إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

 -      رجــال

105430 شاب من تيبازة، عمره 28 سنة، سائق في مؤسسة عمومية، يقيم مع الأهل، يريد الاستقرار في الحلال مع  فتاة مستقيمة ومستعدة للارتباط، سنّها لا يتجاوز 25 عاما من الوسط الجزائري، يقبلها  عاملة أو ماكثة في البيت.

105431 رجل من وهران، لم يسبق له الزواج، موظف في شركة  عمومية ويبلغ من العمر 35 سنة، يتيم الأم، أسمر البشرة ومتوسط القامة، غايته الظفر بامرأة صالحة من أية ولاية لا تتجاوز 35 من عمرها ابنة عائلة محترمة، يتيمة، يعوّضها الحنان والدفء، يشترط فيها أن تكون متدينة ومتحجبة.

105432 أرمل من الوسط الجزائري، أب لطفلين، عامل بمؤسسة وطنية ولديه مسكنا خاصا، أبيض البشرة طويل القامة، يبحث عن زوجة  من أي ولاية، لا يتجاوز عمرها 42 سنة، لا مانع لديه إن كانت أرملة أو مطلّقة من دون أولاد، شرطه الوحيد أن تكون متفهمة لوضعيته، تعده برعاية صغاره، يفضلها ماكثة في البيت.

105433 عمر من عين تيموشنت، في 31 من العمر، يملك مسكنا خاصا، ميكانيكي بشركة سوناكوم، طويل القامة، أبيض البشرة، يبحث عن ابنة أصول ليستقر معها على سنة الله ورسوله، سنّها لا يتجاوز 27 عاما، لا يمانع إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، طويلة القامة من الغرب الجزائري.  

   105434 عباس من سيدي بلعباس، عمره 36 سنة، موظف في الإدارة بمؤسسة عمومية ولديه مسكن خاص، أبيض البشرة، طويل القامة، يتمنى إكمال نصف دينه والاستقرار في كنف الحلال مع شريكة محترمة وأصيلة، واعية ومثقفة يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت من الغرب الجزائري.

105435 شاب لم يسبق له الزواج من ولاية قسنطينة، موظف في شركة عمومية ولديه مسكنا خاصا، أبيض البشرة وطويل القامة، يسعى لبناء بيت زوجية مع فتاة متواضعة تكون له رفيقة الدرب في السراء والضراء، ابنة عائلة عريقة من قسنطينة أو العاصمة، عمرها يتراوح ما بين 24 إلى 30 سنة جميلة وجذابة، حبذا لو تكون عاملة.

105436 محمد من باتنة، أرمل من دون أولاد، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل مستقر ويملك مسكنا خاصا، يبحث عن فتاة لا يتجاوز سنّها 28 عاما ليتخذها شريكة على سنة الله ورسوله، ابنة عائلة محافظة، يقبلها أرملة أو مطلّقة من دون أولاد ولا يهمه مكان إقامتها، حبذا لو تكون عاملة.

–     نــساء

105437 شابة من ولاية سكيكدة، ماكثة في البيت، تبلغ من العمر 28 سنة، سمراء ومتوسطة القامة، ترغب في الزواج برجل    يكون من الغرب، عامل مستقر ومسؤول، أرمل أو مطلّق من دون أطفال وسنه يتراوح ما بين 30 إلى 40 عاما، تريده أسمر البشرة ومتوسط القامة.

105438 كنزة من قسنطينة، شابة في 28 من العمر، ماكثة في البيت، بيضاء البشرة، متوسطة القامة، تحلم بدخول البيت الزوجية مع شريك متفهم وملتزم من أية ولاية، سنّه لا يتجاوز 45 عاما، لديه عمل مستقر يحقق لها عيشة هنية وكريمة تحت سقف الحلال.

105439 أمينة من العاصمة، في العقد الثالث من عمرها، ماكثة في البيت، جميلة وأنيقة، تود اكمال مشوار الحياة إلى جانب توأم الروح وشريك العمر، تريده أصيلا ومسؤولا من بومرداس، العاصمة، تيبازة أو البليدة، سنه لا يتجاوز 40  عاما تقبله أرملا لديه مصدر رزق ثابت.

 105440 امرأة من  الغرب الجزائري، عمرها 37 سنة، لديها شهادة البكالوريا تمارس حرفة الخياطة، هادئة الطباع، مهذبة وناضجة، تبحث عن رجل شهم لتكمل معه نصف الدين، لا تمانع إن كان أرمل أو مطلّقا بطفلين على الأكثر، لا يتعدى عمره 45 سنة.

–     تجار غايتهم الاستقرار

105441 عبد الكريم من المدية، تاجر في 41 من عمره، لم يسبق له الزواج ويملك مسكنا خاصا، متوسط القامة وأبيض البشرة، يتمنى إيجاد نصفه الآخر لكي يحقق حلم  الاستقرار ويرتاح تحت سقف الحلال مع شريكة تفهمه وتوفر له راحة البال، امرأة محترمة من الوسط الجزائري، سنها يتراوح من 24 إلى 31 سنة، لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة بالبيت.

105442 محمد من  العاصمة، جامعي يمارس التجارة، يبلغ من العمر 35 سنة، لم يسبق له الزواج ويملك مسكنا خاصا، طويل القامة، أسمر البشرة ومقبول الشكل، يريد إتمام نصف دينه مع شابة محترمة، سنّها لا يتجاوز 25 عاما ولا مانع لديه إن كانت مطلّقة أو أرملة بولدين، يشترط أن تكون من العاصمة.

105443 منير من ميلة، تاجر يبلغ من العمر 45 سنة، لم يسبق له الزواج ولديه مسكن مستقل، يود التعرف على امرأة واعية وناضجة يتخذها بما يرضي الله ورسوله حليلة، سنّها لا يتعدى 45 سنة من الشرق الجزائري، لا يهم وضعها الاجتماعي، يفضّل زوجة ماكثة في البيت.

 105444 محمد من وهران وأصله من مدينة مستغانم، تاجر يبلغ من العمر 25 سنة، يقيم مع الأهل، يود التعرف على فتاة من الوسط أو الغرب الجزائري بنية إتمام نصف الدين امتثالا لوصية خاتم الأنبياء والمرسلين، سنّها لا يتجاوز 23 عاما يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت، المهم أن تكون ناضجة وقادرة على تحمّل مسؤولية الزواج.

105445 كريم من البليدة، تاجر يبلغ من العمر 40 سنة، لديه  مستوى النهائي يملك مسكنا خاصا، طويل القامة، أبيض البشرة، رومانسي ومرهف الإحساس، يبحث عن زوجة سنّها ما بين 25 إلى 35 عاما من الوسط أو الشرق الجزائري يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

–     جــامعيات

105446 صبرينة من تبسة، عمرها 34 سنة، موظفة ذات مستوى جامعي، بيضاء البشرة ومتوسطة القامة، متدينة، محترمة وملتزمة بحدود الشرع، تناشد ابن الحلال لتستر نفسها وتبني معه بيت ينعم بالسكينة والأمان، تريده رجلا مثقفا ومستعدا لتحمل مسؤولية الزواج، لديه عمل مستقر ومسكنا خاصا، سنه لا يتجاوز 39 سنة من تبسة، عنابة أو قسنطينة.

   105447 نوال من سطيف، ذات مستوى جامعي، أستاذة لم يسبق لها الزواج تبلغ من العمر 40 سنة، بيضاء البشرة ومتوسطة القامة، بشوشة وخفيفة الظل، تريد الارتباط على سنة الله والرسول مع رجل ملتزم وتقي، مستقر في عمله سنه يتراوح ما بين 40 الى 50 عاما من الشرق الجزائري، لا تمانع ان كان مطلقا أو أرمل.

   105448 سليمة من الشلف، أستاذة لم يسبق لها الزواج تبلغ من العمر 37 سنة، تبحث عن رجل جاد لديه نية صادقة من أجل الارتباط في الحلال، من الغرب أو الوسط الجزائري، يتراوح عمره ما بين 35 إلى 42 سنة، تقبله أرمل وتشترط أن يكون عاملا مستقرا، حبذا لو يكون من رجال الأمن أو الجمارك.

–      إطــارات

105449 رجل من الشرق الجزائري، يمارس مهنة المحاماة، يبلغ من العمر 38 سنة ولديه مسكن خاص، مطلق من دون أولاد، يرغب في الاستقرار من جديد مع امرأة جادة ومستعدة لتحمّل المسؤولية، يقبلها من أية منطقة، سنّها يتراوح ما بين 22 إلى 38 سنة، لا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة من دون أولاد.

 105450 طبيب عام من الغرب الجزائري، يبلغ من العمر 35 سنة، لديه مسكن خاص لم يسبق له الزواج، يرغب بالارتباط  على سنة الله ورسوله، يناشد فتاة جذابة سنّها ما بين 24 إلى 35 عاما من الغرب أو الوسط الجزائري، لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، يشترط أن تكون واعية  ومثقفة، يقبلها أرملة أو مطلقة من دون أولاد.

 105451 فريد من مستغانم، عمره 28 سنة، إطار في القوات البحرية، لديه مسكن خاص، أسمر البشرة رزين وهادئ الطباع ، يبحث عن فتاة  تقدّس وتقدر الحياة الزوجية، سنّها يتراوح من 20 إلى 26 عاما، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت، المهم أن تكون له زوجة صالحة ومسؤولة، من العاصمة أو ضواحيها.

105452 أمين من أم البواقي، موظف في سفارة، يبلغ من العمر 28 سنة ولديه مسكن خاص، طويل القامة، أبيض البشرة  صاحب عيون زرقاء جذابة، يبحث عن رفيقة الدرب، سنّها لا يتعدى 26 سنة، يشترط أن تكون مثقفة، واعية وابنة عائلة محترمة، ماكثة في البيت أو تزاول الدراسة، لا يهمه مكان إقامتها بقدر ما يناشد الأخلاق والاستقامة.

105453 سفيان من ورڤلة، مهندس دولة يبلغ من العمر 40 سنة ويملك مسكنا خاصا، مطلق من دون أطفال، يرغب في  الزواج على سنة الله والرسول مع امرأة  قبائلية الأصل ولا يهمه مكان إقامتها، سنّها لا يتعدى 35 عاما ماكثة في البيت، لا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة بطفل على الأكثر، يريدها جميلة وممتلئة الجسم.

105454 مراد من تبسة، متخرج من كلية الطب، يعمل في مجال الصيدلة، يبلغ من العمر 33 سنة يملك مسكنا خاصا، وسيم، أبيض البشرة وطويل القامة، مطلّق بطفلين تحت حضانة الأم، يرغب في بناء أسرة مثالية مع زوجة تعينه وتكون له خير سند، سنّها لا يتجاوز 30 عاما ولا يهمه وضعها الاجتماعي، يقبلها من أية منطقة.              

–     أصحاب البذلة الخضراء

105455 محمد من سعيدة، إطار بالجيش الوطني، يبلغ من العمر 27 سنة، مطلّق بطفل تحت وصاية الأم، يقيم مع أهله حاليا، يرغب في التعرف على شابة ذات حسب ونسب من إحدى ولايات الوسط أو الغرب الجزائري، سنّها لا يتجاوز 23 عاما، جميلة وحبذا لو تكون موظفة في سلك التعليم.

 105456 كمال من ولاية تيبازة وأصله من ڤالمة، عمره 31 سنة، إطار في الجيش الوطني ويملك مسكنا خاصا، يود الاستقرار مع زوجة من الشرق أو الوسط الجزائري، سنّها لا يفوق 26 عاما يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت يشترط الاستقامة والقدرة على تحمّل المسؤولية

105457 أحمد من عين الدفلى أصله من مدينة  تيارت، رجل محترم يبلغ من العمر 41 سنة لديه مسكن خاص، يشغل منصب إطار بالجيش، غايته تطليق العزوبية والظفر بحياة هنيئة  مع زوجة متواضعة ومطيعة، جادة وتسعى بصدق لبناء بيت وتكوين أسرة في الحلال، لا يهم إن كانت مطلّقة أو أرملة بطفل، عمرها من 30 إلى 40 سنة، من إحدى ولايات الوسط الجزائري.

 105458 شاب من ولاية بسكرة، عمره 25 سنة، منخرط بالجيش الوطني يقيم مع أهله، وسيم  طيب القلب وكريم الى أبعد الحدود، متدين يريد الزواج من فتاة جميلة ذات عيون خضراء ، حبذا لو تكون شقراء ملتزمة، سنّها لا يتعدى 23 سنة ويريدها من الوسط أو الشرق الجزائري، يتعهد لها  بالعشرة الطيبة وحياة ملؤها الحب والعطاء والعيش في  رحاب التقوى والصلاح.

105459 سليم من ميلة، عمره 40 سنة، جامعي يشغل منصب إطار  سامي بالجيش الوطني، لديه مسكن خاص ولم يسبق له الزواج، طويل القامة، أبيض البشرة وجذّاب، يبدو أصغر بكثير من عمره، حج بيت الله، يبحث عن زوجة لا يتعدى  عمرها 40 سنة، لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بأطفال، المهم أن تكون  ذات أخلاق رفيعة، يقبلها من أية ولاية ويشترط أن يكون لديها عمل مستقر.

 105460 أنور من تبسة، في العقد الثالث من عمره، مطلّق وأب لطفلة، يعمل في الجيش الوطني ويملك مسكنا خاصا في طور الإنجاز، طويل القامة، أبيض البشرة ووسيم، يبحث عن الاستقرار وحياة السعادة وراحة البال إلى جانب من تدرك معنى الشراكة الزوجية وتحترم أسسها، يريدها من تبسة، الجلفة أو البويرة، سنّها يتراوح ما بين 24 إلى 28 عاما ماكثة في البيت، بيضاء البشرة، جميلة وطويلة القامة.

105461 العيد من  عنابة، موظف في الجيش الوطني بولاية البويرة يبلغ من العمر 25 سنة،  لديه مسكنا مع الأهل، أسمر وسيم ، يبحث عن شريكة العمر التي يكمل معها المشوار تحت سقف الحلال، يريد زوجة صالحة وشريفة من ولاية البويرة، سنّها يتراوح من 18 إلى 24 سنة، يكفي أن  تكون مقبولة الشكل.

 105462 مصطفى من معسكر، عمره 34 سنة، دركي متقاعد يقيم مع العائلة، أبيض البشرة وطويل القامة، لم يسبق له الزواج، يرغب في انشاء أسرة تنعم بالسكينة والطمأنينة إلى جانب زوجة كريمة ونبيلة من الغرب أو الوسط الجزائري، مقبولة الشكل وسنّها لا يتجاوز 30 عاما، يتعهد لها بالاحترام وبأن يوفر لها متطلبات الحياة المريحة.

 

 

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/vabNO
إعــــلانات
إعــــلانات