إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

-      رجـــــال

102356 أرغب بزوجة ثانية وأقبلها مطلقة أو أرمة

فريد من سطيف، رجل محترم يبلغ من العمر 37 سنة، يملك مسكنا خاصا ويبحث عن ابنة الحلال التي ترضى أن تكون زوجة ثانية، يعدها بتوفير كل متطلبات الحياة الزوجية والأسرية، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت كما لا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة بولد، من الشرق أو العاصمة وسنها ما بين 20 و35 سنة، يعدها أنه سيكون نعم الزوج الحنون والقائم المسؤول.

102357 لن أعدك بحياة أسطورية بل أضمن لك عيشة هنية

جمال من باتنة، لم يسبق له الزواج، يبلغ من العمر 46 سنة، موظف في الجامعة ويملك مسكنا خاصا، يود الاستقرار على سنة الله ورسوله مع امرأة محترمة ومتفهمة، تكون من مدينة باتنة أو البويرة، يريدها طويلة القامة ومقبولة الشكل أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، كما يحبذ أن تكون عاملة حتى تعينه على بناء أسرة متوازنة ومتفاهمة.

 102358 بليدي غايته الاستقرار الحقيقي

شاب من مدينة البليدة، يبلغ من العمر 36 سنة، ذو مستوى جامعي، يملك مسكنا خاصا ويبحث عن فتاة الأحلام التي يكمل معها مشوار الحياة تحت جو من الحب والاحترام، يريدها على قدر من الجمال والأناقة، تكون عاصمية أو قبائلية من تيزي وزو أو بجاية، كما يحبذها عاملة ليتعاونا معا في بناء أسرة متفاهمة ومتماسكة، أما سنها فيفضله ما بين 24 و28 سنة.

 102359 سأحقق لك الاطمئنان إذا اخترتني شريكا للأيام

شاب من عنابة، يبلغ من العمر 25 سنة، يملك مسكنا خاصا ويود الارتباط في الحلال تطبيقا لسنة الله وخاتم الأنبياء، وذلك مع فتاة جادة وصادقة، تكون على أخلاق طيبة وخصال حميدة، تطيب معها العشرة، يريدها جميلة تسر نظره وتغض بصره، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت، سنها لا يتعدى 25 سنة، ويحبذها من الشرق أو الوسط، يعدها بالسعادة والاطمئنان إذا ما اختارته شريكا على مدى الزمن.

102360 يا من ستكونين زوجتي لك كل الوفاء والهناء

تاجر من عين الفوارة، يبلغ من العمر 27 سنة، يملك مسكنا خاصا ويبحث عن فتاة محترمة قصد الارتباط وتكوين عائلة مستقرة، يريدها من الشرق أو الوسط الجزائري، ماكثة في البيت، سنها لا يتجاوز 24 سنة، يعدها بحياة هنيئة، علما أنه وحيد والديه.

–     نـــساء

102361 عاصمية ترجو السكينة والعلاقة المتينة

عاصمية تبلغ من العمر 32 سنة، ربة بيت ممتازة، جميلة المظهر وأنيقة، تسعى لبناء حياة مستقرة في كنف الحلال مع رجل صادق وجاد، يكون محترما وابن عائلة أصيلة، على قدر من الخصال الحميدة والطباع الراقية، لا يهمها مكان إقامته بقدر ما تطمح أن يكون لها نعم الزوج المتفهم وخير راع لبيته وأهله، سنه يتراوح ما بين 36 و45 سنة ولا مانع إن كان مطلقا، لديه العمل المستقر، قادرا على تحمل مسؤولية الزواج وبناء أسرة مسلمة بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

102362 يا من أتعبتك الحياة أعرض عليك المساعدة من أجل الثبات

امرأة ناضجة من سوق أهراس، تبلغ من العمر 39 سنة، ماكثة في البيت، تحلم بالاستقرار إلى جانب زوج صالح ومتفهم، تبني معه حياة مثالية وأسرة متكاملة في جو من الطمأنينة والسكينة، يكون عاملا مستقرا من عنابة أو سوق أهراس، أما سنه فلا يتعدى 55 سنة كما تقبله أرمل بأولاد.

102363 مستقرة على جميع المستويات ينقصني زوج يفهمني

هدى من مدينة برج بوعريريج، تبلغ من العمر 38 سنة، امرأة على قدر عال من الجمال والأخلاق، عاملة مستقرة، لم يسعفها الحظ في تحقيق الاستقرار في زواجها الأول الذي انتهى بالطلاق ولم يثمر أولادا، تتمنى إيجاد رجل محترم ومتفهم، يكون لها زوجا صالحا ورفيقا أبديا، يساندها من أجل إعادة بناء حياتها وإنشاء بيت سعيد إلى جانبه، يكون محترما وجادا في طلبه، تفضله من إحدى ولايات الوسط أو الشرق وسنه ما بين 42 و52 سنة، لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بأولاد.

102364 أشترط فقط الجدية وصدق النية

شابة من أم البواقي، تبلغ من العمر 33 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل مخلص ومحترم بنية إكمال نصف الدين امتثالا لوصية خير المرسلين، مع رجل سنه ما بين 35 و40 سنة وتحبذه من الشرق، تقبله مطلقا أو أرمل من دون أولاد، شرطها الوحيد الجدية وصدق النية.

102365 غدر بي الزمن فمن يسعفني بالأمل

عاصمية تبلغ من العمر 23 سنة، مطلقة من دون أولاد، ماكثة في البيت، ترغب في إعادة بناء حياتها إلى جانب رجل متفهم ومسؤول، تبني معه أسرة متماسكة تحت سقف الحب والاحترام، تريده من إحدى مدن الوسط الجزائري وسنه لا يتعدى 33 سنة، تعده بأن تكون نعم الزوجة الصالحة التي تسهر على راحة زوجها وخدمة بيتها.

–     مــطلقون

102366 أبحث عن معينة أجعلها على حياتي أمينة

حسان من مدينة قسنطينة، أبلغ من العمر 45 سنة، مطلق، بأولاد هم الآن تحت حضانة والدتهم، لدي سكن خاص وأعمل في مجال البناء، أريدها معينا يوصلني إلى عش الزوجية وحياة مثالية، لا أمانع إن كانت مطلقة أو أرملة من دون أولاد، سنها لا يتجاوز 35 سنة كما أفضلها من الشرق الجزائري.

 102367 هل أجد من تقدر الحياة الزوجية وتقدس الرابطة الأسرية

سليمان من الشلف، يبلغ من العمر 45 سنة، شاءت الأقدار ألا يدوم الاستقرار طويلا بعد زواجه، بعدما رزق بولدين، سليمان متقاعد من الجيش ويملك مسكنا خاصا في طور الإنجاز، طويل القامة، أبيض البشرة، يبحث عن شريكة مطيعة تكون له في الحلال زوجة صالحة ومخلصة، يريدها متفهمة وواعية، تقدر الحياة الزوجية وتقدس الرابطة الأسرية، لا يشترط مكان إقامتها بقدر ما يتمنى أن يجد من تناسبه وتفهمه، تحترمه وتعمل على راحته، يعدها بأنه سيكون لها نعم الزوج ورفيق الدرب، يفضلها عاملة.

102368 غايتي نسيان الماضي الأليم والتمتّع بما هو جميل

كمال من العاصمة، يبلغ من العمر 45 سنة، مطلق وله أولاد من تجربته الأولى تحت رعاية أمهم، يبحث عن الاستقرار الحقيقي مع زوجة متفهمة، قنوعة وناضجة، تعينه على إعادة ترميم حياته ونسيان معاناة الماضي، يريدها حنونا عطوفة ورقيقة المشاعر، لكي يرتاح وينعم بالعيش إلى جانبها، ليس لديه مانع إن كانت مطلقة أو أرملة بطفل واحد كما يفضلها عاصمية، سنها من 30 إلى 40 سنة.

102369 غايتي الظفر بزوج رأيه سديد وخلقه حميد

ليلى من بومرداس، تبلغ من العمر 41 سنة، مطلقة ولها ابن وحيد، موظفة مستقرة، يتيمة الأبوين تناشد من يوفر لها الدفء والاستقرار تحت لواء الحلال، يكون على خلق حميد ورأي سديد، لا يهمها إن كان أرمل أو مطلقا ولا تشترط مكان إقامته، سنه فوق 41 سنة.

–     حماة الوطن

102370 من تحمل معي شعار الحب والاحترام

بدر الدين من الباهية وهران، يبلغ من العمر 30 سنة، موظف بسلك الأمن، مطلق من دون أولاد، يرغب في الارتباط على سنة الله ورسوله مع فتاة محترمة وتنحدر من عائلة أصيلة من أي منطقة، وسنها لا يتجاوز 25 سنة، يعدها بتوفير حياة الاستقرار وإنشاء أسرة متكاملة تحمل شعار الحب والاحترام.

 102371هاني يسعى لتحقيق الأماني

دركي من بسكرة اسمه هاني، يبلغ من العمر 26 سنة، يملك سكنا في طور الإنجاز، ينوي الحلال والاستقرار على سنة الله ورسوله مع فتاة أصيلة، ذات أخلاق نبيلة، صادقة وبنية صافية من أجل بناء عش الزوجية، مقبولة الشكل وسنها يتراوح ما بين 19 و25 سنة، لا يهم مكان إقامتها.

102372 من تكون كالماء المعين لتروى ضمأ «ياسين»

ياسين من قسنطينة، يبلغ من العمر 33 سنة، إطار بالجيش يعمل بمدينة باتنة، يتمنى أن يرزقه الله بمن تشاركه الحياة، يتخذها زوجة وشريكة أبدية، سنها مابين 24 و33 سنة، يفضلها عاملة في سلك الأمن أو المحاماة، من إحدى ولايات الشرق.

–     عروض خاصة

102373 مرحبا بك في بيتي يا نصيبي وقسمتي

مريم من قسنطينة، امرأة محترمة ذات قدر عال من الأخلاق بشهادة القريب والبعيد، مطلقة ولها ولدان بعد أن خانها الحظ بالاستقرار في زواجها الأول، تعمل ممرضة وتملك مسكنا خاصا، جميلة الشكل طيبة القلب والروح، حنون ومتفهمة، تبحث عن رجل مثقف ذي مستوى دراسي لا بأس به، تكمل معه مشوار الحياة وتستقر إلى جانبه تحت لواء الحلال، تعده بأن تكون له نعم الزوجة المخلصة والوفية التي تسعى لراحته وسكينته، لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، تفضله من الشرق أو الوسط الجزائري وسنه يتراوح ما بين 46 و55 سنة.

102374طيار يناشد ابنة الحلال ليشد معها الرحال

شاب من بومرداس، يبلغ من العمر 32 سنة، طيار في مؤسسة عسكرية، مثقف ومحترم، يبحث عن فتاة أصيلة يتخذها حليلة ورفيقة أمينة، تكون على دين قيم والتزام بيّن، يريدها محجبة ومتخلقة، مقبولة الشكل وسنها لا يتجاوز 30 سنة، لا يهمه إن كانت مطلقة أو أرملة، مع العلم أنه يملك مسكنا خاصا، يرغب بالجدية والصدق، فمن تملك هذه الصفات عليها بالإسراع لتفوز به شريكا للحياة

102375 في العشرين لكن خبرتي في الحياة أكثر بكثير

نجلاء من سكيكدة، تبلغ من العمر 20 سنة، فتاة جميلة وجذابة، تود التعرف على رجل جاد وصادق من أجل الزواج على سنة الله ورسوله، تريده شهما ومحترما يناسبها في السن، علما أنها ماكثة في البيت وتعده بتوفير راحة البال والحياة السعادة.

–     مـــوظــفات

102376 أعاني الوحدة فمن يؤنس حياتي

موظفة إدارية من العاصمة، مطلقة وليس لديها أولاد، شابة على قدر من الأخلاق، محجبة وملتزمة بدينها، ترغب في إعادة الاستقرار إلى حياتها بعد أن فشلت في تجربتها الأولى، مع رجل محترم وجاد، يكون عاملا مستقرا، ولا يهمها إن كان مطلقا أو أرمل من دون أولاد، عمره لا يتعدى 43 سنة.

102377 جميلة تتمنى أن تصبح حليلة

 

فتاة من الغرب الجزائري، تبلغ من العمر 25 سنة، موظفة محترمة وواعية، سمراء حلوة، أنيقة ومهتمة بجمالها، مرحة وبشوشة، ذات قلب طيب وحنون، تبحث عن رجل من الغرب الجزائري أو الوسط يكون لها الزوج الوفي والرفيق الأبدي، تشترط أن يكون جادا وصادقا في نواياه، عاملا مستقرا، لا يتعدى عمره 38 سنة.

رابط دائم : https://nhar.tv/YrZZ0
إعــــلانات
إعــــلانات