وكريمة مع رجل مسؤول وجاد، عمره بين 35 و45 سنة ولا يهمها وضعه الاجتماعي، تقبله من أية ولاية شرط أن يكون عاملا مستقرا ورجلا ناضجا ومستعدا لتحمل مسؤولية الزواج.

–     مطلقات يرغبن في تجديد الحياة

105907 امرأة أصيلة وذات أخلاق رفيعة من العاصمة، ماكثة في البيت، مطلقة وأم لطفل وتبلغ من العمر 33 سنة، بيضاء البشرة وممتلئة الجسم وطويلة القامة، ترغب في تجديد حياتها مع رجل يفهمها ويقدس الحياة الزوجية، جاد ومسؤول، عمره بين 39 و50 سنة ولا تمانع إن كان أرمل بأولاد أو عقيما وحبذا لو يكون من العاصمة.

105908 شابة من ولاية البويرة عمرها 23 سنة، ماكثة في البيت ومطلقة بولد تحت وصايتها، سمراء البشرة ومتحجبة ومقبولة الشكل، تبحث عن فرصة ثانية مع رجل جاد ومتفهم، لا يهمها سنه بقدر ما تطمح أن يكون زوجا صالحا ومسؤولا، تقبله أرمل أو مطلقا بطفل على الأكثر ولا تشترط مكان إقامته.

105909 فطيمة من ولاية معسكر في 23 من عمرها، ماكثة في البيت ومطلقة وأم لطفلة، بيضاء البشرة ومتوسطة القامة، تود التعرف على رجل أصيل بغرض الزواج وتكوين أسرة مثالية في إطار الحلال، تكون من الغرب أو الوسط الجزائري ولا يهم إن كان مطلقا أو أرمل بطفل على الأكثر، عمره بين 30 و40 سنة ومستقر ماديا.

105910 مطلقة من الوسط الجزائري ليس لديها أولاد تبلغ من العمر 32 سنة ومختصة في تحضير الحلويات، بيضاء البشرة وممتلئة الجسم، تود التعرف على رجل محترم يفهمها ويقدرها كي تستقر معه في كنف الحلال، عمره لا يتجاوز 42 سنة ومستعد للزواج في أقرب الآجال، لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا بطفل وتشترط الجدية والصراحة وتفضل أن يكون شريك حياتها من العاصمة.

105911 امرأة محترمة من ولاية الشلف تبلغ من العمر 39 سنة، ماكثة في المنزل وخياطة وربة بيت ممتازة، مطلقة وأم لطفلة، تريد الارتباط على أسس الحلال مع رجل جاد ومسؤول من الوسط الجزائري عمره لا يتجاوز 58 سنة، تشترط أن يكون عاملا مستقرا وتقبله أرمل أو مطلقا بأولاد.

–     حماة الوطن

105912 شاب من ولاية سطيف موظف في الجيش الوطني بولاية ورڤلة، لم يسبق له الزواج ويبلغ من العمر 31 سنة، أبيض البشرة وطويل القامة، يرغب في الاستقرار في بيت ينعم بالهناء والراحة إلى جانب زوجة مخلصة ومسؤولة، عمرها بين 20 و27 سنة ولا يمانع إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت من شرق الوطن.

105913 محمد من الشلف موظف في سلك الأمن الوطني يبلغ من العمر 34 سنة، طويل القامة وأبيض البشرة ويملك مسكنا خاصا، بحاجة لامرأة مسؤولة وناضجة تشاركه الحياة على أسس الحلال، مقبولة الشكل ومحترمة، لا يهمه مكان إقامتها ويشترط ألا يتعدى عمرها 32 سنة ويفضل زوجة موظفة في سلك الأمن الوطني.

105914 حمزة من ڤالمة منخرط في الجيش بوهران يبلغ من العمر 28 سنة ويملك مسكنا خاصا، أسمر البشرة ومقبول الشكل، يريد إتمام نصف الدين امتثالا لوصية رسول الله وخاتم الأنبياء والمرسلين، يناشد فتاة جادة ومستعدة للزواج ولا يتعدى عمرها 24 سنة، لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت وتكون من ڤالمة أو المدن المجاورة لها.

105915 محمد من سيدي بلعباس دركي يبلغ من العمر 27 سنة ولديه شهادة البكالوريا، يناشد ابنة أصول قصد الزواج على سنة الله والرسول، تكون من الغرب الجزائري وخاصة سيدي بلعباس وعمرها بين 20 و25 سنة، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت وذات مستوى جامعي.

105916 حكيم من باتنة متقاعد من الجيش الوطني يبلغ من العمر 36 سنة، لم يسبق له الزواج ولديه مسكن خاص، أبيض البشرة ومقبول الشكل، يريد إكمال مشوار حياته إلى جانب زوجة صالحة تعينه على الحياة، مثقفة وناضجة وقادرة على تحمل المسؤولية، لا يزيد عمرها عن 30 سنة وتكون من باتنة أو بسكرة وحبذا لو تكون موظفة في قطاع التعليم.

 105917 عبد الكريم من غليزان موظف في الجيش يبلغ من العمر 25 سنة ويقيم مع الأهل، يبحث عن شابة أصيلة ومتواضعة من ولاية غليزان ليتخذها زوجة على سنة الله ورسوله، سنها ين 18 و22 عاما، طويلة القامة وجميلة وأنيقة، لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت.

105918 رجل من عين الدفلى عمره 33 سنة مطلق وأب لطفلة تحت حضانة والدتها، يشغل منصب إطار في الجيش الوطني ويملك مسكنا مع العائلة، يبحث عن شابة صادقة وجادة لا يتعدى عمرها 30 سنة ويقبلها مهما كان وضعها الاجتماعي، المهم أن تكون ابنة عائلة محترمة وعاملة من الشلف، عين الدفلى أو غليزان.

–     عـــروض مختلفة

105919 حسين من سطيف تاجر يبلغ من العمر 37 سنة، مطلق وأب لطفل مع الوالدة، طويل القامة ومقبول الشكل، يبحث عن زوجة تشاركه حياته على أسس متينة من التفاهم والتوافق، تكون من شرق الوطن وسنها بين 20 و30 سنة، لا يمانع ان كانت عاملة أو ماكثة في البيت ويقبلها مطلقة أو أرملة من دون أطفال، يريدها طويلة القامة وأنيقة.

105920 أحمد من بومرداس تاجر لم يسبق له الزواج يبلغ من العمر 52 سنة، طيب القلب واع ومثقف، أسمر البشرة وطويل القامة ولديه مسكن خاص، يرغب في الستر والعفة مع قرة عين تسعى معه لتكوين بيت مستقر وهنيء، سنها يتراوح بين 30 و40 سنة، متدينة ومقبولة الشكل، يقبلها من أية ولاية ولا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت.

105921 يوسف من واد سوف رجل أعمال يبلغ من العمر 42 سنة، أبيض البشرة ومتوسط القامة، يبحث عن زوجة ثانية متفهمة ومستعدة للارتباط معه على سنة الله ورسوله، مثقفة ومن الأفضل أن تكون عاملة، عمرها يتراوح بين 26 و30 سنة ويريدها شقراء ذات عيون زرقاء أو خضراء، ويعدها بحياة مستقرة هنيئة.

105922 عاصمي يبلغ من العمر 60 سنة، متزوج وأب لأربعة أبناء، تاجر ويملك مسكنا خاصا، طويل القامة وغايته زوجة ثانية يتعهد لها بالإخلاص والوفاء، يقبلها مهما كان وضعها الاجتماعي وإن كان لديها أطفال ولا تتجاوز 35 سنة، لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، متوسطة القامة وسمراء وجذابة.

 هام جدا للإخوة أصحاب العروض في صفحة «أدم وحواء»

إخواني القراء: أتمنى أن تكونوا بألف خير، وأسأل الله أن يحقق غاياتكم ويجازيكم خير جزاء نظير هذا السعي وأن يجعل لكل منكم النصيب بما يحب ويرضى، وأن يعينه على إتمام نصف دينه في القريب العاجل إن شاء الله أما بعد:أنا المشرفة على هذه الصفحة السيدة «كنزة» أحيطكم علما أني مهتمة جدا بكل الطلبات التي تصلني وأعمل على نشرها تباعا بكل أمانة، كما أشد انتباهكم إلى أن مجموعة من الزملاء يسهرون على استقبال مكالماتكم يوميا من دون كلل ولا ملل، لنشكل معا الفريق الذي يسعى بكل جدية إلى تلبية كل الرغبات والطلبات وهدفنا الوحيد هو إرضاؤكم، لذا اغتنم الفرصة كي أوضح لكم بأننا لم نقصّر، بل كثافة المكالمات الهاتفية وكثرة الطلبات هي من تسبب التأخر في بعض الأحيان.لكم مني فائق التقدير والاحترام على التفهم وتأكدوا أننا دوما في الخدمة والمعذرة مرة أخرى.

السيدة كنزة

 

 

 

 

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/usbbA
إعــــلانات
إعــــلانات