إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

عروض مختلفة

117451  ياسين من وهران، من أصول قبائلية، يبلغ من العمر 34 سنة، لم يسبق له الزواج، عامل مستقر في مؤسسة خاصة ويملك مسكنا خاصا، يود التعرف على فتاة صادقة ومسؤولة لا يتجاوز عمرها 30 سنة، من أجل الزواج وتأسيس أسرة بما يرضي الله والرسول، مثقفة، ناضجة لديها مستوى جامعي، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت، من وهران أو ضواحيها.

117452 محمد من تيارت مقيم في وهران، عمره 24 سنة، يمارس أعمالا حرة، مقيم مع الأهل، يرغب في إتمام نصف الدين وتحصيل الهناء والاستقرار في رحاب الحلال مع فتاة واعية ومتفهمة، عمرها من 22 إلى 24 سنة، من شرق أو غرب البلاد، عاملة مستقرة.

 117453 موظف شريف من العاصمة، يبلغ من العمر 42 سنة، يملك مسكنا في طور الإنجاز، مهذب ويقدر المرأة، يرغب في الزواج بما يرضي الله والرسول من شابة شريفة من الشرق أو الوسط الجزائري، عمرها من 28 إلى 35 سنة، عاملة أو ماكثة في البيت.

 117454 سليم من سكيكدة، أرمل أب لطفل تحت وصايته، يبلغ من العمر 43 سنة، لديه مسكن خاص، متقاعد من الجيش، يتمنى دخول القفص الذهبي مع امرأة متفهمة ناضجة تقدره وتحترمه، عمرها من 35 إلى 42 سنة، لا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة بطفل على الأكثر، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت، من شرق الوطن.

 117455 عبد الرزاق من العاصمة، متقاعد من الجيش يبلغ من العمر 38 سنة، يعمل في شركة خاصة، يملك مسكنا مستقلا، يسعى لإتمام نصف دينه والاستقرار في الحلال مع شابة واعية من العاصمة أو ضواحيها، عمرها من 28 إلى 33 سنة، ممتلئة الجسم وبيضاء البشرة، عاملة مستقرة.

 117456عبد الحكيم من وهران وأصله من عين الدفلى، شاب متفهم وصادق في الـ 31 من عمره، لم يسبق له الزواج، مقيم مع الأهل، موظف مستقر، يود التعرف على شابة أصيلة وناضجة ليتخذها زوجة حسب الأصول وسنة الله والرسول، من وهران، عين الدفلى أو الغرب الجزائري، عمرها من 22 إلى 28 سنة، مثقفة لديها مستوى جامعي.

117457 شاب أصيل من العاصمة، موظف مستقر مقيم مع العائلة، عمره 29 سنة، غايته شابة عاصمية شريفة ومتواضعة يقترن معها حسب الأصول وسنة الله والرسول، مثقفة، واعية ومتفهمة، تناسبه سنا، بيضاء البشرة، معتدلة القوام وأنيقة، عاملة أو ماكثة في البيت.

117458 محمد من عنابة، يبلغ من العمر 30 سنة، أرمل أب لطفل، يملك مسكنا خاصا ويمارس أعمالا حرة، يتمنى الاستقرار وتجديد حياته في رحاب الحلال مع فتاة مسؤولة وذات أخلاق رفيعة، يقبلها أرملة أو مطلقة من دون أولاد، عاملة أو ماكثة في البيت، عمرها من 25 إلى 30 سنة، من شرق الوطن.

متزوجون يرغبون في التعدد

117459 سليمان من البليدة، رجل أصيل يبلغ من العمر 55 سنة، سائق شاحنة ويملك مسكنا مستقلا، متزوج يرغب في الاقتران مرة ثانية مع امرأة مقتنعة بمبدأ التعدد، عمرها من من 35 إلى 45 سنة، لا بأس إن كانت أرملة أو مطلقة بطفل، ماكثة في البيت، من وسط البلاد.

 117460عمار من البويرة، يشتغل في ميدان الفلاحة يبلغ من العمر 59 سنة، متزوج وأب لثلاثة أبناء، يملك مسكنا خاصا، يبحث عن زوجة ثانية يتخذها شريكة متفهمة وفية، امرأة ناضجة ذات أخلاق رفيعة من الوسط الجزائري، عمرها من 40 إلى 45 سنة، يقبلها أرملة أو مطلقة من دون أولاد، عاملة أو ماكثة في البيت.

 117461 صالح من سطيف، يعمل في مجال نقل البضائع ويملك مسكنا خاصا، عمره 39 سنة، أشقر وطويل القامة، يرغب في التعدد مع شابة أصيلة يتخذها زوجة ثانية، تناسبه سنا ولا بأس إن كانت أرملة أو مطلقة من دون أولاد، من الشرق الجزائري، ماكثة في البيت، شقراء وجميلة.

117462 عبد الغني من تلمسان، متزوج وأب لطفلين، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل مرتاح ماديا، يتمنى الزواج ثانية من امرأة تقدره وتفهمه، شابة أصيلة ومسؤولة من إحدى مناطق الغرب الجزائري، جميلة ومتدينة، لا يتجاوز عمرها 25 سنة، ماكثة في البيت، يتعهدها بتوفير مسكن خاص.

117463عبد القادر من غليزان، موظف، يبلغ من العمر 45 سنة، أب لأربعة أبناء، يبحث عن زوجة ثانية في الحلال، امرأة شريفة، لا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة من دون أولاد، من تيبازة، العاصمة أو البليدة، عاملة مستقرة.

 117464رابح من العاصمة، رجل صادق وشريف يبلغ من العمر 57 سنة، متزوج لديه أبناء، عامل مستقر، يسعى للارتباط مرة ثانية على سنة الله والرسول مع امرأة متفهمة وناضجة لا يتجاوز عمرها 55 سنة، من العاصمة أو ضواحيها ولا تهم وضعيتها الاجتماعية، موظفة ممتلئة الجسم.

117465محمد من وهران، رئيس ورشة بناء، يبلغ من العمر 42 سنة، متزوج أب لطفل، يبحث عن زوجة ثانية علما أنه مستعد لتوفير مسكن مستقل، عمرها من 40 إلى 50 سنة، لا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة من دون أولاد، عاملة أو ماكثة في البيت، من الغرب أو الوسط الجزائري.

مطلقات ومقتنعات بالتعدد

117466 شابة من ولاية بومرداس، مطلقة من دون أولاد تبلغ من العمر 30 سنة، لديها مستوى جامعي، ماكثة في البيت، ترتدي الجلباب، متدينة تخشى الله، أنيقة وجميلة، تتمنى أن يرزقها الله برجل ناضج ومتدين لتكمل معه مشوار الحياة في رحاب التفاهم والاحترام، عمره من 30 إلى 40 سنة، لا تبالي بوضعه الاجتماعي، ترضى العيش معه في أي منطقة، تشترط من لديه مصدر رزق ثابت.

117467 مريم من سطيف، ماكثة في البيت، تبلغ من العمر 28 سنة، مطلقة من دون أولاد، حائزة على شهادة في الخياطة وربة منزل ممتازة، جميلة، طويلة القامة وبيضاء البشرة، صاحبة عينين خضراوين، ترغب في الزواج وتأسيس بيت مع زوج حنون ومسؤول، تقبله من أية منطقة في البلاد، لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا وترضى أن تكون زوجة ثانية لمن يوفر لها مسكنا خاصا، عمره من 30 إلى 40 سنة.

 117468 شابة من الغرب الجزائري، مطلقة وأم لطفلة تحت وصايتها، عمرها 28 سنة، بيضاء البشرة، جميلة ومحجبة، تناشد ابن الحلال ليكون لها زوجا صالحا ومتفهما، تقبله من أية منطقة في البلاد، عمره من 30 إلى 40 سنة، لا تمانع الاقتران بأرمل أو مطلق، ترضى الإقامة مع أهله وتشترط أن يكون لديه عمل مستقر.

117469 نادية من العاصمة، مطلقة وأم لطفلة، تبلغ من العمر 38 سنة، ماكثة في البيت، بيضاء البشرة، طويلة القامة وأنيقة، تحلم بالارتباط وتجسيد الاستقرار والهناء تحت سقف الحلال مع رجل متفهم، لا يتعدى 50 سنة، تقبله أرمل أو مطلقا من إحدى مناطق الشرق أو الوسط الجزائري.

 117470 شهيناز من خنشلة، مطلقة من دون أولاد، تبلغ من العمر 31 سنة، ماكثة في البيت، حائزة على شهادة في الإعلام الآلي، بيضاء البشرة، طويلة القامة، تتمنى ابن الحلال لتكمل معه مشوار الحياة بما يرضي الله والرسول، لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا من دون أولاد، لا يتعدى 40 سنة، من الشرق الجزائري.

تجار غايتهم الاستقرار

117471 تاجر من الغرب الجزائري، يبلغ من العمر 34 سنة، لديه مسكن خاص، أبيض البشرة، طويل القامة، يتمنى الاقتران بما يرضي الله والرسول مع شابة أصيلة ومتفهمة، من غرب أو وسط البلاد، لا يتجاوز عمرها 30 سنة، ماكثة في البيت.

 117472 رشيد من برج بوعريريج، أرمل وأب لأربعة أولاد، تاجر لديه مسكن خاص، عمره 45 سنة، يبحث عن زوجة صالحة وشريفة ليستقر معها تحت سقف الحلال، من أية منطقة في البلاد، عمرها من 30 إلى 40 سنة، لا بأس إن كانت أرملة أو مطلقة بولدين على الأكثر، يترك لها حرية الاختيار بين العمل والمكوث في البيت.

117473 محمد من غرب الوطن، يبلغ من العمر 40 سنة، مطلق من دون أولاد، يملك مسكنا خاصا، تاجر ميسور الحال، يتمنى العيش في رحاب التفاهم والتراضي مع زوجة شريفة لا يتجاوز عمرها 40 سنة، يقبلها أرملة أو مطلقة من دون أولاد، من أية منطقة في البلاد، عاملة أو ماكثة في البيت.

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/7ifHs
إعــــلانات
إعــــلانات