إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

هام جدا للإخوة أصحاب العروض بصفحة أدم وحواء

إخواني القراء، أتمنى أن تكونوا بألف خير، وأسأل الله أن يحقق غاياتكم ويجازيكم خير جزاء نظير هذا السعي، وأن يجعل لكل منكم النصيب بما يحب ويرضى وأن يعينه على إتمام نصف دينه في القريب العاجل إن شاء الله أما بعد :

أنا المشرفة على هذه الصفحة السيدة «كنزة» أحيطكم علما أني مهتمة جدا بكل الطلبات التي تصلني وأعمل على نشرها تباعا بكل أمانة، كما أشد انتباهكم أن مجموعة من الزملاء يسهرون على استقبال مكالماتكم يوميا من دون كلل ولا ملل، لنشكل معا الفريق الذي يسعى بكل جدية لتلبية كل الرغبات والطلبات، وهدفنا الوحيد إرضاؤكم، لذا أغتنم الفرصة لكي أوضح لكم بأننا لم نقصّر، بل كثافة المكالمات الهاتفية وكثرة الطلبات من تسبب التأخر في بعض الأحيان.

لكم مني فائق التقدير والاحترام على التفهّم وتأكدوا أننا دوما في الخدمة، والمعذرة مرة أخرى.

السيدة كنزة

-     رجــــال

102270 من تحقق لي مسعاي أجعلها الأهم في دنياي

حسان من وهران، يبلغ من العمر 49 سنة، ابتلاه الله بإعاقة حركية، لكنه وبإرادة من حديد يريد السعي من جديد من أجل بناء بيت سعيد مع امرأة يتخذها الزوجة والرفيق، تعينه على مشاق الحياة وتقف بجانبه في السراء والضراء، للعلم فإن حسان رجل محترم، يملك مسكنا خاصا وله مصدر رزق معقول جدا يستطيع توفير كل متطلبات الحياة الزوجية، يريد فقط من ترعاه بصدر رحب وبقلب صافٍ، يشعر معها براحة البال، لا يهمه ولايتها كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة.

 102271 بلغت مفترق الطرق فمن تدلني على الأنسب

خالد من قسنطينة، 36 سنة، كهربائي ويملك مسكنا خاصا، مطلق لديه طفل، يسعى من أجل التجديد، مع ابنة الحلال التي تعينه على بدء المشوار وبناء بيت الاستقرار على أسس من التفاهم والاحترام، يريدها من الوسط أو الشرق الجزائري، يفضلها عاملة ولا يهمه إن كانت مطلقة، سنها من 30 إلى 38 سنة.

102273 أرمل ميسور الحال يرغب بالحلال

عزيز من العاصمة، يبلغ من العمر 50 سنة، أرمل لديه ابن، تاجر ناجح ورجل مثالي، لديه سكن خاص مُجهز، يريد زوجة حنونا، تملأ بيته دفئا وحنانا وتغمر حياته سعادة وأمانا، يتمناها متفهمة تعينه على تربية ابنه وتعوضه حب أمه المتوفاة، يقبلها مطلقة أو أرملة بأولاد، تكون من الغرب الجزائري ماكثة في البيت، أما سنها فلا يتعدى 40 سنة.

102274 من تكون زوجة لوليد وتحقق له العيش السعيد

وليد من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 29 سنة، تاجر ويملك مسكنا خاصا، لا ينقصه سوى نصفه الآخر ليشاركه الحياة ويستقر معه في رحاب الهناء، يريد زوجة وفية ومخلصة، عفيفة تقية ونبيلة، طيبة ومهذبة، يفضلها من ولايته ماكثة بالبيت، سنها يتراوح ما بين 18 و20 سنة.

102275 «رضا» يسعى للعيش في كنف الرضا

رضا من ورڤلة، يبلغ من العمر 32 سنة، سائق شاحنة، يملك مسكنا خاصا ويرغب بالزواج بما يرضي الله ونبيه، يريد امرأة صالحة وعفيفة، تكون جميلة الشكل نقية السريرة، سنها لا يتعدى 23 سنة، يفضلها ماكثة في البيت ومن نفس المدينة.

102276 أناشد راحة البال بعدما أتعبتني الأحوال

سيد علي من تيبازة، 30 سنة، مقاول لديه مسكن خاص، يرغب في التعرف على فتاة محترمة وخلوقة بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، لتكون شريكة حياته يسعد معها، يريدها مقبولة الشكل عاملة يعدها بالوفاء وتوفير أجواء الود والاحترام، يفضلها من الوسط وسنها ما بين 24 و28 سنة.

–     نـــساء

102277 شاوية فتية تريد الحياة الزوجية

شابة من مدينة باتنة، تبلغ من العمر 20 سنة، ماكثة بالبيت ومقبولة الشكل، ترغب في الزواج على سنة الله ورسوله، من شاب من مدينتها أو من سطيف، تفضله عونا في الحماية المدنية، يكون محترما طويل القامة، مقبول الشكل تعده بالوفاء والإخلاص، سنه من 30 إلى 35 سنة.

 102278 يتيمة تطلب الحياة الكريمة والعيش في طمأنينة وسكينة

فتاة من أم البواقي، يتيمة الأبوين، موظفة، تبلغ من العمر 32 سنة، تسأل الله أن يجمعها في الحلال بمن ينسيها الغبن واليتم، يكون رجلا حنونا ومتفهما، تريده زوجا صالحا ملتزما بأحكام الله، تفضله مقيما بالخارج جادا وصادقا في مسعاه، للعلم فإنها بيضاء البشرة وجميلة.

102279 من يبدأ معي المشوار لنمضي سويا إلى الاستقرار

عاصمية، تبلغ من العمر 29 سنة، ماكثة في البيت وربة بيت ممتازة، تود التعرف على ابن الحلال الذي تستقر معه وتكمل مشوار الحياة بما يرضي الله ورسوله، علما أنها طيبة القلب تقدر الرابطة الزوجية، تريده عاملا محترما وابن عائلة أصيلة، تقبله أرمل أو مطلقا من دون أولاد، ترضى العيش مع أهله، سنه مابين 30 و50 سنة، ويكون من أي ولاية.

102280 نصيرة تناشد ابن الحلال لكي يأتيها في أقرب الآجال

نصيرة من تلمسان، تبلغ من العمر 34 سنة، طيبة ومتفهمة، مرهفة الإحساس، تخشى الله وملتزمة بأحكامه، لديها إعاقة خفيفة لا تؤثر سلبا على حياتها اليومية، ترغب بالزواج على سنة الله ورسوله من رجل يتفهم ظروفها ويقدر وضعها، تقبله أرمل أو مطلقا يخاف الله، عمره 48 سنة ويكون من الغرب الجزائري.

–     مـــطــلقون

102281 فشلت في تجربتي وأطمح لإعادة بناء حياتي

سيدة من العاصمة، تبلغ من العمر 44 سنة، مطلقة ولها طفلان تحت رعاية والدهما، مقبولة الشكل، متخلقة ذات خصال حميدة، تبحث في الحلال عن رجل محترم ومسؤول، يكون متفهما وواعيا، تكمل معه مشوار الحياة، يكون عاصميا وسنه يتراوح ما بين 45 و55 سنة، لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل وله أولاد، لديه عامل مستقر، وقادر على ضمان حياة بسيطة وكريمة.

102282 من المدية يرغب بالتجديد والخروج من الأزمة الأولية

عبد الحق من المدية، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، يبحث عن زوجة مقبولة الشكل، تكون ابنة أصول وتنحدر من عائلة محافظة، لا يهمه إن كانت مطلقة أو أرملة بأولاد بقدر ما يتمنى امرأة صالحة تعوضه مرارة الحياة والأيام التي قضاها في تجربته الأولى، التي انتهت بالطلاق وأثمرت ولدا يعيش معه، يريدها امرأة متفهمة من الوسط الجزائري على دين والتزام، تعينه على تربية ابنه الوحيد وتوفر جو الراحة، سنها من 28 إلى 32 سنة.

102283 حياتك ستكون مثل الأحلام يا من تشاركيني حلاوة الأيام

عاصمي قبائلي الأصل، إطار بالدولة ويملك مسكنا خاصا، يبلغ من العمر 55 سنة، سبق له الزواج وانتهى بالطلاق، ليس لديه أولاد، يبحث عن الاستقرار الحقيقي مع امرأة تقية، ملتزمة وعلى أخلاق حميدة، للإشارة فإنه قادر على توفير كل ضروريات الحياة الزوجية الكريمة، ولا ينقصه إلا شريكة مطيعة وزوجة وفية تعينه على بناء عش الزوجية، يريدها مقبولة الشكل وقبائلية الأصل، لا يمانع إذا رغبت بالعمل، يشترط أن يكون ذلك بسلك التعليم، سنها يتراوح ما بين 35 و40 سنة.

102284 عثمان يتمنى العيش في كنف الدفء والحنان

عثمان من ولاية ميلة، 35 سنة، مطلق وله طفلان تحت رعاية أمهما، متقاعد من الجيش وله مسكن خاص، يرغب في إعادة بناء حياته مع امرأة متفهمة ومحترمة بعد أن خانه الحظ في تجربته الأولى، يعد بتحمل المسؤولية، يسهر على تأدية واجباته العائلية، يريدها أن تكون له نعم الزوجة والرفيقة في الحلو والمر، تكون من قسنطينة أو جيجل ولا يمانع الارتباط بمطلقة أو أرملة بولد على الأكثر.

–     جــامــعيات

102285 من يصون جمالي أحقق له كل الآمال

نبيلة من العاصمة، تبلغ من العمر 29 سنة، طالبة جامعية، طويلة القامة وذات جمال أخّاذ يلفت الانتباه، ترغب بستر نفسها في الحلال مع رجل شهم يفيض نخوة، تشترط أن يكون لديه عمل مستقر لضمان العيش الأمثل، سنه يتراوح ما بين 30 و37 سنة، تفضله عاصميا وله مسكن خاص.

102286 سمراء بهية تسعى لتجسيد السعادة الحقيقية

نبيلة من سوق أهراس، تبلغ من العمر 32 سنة، ماكثة في البيت، أنعم الله عليها بالجمال، سمراء وطويلة القامة، تبحث عن رجل لم يسبق له الزواج، يكون محترما وابن عائلة أصيلة، سنه لا يقل عن 32 سنة وتشترط أن يكون له عمل مستقر وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج.

102287 إذا كان حظك سعيدا سأكون زوجتك عن قريب

جامعية لم يسبق لها الزواج، تبلغ من العمر 27 سنة، عاملة وعلى قدر كبير من الجمال، تحلم بدخول القفص الذهبي بمعية رجل محترم وتقي، يكون عاملا مستقرا لديه مستوى جامعي، لا تمانع إن كان أرمل من دون أولاد ولا تقبل المطلق، لا يفوق 40 سنة، ويكون من الوسط الجزائري.

102288 ممرضة تبحث عمن ينعش حياتها

حفيظة من العاصمة، تبلغ من العمر 36 سنة، بيضاء البشرة وطويلة القامة، ممرضة، تحلم بإكمال نصف دينها مع رجل محترم ومتفهم، يكون واعيا وقادرا على تحمل المسؤولية، تفضله من بومرداس، بأخلاق عالية وتصرفات راقية، بغية إنشاء بيت سعيد، وسنه ما بين 36 و45 سنة.

–     موظفون.. بالزواج والاستقرار يحلمون

102289 أريدها جميلة تسرّ ناظري وأغضّ بها بصري

محمد من العاصمة، يبلغ من العمر 24 سنة، موظف، يرغب بإكمال نصف دينه مع ابنة الحلال، لتكون رفيقة الحياة وشريكة العمر، تكون على قدر من الوعي والنضج، تقدر الحياة الزوجية وتقدس الرابطة الأسرية، يريدها من الوسط وسنها لا يتعدى 22 سنة، كما يحبذها ذات جمال يريح قلبه ليغض بصره.

102290 أحلم بالزواج من عاصمية لأحظى بالحياة المثالية

عاصمي آخر يبلغ من العمر 30 سنة، موظف ويملك مسكنا خاصا في طور الإنجاز، شخص واع ومتميز، طموح بأخلاق وخصال حميدة، يبحث عن ابنة الحلال بنية الاستقرار على سنة الله ورسوله، يريدها عاصمية ذات أخلاق مثالية، كما يتمناها جميلة المظهر تكون على قدر من الطيبة ورقة القلب، تسانده لبناء أسرة متفاهمة على مبادئ الحب والتراحم، سنها لا يتعدى 25 سنة.

102291 من وهران غايته الهناء والأمان

محمد من وهران، شاب خلوق ومتواضع، على قدر من الاحترام وحسن الخصال، يبلغ من العمر 35 سنة، موظف ويملك مسكنه الخاص، يتمنى دخول القفص الذهبي مع فتاة محترمة وابنة أصول، تكون مقبولة الشكل وعلى قدر من الطيبة والأخلاق الرفيعة، تعينه وتسانده من أجل بناء أسرة متفاهمة تحت سقف الحلال، يقبلها عاملة أو ماكثة بالبيت، يفضلها من العاصمة أو إحدى ولايات الغرب الجزائري، عمرها لا يتجاوز 25 سنة.

–     عـــروض خــاصة

102292 جامعية جذابة لمن يرغب في العيش بلا عذاب

نعرفكم في هذا العدد على فتاة اسمها بشرى، تبلغ من العمر 24 سنة، مقيمة بالمدية، لديها شهادة جامعية، موظفة، وعلى قدر كبير من الطيبة والتسامح، رشيقة وجذابة، ترغب في الزواج على سنة الله ورسوله من رجل يدرك تمام الإدراك أن الزواج أقدس رابطة جعلها الله على وجه الأرض، لديه عمل مستقر ليضمن لهما كرم العيش، تقبله من أي ولاية على ألا يتعدى عمره الأربعين سنة. لمن يهمه أمرها رقم هاتفها بحوزتنا.

102292  هذه يدي أمدّها لمن ترافقني دربي

 

أنا دحمان مقيم بعين تموشنت، عاصمي الأصل، أبلغ من العمر 63 سنة، مطلق لدي أولاد كبار كل منهم شق حياته واسقل بذاته، لذا أرغب في إعادة بناء حياتي بالزواج على سنة الله ورسوله من امرأة لا أمانع إن كانت أرملة أو مطلقة ولها ولد على الأكثر، علما أني مرتاح ماديا وميسور الحال، لدي مسكن فخم «فيلا» وعشت مدة من الزمن في ديار الغربة، لكني فضلت العودة إلى الوطن، فإذا كان باستطاعتك إسعادي، هذه يدي أمدها لكِ يا من ستكونين زوجتي في الحلال.

رابط دائم : https://nhar.tv/TyeUK
إعــــلانات
إعــــلانات