إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

عروض مختلفة

117451  ياسين من وهران، من أصول قبائلية، يبلغ من العمر 34 سنة، لم يسبق له الزواج، عامل مستقر في مؤسسة خاصة ويملك مسكنا خاصا، يود التعرف على فتاة صادقة ومسؤولة لا يتجاوز عمرها 30 سنة، من أجل الزواج وتأسيس أسرة بما يرضي الله والرسول، مثقفة، ناضجة لديها مستوى جامعي، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت، من وهران أو ضواحيها.

117452 محمد من تيارت مقيم في وهران، عمره 24 سنة، يمارس أعمالا حرة، مقيم مع الأهل، يرغب في إتمام نصف الدين وتحصيل الهناء والاستقرار في رحاب الحلال مع فتاة واعية ومتفهمة، عمرها من 22 إلى 24 سنة، من شرق أو غرب البلاد، عاملة مستقرة.

 117453 موظف شريف من العاصمة، يبلغ من العمر 42 سنة، يملك مسكنا في طور الإنجاز، مهذب ويقدر المرأة، يرغب في الزواج بما يرضي الله والرسول من شابة شريفة من الشرق أو الوسط الجزائري، عمرها من 28 إلى 35 سنة، عاملة أو ماكثة في البيت.

 117454 سليم من سكيكدة، أرمل أب لطفل تحت وصايته، يبلغ من العمر 43 سنة، لديه مسكن خاص، متقاعد من الجيش، يتمنى دخول القفص الذهبي مع امرأة متفهمة ناضجة تقدره وتحترمه، عمرها من 35 إلى 42 سنة، لا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة بطفل على الأكثر، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت، من شرق الوطن.

 117455 عبد الرزاق من العاصمة، متقاعد من الجيش يبلغ من العمر 38 سنة، يعمل في شركة خاصة، يملك مسكنا مستقلا، يسعى لإتمام نصف دينه والاستقرار في الحلال مع شابة واعية من العاصمة أو ضواحيها، عمرها من 28 إلى 33 سنة، ممتلئة الجسم وبيضاء البشرة، عاملة مستقرة.

 117456عبد الحكيم من وهران وأصله من عين الدفلى، شاب متفهم وصادق في الـ 31 من عمره، لم يسبق له الزواج، مقيم مع الأهل، موظف مستقر، يود التعرف على شابة أصيلة وناضجة ليتخذها زوجة حسب الأصول وسنة الله والرسول، من وهران، عين الدفلى أو الغرب الجزائري، عمرها من 22 إلى 28 سنة، مثقفة لديها مستوى جامعي.

117457 شاب أصيل من العاصمة، موظف مستقر مقيم مع العائلة، عمره 29 سنة، غايته شابة عاصمية شريفة ومتواضعة يقترن معها حسب الأصول وسنة الله والرسول، مثقفة، واعية ومتفهمة، تناسبه سنا، بيضاء البشرة، معتدلة القوام وأنيقة، عاملة أو ماكثة في البيت.

117458 محمد من عنابة، يبلغ من العمر 30 سنة، أرمل أب لطفل، يملك مسكنا خاصا ويمارس أعمالا حرة، يتمنى الاستقرار وتجديد حياته في رحاب الحلال مع فتاة مسؤولة وذات أخلاق <span%

رابط دائم : https://nhar.tv/LTAZo
إعــــلانات
إعــــلانات