إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

 هام جدا للإخوة أصحاب العروض بصفحة أدم وحواء

 إخواني القراء، أتمنى أن تكونوا بألف خير، واسأل الله أن يحقق غاياتكم ويجازيكم خير جزاء نظير هذا السعي، وأن يجعل لكلّ منكم النصيب بما يحب ويرضى، وان يعينه على إتمام نصف دينه في القريب العاجل إن شاء الله أما بعد :أنا المشرفة  على هذه الصفحة السيدة «كنزة»، أحيطكم علما أني مهتمة جدا بكل الطلبات التي تصلني وأعمل على نشرها تباعا بكل أمانة، كما أشد انتباهكم أن مجموعة من الزملاء يسهرون على استقبال مكالماتكم يوميا دون كلل ولا ملل، لنشكّل معا الفريق الذي يسعى بكل جدية على تلبية كل الرغبات والطلبات وهدفنا الوحيد إرضاؤكم، لذا اغتنم الفرصة لكي أوضّح لكم بأننا لم نقصّر، بل كثافة المكالمات الهاتفية وكثرة الطلبات هي التي تسبب التأخر في بعض الأحيان.لكم مني فائق التقدير والاحترام على التفهم وتأكدوا أننا دوما في الخدمة، والمعذرة مرة أخرى.

السيدة كنزة   

-     رجــــــال

102312 أين أجدك يا فتاة أحلامي

أنا محمود من ولاية الوادي عمري 27 سنة، أمتهن الأعمال الحرة، استطعت توفير مسكن خاص قصد الزواج والاستقرار، لذلك أنا أبحث عن فتاة أحلامي التي تشاركني الحياة، طيبة وحنونة ومتفهمة، سنّها يتراوح ما بين 20 و23 سنة، حبذا لو تكون عاملة لمن يهمها أمري رقم هاتفي لدى الجريدة.

102313 طيب وحنون غايته العثور على ابنة أصول

اسمي جمال من البويرة، بلغت من العمر 34 سنة ولحد الآن لم أعثر على شريكة تفهمني، تكون لي نعم الزوجة الصالحة سنّها لا يتعدى 25 سنة، حبذا لو تكون من البويرة وما جاورها، ولتعلم أنني تاجر ولدي مسكن خاص وسيم أبيض البشرة وطويلة القامة، صاحب قلب كبير، طيب وحنون، ولن تندم من ستكون نصيبي غن شاء الله.

102314 من تحقّق لي حلم الأبوة وتشاركني مشاريعي المستقبلية

  أنا سيد من تيزي وزو عمري 40 سنة، بمستواي الثالثة ثانوي عامل مستقر، أود بناء عش زوجية سعيد وتحقيق حلم الأبوة، وهذا لا يتحقق إلا بوجود زوجة إلى جانبي تكون ذات أخلاق وصاحبة قلب محب وحنون، أحبذها أن تكون قبائلية الأصل وسنّها لا يتعدى 45 سنة.

102315 صادق يبحث عن زوجة تقاسمه المشاعر

رجل  من خنشلة عمري 42 سنة لم يسبق لي الزواج، عامل والحمد لله، آن الأوان لفتح بيت زوجية، وهذا يتطلب البحث عن امرأة متفهمة جميلة الخلق والخلق عاملة أو ماكثة بالبيت، لا يهم إن كانت مطلّقة سنّها يتراوح ما بين 25 و42 سنة، أعدها بالوفاء والاستقرار إن شاء الله.

120316 إطار في البنكيشترط الجدية وصفاء النية

أنيس من العاصمة، يبلغ من العمر 29 سنة، إطار في البنك ويملك مسكنا خاصا في طور الإنجاز، يريد تطليق العزوبية علي يد قبائلية، تكون على جمال خِلقي وخٌلقي، محترمة وابنة أصول، يفضّلها من العاصمة وسنها يتراوح ما بين 22 إلى 27  سنة، كما يشترط الجدية والصدق  وصفاء النية.

102317 وسيم رزين يسعى للزواج مع ذات جمال يسر العين

شاب خلوق من خنشلة، يبلغ من العمر 29 سنة، محترم، رزين وذو طبع هادئ، أشقر، وسيم وطويل القامة، موظف في القطاع العام، وله مسكن في طور الإنجاز، يتمنى إيجاد نصفه الآخر من أجل الارتباط على سنّة الله ورسوله، يريدها شقراء طويلة القامة وعلى قدر من الجمال، ماكثة في البيت ولا بأس إن كانت من قطاع التعليم أو الصحة، سنّها يتراوح ما بين 22 إلى 29 سنة، يفضّلها من إحدى ولايات الشرق الجزائري.

–     نـــساء

102318  سئمت العزوبية وأرغب بالحياة الزوجية

أنا فتاة من البويرة، أبلغ من العمر 35 سنة ، ماكثة بالبيت ذات بشرة سمراء وقامة متوسطة مقبولة الشكل، سئمت من العزوبية وأرغب في العيش بهناء وأمان وسعادة بالقرب من زوج متفهم، معطاء يحترمني ويقدّرني، لديه عمل شريف ومستقر لا يهم إن كان مطلّقا أو أرمل و لديه أولاد، أعده بالإخلاص مدى الحياة.

102319 من يقدّرني أقبله من أي مكان وبأي حال كان

أطفأت ثلاثة وأربعين شمعة من عمري، هي سنوات مضت  وانقضت معها أحلام الاستقرار التي طالما تمنيت تحقيقها، خاصة بناء أسرة سعيدة إلى جانب زوج شهم محترم، يقدّر الحياة الزوجية ويحترم المرأة، سنّه لا يتعدى 55 سنة، لا يهم إن كان مطلّقا أو أرملا و لديه ثلاثة أطفال  على الأكثر، أقبله من أي ولاية، شرط أن يحترمني ويسعدني.

102320  أرغب بزوج يفرح قلبي وينير دربي

 فتاة في السابعة والعشرين من العمر،من قسنطينة، ماكثة بالبيت ولم يسبق لها الزواج، ذات أخلاق عالية ومتفهمة، تبحث عن ابن الحلال لبناء أسرة سعيدة وهنيئة، شرط أن يكون طيب القلب، طموحا وخلوقا، لديه عمل مستقر، سنّه يتراوح ما بين 27 إلى 40، وحبذا أن يكون من الشرق الجزائري.

  102321 شاوية تريد زوجا يقدّر جمالها وشبابها

صباح فتاة شاوية مقيمة بمدينة بسكرة، تبلغ من العمر 22 سنة ماكثة بالبيت، جميلة ومتخلّقة، تبحث عن فارس الأحلام وتتمنى أن تجده من خلال الجريدة، ترغب أن يكون صاحب همة وقلب حنون، لديه عمل شريف، سنّه لا يتعدى 28 سنة، وحبذا لو يكون من باتنة أو المدن المجاورة.

–     تجار يرغبون في الاستقرار

102322 أرغب بزوجة متدينة تعينني على طاعة الله

من تيبازة شاب في الثلاثين من عمره، يمارس التجارة، لديه مسكن في طور الإنجاز، أطمح لبناء أسرة والاستقرار مع زوجة ذات جمال، أخلاق وعلم، متحجبة وتخشى الله تعالى لكي تعينني على طاعته، أفضّلها ماكثة بالبيت وسنّها لا يتعدى 25 سنة حبذا لو تكون من تيبازة الجزائر أو البليدة.

102323 هدفي نبيل فمن تستحق أن تشاركني أتخذها زوجة في الحين

عاصمي أبلغ من العمر 36 سنة، تاجر، لدي مسكن في البيت العائلي، وقد آن الآوان للتفكير فعلا في الزواج، لذلك أبحث عن ابنة الحلال التي ستشاركني حياتي وتواصل معي دربي، أفضّلها متدينة، متخلقة وأنيقة، لا يهمني إن كانت عاملة أو ماكثة بالبيت، سنّها يتراوح ما بين 23 و25 سنة حبذا لو تكون من العاصمة أو بومرداس.

102324 وليد لا يرغب بالعيش وحيدا

اسمي وليد، أمارس التجارة مقيم مع أهلي، عمري 30 سنة، أم البواقي، أرغب في ترك حياة العزوبية، والزواج على سنة الله ورسوله مع فتاة تمتاز بالجمال والروح الطيبة والأخلاق الكريمة، سنّها يتراوح ما بين 19 إلى  25 سنة، حبذا لو تكون من شرق البلاد، لمن يهمها أمري رقم هاتفي لدى الجريدة.

 102325 أريدها جميلة تنعش حياتي العليلة

أنا كمال من جيجل عمري 34 سنة تاجر ولدي مسكن خاص، أعيش حياة مستقرة غير أني بحاجة إلى زوجة لإكمال نصف ديني، شرطي أن تكون جامعية مثقفة، جميلة  تحترم الرجل وتقدّره، أقبلها عاملة أو ماكثة بالبيت، وحبذا لو تكون من ولايتي جيجل أو ميلة.

–     حماة الوطن

102326 لا يهمني المظهر بقدر ما يغريني نقاء القلب والجوهر

أنا محمد من وهران، عمري 25 سنة، موظف بسلك الأمن لدي مسكن خاص، أريد إتمام نصف ديني مع فتاة تحترم الرجل وتقدّره تملك قلبا صافيا وصادقا، همّها إسعاد شريكها وتحقيق النجاح في الحياة الزوجية، سنّها لا يتعدى 24 سنة، أفضّلها ماكثة بالبيت، حبذا لو تكون من الوسط أو الغرب الجزائري وأعدها بالهناء.

102327 دركي لديه كل الامتيازات يطمح للفوز بجميلة الجميلات

دركي من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 26 سنة، يملك مسكنا خاصا، متخلق وعلى قدر من الثقافة والوعي، أبيض البشرة ومتوسط الطول، يسعى لإكمال نصف الدين مع امرأة صالحة ومطيعة تكون له نعم الشريكة، يريدها شقراء وذات مستوى جامعي، جادة وصادقة لتجسيد مشروع الحلال، سنّها لا يتعدى 23 عاما من بسكرة وضواحيها أو من ولاية باتنة.

 102328 لم يسبق له الزواج ولا يمانع إن كانت مطلّقة

هواري من غليزان، يبلغ من العمر 28 سنة، إطار في الجيش بولاية البليدة، لديه مسكن في طور الإنجاز، يبحث عن الاستقرار تحت لواء الحلال مع شريكة العمر ورفيقة الدرب، يحلم بفتاة خلوقة ومحترمة، على قدر من الوعي وحس المسؤولية، تكون له نعم الزوجة الحنون يبدأ معها مشوار الحياة تحت شعار الود والآمان، لا يشترط مكان إقامتها بقدر ما يطمح أن تكون توأم روحه وابنة أصول يسعد بجانبها، لا يمانع إن كانت مطلّقة بأولاد، كما يفضّلها عاملة تسانده لتحقيق حياة متوازنة، سنّها لا يتعدى 28 سنة.

–     جامعيات وموظفات يرغبن بتحقيق الذات

102329 هدى تبحث عمّن يحقق لها السعادة المنشودة

هدى من قسنطينة، عمري 21 سنة، جامعية ذات جمال وأخلاق، طموحة حيوية وأحب الحياة، أبحث عن فارس أحلامي لأحقق السعادة المنشودة إلى جانبه، أريده وسيما ولديه عمل شريف ومستقر، جاد في الارتباط على سنة الله ورسوله، سنه ما بين 25 و32 سنة، لمن يهمه أمري رقم هاتفي لدى الجريدة.

 102330 من يؤنس وحدتي بعدما تسلل اليأس إلى حياتي

مضت من عمري 42 سنة، رغم ذلك لم أوفق ولحد الآن في العثور على شريك حياتي ومؤنس وحدتي الذي يغير روتين أيامي إلى سعادة، علما أني موظفة وأتمتع بالصحة الجيدة والقلب الطيب ونقاء السريرة، أريده عاصميا أومن بومرداس، أقبله مطلق بأولاد، محترم، مسؤول وجاد، ولديه مسكن خاص لمن يهمه فليعجل أنا في الانتظار.

102331 أطمح لإنشاء أسرة أساسها المودة والرحمة

من خنشلة شابة تبلغ من العمر 26 سنة، عاملة تطمح إلى تكوين أسرة أساسها الحب والود والرحمة مع زوج يخشى الله تعالى، مثقف، يقدس الحياة الزوجية، سنّه يتراوح ما بين 30 و36 سنة، حبذا لو يكون لديه مسكن خاص ومن ولاية خنشلة.

102332 عاصمية جامعية تبحث عن شريك لحياتها

وهيبة من العاصمة تبلغ من العمر 27 سنة، جميلة جدا ذات بشرة سمراء طويلة القامة وجذابة، أتمت دراستها الجامعية بتفوق، هي الآن موظفة، تبحث عن شريك  حياتها، تتمنى أن يكون مثقفا ومتفهما، لديه عمل مستقر، سنه لا يتعدى 35 سنة حبذا لو يكون من إحدى مدن الوسط، تعده بالحب والوفاء السعي  لتحقيق السعادة الزوجية.

–     عروض خاصة

102333 مهندسة غايتها امتطاء الحصان مع فارس الأحلام

شابة من مدينة أم البواقي، تبلغ من العمر 30 سنة، مهندسة بوظيفة مستقرة، على قدر عال من الأخلاق، متفهمة، قنوعة وحنون، جميلة الخلق، تود التعرف على شاب جاد وصادق يرغب بالارتباط على سنة الله ورسوله،   واع وناضج، مسؤولا وباستطاعته السير بالعلاقة الزوجية نحو الحياة المثالية، عمره ما بين 30 إلى 40 سنة، تتمنى أن يكون شريك حياتها من إحدى أسلاك الأمن، مع العلم أنها يتيمة الأب وتبحث عمّن يوفر لها الاستقرار والأمان بعدما عانت من الحرمان وألم الفقدان.

102334 ميسور الحال يبحث عن زوجة تحقّق له راحة البال

 

محمد من الشلف، يبلغ من العمر 42 سنة، تاجر ولديه مسكن خاص وميسور الحال بفضل من الله، مطلّق وليس لديه أطفال، يريد بناء حياته من جديد على سنة الله ورسوله مع امرأة محترمة، يفضّلها بيضاء البشرة، وعلى قدر من الأخلاق الحميدة والصفات النبيلة لكي يستقر معها في جو من الطمأنينة والسكينة، يفضلها ماكثة في البيت وسنّها ما بين 30 إلى 38 سنة، كما يعدها بالهناء وعيش السعداء.

رابط دائم : https://nhar.tv/bB85B
إعــــلانات
إعــــلانات