إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

-      رجال

102110 غايتي شريفة وهدفي الارتباط بامرأة عفيفة

رجل من الجنوب الجزائري يبلغ من العمر 46 سنة، عامل مستقر ويملك مسكنا خاصا، محترم وينحدر من عائلة محافظة، يبحث عن نصفه الآخر، يريد امرأة من الشرق الجزائري ذات جمال وأخلاق، عاملة، من أجل بناء أسرة على مبدأ الاحترام والمودة، سنها من 20 إلى 30 سنة.

102111 لا يهمني سوى الجدية لبناء عش الزوجية

مصطفى من الشرق، يبلغ من العمر 34 سنة، تاجر يبحث عن نصفه الثاني من أجل الاستقرار في كنف الحلال، يريد امرأة محترمة ومثقفة، واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، سنها لا يتجاوز 30 سنة، تكون مقبولة الشكل، لا مانع لديه إن كانت عاملة ولا يهمه مكان إقامتها.

102112 طباخ يبحث عن وصفة فعلية للسعادة الزوجية

شاب من باتنة، يبلغ من العمر 39 سنة، يعمل طباخا، لديه مسكن خاص يريد الارتباط بامرأة جادة متدينة، على سنة الله ورسوله، تتمتع بجمال الروح والشكل، أما سنها فيتراوح ما بين 22 و28 سنة، وتكون من الشرق الجزائري.

102113 من تنسيني الألم وتحيط حياتي بالأمل

أسامة من ورقلة، رجل أتعبه الفراق وأنهكه ألم الوحدة، أرمل وله ولدان، يبلغ من العمر 45 سنة، يريد إكمال مشوار حياته مع من تقف بجانبه وتنسيه أحزان الماضي، تعوّضه لحظات الألم بأيام من الفرح، لا يشترط الولاية ولا يهمه إن كانت مطلقة من دون أولاد، لا يمانع إن كانت عاملة أم لا، أما سنها فمن 35 إلى 40 سنة.

 102114 أريدها يتيمة لأنال الأجر العظيم

محمد من ولاية سعيدة، يبلغ من العمر 24 سنة، يعمل في مخبزته الخاصة، يرغب في الارتباط بفتاة جادة وحنون، على سنة الله ورسوله، تكون من عائلة محترمة، مثقفة، ابنة أصول لا يهم مكان إقامتها، حبذا لو تكون يتيمة لكي يتفانى في رعايتها ويعوضها بالحنان والحب.

102115 أريد زوجة أستحوذ على قلبها فأكون غاية اهتمامها

هشام من عين تيموشنت، يبلغ من العمر 30 سنة، موظف مستقر يرغب في التعرف على فتاة بنية الاستقرار بما يرضي الله ورسوله، تكون محترمة وطيبة القلب، يريدها من ولايات الغرب الجزائري وسنها لا يتجاوز 25 سنة، يفضلها ماكثة بالبيت ليستحوذ على كامل اهتمامها من دون منازع.

نــساء

102116 يتيمة تبحث عمّن يعوضها الحنان المفقود

عاصمية، يتيمة الأبوين تبلغ من العمر 42 سنة، لم يسبق لها الزواج، ماكثة في البيت، متفهمة وطيبة القلب، تبحث عن زوج محترم من عائلة عريقة، يكون جادا في مسعاه وصادقا في نواياه، تريده من العاصمة لا يتعدى 58 سنة، لا يهمها إن كان مطلقا أو أرمل وله أولاد، تعده بأن تكون له نعم الزوجة المطيعة.

102117 غايةعفافالستر والعفاف

عفاف من قسنطينة، تبلغ من العمر 23 سنة، جميلة وجذابة، تمتهن حرفة الخياطة، محترمة وتنحدر من عائلة محافظة، ترغب في الزواج على سنة الله ورسوله، مع رجل شهم وواع، يقدّر المرأة ويحترمها، يكون قادرا على بناء أسرة على أسس متينة وتحمّل المسؤولية العائلية، تريده أعزب من أي ولاية وسنه لا يتجاوز 40 سنة.

102118 واعية تريد صاحب الشأن والهمة

حلاقة من البليدة، تبلغ من العمر 33 سنة، ترغب بالتعرف على رجل محترم ومثقف لديه عمل مستقر، يكون قادرا على تحمل مسؤولية الزواج، تشترط أن يكون ذا شخصية قوية وجادا في علاقته، عمره ما بين 33 و45 سنة، لا يهمها مكان إقامته ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، المهم أن يكون متفهما ورجلا بمعنى الكلمة.

102119 مُلمة بشؤون الحياة تسعى لإثبات الذات

امرأة ناضجة من مدينة عنابة، تبلغ من العمر 39 سنة، لم يسبق لها الزواج، ماكثة بالبيت، مقبولة الشكل، مثقفة ومُلمة بشؤون الحياة، تريد الزواج على سنة الله ورسوله، من رجل طيب ومتخلق يقدر الحياة الزوجية، لا تمانع إن كان أرمل ولديه أولاد، عمره ما بين 40 و50 سنة.

مــطلقون

102120 فشلتُ في الماضي وأطمح للنجاح في المستقبل

مطلقة من دون أولاد من مدينة تبسة، تبلغ من العمر 37 سنة، تبحث عن رجل ملتزم ومتدين قصد الارتباط في الحلال، يكون شخصا تقيا يخاف الله ولا يتجاوز حدوده، متفهما ويقدر المرأة، لا تشترط مكان إقامته ولا يهمها إن كان مطلقا أو أرمل وله أولاد، أما سنه فلا يتعدى 50 سنة.

 102121 جميلة وجذابة تشكـو الوحدة والعذاب

امرأة من الشرق تبلغ من العمر 30 سنة، مطلقة ولديها طفلة، موظفة، جميلة الشكل ورفيعة الأخلاق، تود إتمام نصف دينها مع رجل يكون سندا لها في مشوار جديد، ملؤه التفاهم والاحترام، تفضله ملتزما بدينه ومن عائلة محافظة، من إحدى ولايات الشرق الجزائري وسنه لا يتجاوز 45 سنة، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بولدين على الأكثر.

102122 تعذر عليّ الاستمرار ولابد من الاستقرار

عاصمي يبلغ من العمر 44 سنة، عامل حر ولديه مسكن في طور الإنجاز، أسمر وطويل القامة، سبق له الزواج ولم يسعفه الحظ في الاستمرار، لديه طفلة تحت رعاية والدتها، يبحث عن الاستقرار الحقيقي مع امرأة جميلة الشكل، عاصمية وعاملة، عمرها من 25 إلى 35 سنة، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة من دون أولاد.

102123 من تنطلق معي نحو محطة جديدة

شاب من ڤالمة، مطلق وأب لطفل مع والدته، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل مستقر ويملك مسكنا خاصا، يرغب في الارتباط مع امرأة تكون له نعم الزوجة والسند، مهذبة، واعية وقادرة على تحمل المسؤولية، يفضلها من ولاية سكيكدة أو قسنطينة، لا يتجاوز عمرها 33 سنة، لا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة من دون أولاد.

مــوظفات

102124 ابنة وهران تتمنى حياة الحب والأمان

آمال من الباهية وهران، تبلغ من العمر 36 سنة، عاملة بالقطاع الخاص، لم يسبق لها الزواج، تربت يتيمة الأم، تبحث عمن يشاركها الحياة ويعوضها الدفء والحنان، تريده رجلا من عائلة محترمة، مثقفا ومتفهما، تفضله دركيا أو من الجيش، لا تمانع الارتباط برجل مطلق أو أرمل بولد، أما سنه فلا يتجاوز الـ 40 عاما.

102125 من يحترمني ويقدّرني أحفظه في عيوني

شابة من ولاية مستغانم، لم يسبق لها الزواج، طويلة القامة ومحجبة، تعمل بالإدارة، تبحث عن ابن الحلال الذي يشاركها الحياة، يكون صادقا وجادا وله نية حقيقية للارتباط في الحلال، لا يتجاوز عمره 40 سنة، تقبله أيا كان وضعه الاجتماعي، لديه عمل مستقر، يكون ذا شخصية قوية، ملتزما يقدر المرأة ويحترمها، من إحدى ولايات الغرب الجزائري.

102126 طلبي بسيط وغايتي العيش السعيد

فاطمة من البويرة، تبلغ من العمر 32 سنة، عاملة جادة، على قدر كبير من الحياء والتواضع، محجبة، طيبة القلب وصادقة النوايا، حلمها الاستقرار مع رجل ناضج يقدّر الحياة الزوجية، لديه عمل مستقر من الجزائر، البويرة أو بومرداس، يهمها أن يكون شخصا واعيا متخلقا، تقبله أرمل وعمره من 32 إلى 45 سنة.

102127 يكون شهما ولن أمانع إن كان مطلقا أو أرمل

قبائلية تبلغ من العمر 27 سنة، موظفة على قدر من الجمال، مستقيمة وحليمة، ترغب في الزواج على سنة الله ورسوله، يكون عاصميا أو قبائليا، لا يتجاوز عمره 37 سنة، لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، مادام شهما باستطاعته تحمّل المسؤولية.

102128 من يختارني زوجة لن يحتار مدى الحياة

شابة من الغرب الجزائري، تبلغ من العمر 27 سنة، موظفة في القطاع الصحي، سمراء حلوة، طويلة القامة، مرحة ومحبة للحياة، تريد إتمام نصف دينها مع رجل من الغرب الجزائري، مثقف ولديه مسكن خاص، لأنها جديرة بهذا الامتياز ومن يختارها لن يحتار مدى الحياة، عمره من 28 حتى 40 سنة، تشترط أن تكون أول امرأة في حياته.

عــروض خاصة

102129 فائقة الجمال تريد أن تصون نفسها في أقرب الآجال

سارة من وهران، شابة في عمر الزهور 22 سنة، أنعم الله عليها بالجمال الفائق والأخلاق الرفيعة، أنيقة المظهر، طويلة القامة، تقني سامي في الإعلام الآلي، تبحث عن رجل محترم وخلوق من أجل الارتباط في الحلال، تفضله من الغرب وتشترط أن يكون متفهما واعيا، مثقفا ومسؤولا، عمره لا يتعدى الأربعين ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل من دون أولاد.

102130 حسناء بشهادة عليا تناشد شهما يقاسمها حلاوة الدنيا

عاصمية، جميلة شقراء، ممشوقة القوام، أنيقة جدا، بشوشة، تبلغ من العمر 34 سنة، لم يسبق لها الزواج، إطار بالدولة لديها شهادة مهندس في الإعلام الآلي، ترغب في الزواج بما يرضي الله ورسوله من رجل محترم، لديه مستوى جامعي، تشترط أن يكون عاملا مستقرا، واعيا بالمسؤولية الأسرية كما لا تمانع الارتباط في الحلال مع رجل مطلق أو أرمل من دون أولاد، حبذا لو يكون من العاصمة وسنه من 34 إلى 46 سنة.

حمــاة الوطـــن

102131 رجل أمن غايته الاطمئنان على حياته

محمد من خنشلة، يبلغ من العمر 38 سنة، موظف بالأمن ويملك مسكنا خاصا، يرغب بالزواج على سنة الله ورسوله، من فتاة أصيلة، محترمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، يفضلها موظفة من الشرق الجزائري وسنها لا يتعدى 38 سنة.

102132 مستقيم يفضل ذات الدين

علي من سعيدة، يبلغ من العمر 27 سنة، موظف في سلك الأمن بولاية تيبازة، يبحث عن شريكة لحياته عمرها من 18 إلى 26 سنة، عاملة في قطاع التربية، على قدر عال من الأخلاق والتفهم، جميلة المظهر وملتزمة بدينها، محجبة ولا تتعدى حدود الله، حبذا لو تكون من معسكر أو سعيدة.

102133 أبحث عن فتاة الأحلام لترافقني المشوار

 

عمار من الطارف، إطار بالجيش، يبلغ من العمر 25 سنة، يملك مسكنا خاصا، يبحث عن فتاة الأحلام التي يبدأ معها المشوار، تكون خلوقة وعلى قدر من الوعي والنضج، سنها لا يتعدى 25 سنة ويفضلها عاملة بسلك التعليم أو قطاع الصحة.

رابط دائم : https://nhar.tv/AUzjz
إعــــلانات
إعــــلانات