إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

-      نساء

102335 حسناء الشرق تنتظر أن يشرق الأمل على حياتها

شابة من شرق البلاد تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة بالبيت، سمراء حلوة وجذابة، تنتظر أن يشرق على حياتها الأمل بزوج طيب الأخلاق نقي السريرة، حنون ودود ومسؤول، سنه لا يتعدى 41 سنة، من كل ولايات الوطن ما عدا ميلة.

102336من يحوّل حياتي إلى بهجة مستمرة

أنا حنان من سيدي بلعباس، أحببت أن أطل عليكم بإعلاني هذا، أود من خلاله العثور على نصفي الآخر الذي طالما انتظرت أن يطل على حياتي ويحولها إلى بهجة مستمرة، أفضله دركيا أو شرطيا وسنه لا يتعدى 38 سنة، مقبول الشكل المهم إذا نظرت إليه أسرني، حبذا لو يكون من ولايتي تلمسان أو العاصمة أعده بالوفاء والإخلاص مدى الحياة.

102337 جميلة فاتنة ترغب الستر في أقرب الآجال

مرت السنوات بسرعة ولم أشعر بنفسي إلا وأنا أطرق باب الثلاثين، ولم أوفق لحد الساعة في لقاء شريك حياتي الذي أبحث عنه وأفضل أن يكون محترما، يخشى الله تعالى، لا يهمني إن كان مطلقا أو أرملا، أو يتخذني زوجة ثانية بعد موافقة الأولى، لديه عمل شريف، فيا من ترغب أن أكون زوجتك على سنة الله ورسوله، أنا سعاد من مدينة ميلة، بيضاء البشرة، جميلة جدا وربة بيت ممتازة ناهيك أنني من أسرة شريفة ومحترمة.

102338 صفية تتمنى الحياة الزوجية

اسمي صفية ذات السابعة والثلاثين من العمر، محجبة، وذات بشرة سمراء وقامة متوسطة أحببت الحلاقة فامتهنتها، أشعر دوما بشيء ينقصني وهو شريك حياتي الذي لم أوفق لحد الآن في العثور عليه، الشريك الذي أرغب أن يكون شهما وبأخلاق عالية، بعمل محترم، جاد ومسؤول، يحترم المرأة ويقدرها ويتفهمها، سنه لا يتعدى 45 سنة لا يهم إن كان مطلقا أو أرملا حبذا لو يكون من الوسط.

–     حمــــاة الـــوطن

102339 أبحث عن ابنة الحلال لاتخاذها زوجة بإذن الرحمن

أنا محمد من تلمسان، أبلغ من العمر31 سنة، دركي أبيض البشرة، أرغب في الزواج والاستقرار وأنا بصدد البحث عن ابنة الحلال التي سأتخذها زوجة بإذن الرحمان، تسعدني في حياتي وتمنحني حبها الخالص وتكون لي خير رفيقة درب وأما لأولادي، تكون ذات جمال وطيبة وأخلاق، طبيبة أو محامية وسنها لا يتعدى 27 سنة حبذا لو تكون من الوسط.

102340 من تبعث بداخلي حب الحياة وتشعرني بذاتي

 أنا سمير من الشلف، بلغت التاسعة والعشرين من العمر إطار بالجيش، أجد نفسي راغبا في الزواج، من فتاة طموحة تبعث بداخلي حب الحياة والتجديد، سنها لا يتعدى 29 سنة، لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة بالبيت حبذا لو تكون من ولاية الشلف.

102341 منتهى أملي أن يكون نصيبي مع امرأة تسر نظري

سمير من جيجل، يبلغ من العمر31 سنة، إطار بالجيش ويملك مسكنا خاصا، لا ينقصه سوى زوجة صالحة تعينه على مشاق الحياة، يستقر معها تحت سقف الحلال، يريدها على قدر من التدين والالتزام بحدود الله، تكون محجبة وبأخلاق ممتازة، سنها لا يتعدى 26 سنة ويفضلها من إحدى ولايات الشرق أو الوسط الجزائري كما يتمنى أن تكون جميلة تسر نظره.

–     مطلقون ومطقات

102342 من تضع معي حدا لجحيم الطلاق

أنا سفيان من مدينة سطيف عمري 43 سنة، موظف مستقر ولدي مسكن خاص، استحالت حياتي مع زوجتي فحدث الانفصال بعدما أنجبت طفلا، وبت أعيش حياة الوحدة وجحيم الطلاق، وعليه فإنني أود أن أضع حدا لهذا الحزن وأعيش بسلام وبقلب مبتهج مع زوجة وفية، حنون تمنحني حبها الصادق، سنها لا يتعدى 40 سنة لا يهم إن كانت مطلقة أو أرملة أم لطفلين على الأكثر، حبذا لو تكون من الوسط أو شرق البلاد.

102343  هل من زوجة طيبة وكريمة الخلق

أنا سالم من معسكر، أبلغ من العمر 35 سنة، مطلق وأب لطفل، موظف مستقر، حياتي أصبحت بلا طعم ولا لون منذ طلاقي، أحببت أن أعيد إليها الفرحة وهذا لن يكون إلا بجوار زوجة، لذلك فأنا بصدد البحث عن ابنة حلال طيبة الروح، كريمة الخلق، حنون وهادئة الطباع، سنها لا يتعدى 35 سنة، لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة بالبيت أو من أي ولاية كانت، المهم التوافق والتفاهم.

102344 أريد زوجة تحول أيامي إلى أفراح

أنا رجل من مدينة ورڤلة، وددت البحث عن شريكة لحياتي تعيد معي بناء أسرة سعيدة، وتحول أيامي إلى أفراح، بعدما طلقت زوجتي وأصبح أولادي تحت كفالتها، لدي مسكن خاص، وعمل محترم أشترط ألا تتعدى 30 سنة، لا يهم مكان إقامتها، المهم أن تكون جميلة وخلوقة، طبيبة أو معلمة لمن يهمها أمري رقم هاتفي لدى الجريدة.

102345 عشرينية ملتزمة بحدود الله ترغب بزوج تقي

لامية من العاصمية، سبق لها الزواج وشاءت الأقدار ألا تستقر في تجربتها الأولى، فانفصلت وليس لديها أولاد، ماكثة في البيت وعلى قدر كبير من الالتزام والتقوى، متجلببة تخاف خالقها ولا تتعدى حدوده، حلمها إعادة الاستقرار إلى حياتها، مع رجل محترم، متفهم وعلى قدر من الوعي والنضج، يكون سندها ورفيقها من أجل نسيان الماضي وبناء المستقبل تحت أسس متينة من الحب والاحترام، تشترط أن يكون عاصميا وسنه بين 25 إلى 34 سنة.

–     إطارات

102346 أناشد امرأة ناضجة تنطلق معي نحو الأفضلية وحياة المثالية

مهندس من مدينة غرداية، يبلغ من العمر 37 سنة، لديه مكتب دراسات، يملك مسكنا خاصا ويبحث عن ابنة الحلال التي تقبل أن تشاركه الحياة في السراء والضراء، تقف معه وتسانده من أجل إعادة الاستقرار إلى حياته، بعد أن مر بتجربة طلاق أفقدته الكثير من طعم الحياة، يعد زوجته المستقبلية والتي يفضل أن تكون ماكثة في البيت، بتوفير الحياة المثالية شرط أن تكون متفانية في تأدية واجباتها ولأولاده أما راعية، لا يشترط مكان إقامتها ولا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة بأولاد، سنها لا يتعدى 37 سنة.

102347 عدنان سيوفر لك الحب والأمان

عدنان من العاصمة، يبلغ من العمر 55 سنة، مطلق بأولاد تحت رعاية والدتهم، يعمل في مجال تصميم الأزياء، باستطاعته توفير كل متطلبات الحياة الكريمة، علما أنه رجل محترم، صادق وجاد، همه الوحيد إيجاد رفيقة العمر وشريكة الدرب من أجل بناء بيت سعيد على ثوابت من الحب والود، يفضلها عاصمية على قدر من الثقافة والوعي، محترمة، متفهمة وذات إحساس مرهف وقلب حنون، أما سنها فلا يتعدى 35 سنة ويحبذها عاملة.

102348 مهندس معماري يريد تصميم قلعة السعادة

عصام من تبسة، يبلغ من العمر 27 سنة، مهندس معماري، أبيض البشرة وطويل القامة، شاب بأخلاق عالية وخصال راقية، محترم، طيب القلب ومتفهم، يبحث عن النصف الآخر الذي يكمل معه مشوار الحياة تحت سقف الحلال، يريد ابنة أصول مثقفة واعية، على قدر من الجمال الخلقي والخُلقي، يتمناها جامعية وتكون عاملة، سنها لا يتعدى 26 عاما وحبذا لو تكون من العاصمة أو تيزي وزو.

102349 من تشارك شريف صاحب الغرض العفيف؟

أنا شريف من بسكرة، عمري 27 سنة موظف بحاسي مسعود، أنعم الله علي بالوسامة ورزقني بمسكن خاص، أرغب بالزواج من فتاة جميلة، بيضاء البشرة، وذات أخلاق عالية، شرط أن تكون عاملة وسنها يتراوح بين 25 و30 سنة، أعدها بالحب والوفاء والتعاون لتحقيق السعادة الزوجية بإذن الله تعالى.

–     جامعيات

102350 أين انت يا من يشاركني حياتي وطموحاتي

شابة من العاصمة، عمري 28 سنة، وهبني الخالق الجمال والأخلاق الفاضلة، أتممت دراستي الجامعية بتفوق ولا ينقصني سوى فارس أحلام يشاركني حياتي وطموحاتي، وأبني معه عش الزوجية لنحقق فيه أحلامنا المشتركة، أفضله من العاصمة، لم يسبق له الزواج ذو خلق حميد وجاد ولديه عمل مستقر.

102351 أستاذة بالتعليم ترغب بزوج متفهم

أتممت دراستي الجامعية وامتهنت التعليم، وببلوغي الثلاثين من العمر صرت أفكر باستمرار في الحياة الزوجية والعيش بجانب زوج متفهم، خلوق يحترمني ويمنحني الحب والحنان، أكون له نعم الزوجة التي تعينه على مشاق الحياة وطاعة الله ورسوله، سنه لا يتعدى 40 سنة ولا يهمني إن كان مطلقا أو أرملا بقدر ما يهمني الرضى.

102352 جامعية متميزة تريد إنهاء حياة العزوبية

فتاة من الجنوب الجزائري، جامعية وعاملة، سمراء البشرة، جذابة وطويلة القامة، تريد دخول القفص الذهبي مع رجل شهم وأصيل، يكون لها نعم الزوج وخير رفيق، سنه بين 40 إلى 45 سنة، ومن أي ولاية، لاتمانع الارتباط في الحلال مع مطلق أو أرمل من دون أطفال، تشترط فقط أن يكون مسؤولا وناضجا ولديه عمل مستقر يوفر به قوت يومه بالحلال.

عروض خاصة

102353 رجل متميز يريدها ملتزمة وكفى

إطار سامي من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 52 سنة، يملك مسكنا خاصا، مطلق يرغب بإعادة التوازن والاستقرار لحياته بعد تجربة لم يكتب لها الاستمرار، يريد امرأة صالحة، متفهمة وتقدس الرابطة الزوجية، تكون على قدر من الالتزام والاستقامة كما يشترط أن تكون محجبة، يفضلها ماكثة في البيت ولا يهمه إن كانت مطلقة بقدر ما يطمح أن يجدها مثقفة، مرحة وظريفة يسعد بجانبها، لا يتعدى عمرها 43 سنة.

102354 فرصة ذهبية لكل صبية

محمد هشام من الغرب الجزائري، يبلغ من العمر 28 سنة، يعمل بسلك الأمن ويرغب في إتمام نصف دينه مع فتاة محترمة وابنة عائلة أصيلة، يقبلها إن كانت أرملة أو مطلقة، مقبولة الشكل، بيضاء البشرة، لا مانع إن كانت تكبره سنا مادامت تناسبه وتقدره، ولأن السعادة أبدا لا تحسب بالقياس الزمني.

102355 لمن يرغب بحياة النعيم لن يجد أفضل من أستاذة تعليم

 

امرأة ناضجة من بومرداس، تبلغ من العمر 43 سنة تعمل أستاذة تعليم في الطور الثانوي، تود التعرف على رجل محترم قصد الزواج على سنة الله ورسوله، يقدر المرأة ويحترمها ويؤمن بالمبادئ الكبرى للحياة الزوجية، تقبله أرملا أو مطلقا بأولاد، متخلق وعلى قدر من الثقافة يناسبها سنا.

رابط دائم : https://nhar.tv/wDb6V
إعــــلانات
إعــــلانات