إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

-      رجــال

105463 أمين من القليعة في 29 من عمره، موظف في شركة ويملك مسكنا خاصا، متوسط القامة وجاد وصادق في مسعاه، يرغب في الارتباط وتكوين أسرة مع شريكة متفهمة ومثقفة سنها لا يتعدى 24 سنة، ذات قدر من الجمال وأنيقة وممتلئة الجسم، تكون من العاصمة أو من إحدى ولايات الوسط الجزائري.

 105464 عادل من ورڤلة عمره 36 سنة لم يسبق له الزواج ويقيم مع الأهل، يشغل منصب أمين مخزن بمؤسسة عمومية، أسمر البشرة وطويل القامة، يبحث عن زوجة تؤسس إلى جانبه أسرة متراصة ومتفاهمة، لم يسبق لها الزواج وتناسبه سنا، مثقفة ومسؤولة، لا يمانع إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت ويقبلها من أية مدينة.

105465 نور الدين من ورڤلة موظف في شركة عمومية، مطلق وأب لطفل تحت رعاية الأم، طويل القامة  وأبيض البشرة، يرغب في الزواج على سنة الله ورسوله ليحظى بحياة هنيئة مع زوجة من أية ولاية، سنها لا يتعدى 35 عاما ويريدها سمراء البشرة وطويلة القامة وممتلئة الجسم، عاملة في سلك القضاء أو التعليم ويتيمة ليغنم بمعاملتها الحسنة وعشرتها الطيبة الأجر والثواب.

 105466 رجل من تمنراست يمارس أعمالا حرة، أبيض البشرة وطويل القامة، مطلق ولديه أطفال تحت رعاية أمهم، يود الارتباط والاستقرار في كنف الحلال مع زوجة محترمة تبعد عن حياته الوحدة لتقوده إلى بيت تسوده السعادة والاستقرار، متوسطة القامة وتكون من الوسط الجزائري، لا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة من دون أطفال، لا يتجاوز عمرها 36 سنة ولا يهم إن كانت عاملة ويشترط أن تكون متحجبة.

 105467 أمين من ولاية ميلة ويقيم في قسنطينة، مطلق من دون أطفال في العقد الرابع من عمره، تاجر ويملك مسكنا خاصا ومستعجل على الزواج، يناشد ابنة أصول متواضعة وجادة ليكمل الى جانبها مشوار الحياة على سنة الله والرسول، لا يهم مكان إقامتها ولا يكترث بوضعها الاجتماعي، مثقفة ماكثة البيت وعمرها بين 30 و35 سنة.

105468 أحمد من الشلف عامل يومي يبلغ من العمر 23 سنة، أسمر البشرة ومتوسط القامة، يرغب في حياة زوجية سعيدة سمتها راحة البال على مدى الأيام مع ابنة حلال ذات دين وأخلاق، يقبلها من أية ولاية ما عدا وهران، سنها يتراوح بين 20 و23 عاما وتكون مقبولة الشكل ولا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت.

–     متزوجون يرغبون بالتعدد

105469 سعيد من سكيكدة في 38 من عمره، يعمل في مؤسسة وطنية ويملك مسكنا خاصا، متزوج من دون أطفال ويرغب في زوجة ثانية على أسس الحلال سعيا منه لتحقيق حلم الأبوة، سنها لا يتجاوز 32 عاما ولا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة بأطفال، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت، متفهمة وقنوعة ويقبلها من أية منطقة.

 105470 محمد من ولاية سعيدة أستاذ في الطور المتوسط يبلغ من العمر 50 سنة ويملك مسكنا خاصا، يبحث عن الاستقرار والزواج للمرة الثانية لظروف خاصة، يناشد امرأة محترمة وجميلة ومتدينة، سنها لا يتعدى 40 عاما ولا يهمه مكان إقامتها، لا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة من دون أطفال ويشترط أن تكون عاملة ومثقفة.

 105471 محمد أمين من العاصمة موظف في شركة عمومية يبلغ من العمر 45 سنة، متزوج وأب لطفلين، يريد زوجة ثانية في إطار الحلال بما يرضي الله، تكون من الوسط أو الغرب الجزائري وعمرها بين 30 و45 سنة، يريدها بيضاء البشرة وجذابة ويفضل أن تكون عاملة.

105472 رجل شريف من واد سوف عمره 32 سنة، متزوج ويبحث عن زوجة ثانية في الحلال، مع العلم أنه تاجر مرتاح ماديا وبإمكانه توفير مسكن خاص، يريدها من باتنة أو بسكرة ويشترط ألا يتجاوز عمرها 28 سنة، يتمناها جميلة ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة أو حتى مخطئة تائبة، ويحبذها ماكثة في البيت.

105473 حكيم من العاصمة يبلغ من العمر 39 سنة، موظف في الدولة ولديه مسكن خاص، طويل القامة وأسمر البشرة، يبحث عن زوجة ثانية في إطار ما أجازته الشريعة الإسلامية علما أن زوجته الأولى مريضة، يقبلها من أية ولاية شرط ألا يتجاوز سنها 39 عاما، ولا يهمه وضعها الاجتماعي وإن كان لديها أبناء، يتمنى أن تكون طيبة القلب وجميلة، متحجبة وأنيقة.

–     نـــساء

105474 جميلة من سكيكدة عمرها 33 سنة وتمارس حرفة الخياطة، طويلة القامة وسمراء البشرة، جميلة وجذابة، تتمنى إتمام نصف الدين مع رجل شهم وأصيل، ناضج وله نية حقيقية في تكوين أسرة على أسس الحلال، تريده طويل القامة ومقبول الشكل، سنه يتراوح بين 39 و44 عاما ولا يهمها مكان إقامته، بقدر ما تطمح أن يكون تقيا وجادا في طلبه وابن عائلة محترمة ليحقق لها السعادة والاستقرار.

105475 سميرة من بومرداس امرأة قبائلية الأصل تبلغ من العمر 40 سنة ولم يسبق لها الزواج، خياطة وماكثة في البيت وربة منزل من الدرجة الأولى، تبحث عن رجل تقي يخاف الله سنه يتراوح بين 40 و53 عاما، تكون من العاصمة، تيزي وزو أو بومرداس ولا يهمها إن كان مطلقا أو أرمل بأولاد، فهي على أتم الاستعداد من أجل رعايتهم.

 105476 شابة لم يسبق لها الزواج من ولاية تيارت، ماكثة في البيت وتبلغ من العمر 30 سنة، سمراء البشرة ومتوسطة القامة، ترغب في الحلال بما يرضي الله ورسوله مع رجل يقدر المرأة ولا يهمها مكان إقامته، شهم ومسؤول، سنه يتراوح بين 30 و43 عاما ويكون عاملا مستقرا ولا تمانع الإقامة مع أهله.

105477 حنان من تلمسان شابة في 24 من العمر، ماكثة في البيت وطويلة القامة، سمراء وممتلئة الجسم، تبحث عن ابن حلال لتؤسس إلى جانبه أسرة وحياة مشتركة على أسس الشريعة السمحاء، سنه بين 30 و40 عاما ويكون من الغرب الجزائري، تقبله أرمل أو مطلقا شرط أن يكون واعيا بالمسؤولية وعاملا مستقرا.

–     مطلقات غايتهن الحياة

105478 مطلقة من دون أولاد من ولاية عنابة في 31 من عمرها، ذات مستوى جامعي وخياطة ماهرة، غايتها الظفر بزوج صالح ومحترم من أية ولاية، سنه يتراوح بين 35 و50 عاما ولا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا بمن دون أولاد، تقبل أن تكون زوجة ثانية شرط أن يوفر لها مسكنا مستقلا.

 105479 موظفة من الشرق الجزائري ومقيمة في جنوب الوطن، مطلقة بطفلين تحت رعاية الأب وتبلغ من العمر 39 سنة، بيضاء البشرة وطويلة القامة، تبحث عن رجل محترم ومتفهم ينسيها تجربة ومرارة الماضي ويعيد لها طعم الاستقرار والهناء، لا يهمها مكان إقامته وعمره بين 40 و58 سنة، تقبله أرمل بأولاد شرط أن يكون عاملا مستقرا ورجلا جادا وصادقا في مسعاه من أجل الحلال.

 105480 راضية من الشرق الجزائري ماكثة في البيت تبلغ من العمر 35 سنة، مطلقة وتبحث عن رجل محترم ومتفهم لتستقر إلى جانبه على سنة الله ورسوله، أرمل أو مطلق وسنه لا يتجاوز 50 عاما، تفضل أن يكون من ولاية قسنطينة أو ضواحيها.

105481 مطلقة من دون أولاد من ولاية الشلف، ماكثة في البيت وعمرها 35 سنة، بيضاء البشرة ومتوسطة القامة، تود التعرف على رجل شهم ومسؤول له نية حقيقية في الزواج على سنة الله والرسول، يعينها على استرجاع سعادتها المفقودة في بيت مستقر يسوده التفاهم والاحترام، تقبله مطلقا أو أرمل بأولاد ويناسبها سنا وتكون من الوسط الجزائري.

–     إطـــارات

105482 إطار بالأمن من ولاية خنشلة يبلغ من العمر 35 سنة ولم يسبق له الزواج، لديه مستوى جامعي ويملك مسكنا خاصا، يبحث عن امرأة شريفة ليستقر معها ويتخذها قرة عين بما يرضي الله ورسوله، سنها يتراوح بين 25 و30 عاما وجميلة وأنيقة، عاملة وتكون من ولاية خنشلة.

 105483 أمين من برج بوعريريج مطلق قبل البناء يبلغ من العمر 32 سنة ولديه شهادة ليسانس في المحاسبة، رياضي وطويل القامة وأسمر البشرة، يود الارتباط بما يرضي الله ورسوله بفتاة ناضجة وذات أخلاق رفيعة، سنها يتراوح بين 25 و30 عاما وتكون من الشرق أو الوسط الجزائري، يتعهد لها بالاحترام والوفاء مدى الحياة.

 105484 عاصمي يبلغ من العمر 46 سنة مطلق وأب لأطفال تحت رعاية الأم، يشغل منصب مهندس في شركة وطنية، طويل القامة وأبيض البشرة، يبحث عن امرأة محترمة وأصيلة من العاصمة أو الوسط الجزائري ليتخذها زوجة بما يرضي الله والرسول، سنها يتراوح بين 35 و46 عاما وموظفة، علما أنه مستعجل على الزواج.

105485 فريد من بومرداس أستاذ في الطور المتوسط ويملك مسكنا خاصا، مطلق من دون أولاد ويبلغ من العمر 42 سنة، أسمر البشرة وطويل القامة، يبحث عن زوجة شريفة ليرتاح إلى جانبها ويؤسس معها أسرة مستقرة ومتراصة على أعمدة المحبة والتفاهم، مقبولة الشكل وسنها يتراوح بين 30 و42 عاما، لا يهمه إن كانت أرملة أو مطلقة بولد ويفضل زوجة موظفة في قطاع الصحة أو التعليم.

105486 عبد اللطيف من تلمسان عمره 32 سنة لم يسبق له الزواج، خريج جامعي بشهادة عليا في التسيير وموظف في الضمان الاجتماعي، يرغب في الاستقرار بما يرضي الله ورسوله مع شابة متدينة سنها يتراوح بين 20 و26 عاما، جميلة  ولا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، تكون من تلمسان أو من إحدى المدن المجاورة.

–     حــماة الوطن

105487 سمير قبائلي الأصل من بجاية يقيم في العاصمة، مطلق بثلاث أطفال ويبلغ من العمر 45 سنة، موظف في الأمن الوطني ويريد تجديد حياته مع امرأة أصيلة من أية منطقة، مستعدة للارتباط وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، سنها بين 35 و45 عاما ولا تهمه حالتها الاجتماعية، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

105488 نذير من أم البواقي شرطي يبلغ من العمر 25 سنة، أسمر البشرة وطويل القامة، يبحث عن فتاة من أم البواقي أو ضواحيها قصد الزواج على سنة الله ورسوله، سمراء البشرة وممتلئة الجسم ومتوسطة القامة، سنها يتراوح بين 20 و23 عاما ويفضل أن تكون موظفة في قطاع التعليم أو الصحة.

105489 ربيع من قسنطينة جمركي يبلغ من العمر 45 سنة ويملك مسكنا خاصا، مطلق بطفلة تحت حضانة والدتها، طويل القامة وأبيض البشرة وقوي البنية، يرغب في الاستقرار مع زوجة صالحة ومسؤولة، سنها يتراوح بين 25 و38 عاما ولا مانع إن كانت مطلقة أو أرملة من دون أولاد، تكون من الشرق الجزائري وربة بيت ممتازة ليحصل معها حياة مريحة وهنيئة تحت سقف الحلال.

 105490 شرطي من ولاية ڤالمة مطلق من دون أطفال يبلغ من العمر 39 سنة، لديه مستوى جامعي وطويل القامة وأسمر البشرة، يقيم مع الأهل ويبحث عن زوجة واعية مستعدة لتحمل مسؤولية الزواج، سنها يتراوح بين 25 و30 عاما وتكون من الشرق الجزائري، موظفة لتعينه على تأسيس أسرة متوازنة ويريدها مقبولة الشكل وأنيقة، ولا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة

105491 عبد القادر من العاصمة يبلغ من العمر 26 سنة، موظف في الأمن بولاية تيسمسيلت ويقيم مع أهله، لديه مستوى النهائي، أسمر البشرة ومقبول الشكل، يبحث عن زوجة محترمة ومسؤولة ليستقر معها على سنة الله والرسول، سنها بين 19 و25 عاما ويفضل أن تكون من الوسط الجزائري.

105492 شاب من غليزان عمره 28 سنة، موظف في الحماية المدنية ويملك مسكنا مع العائلة، يرغب في الحلال مع فتاة لا يتجاوز عمرها 26 سنة، أصيلة وشريفة، لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت وتكون من الغرب الجزائري، مقبولة الشكل ومتوسطة القامة.

105493 محمد من ولاية مستغانم في 27 من عمره ولم يسبق له الزواج، منخرط في صفوف الجيش الوطني ويملك مسكنا خاصا، أبيض البشرة  ومتوسط القامة، يبحث عن الاستقرار في إطار الحلال مع شريكة يسعد معها في حياة هنيئة، تكون مثقفة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، موظفة ولم يسبق لها الزواج، سمراء البشرة ومتوسطة القامة.

 105494 شرطي من ولاية تيبازة يبلغ من العمر 25 سنة ويملك مسكنا خاصا، أسمر البشرة ومتوسط القامة، يبحث عن فتاة يتخذها على سنة الله ورسوله زوجة ورفيقة لدربه، سنها بين 19 و21 عاما، سمراء البشرة ومتوسطة القامة وذات قدر من الجمال، يفضل أن تكون من تيبازة أو خميس مليانة.

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/LzoQe
إعــــلانات
إعــــلانات