إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

-      رجـــال

105400 علي من العاصمة، مدير مؤسسة، يبلغ من العمر 40 سنة ويملك مسكنا خاصا، مطلّق من دون أطفال، أسمر البشرة وطويل القامة، يرغب بالزواج على سنة الله ورسوله، مع شابة عمرها مابين 23 إلى 32 سنة، يقبلها من أية منطقة،  يشترط فيها أن تكون صالحة وشريفة، طويلة القامة ومقبولة الشكل.

105401 حسين من وهران، عمره 48 سنة، موظف ولديه مسكن  خاص  في طور الإنجاز، مطلّق وأب لطفلة تحت حضانة أمها، طويل القامة وأسمر البشرة، يناشد رفيقة درب وفية ومتفهمة ليحظى معها بحياة مستقرة وسعيدة تحت سقف الحلال، ملتزمة وسنها لا يتعدى 35 عاما، لا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة من دون أولاد وتكون من الغرب الجزائري، جميلة الشكل وحبذا لو تكون موظفة في سلك التعليم.

105402 يعقوب من سعيدة، عامل يومي، يبلغ من العمر 26 سنة، أسمر البشرة وطويل القامة، يبحث عن زوجة محترمة وأصيلة من الغرب الجزائري، عمرها يتراوح ما بين 20 إلى 26 سنة، بيضاء البشرة، طويلة القامة، مقبولة الشكل، متحجبة لديها وظيفة، يعدها بحياة كريمة.

105403 عبد القادر من تلمسان، موظف في مؤسسة عمومية يبلغ من العمر 30 سنة، لم يسبق له الزواج، أسمر البشرة، متوسط القامة، يود التعرف على فتاة متدينة من العاصمة لتشاركه الحياة على أسس الحلال، يريدها بيضاء البشرة، جميلة وأصيلة، سنّها يتراوح ما بين 20 إلى 30 عاما.

105404 بلال من العاصمة، عون أمن، يبلغ من العمر 24 سنة، أسمر، مقبول الشكل ومتوسط القامة، يبحث عن نصفه الآخر، فتاة تسعد أيامه وتملأ حياته سعادة واستقرار، شريفة ومتواضعة من أي ولاية، عمرها ما بين 20 إلى 22 سنة، يشترط فيها المكوث في البيت.

105405 سمير من برج بوعريريج، عمره 38 سنة، أرمل ليس لديه أبناء،  طويل القامة أسمر البشرة ورياضي قوي البنية، يحلم بالاستقرار مع زوجة ناضجة وطيبة القلب، سنها لا يتجاوز 35 عاما من الشرق أو الوسط الجزائري، يريدها ماكثة في البيت ولا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة بقدر ما يهمه أن تكون امرأة تخشى الله وملتزمة بحدود الشرع.

105406 من ولاية سطيف رجل شريف ونبيل، يبلغ من العمر 49 سنة، موظف في شركة خاصة ويملك مسكنا مستقلا، مطلق بأولاد تحت رعاية والدتهم ، يرغب فيها حياة مستقرة ومريحة مع امرأة شريفة ومتفهمة، جادة ومستعدة للارتباط، سنّها لا يتجاوز 35 عاما ولا يهم إن كانت أرملة أو مطلقة أو عاقر، ماكثة في البيت ولا يهم مكان إقامتها.

–     نــساء

105407 ليلى من بجاية، في 30 من عمرها، ماكثة في البيت ولديها مستوى النهائي، ترغب في زوج محترم وصالح يعينها على الحياة ويكون لها سندا ورفيق المشوار، عمره ما بين 30 إلى 38 عاما، تفضله أن يكون موظفا بالحماية المدنية، من بجاية، تيزي وزو أو سطيف.

 105408 نصيرة من تيزي وزو، ماكثة في البيت، تبلغ من العمر 24 سنة، بيضاء البشرة، مقبولة الشكل تود بناء علاقة جادة في إطار الحلال مع شاب صادق وذو أخلاق والتزام، لا تمانع إن كان مغتربا، سنه ما بين 28 إلى 35 عاما تقبله أرمل بدون أولاد، المهم أن يكون زوجا مسؤولا ومستعدا للارتباط على سنة الله والرسول.

 105409 سهام من باتنة، تبلغ من العمر 38 سنة، ماكثة في البيت وربة منزل ممتازة، تحلم بإنشاء أسرة محترمة ومتفاهمة على أسس متينة مع زوج متفهم وحنون، سنه لا يتجاوز 50 عاما ولا يهم إن كان أرمل أو مطلقا بقدر ما تطمح لأن يكون زوجا مسؤولا وناضجا، من الوسط الجزائري تناشد الجدية والصدق النية.

 105410 سعاد من عين الدفلى، شابة محترمة وابنة عائلة عريقة، تبلغ من العمر 32 سنة، ماكثة في البيت، تحلم بدخول القفص الذهبي لتظفر بالاستقرار والهناء مع زوج يحترمها ويصونها من الوسط الجزائري وسنه لا يتجاوز 45 عاما، لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا بأولاد، بقدر ما يهمها أن يكون لديه عمل مستقر ويوفر لهما حياة كريمة ومريحة.

  105411 ليندة من البويرة، تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة في البيت وربة منزل من الدرجة الأولى، شقراء، جميلة وجذابة متوسطة القامة ترغب في الارتباط برجل مسؤول من العاصمة، تيبازة، بومرداس أو البليدة، سنه لا يتجاوز 37 عاما  له منصب عمل مستقر ويملك مسكنا خاصا، طويل القامة ووسيما ومهذبا.

–     مطلقات يرغبن بتجديد الحياة

105412 مطلقة من دون أولاد من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 32 سنة، ماكثة في البيت ومدبرة ممتازة لشؤونه، بالإضافة لإتقانها حرفة الخياطة، سمراء طويلة القامة وممتلئة الجسم، تبحث عن رجل مستعد لسترها والاستقرار إلى جانبها تحت سقف مشترك ينعم بالسكينة والطمأنينة، سنه لا يتجاوز 50 عاما تقبله أرمل أو مطلقا من دون أولاد، لا يهمها مكان إقامته، وتشترط فيه أن يكون زوجا مسؤولا وله عمل مستقر، لا تمانع إن كان يقيم مع العائلة.

 105413 فتاة محترمة من واد سوف، مطلّقة من دون أولاد تبلغ من العمر 25 سنة، جامعية تمارس مهنة التعليم، تريد الزواج على سنة الله والرسول مع رجل يقدر المرأة ويدرك معنى الشراكة الزوجية، عامل مستقر ورجل مسؤول وواع، سنه ما بين 27 إلى 36 عاما لا يهمها وضعه الاجتماعي،  تفضله أن يكون من الجنوب الجزائري.

105414 مطلّقة أم لطفلة من مدينة البليدة، تبلغ  من العمر 35 سنة، متواضعة وابنة عائلة محترمة، موظفة ومرتاحة من الناحية المادية، ترغب في تحقيق الاستقرار مع زوج يقدرها ويدرك تمام الإدراك ضرورة العيش في رحاب السعادة والهناء، تريده من الوسط الجزائري وسنه لا يتجاوز 45 سنة، لا تمانع إن كان مطلّقا بأولاد.

–     مــوظفات

105415 عاصمية تبلغ من العمر 38 سنة، أستاذة  التعليم المتوسطة، ترغب في إتمام نصف دينها وإنشاء عائلة مستقرة متفاهمة مع زوج  مستقيم من العاصمة أو ضواحيها، عمره يتراوح ما بين 38 إلى 45 سنة، لا تمانع  إن كان أرمل أو مطلقا بأولاد، المهم أن يكون رجلا مسؤولا تظفر معه بحياة كريمة ومريحة.

 105416 فريدة من وادي سوف، موظفة  في الإدارة بمؤسسة عمومية، تبلغ من العمر 29 سنة، سمراء البشرة، ممتلئة الجسم، تود التعرف على رجل شريف من إحدى المناطق الصحراوية، وذلك بنية صادقة وجادة لإتمام نصف الدين على سنة الله ورسوله الكريم، سنه ما بين 29 إلى 38 عاما لم يسبق له الزواج ولديه عمل مستقر.

 105417 شابة من أم البواقي، تبلغ من العمر 23 سنة، موظفة لديها شهادة ليسانس في اللغة الفرنسية متوسطة القامة، تريد الارتباط على سنة الله والرسول مع شاب محترم، ناضج ومسؤول، سنه لا يتجاوز 30 عاما منخرط في الجيش أو الدرك الوطني.

 105418 موظفة من ولاية بجاية، تبلغ من العمر 26 سنة، مقبولة الشكل ورفيعة الخلق، تود الاستقرار تحت سقف الحلال مع رجل شهم ومسؤول، سنه لا يتجاوز 40 سنة ولم يسبق له الزواج، يكون قبائلي الأصل، تعده بأن تكون له نعم الزوجة المخلصة الوفية في السراء والضراء.   

–     حــماة الوطن

105419 عبد الوهاب من عنابة، رجل متقاعد من سلك الأمن يبلغ من العمر 50 سنة، مطلق ويبحث عن زوجة شريفة تعينه على البدء من جديد في حياة مستقرة ومريحة، سنّها يتراوح من 40 إلى 50 سنة، يقبلها مطلقة أو أرملة، من ولايات الشرق الجزائري.

105420 دركي من العاصمة محترم ومسؤول، يبلغ من العمر 34 سنة، لم يسبق له الزواج ويملك مسكنا خاصا، قوي البنية وأسمر البشرة وطويل القامة، يريد زوجة تعينه على متاعب  الحياة، عمرها من 25 إلى 30 عاما، يكون من العاصمة أو ضواحيها، عاملة سمراء البشرة ومقبولة الشكل.

 105421 جمال من العاصمة، مطلق وأب لطفلة، موظف بسلك الأمن الوطني ويملك مسكنا خاصا، يود ترميم حياته وبناء أسرة متفاهمة ومستقرة إلى جانب زوجة وشريكة مخلصة، ابنة عائلة أصيلة وشريفة، سنّها لا يتجاوز 30 عاما يقبلها  مطلقة، ماكثة في البيت يشترط أن تكون من العاصمة.

  105422 رضوان من ولاية برج بوعريريج، متقاعد من صفوف الدرك الوطني، مرتاح ماديا لديه مسكن خاص، يبلغ من العمر 39 سنة  مطلق يبحث  عمن تنير  حياته وتعيد البهجة والاستقرار إلى بيته، يتخذها زوجة حسب الأصول وسنة الرسول، لا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة من دون أولاد لا تتجاوز 38 من عمرها، يترك لها حرية الاختيار بين العمل أو المكوث في البيت.

 105423 محمد من تيبازة، عمره 27 سنة، موظف في الجيش ولديه مسكنا خاصا، أسمر، متوسط القامة ومقبول الشكل، يتمنى دخول القفص الذهبي وتحقيق حلمه بتكوين أسرة متفاهمة ومتراصة تحت سقف الحلال مع  فتاة أصيلة تشاركه الحياة على سنة الله والرسول، يريدها جميلة  وطيبة، عمرها يتراوح من 18 إلى 24 سنة، موظفة من العاصمة أو ضواحيها.

–     عاصميون بمناصب مرموقة

105424 أحمد من زرالدة، مطلق وأب لطفلين تحت حضانة أمهما، يبلغ من العمر 45 سنة، متحصل على شهادة تقني سامي في معالجة المياه، أسمر البشرة ومقبول الشكل، لديه مسكن خاص يرغب في إكمال مشوار حياته مع زوجة تفهمه وتقدس رابطة الزواج، لا تتعدى الأربعين من عمرها، لا يمانع إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، من الوسط الجزائري أو تيسمسيلت.

  105425 عبد النور من العاصمة، مطلّق من دون أطفال يبلغ من العمر 42 سنة، يشغل منصب اطار في الحماية المدنية  لديه مسكن خاص، أسمر البشرة، طويل القامة، يسعى لتجديد حياته والاستقرار في بيت يسوده الأمان وراحة البال مع زوجة متفهمة، سنّها لا يتجاوز 30 عاما يقبلها من أية منطقة، يشترط أن تكون ماكثة في البيت.

105426 عاصمي لم يسبق له الزواج يبلغ من العمر 30 سنة، إطار في الدولة ويملك مسكنا خاصا، يود التعرف على فتاة  طيبة بنية اتمام نصف الدين، من تيبازة، البليدة، العاصمة أو ضواحيها، سنّها لا يتجاوز 27 عاما، لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت بقدر ما يشترط النضج  والاستقامة.

105427 عاصمي في 32 من عمره، مهندس يملك مسكنا خاصا، يريد الارتباط على أسس الحلال مع شريكة قنوعة وطيبة القلب من الوسط الجزائري، لم يسبق لها الزواج عمرها  يتراوح ما بين 22 إلى 32 سنة.

105428 كمال من العاصمة، إطار بالدولة، مطلق بدون أولاد يبلغ من العمر 55 سنة، أبيض البشرة، متوسط القامة ومقبول الشكل، يبحث عن شريكة العمر ورفيقة الدرب ليرتبط معها في الحلال ويعيش  معها أجمل الأيام، يريدها من العاصمة أو تيزي وزو، بيضاء البشرة، ممتلئة الجسم ومتوسطة القامة، يترك لها حرية الاختيار بين العمل أو المكوث في البيت، لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة من دون أولاد عمرها مابين 30 إلى 45 سنة.

 105429 عمر من العاصمة، أستاذ جامعي بولاية الجلفة، يبلغ من العمر 37 سنة يقيم مع الأهل، يبحث عن امرأة  جادة صادقة ومتفهمة ليتخذها زوجة بما يرضي الله، يريدها من الوسط وسنها لا يفوق 27 عاما، موظفة ولديها شهادة  جامعية، واعية وتقدر الرجل وتقدس الرابطة الزوجية لكي  يرتاح وينعم معها بحياة متفاهمة ومستقرة.

 

 

 

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/oRrI4
إعــــلانات
إعــــلانات