إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

هام جدا للإخوة أصحاب العروض بصفحة آدم وحواء

 إخواني القراء، أتمنى أن تكونوا بألف خير، وأسأل اللّه أن يحقق غاياتكم ويجازيكم خير جزاء نظير هذا السعي، وأن يجعل لكل منكم النصيب بما يحب ويرضى وأن يعينه على إتمام نصف دينه في القريب العاجل إن شاء الله أما بعد :أنا المشرفة على هذه الصفحة السيدة «كنزة»، أحيطكم علما أني مهتمة جدا بكل الطلبات التي تصلني، وأعمل على نشرها تباعا بكل أمانة، كما أشد انتباهكم أن مجموعة من الزملاء يسهرون على استقبال مكالماتكم يوميا دون كلل ولا ملل، لنشكل معا الفريق الذي يسعى بكل جدية على تلبية كل الرغبات والطلبات، وهدفنا الوحيد إرضاؤكم، لذا أغتنم الفرصة لكي أوضح لكم بأننا لم نقصر، بل كثافة المكالمات الهاتفية وكثرة الطلبات من تسبب التأخر في بعض الاحيان.لكم مني فائق التقدير والاحترام على التفهم وتأكدوا أننا دوما في الخدمة، والمعذرة مرة أخرى.

السيدة كنزة

-     رجـــال

102226 فقدت بصري ولم أفقد أملي في العثور على شريكة عمري

أحمد من بسكرة، يبلغ من العمر 26 سنة، فقد بصره رغم ذلك ظل متشبثا بأمل العثور، على امرأة تفهمه وترضى الاستقرار بجانبه، أحمد لديه إرادة فولاذية وعزيمة قوية، بعدما تعرض لحادث أفقده نعمة البصر تعلم معنى الصبر والرضى بالقضاء والقدر، أحمد شاب طويل القامة ويتمتع بصحة جيدة، لديه عمل مستقر ومسكن خاص، يريد الارتباط في القريب العاجل مع فتاة محترمة وقنوعة، لم يسبق لها الزواج وعلى قدر كبير من الأخلاق لتعينه على مشاق ومصاعب الحياة.

102227 من تقاسمني حلاوة الحياة والعيش في ثبات

محمد من ورڤلة، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل بمؤسسة سوناطراك، يرغب في إتمام نصف الدين امتثالا لوصية خير المرسلين، مع فتاة أصيلة من عائلة شريفة، تقاسمه حلاوة الحياة والعيش برفقتها بثبات، يشترط ألا يتعدى عمرها 24 سنة تكون من العاصمة أو سطيف.

102228 جمال يسعى لتحقيق راحة البال

جمال من مدينة جبجل، يبلغ من العمر26 سنة، يعمل بالعاصمة وله مسكن خاص، يرغب في الزواج على سنة اللّه ورسوله، مع فتاة محترمة وواعية بمسؤولية الزواج، متفهمة وحنون، تكون له سندا مدى الحياة يتعاونا على تشييد بيت المودة والاحترام، يريدها من إحدى ولايات الوسط وسنها لا يتعدى 26 سنة.

102229 عون بالحماية المدنية غايته بناء عش الزوجية

خالد، عون في الحماية المدنية، يبلغ من العمر 29 سنة يسعى إلى تجسيد مشروع الحلال مع شقراء، يتخذها على سنة الله ورسوله شريكة أبدية، يعمل من أجل سعادتها ويوفر كل ما يضمن راحتها، يريدها ذكية تفهم الكلام جميلة الشكل والمضمون يعدها أن يكون لها نعم الزوج، يفضلها عاصمية وسنها لا يتعدى 28 سنة.

102230 متسعجل على الزواج فمن تحقق لي غايتي

محمد من النعامة، يبلغ من العمر 29 سنة، موظف مستقر وله مسكن خاص، رجل همة ومسؤولية، طويل القامة، أبيض البشرة يرغب بالارتباط في الحلال، بفتاة يرتاح بقربها على سنة الله ورسوله، يريدها من أي ولاية يتخذها زوجة في القريب العاجل إن شاء الله، تكون جميلة، لا يمانع إن كنت عاملة ويقبلها ماكثة بالبيت، سنها بين 20 إلى 22 سنة.

–     نــساء

102231 هدفي من الوجود دركي يشاركني الأمل المفقود

سعاد من ولاية سطيف، أبلغ من العمر 36 سنة، لم يسبق لي الزواج، ماكثة في البيت مديرة محترفة لشؤونه، أرغب برجل يقدرني ويوفر لي حياة بسيطة، لا مترفة أملّ منها ولا مزرية أتعب بسببها، مثالية ببساطتها، علما أني طموحة وحلمي أنت يا من تقرأ طلبي، إذا كنت جادا وصادقا فأنا مستعدة لأكون لك زوجة، في السراء والضراء، أريدك عاملا مستقرا وليس عليك حرج إن كنت مطلقا أو أرملا مادمت أصيلا ومحترما، أتمناك دركيا وسنك بين 36 إلى 45 سنة، تكون من الوسط أو الشرق.

102232 ندى ترغب في استقرار طويل المدى

ندى، شابة من العاصمة تبلغ من العمر 24 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن قرة العين، ابن حلال تتخذه زوجا صالحا وشريكا وفيا لمشوار حياتها، تريده على خلق حميد ورأي سديد، يكون جادا وصادقا في مسعاه حتى تسانده وتعينه على تحقيق مبتغاه وإنشاء أسرة مثالية تنعم بالدفء والحنان، تفضله من الوسط الجزائري وسنه لا يتعدى 35 سنة.

102233 «يمينة» بحاجة لمن يهديها السعادة والسكينة

يمينة من سوق أهراس، تبلغ من العمر 32 سنة، تبحث عن ابن الحلال بنية الاستقرار على سنة اللّه ورسوله، علما أنها ماكثة في البيت وعلى خلق رفيع، تريد رجلا واعيا ومسؤولا، سنه يتراوح بين32 إلى 40 سنة، يكون قادرا على بناء أسرة متماسكة، تعده أن تكون الزوجة المطيعة، تقف بجانبه في كل الأحوال، وتقاسمه السراء وتدعمه في الضراء كما تضمن له راحة البال وحياة الاستقرار.

–     حماة الوطن

102234 أريدها شرطية أو جمركية لتكون أقرب إلىّ

عبد الرحمن من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 33 سنة، إطار بالجيش، لديه مسكن في طور الإنجاز، أسمر البشرة وطويل القامة، نيته التعرف على فتاة صادقة، بغية إتمام نصف الدين والزواج على سنة الله وخاتم النبيين، يريد شابة على قدر من الوعى والمسؤولية، ناضجة وتقدر الرابطة الزوجية، ليبني معها أسرة على أسس المحبة والاحترام، عمرها لا يتعدى 33 سنة ويشترط أن تكون عاملة بالجمارك أو سلك الأمن من إحدى ولايات الشرق.

102235 من تحقق لعبد النور الهناء والسرور

عبد النور من تيبازة، يبلغ من العمر 24 سنة، يعمل بسلك الأمن، طويل القامة وأنيق، يبحث عن نصفه الآخر من أجل بداية مشوار حياته بالحلال، يريد فتاة سنها يتراوح بين 18 إلى 22 سنة، ماكثة في البيت ذات جمال تسر نظره وتفرح قلبه، مثقفة وعلى قدر من الوعى والنضج كما يشترط أن تكون ابنة أصول وتنحدر من عائلة محافظة بالوسط الجزائري.

102236 أريدها بخصال حميدة لأحظى بمودة أكيدة

أمين من سوق أهراس، يبلغ من العمر 34 سنة، يعمل بسلك الأمن ويملك مسكنا خاصا، نيته صادقة في الارتباط الجاد مع فتاة محترمة، تكون ابنة أصول على قدر من الأخلاق الرفيعة والخصال الحميدة، يريدها ذات جمال لتقر عينه، سنها بين 20 إلى 30 سنة، يقبلها ماكثة بالبيت أو عاملة من ولايات الشرق أو الوسط الجزائري.

102237 أفضلها طيبة القلب تطيب معها العشرة

رياض من الشرق الجزائري، إطار في سلك الأمن، يبلغ من العمر 32 سنة، على خلق حميد وأصل عريق، يبحث عن فتاة الأحلام التي تشاركه حلو ومر الأيام، كل ما يتمنى أن تكون له رفيقة صالحة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، واعية وناضجة لكي تدعمه في مشوار الحياة، لا يهمه مظهرها بقدر ما يشترط أن تكون على أخلاق عالية وخصال سامية من الحب والطيبة ورقة القلب، لا يمانع إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، جادة وصادقة من أي ولاية، سنها لا يتعدى 32 سنة.

–     مــطلقون يرغبون بتجديد الحياة

102238 ناضج يناشد زوجة تطل على حياته لتحقق أمنياته

ربيع، رجل عاصمي يبلغ من العمر 42 سنة، عامل حر، مطلق ولديه أطفال مع زوجته الأولى تحث رعايتها، يريد الارتباط من جديد وإعادة بناء حياة مستقرة مع شريكة تكون متفهمة وقنوعة، واعية وعلى قدر من النضج وروح المسؤولية، يبني معها عش الزوجية ويحقق الطمأنينة والسكينة، عمرها لا يتعدى 35 سنة، لا يمانع الارتباط بامرأة مطلقة أو أرملة من دون أولاد ولا يشترط مكان إقامتها.

102239 إذا اخترتني حليلة سأكون على راحتك أمينة

مطلقة من مدينة الشلف، تبلغ من العمر 34 سنة، لديها مستوى نهائي، مثقفة وخلوقة على قدر من التواضع وطيبة القلب، تريد إكمال مشوار حياتها مع رجل يعينها على تربية ابنها الوحيد، يكون محترما وأصيلا، بخصال حميدة، تعده بالوفاء والسهر على راحته ورعايته، لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا بأولاد، ولا تشترط مكان إقامته، وسنه بين 40 إلى 50 سنة.

102240 مقاول مرتاح ماديا يرغب بالراحة المعنوية

عبد المالك من بجاية، يبلغ من العمر 41 سنة، مقاول ويملك مسكنا خاصا، مطلق ويود التعرف على امرأة محترمة، تكون له زوجة صالحة وشريكة مخلصة في السراء والضراء، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت ويتمنى أن تكون على جميلة الخَلق والخُلق، يعدها بالعيش في كنف أسرة، متفاهمة ومتحابة، سنها بين 25 إلى 32 سنة يفضلها من الغرب.

102241 عاصمية لديها خالص النية لإنشاء رابطة زوجية

نعيمة من العاصمة، تبلغ من العمر 38 سنة، مطلقة بولدين ماكثة في البيت، مقبولة الشكل من عائلة طيبة الأعراق، تريد البدء من جديد وتوفير جو ملائم يساعدها على تربية طفليها، مع رجل مخلص، يكون لها زوجا متفهما وواعيا من أي ولاية، يتعاونا على إنشاء بيت المحبة والمودة، يكون عاملا مستقرا تقبله مطلقا أو أرملا بأولاد.

–     عـــرض خـــــاص

102242 جذابة فوق العادة ستجعل أيامك حلوة عذبة

 سارة من العاصمة، فتاة عشرينية مطلقة، لديها مستوى جامعي، سمراء وطويلة القامة جذابة جدا، ذات خلق قويم وعقل رزين، ترغب بإعادة بناء حياتها مع رجل يغرقها في الحب والحنين، يقدر المرأة ويحترمها، يصونها في الحلال ويكون لها نعم الزوج تقبله من أي مكان، شرط الإخلاص والوفاء، سنه بين 24 إلى 50 سنة، لا يهمها مستواه الدراسي بقدر ما تركز على طيبة قلبه وجمالية روحه.

102243 أين أنت يا نصيبي لأهديك شبابيمالي وامتناني

أنا خولة من وادي سوف، أبلغ من العمر 25 سنة، وهبني اللّه كل ما تشتهيه النفس البشرية، سمراء أحلى من طعم التمر، خفيفة الظل، لدي العمل وموفور المال الذي يمكنني من شراء أغلى الأشياء بما في ذلك المسكن، هذا ما أرغب بتحقيقه لكني لن أفعل ذلك قبل أن يكون لي السند الذي يمضي معي نحو حياة أفضل، لأني أرغب بالعيش الأفضل الأمثل، أتمتع بمالي وشبابي بما يرضي الله مع النصيب الذي يقدرني ويتأكد أني سأوفر له رغد العيش، إذا كان يستحق، علما أني مطلقة وأقبل به أي كان وضعه الاجتماعي حتى إذا كان لديه أولاد من أي ولاية، فأرجوك عجل أنا في الانتظار.

–     تجار غايتهم الاستقرار

102244 تاجر يبحث عن النصف الآخر

حسين من غليزان، يبلغ من العمر29 سنة، تاجر يبحث عن النصف الآخر من أجل الاستقرار، يريدها ذات أخلاق رفيعة، محترمة ومرهفة الإحساس، سنها لا يتعدى 28 سنة، يقبلها عاملة أو ماكثة بالبيت.

102245 ميسور الحال يتمنى الحلال

العيد من أدرار، يبلغ من العمر 28 سنة، تاجر ولديه مسكن خاص، يرغب في التعرف على امرأة لتكون حلاله، العيد شاب ميسور الحال وقادر على توفير كل احتياجات الحياة الكريمة، يريد فتاة محترمة، سمراء وطويلة القامة، تكون من ولاية الجلفة، سطيف أو البيض، سنها لا يتعدى 22 سنة ويفضلها ماكثة في البيت.

102246 تاجر عاصمي يحلم بكمال نصف الدين

عاصمي له من العمر 36 سنة، تاجر ويملك مسكنا خاصا يأويه، مطلق يبحث عن التجديد والبدء من جديد مع من تفهمه، تقدره وتحترمه، للعلم فإنه تقني سامي في الإعلام الآلي، يتمنى زوجة صالحة ذات جمال وأخلاق، سمراء البشرة وأنيقة، يفضلها من إحدى ولايات الوسط وعمرها لا يتعدى 30 سنة.

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/EKvcf
إعــــلانات
إعــــلانات