إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

-      رجـــال

105495 شاب من ولاية غليزان موظف في شركة عمومية يبلغ من العمر 29 سنة، أبيض البشرة وطويل القامة، يرغب في الحلال مع امرأة تشاركه الحياة، يريدها جميلة وشريفة وابنة عائلة محافظة، سنها لا يتجاوز 26 عاما وتكون من الغرب الجزائري.

105496 مصطفى من العاصمة عمره 26 سنة يقيم مع الأهل وصاحب قاعة متعددة الرياضات، يود التعرف على فتاة صادقة من العاصمة بنية الارتباط في الحلال، سنها بين 20 و24 عاما وتكون مقبولة الشكل، لا يمانع إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت.

105497 عبد الغني من باتنة في 33 من العمر ولم يسبق له الزواج، مجوهراتي ويملك مسكنا خاصا في طور الإنجاز، يبحث عن الستر والعفة بالزواج من امرأة صالحة لا يتعدى عمرها 30 سنة، تكون من قسنطينة أو خنشلة ويفضل زوجة ممتلئة الجسم.

105498 جواد من العاصمة عمره 34 سنة موظف ويقيم مع العائلة، مطلق بطفلة تحت كفالة والدتها، يود التعرف على فتاة لديها نية صادقة للزواج من العاصمة أو ضواحيها، سنها يتراوح بين 26 و32 عاما ولا يهمه وضعها الاجتماعي بقدر ما يناشد مستواها الدراسي، يريدها عاملة ولديها مستوى جامعي، علما أنه متحصل على شهادة البكالوريا.

 105499 شاب من البليدة موظف في شركة عمومية يبلغ من العمر 30 سنة، متوسط القامة وأسمر البشرة، يبحث عن زوجة متفهمة ومطيعة من تيبازة أو البليدة، سنها لا يتعدى 33 عاما وماكثة في البيت، متوسطة القامة ومقبولة الشكل.

105500 جمال من عين تموشنت عمره 38 سنة يتيم الوالدين، موظف مستقر ولديه مسكن، طويل القامة ومقبول الشكل، يناشد الاستقرار في بيت تسوده السكينة والأمان مع زوجة تدرك معنى الزواج وقادرة على تحمل المسؤولية، لا تتجاوز 34 سنة وطويلة القامة، مقبولة الشكل وممتلئة الجسم، وتكون من شرق وسط أو غرب الوطن.

105501 مولود من تيسمسيلت في 27 من عمره، يمارس أعمالا حرة ويملك مسكنا خاصا، أسمر البشرة ومتوسط القامة، يرغب في شريكة متواضعة من العاصمة أو تيسمسيلت، سنها بين 20 و25 عاما وتكون فتاة شريفة وابنة عائلة عريقة، مقبولة الشكل ومتوسطة القامة ويفضل زوجة لديها وظيفة مستقرة.

 105502 فريد من المدية يبلغ من العمر 32 سنة، تقني سامي في الاعلام الآلي ولديه مسكن مع الأهل، مطلق ابتلاه الله بالعقم، يبحث عمن تقدر ظروفه بالوفاء والاحترام مدى الحياة، يفضل امرأة عاقر سنها يتراوح بين 30 و37، ولا يهمه إن كانت مطلقة أو أرملة من الوسط الجزائري.

–     متزوجزن يرغبون في التعدد

105503 عبد الحكيم من باتنة تاجر ميسور الحال، متزوج وأب لثلاثة أطفال ويبحث عن زوجة ثانية بما يرضي الله ورسوله، باستطاعته أن يوفر لها مسكنا مستقلا ويعدها بحياة مريحة وكريمة، يشترط التدين والأخلاق الحسنة وسنها لا يتعدى 36 عاما، لا بأس إن كانت أرملة أو مطلقة من دون أولاد، المهم أن تكون قادرة على تحمل المسؤولية علما أنه مستعجل للزواج.

 105504 سعيد من تيزي وزو يبلغ من العمر 49 سنة، تاجر ويملك مسكنا خاصا، لديه أطفال مع الزوجة الأولى ويرغب في الثانية بما يرضي الله، تكون امرأة صادقة وجادة ومقتنعة بمبدأ التعدد، عمرها بين 25 و30 سنة وتكون من العاصمة أو الوسط بصفة عامة، لا مانع لديه إن كانت عاملة ويعدها بحياة مستقرة هنيئة وتوفير مسكن مستقل عن الزوجة الأولى.

105505 عبد المومن من وادي سوف دركي يبلغ من العمر 32 سنة، متزوج وأب لطفلتين، متوسط القامة وأسمر البشرة، غايته الارتباط على سنة الله والرسول للمرة الثانية مع امرأة مخلصة ومتفهمة من الوسط الجزائري، مقبولة الشكل ولم يسبق لها الزواج، سنها يتراوح بين 22 و28 عاما ويفضل أن تكون ماكثة في البيت.

 105506 عاصمي في العقد السادس من عمره متزوج وأب لأربعة أبناء بلغوا سن الرشد، يبحث عن امرأة متواضعة يتخذها في الحلال زوجة وأنيسة، عمرها أقل من 45 سنة ولا يهم مكان إقامتها، ويتعهد لها بالاحترام والتفهم والوئام وبتوفير بيت مستقل.

105507 رجل في العقد الرابع من عمره متزوج وأب لأطفال، يملك مسكنا خاصا ويعمل سائق شاحنة، طويل القامة وأسمر البشرة، يرغب في زوجة ثانية في إطار الحلال من الوسط الجزائري وسنها لا يتجاوز 40 عاما، متدينة ومحجبة، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت ولا يهمه وضعها الاجتماعي ولا يمانع إن كان لديها طفل على الأكثر، المهم أن تكون ابنة أصول ومتواضعة، بيضاء البشرة وأنيقة.

–     نــساء

105508 فتاة شريفة من ولاية المسيلة ماكثة في البيت وتبلغ من العمر 23 سنة، سمراء البشرة وممتلئة الجسم، تريد الزواج مع رجل لديه عمل مستقر عمره لا يتعدى 30 سنة، جاد ومتفهم، تقبله من أية ولاية ماعدا المسيلة.

 105509 إيمان من العاصمة تبلغ من العمر 27 سنة، متحصلة على شهادة في الإعلام الآلي وأخرى في الحلاقة، ماكثة في البيت ومتحجبة، سمراء البشرة وطويلة القامة، ممتلئة الجسم وذات شعر أسود طويل، ترغب في الاستقرار مع زوج مخلص من العاصمة أو ضواحيها، عمره لا يتجاوز 38 سنة ويكون عاملا مستقرا ولديه مسكن خاص، لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل من دون أولاد.

105510 فتاة من ولاية معسكر تبلغ من العمر 23 سنة، سمراء وجميلة، متوسطة القامة ومتحجبة، تريد الزواج على سنة الله ورسوله مع ابن حلال من أية منطقة وسنه يتراوح بين 25 و35 عاما، لم يسبق له الزواج ولديه مصدر رزق حلال وسقف يؤويهما.

–     حــرفيات

105511 فاطمة من ولاية عنابة تبلغ من العمر 30 سنة، جامعية المستوى وتمارس الخياطة، جميلة وجذابة، متوسطة القامة وبيضاء البشرة، مطلقة من دون أطفال وترغب في تجديد حياتها إلى جانب رجل شهم من أية ولاية، لديه عمل مستقر وسنه لا يتجاوز 50 عاما ولا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا.

105512 صورية عاصمية متواضعة وأصيلة، يتيمة الأبوين وتبلغ من العمر 36 سنة، خياطة ماهرة ومتحجبة، سمراء البشرة ورشيقة، تود الاستقرار على سنة الله ورسوله مع زوج حنون وطيب القلب من العاصمة، عمره بين 38 و45 سنة ويكون لها ملجأ للراحة والأمان، تعده بأن تكون نعم الزوجة المطيعة تسانده في الضراء وتقف إلى جانبه في كل الأحوال.

 105513 نرجس من العاصمة مطلقة من دون أطفال تبلغ من العمر 38 سنة، لديها شهادة في الحلاقة وماكثة في البيت، سمراء البشرة ومتوسطة القامة، خفيفة الظل، ترغب في الاستقرار وتحصيل الراحة مع رجل شهم ومتفهم يخاف الله وملتزم بتعاليم الدين الحنيف، عمره بين 40 و50 سنة وتقبله مطلقا أو أرمل بولد، وتفضل أن يكون من العاصمة.

105514 لبنى من برج بوعريريج لم يسبق لها الزواج، تبلغ من العمر 38 سنة وتمارس حرفة الخياطة، سمراء البشرة ومتوسطة القامة، تود إتمام نصف دينها مع رجل يقدرها ويحترمها، يكون من أية ولاية ولديه عمل مستقر، تقبله أيا كان وضعه الاجتماعي ولا يتعدى سنه 55 سنة.

–     مقاولون.. مقارولون

105515 مقاول من تيبازة عمره 32 سنة ويملك مسكنا خاصا، أسمر وطويل القامة، يبحث عن زوجة من العاصمة، تيبازة أو البليدة، عمرها يتراوح بين 21 او24 سنة، متدينة وابنة عائلة محترمة، جميلة ويسعد ويفرح بعشرتها تحت سقف الحلال، يشترط أن تكون ماكثة في البيت ومدبرة ممتازة لشؤونه.

105516 سليمان من ورڤلة مقاول حسن السيرة ورفيع الأخلاق يبلغ من العمر 26 سنة، أسمر البشرة ومتوسط القامة ومقبول الشكل، يناشد ابنة حلال بغرض الزواج بما يرضي الله ورسوله، يريدها ماكثة في البيت وعمرها يتراوح بين 18 و23 سنة، يقبلها أرملة من دون أولاد وتكون من الغرب الجزائري، متحجبة وجميلة وأنيقة.

 105517 عبد الكريم من العاصمة لم يسبق له الزواج يبلغ من العمر 38 سنة، مقاول وطويل القامة وأنيق، يرغب في إتمام نصف دينه على سنة الله ورسوله مع زوجة تعينه على متاعب الحياة، يريدها امرأة أصيلة ومقبولة الشكل، عمرها لا يتعدى 38 سنة ولا يهمه إن كانت مطلقة أو أرملة من دون أولاد، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت وتكون من العاصمة وضواحيها.

105518 كمال من البويرة يبلغ من العمر 34 سنة، يعمل في مجال المقاولات لديه مسكن خاص، لم يسبق له الزواج ويبحث عن فتاة أصيلة تشاركه الحياة على أسس متينة من التفاهم والاحترام، يريدها جميلة الشكل ومتدينة، عمرها بين 20 و26 سنة وتكون من الوسط الجزائري.

105519 جمال من البليدة يبلغ من العمر 36 سنة، طويل القامة وأبيض البشرة، لم يسبق له الزواج  ويشتغل في مجال المقاولات ويقيم مع الأهل، يريد الاستقرار في إطار الحلال مع امرأة تقدره وتعينه على تكوين أسرة تنعم بالسعادة والهناء، يقبلها من أية منطقة ولا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، عمرها بين 20 و30 سنة ولا يهمه وضعها الاجتماعي علما أنه مستعد لستر فتاة أعلنت التوبة الصادقة بعد الخطيئة.

–     حماة الوطن

105520 عبد المجيد من عين تموشنت، مثقف وجامعي ولديه شهادة تقني سامي في الإعلام الآلي، يعمل في سلك الأمن الوطني ويبلغ من العمر 37 سنة، يود الارتباط على سنة الله ورسوله مع زوجة يتراوح عمرها بين 22 و27 سنة، متفهمة ومسؤولة وابنة عائلة شريفة، لم يسبق لها الزواج وجميلة بيضاء البشرة ويقبلها من أية مدينة.

 105521 فؤاد من ولاية تبسة منخرط في الجيش الوطني بولاية الأغواط، شاب جاد ومتواضع ومسؤول، يبلغ من العمر 25 سنة ويملك مسكنا خاصا في طور الإنجاز، يريد التخلص من حياة العزوبة ويسعى لبناء حياة زوجية مريحة وسعيدة مع شريكة متفهمة من عائلة شريفة، جميلة وأنيقة، عمرها لا يتجاوز 22 سنة وتكون من الشرق الجزائري.

 105522 محمد من البويرة دركي يبلغ من العمر 26 سنة ويقيم مع العائلة، طويل القامة وأسمر البشرة، يبحث عن زوجة تشاركه الحلال وتؤسس إلى جانبه أسرة تنعم بالاستقرار والأمان، يريدها من البويرة أو إحدى ولايات الوسط الجزائري وعمرها لا يتعدى 26 سنة، مقبولة الشكل وموظفة في سلك التعليم.

105523 سليم من أم البواقي يبلغ من العمر 34 سنة، موظف في الأمن الوطني ويملك مسكنا خاصا، مطلق من دون أولاد ويبحث عن زوجة مخلصة وصالحة، عمرها لا يتجاوز 34 سنة ويقبلها من أية ولاية، يتمنى الظفر بزوجة واعية ومثقفة يحقق معها الاستقرار الدائم والسعادة الأبدية.

 105524 مراد من سيدي بلعباس عمره 30 سنة، إطار في الجيش الوطني ويقيم مع الأهل، طويل القامة وأسمر البشرة، يود إتمام نصف دينه مع فتاة ناضجة ومسؤولة من الغرب الجزائري، عمرها بين 24 و27 سنة ويريدها مقبولة الشكل وموظفة مستقرة.

105525 عبد القادر من ولاية تيارت منخرط في الجيش ولديه مسكن خاص، يبلغ من العمر 32 سنة  ومطلق وليس لديه أطفال، يسعى لإعادة الاستقرار إلى حياته مع فتاة صالحة وطيبة القلب، عمرها لا يتعدى 26 سنة ولا يمانع إن كانت مطلقة من دون أطفال من الغرب أو الوسط الجزائري.

 

 105526 أرمل بـ5 أطفال من ولاية البويرة يبلغ من العمر 42 سنة، متقاعد ويملك مسكنا خاصا، طويل القامة وأبيض البشرة، يتمنى إعادة التوازن والاستقرار إلى حياة أبنائه اليتامى ويناشد زوجة أصيلة ومتفهمة تعينه على تربية الأولاد ويقبلها من أية ولاية، عمرها بين 35 و42 سنة ويقبلها مطلقة أو أرملة بأطفال، يشترط أن تكون ناضجة وقادرة على تحمل المسؤولية.

رابط دائم : https://nhar.tv/DmAWJ
إعــــلانات
إعــــلانات