إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

 -      رجـــال

105561 يوسف من عنابة مطلق من دون أولاد يبلغ من العمر 32 سنة، يمارس الأعمال الحرة ويملك مسكنا خاصا، طويل القامة وأسمر البشرة، يرغب في الاستقرار وسط أسرة مبينة على أسس متينة من التفاهم والاحترام مع زوجة جميلة من ڤالمة أو عنابة، سنها لا يتجاوز 32 عاما وتكون صالحة ومتفهمة.

 105562 شاب من الشلف عون أمن في مؤسسة خاصة يبلغ من العمر 25 سنة، أسمر البشرة وطويل القامة، يبحث عن فتاة متواضعة بنية الزواج على سنة الله ورسوله عمرها بين 28 و35 سنة، تكون من الشرق الجزائري ويفضلها عاملة، طويلة القامة ومقبولة الشكل.

105563 سمير من تيارت في 31 من عمره ويعمل في مدينة حاسي مسعود، يرغب في إتمام نصف دينه إلى جانب فتاة متميزة وطموحة من أية ولاية، لا يتعدى عمرها 26 سنة ويعدها بحياة مليئة بالطمأنينة والسكينة.

 105564 سفيان في العقد الثالث من عمره مطلق وأب لطفلة تحت وصاية أمها، يعمل في مؤسسة كوسيدار ويملك مسكنا خاصا، يريد الزواج بغرض تحقيق الاستقرار والراحة مع امرأة أصيلة وشريفة من الوسط أو الغرب الجزائري، عمرها لا يتجاوز 27 سنة وتكون مقبولة الشكل، مثقفة ويفضل أن تكون عاملة.

 105565 سعيد من الجزائر العاصمة مطلق بطفل، موظف مستقر «محاسب» ويملك مسكنا خاصا، يسعى للزواج مع امرأة واعية ومتفهمة ومثقفة، تكون من العاصمة وسنها يتراوح بين 39 و42 عاما ولا يمانع إن كانت مطلقة من دون أولاد، ماكثة في البيت وقادرة على تحمل مسؤولية.

105566 كمال من الشرق الجزائري يعمل ويقيم في العاصمة، مطلق من دون أولاد يبلغ من العمر 41 سنة وموظف مستقر، يود التعرف على امرأة جادة وصادقة من الشرق عمرها بين 28 و32 سنة ولم يسبق لها الزواج، طويلة القامة وبيضاء البشرة، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

105567 شاب عاصمي يبلغ من العمر 27 سنة، لديه عملومسكن خاص، جاد في مسعاه غايته الارتباط بفتاة شريفة من العاصمة أو ضواحيها، سنها لا يتجاوز 25 عاما ويقبلها عاملة أو ماكثة في البيت، لا يمانع إن كانت طالبة تزاول دراستها الجامعية.

 105568 كريم من برج بوعريريج ميسور الحال يبلغ من العمر 41 سنة، يتيم الأبوين ولم يسبق له الزواج ويملك مسكنا خاصا، يود التعرف على فتاة لا يهمه مكان إقامتها بقدر ما يشترط أن تكون أصيلة ومهذبة، عمرها يتراوح بين 29 و36 سنة ولا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة من دون أولاد ويقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

–     مـــقاولون

105569 محمد من عين الدفلى مقاول في 25 من عمره، طويل القامة وأسمر البشرة، لديه مسكن خاص  ويبحث عمن تشاركه الحياة وتقاسمه أيامها الحلوة تحت سقف الحلال لينعما بالسعادة وراحة البال، يريدها مثقفة وعمرها لا يتجاوز 24 سنة، وتكون من ولاية الشلف أو عين الدفلى.

105570 نبيل من ولاية باتنة رجل مطلق من دون أولاد يبلغ من العمر 45 سنة ويملك مسكنا خاصا، طويل القامة وأبيض البشرة، يسعى لتجديد حياته مع زوجة متفهمة واعية بالمسؤولية، ليحظى معها بحياة مستقرة وهنيئة، يريدها من الشرق أو الوسط الجزائري وعمرها لا يتجاوز 32 سنة، طويلة القامة وجميلة ويقبلها أرملة أو مطلقة من دون أولاد.

 105571 سعيد من حاسي مسعود عمره 32 سنة، مقاول لم يسبق له الزواج ويملك مسكنا خاصا، يود التعرف على فتاة أصيلة من الوسط الجزائري، يتخذها على سنة الله ورسوله حليلة وشريكة، معينة ومخلصة في السراء و الضراء، عمرها بين 20 و25 سنة ويفضل أن تكون ماكثة في البيت، يتعهد لها بالاحترام والإخلاص.

105572 مقاول من البليدة يملك مسكنا خاصا، لم يسبق له الزواج ويبلغ من العمر 43 سنة، أسمر وطويل القامة، يتمنى الظفر بزوجة ذات جمال فائق وخلق رفيع يحصل معها السكينة والطمأنينة من قسنطينة أو الوسط الجزائري، عمرها بين 23 و34 سنة ويقبلها أرملة أو مطلقة من دون أولاد.

105573 عاصمي يبلغ من العمر 26 سنة مقاول ولديه مسكن خاص مع العائلة، يتمنى التوفيق مع النصف الآخر ليحظى باستقرار وراحة البال مع شريكة العمر، تكون فتاة متوسطة القامة ورشيقة سنها لا يتعدى 24 عاما، يقبلها عاملة ويفضل الارتباط بعاصمية.

–     نـــساء

105574 عاصمية لم يسبق لها الزواج تبلغ من العمر 36 سنة، ماكثة في المنزل وربة بيت من الدرجة الأولى، سمراء البشرة وطويلة القامة ومتحجبة، متدينة وملتزمة بحدود الشرع، تود الارتباط مع رجل صاحب نية حقيقية للزواج وتقبله من أية ولاية ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بأولاد، عمره بين 40 و50 سنة وترضى أن تكون زوجة ثانية.

 105575 نادية من ولاية جيجل تبلغ من العمر 40 سنة، يتيمة الأب وربة منزل ممتازة ماكثة في البيت، بيضاء البشرة ومتوسطة القامة، تقية وملتزمة وتناشد ابن حلال قصد الزواج والاستقرار في بيت مستقر وهنيء مع رجل لا يتجاوز عمره 52 سنة، ترضى العيش معه في أية منطقة.

105576 مريم من باتنة تبلغ من العمر 23 سنة وماكثة في البيت، بيضاء البشرة ومتوسطة القامة، مقبولة الشكل ومتحجبة، تريد الزواج بما يرضي الله ورسوله مع رجل يقدرها ويعينها على إنشاء أسرة مثالية، سنه لا يتعدى 35 عاما ولديه عمل مستقر، ترضى العيش مع أهله وتفضل زوجا من شرق الوطن.

105577 إيناس من قسنطينة تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة في البيت وبيضاء البشرة، طويلة القامة وممتلئة الجسم، ترغب في دخول القفص الذهبي مع رجل لم يسبق له الزواج، عمره بين 28 و38 سنة وتناشد الصدق والجدية وترضى العيش في أية منطقة.

–     مــوظفات

105578 آمال من تيبازة تبلغ من العمر 40 سنة ولم يسبق لها الزواج، موظفة ولديها مستوى جامعي، بيضاء البشرة وجميلة وطويلة القامة، ترغب في التعرف على رجل جاد بغرض الارتباط بما يرضي الله والرسول، تريده من ولايات الوسط وسنه يتراوح بين 42 و50 سنة، لا يهمها إن كان أرمل أو مطلقا وشرطها الوحيد أن يقدر المرأة ويحترمها.

 105579 نوال من الشلف أستاذة تعليم تبلغ من العمر 37 سنة، متوسطة القامة وسمراء البشرة، تبحث عن الدفء والأمان في رحاب الحلال مع رفيق الأيام، تريده من الشرق أو الوسط الجزائري وسنه يتراوح بين 30 و40 سنة، طويل القامة وأبيض البشرة، لم يسبق له الزواج ولديه عمل مستقر في قطاع التعليم أو سلك الأمن أو المقاولات.

 105580 امرأة جادة وناضجة من العاصمة تبلغ من العمر 46 سنة، موظفة في قطاع الصحة ولديها شهادة تقني سامي، متوسطة القامة وبيضاء البشرة، ربة بيت ممتازة ورزينة، تناشد ابن الحلال الذي يؤسس معها أسرة تنعم بالاستقرار والأمان، عامل مستقر وعمره بين 47 و55 سنة، لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا من العاصمة أو ضواحيها.

105581 إلهام من قسنطينة 30 سنة وموظفة في قطاع الصحة، سمراء البشرة ومتوسطة القامة ومتحجبة، ترغب في إكمال مشوار الحياة مع رجل متفهم لا يتعدى عمره 37 سنة، تقبله مهما كان وضعه الاجتماعي وتفضل العيش في الشرق الجزائري.

–     إطـــارات

105582 بلال من سيدي بلعباس عمره 28 سنة إطار في مؤسسة عسكرية، يقيم مع الأهل ويود التعرف على فتاة محترمة من الغرب الجزائري، قصد الارتباط بما يرضي الله والرسول، عمرها بين 20 و28 سنة ويقبلها عاملة أو ماكثة في البيت، يشترط أن تكون ابنة عائلة أصيلة وعريقة.

 105583 كمال من مستغانم أرمل من دون أولاد يبلغ من العمر 47 سنة، إطار في الولاية ويملك مسكنا خاصا، متوسط القامة وأبيض البشرة، يرغب في الستر والعفة مع شريكة صادقة يستقر معها في الحلال، لا يزيد عمرها عن 32 سنة وتكون من الغرب أو الوسط الجزائري.

105584 هواري من غليزان إطار في الدولة، مطلق قبل البناء ولديه مسكن خاص، طويل القامة وأسمر البشرة ومقبول الشكل، يبحث عن زوجة تدعمه في السراء والضراء من الشرق الجزائري، عمرها بين 20 و24 سنة ومتدينة ولديها وظيفة مستقرة.

 105585 سليم من بجاية في العقد الرابع من عمره ولم يسبق له الزواج، يشغل منصب إطار في الدولة ويملك مسكنا خاصا في العاصمة، يود الاستقرار مع زوجة لا يتعدى عمرها 35 سنة، مثقفة ومتفهمة، لا يهم إن كانت عاملة أو لا ويقبلها مهما كان وضعها الاجتماعي وتكون من أية ولاية.

 105586 شاب من سيدي بلعباس لم يسبق له الزواج يبلغ من العمر 34 سنة، إطار في الصحة ويملك مسكنا في طور الإنجاز، طويل القامة وأبيض البشرة ومقبول الشكل، يرغب في تكوين أسرة مستقرة مع زوجة سنها لا يتعدى 26 عاما، مقبولة الشكل وأنيقة ويشترط أن تكون جامعية من عين تموشنت أو تلمسان.

–     حماة الوطن

105587 حميد من معسكر يقيم في العاصمة ويبلغ من العمر 26 سنة، أسمر البشرة ومتوسط القامة، منخرط في الجيش ويريد الاستقرار في كنف الحلال مع زوجة متفهمة ذات دين وأخلاق، عمرها بين 20 و25 سنة وتكون من الوسط أو الغرب الجزائري، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت، مقبولة الشكل وممتلئة الجسم.

 105588 نور الدين من الأغواط عمره 29 سنة، منخرط في الجيش ولم يسبق له الزواج ويملك مسكنا خاصا، أبيض البشرة وطويل القامة، يبحث عن ابنة الحلال ليكمل معها نصف الدين بما يرضي الله والرسول، عمرها بين 21 و25 سنة وتكون من الجلفة، موظفة في سلك التعليم أو الصحة أو ماكثة في البيت، مقبولة الشكل وأنيقة.

 105589 أمين من باتنة متقاعد من الجيش الوطني يعمل حاليا في سوناطراك، لم يسبق له الزواج ويبلغ من العمر 37 سنة ويملك مسكنا خاصا، أبيض البشرة ومتوسط القامة، يبحث عن امرأة أصيلة وشريفة تشاركه الحياة في السراء والضراء، مقبولة الشكل وماكثة في البيت، عمرها لا يتجاوز 33 سنة ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة من دون أولاد ويفضل زوجة من الشرق الجزائري.

 105590 محمد من تلمسان يبلغ من العمر 28 سنة، موظف في الجيش الوطني ويملك مسكنا خاصا، يسعى لإكمال مشوار حياته في الحلال مع زوجة تقدره وتحترمه، يكوّن معها أسرة على أسس متينة من التفاهم والوئام ويريد زوجة بيضاء البشرة ومتوسطة القامة، سنها لا يتجاوز 24 عاما ويقبلها عاملة أو ماكثة في البيت، وتكون من الوسط أو الغرب الجزائري.

 105591 عبدو من سكيكدة يبلغ من العمر 38 سنة لم يسبق له الزواج ، يعمل بالجيش ويقيم مع الأهل، جاد وصادق في مسعاه من أجل الظفر بفتاة محترمة يستقر معها في الحلال، يريدها من الشرق عمرها ما بين 25 إلى 40 سنة، طويلة القامة وسمراء ورشيقة ويقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

 105592 شاب مهذب وهادئ من سوق أهراس يبلغ من العمر 23 سنة، منخرط بالجيش الوطني ويملك مسكنا خاصا مع العائلة، أسمر البشرة ومتوسط القامة، يتمنى دخول القفص الذهبي ليشارك حياته مع زوجة تفهمه وتوفر له السكينة وراحة البال تحت سقف الحلال، يريدها من الشرق الجزائري وعمرها لا يفوق 22 سنة، جميلة ومثقفة.

 105593 عادل من قسنطينة أرمل وأب لطفلة يبلغ من العمر 38 سنة، متقاعد من الجيش ويملك مسكنا خاصا، يريد الارتباط على سنة الله والرسول مع زوجة وفية من الشرق الجزائري، لا مانع عنده إن كانت مطلقة أو أرملة ولا يتجاوز عمرها 32 سنة ويقبلها عاملة أو ماكثة في البيت، مسؤولة وواعية.

 

 

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/Cec6x
إعــــلانات
إعــــلانات