إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

 عروض مختلفة

117429 جمال من سطيف مقيم بالعاصمة، موظف مستقر، يبلغ من العمر 33 سنة، لم يسبق له الزواج، يريد الارتباط مع شابة تقية ومسؤولة لا يتجاوز عمرها 33 سنة، ابنة أصول، محجبة وأنيقة، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت من أية مدينة.

117430 محمد رضا من تلمسان، يبلغ من العمر 31 سنة، موظف مستقر مقيم مع الوالدين، أشقر ومتوسط القامة، يتمنى الاستقرار بما يرضي الله والرسول مع فتاة أصيلة من إحدى مناطق الغرب أو الوسط الجزائري، لا يتعدى عمرها 30 سنة، لا بأس إن كانت أرملة أو مطلقة من دون أولاد، عاملة بقطاع التعليم وإلا ماكثة في البيت.

 117431 محمد من ولاية معسكر، يبلغ من العمر 27 سنة، لم يسبق له الزواج، مقيم مع الأهل، يمارس حرفة النجارة، يبحث عن شابة شريفة، ليتخذها زوجة صالحة حسب الأصول وسنة الله والرسول، لا يتعدى عمرها 27 سنة، قبائلية الأصل، من أية منطقة، عاملة أو ماكثة بالبيت.

117432 عبد الرؤوف من سطيف، يبلغ من العمر 35 سنة، لم يسبق له الزواج، موظف مستقر مقيم مع العائلة، أسمر البشرة، أنيق، يريد إتمام نصف الدين وتطبيق وصية رسول الله خاتم الأنبياء والمرسلين مع شابة واعية وشريفة، يقبلها من أية منطقة في القطر الجزائري، عمرها من 25 إلى 30 سنة، عاملة أو ماكثة بالبيت.

 117433 رجل مسؤول من الشرق الجزائري، عمره 33 سنة، موظف مستقر ولديه مسكن خاص، يرغب في الحلال مع زوجة صالحة ومتفهمة، تقدره وتصون عرضه، واعية ذات أخلاق حميدة يرتاح معها، لا يتعدى عمرها 30 سنة، ولا يبالي بوضعها الاجتماعي، عاملة أو ماكثة بالبيت، من سوق أهراس أو تبسة.

 117434 كمال من العاصمة، في الـ 36 من عمره، سائق سيارة أجرة ويملك مسكنا خاصا، لم يسبق له الزواج، يحلم بدخول القفص الذهبي والاستقرار في عش الزوجية مع شابة مسؤولة، تقية وصالحة، لا يتجاوز عمرها 28 سنة، ولا تهم وضعيتها الاجتماعية، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت، من تيزي وزو أو البويرة.

 117435 سفيان من عنابة، يبلغ من العمر 33 سنة، موظف في سوناطراك، يملك مسكنا خاصا، في حاجة لزوجة تؤنسه في الحلال، شابة أصيلة وقادرة على تحمّل المسؤولية، عمرها من 20 إلى 32 سنة، يقبلها من أية منطقة في الوطن، مهما كان وضعها الاجتماعي، عاملة أو ماكثة بالبيت.

مطلقون

117436 رجل من ڤالمة، يبلغ من العمر 44 سنة، مطلق وله طفل، موظف مستقر ومستعد لتوفير مسكن خاص، يبحث عن امرأة واعية وأصيلة ليرتبط معها حسب الأصول وسنة الله والرسول، لا يتعدى عمرها 39 سنة، يقبلها أرملة أو مطلقة بولد على الأكثر، موظفة مستقرة في قطاع التعليم، بيضاء البشرة وطويلة القامة.

117437 عبد الحليم من سطيف، تاجر مستقر في الـ 45 من عمره، مطلق بطفل ويملك مسكنا خاصا، يتمنى تجديد حياته مع امرأة واعية وشريفة من الشرق الجزائري، عمرها من 33 إلى 38 سنة، ماكثة في البيت.

 117438 رجل مسؤول وصادق من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 62 سنة، صاحب مطعم ومقهى، يملك مسكنا خاصا، مطلق بأربعة أبناء تحت وصاية الأم، يريد الاستقرار على سنة الله والرسول مع امرأة شريفة ومسؤولة لا يتجاوز عمرها 45 سنة، لا يهم إن كانت أرملة أو مطلقة من دون أولاد، من الشرق، الوسط أو الغرب الجزائري، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

 117439 شمس الدين من غرداية، 58 سنة، مطلق لديه أولاد، سائق سيارة أجرة ويملك مسكنا خاصا، يتمنى إعادة بناء حياته على أسس متينة من التفاهم والتراضي مع زوجة تقدره وتكون له شريكة صالحة ومتفهمة، يقبلها أرملة أو مطلقة من دون أولاد، لا يتجاوز عمرها 45 سنة، ماكثة في البيت، من أية ولاية.

 117440 شاب من المدية، عون أمن عمره 33 سنة، مطلق من دون أولاد، يملك مسكنا خاصا، أبيض البشرة، طويل القامة، يحلم بترميم حياته وإعادة الاستقرار والتوازن إلى بيته مع زوجة كريمة تعينه على الحياة، لا يتعدى عمرها 33 سنة، لا بأس إن كانت أرملة أو مطلقة من دون أولاد، من الوسط الجزائري موظفة مستقرة.

117441 مسعود من ولاية تبسة مستقر في العاصمة، مطلق يبلغ من العمر 49 سنة، يسعى لإعادة بناء حياته على أسس متينة من التفاهم والتراضي مع زوجة صالحة تنسيه تجربة الماضي، امرأة شريفة ومسؤولة من العاصمة، الوسط أو إحدى مناطق الشرق الجزائري، عمرها من 35 إلى 46 سنة، لا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة بطفلين على الأكثر، موظفة مستقرة.

 117442 لخضر من عين الدفلى، مطلق بطفلين تحت وصاية الأم، يبلغ من العمر 45 سنة، موظف مستقر ويملك مسكنا خاصا، أسمر البشرة، متوسط القامة، يبحث عن شريكة الحياة لتكون له زوجة متفهمة وصادقة تحت سقف الحلال، واعية وناضجة يرتاح ويسعد معها، عمرها من 30 إلى 40 سنة، يقبلها أرملة أو مطلقة من دون أطفال، عاملة، سمراء البشرة وأنيقة، من أية ولاية.

 117443 رجل واع وناضج من قسنطينة، عمره 69 سنة، مطلق وأب لفتاة راشدة، متقاعد ويملك مسكنا خاصا، مرتاح ماديا يريد الارتباط مع زوجة تفهمه وتقدره، عمرها من 45 إلى 55 سنة، تقية تخشى الله وطيبة، يقبلها مهما كان وضعها الاجتماعي، عاملة أو ماكثة في البيت، من شرق أو وسط البلاد.

 

أن يكون عاملا مستقرا ومستعدا لتكوين أسرة وتحمّل مسؤولية الزواج، لا يتعدى 40 سنة، تقبله مهما كان وضعه الاجتماعي ومن أية منطقة

رابط دائم : https://nhar.tv/ff5p2
إعــــلانات
إعــــلانات