إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

-      رجـال

101919 يشترط الالتزام ولا يمانع أن تكون بأولاد

فارس من سكيكدة، شاب متخلق يبلغ من العمر 34 سنة، عزب وعامل، أنعم الله عليه بالاستقرار في عمله ومسكن خاص، يبحث عن شريكة حياته شرط أن تكون ملتزمة بدينها وتخشى خالقها، يريدها عزباء وماكثة بالبيت، ولا مانع لديه إن كانت مطلقة أو أرملة بولدين، ما يهمه أكثر أن تكون ابنة أصول، سنّها يتراوح بين 28 إلى 30 سنة، وحبذا لو تكون متجلببة.

101920 أريدها طيبة لنتوافق ونتآلف

فضيل من المدية، عزب يبلغ من العمر 29 سنة، موظف مستقر ويملك مسكنا خاصا، يبحث عمن يتوافق معها، تكون فتاة محترمة ومتفهمة يتخذها بما يرضي الله ورسوله توأم روحه ومعها يسعى إلى تحقيق أحلامه، يريدها عزباء وجميلة الشكل، طيبة القلب ورقيقة المشاعر، سنها لا يتجاوز 29 سنة ولا يشترط مكان إقامتها.

101921 ناضج في الثلاثين مستعد للزواج في الحين

شاب من ولاية تيبازة، عزب يبلغ من العمر 30 سنة، موظف مستقر في القطاع العمومي ويملك مسكنا خاصا، يرغب في تطليق العزوبة مع امرأة لم بسبق لها الارتباط ليدخلا معا القفص الذهبي، سنها يتراوح بين 23 و26 سنة، تكون من ولايته أو من إحدى مدن الوسط الجزائري، يريدها ذات دين وأخلاق وعلى قدر من الجمال، بيضاء البشرة وطويلة القامة، ويفضلها عاملة.

101922 من تدعمني في بناء أسرة مستقرة تنعم بالمودة والرحمة

أسامة، عزب يبلغ من العمر 24 سنة، موظف مستقر ويرغب في التعرف على فتاة من خنشلة، باتنة أو بسكرة، كي يتخذها حليلة على سنة الله ورسوله وزوجة في المستقبل القريب إن شاء الله، يريدها فتاة جامعية ذات علم وثقافة، تكون من عائلة محافظة تضمن له الراحة والارتياح، يعدها بتوفير الحياة الكريمة وإنشاء أسرة مستقرة تنعم بالود والرحمة.

101923 سئمت من العزوبة وأطمح إلى حياة هنية

عادل من ولاية جيجل يبلغ من العمر 30سنة، عزب وموظف بقطاع التربية، طيب وحنون، يود الارتباط في الحلال مع فتاة ناضجة وتقدس الميثاق الغليظ، واعية وقادرة على تحمّل مسؤولية الزواج، تكون عزباء من الشرق الجزائري وعمرها لا يتجاوز 30 سنة، يفضلها عاملة لإن غايته التعاون من أجل بناء أسرة مسلمة على ثوابت وأسس من التقوى وحب الله.

–     نــساء

101924 أين أنت يا قدري وشريك عمري

أمينة من مدينة الورود، عزباء تنتظر المكتوب، تبلغ من العمر 42 سنة، تتمنى أن يرزقها الله ابن الحلال الذي يناسبنها سنا ويشاركها عمرها، يكون لها نعم الزوج ومعينا لها على الصلاة وطاعة الله، وينحها الحنان والآمان? والحب والمودة، لتكون له نعم الرفيقة والزوجةوتقبل به أينما يكون.

101925 من يحقق لي الأمنية لأعيش معه الحياة الزوجية

فاطمة من وهران،عزباء وماكثة بالبيت تبلغ من العمر 37 سنة، جميلة وأنيقة، واعية ومثقفة ولديها شهادتين في الخياطة والحلاقة، لا ينقصها إلا السند الصالح الذي يعينها على طاعة الله، تريده رجلا شهما وخلوقا، يقدر الحياة الزوجية ويسعى لتجسيد الاستقرار، يكون سنه فوق 37 عاما، ولا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا من دون أولاد، وتفضله من الغرب الجزائري.

 101926 لم يسبق لها الزواج وترضى بأرمل أو مطلق

 صبرينة من ولاية سطيف 39 سنة، عزباء وماكثة في البيت، تبحث عن ابن الحلال لتستقر معه تحت ظلال الرحمة والمودة لتكوين أسرة يسودها الطمأنينة والسكينة، يكون رجلا محترما ومخلصا من أية ولاية، مسؤولا وواعيا بمتطلبات الحياة الأسرية، لا تمانع إن كان عزبا أو مطلقا أو أرمل بأولاد، سنه يتراوح بين 39 إلى 51 سنة.

101927 مسعاي شريف وغرضي الستر والعفة

حفيظة من العاصمة 40 سنة، عزباء وماكثة في البيت، تبحث عن فارس الأحلام الذي يأخذ بيدها إلى بر الأمان، يكون جادا وله نية حقيقية في بناء بيت الحلال، لا تمانع إن كان مطلقا بأولاد، سنه لا يتجاوز 60 سنة، وتريده من الوسط الجزائري.

–     مطلقات مطلقون يرغبون في تجديد الحياة

101928 يهمني الصدق والجدية ولن أبالي بالحالة الاجتماعية

هشام من العاصمة، يبلغ من العمر 37 سنة، مطلق من دون أطفال، تاجر ويملك مسكنا خاصا، يبحث وبكل صدق وإخلاص عن شريكة حياته ورفيقة دربه، يتمنى أن يجد الإنسانة الجادة والمناسبة الواعية الناضجة التي تقدر قدسية الزواج، متفهمة لكل ظروف الحياة، تكون جميلة الخلق والخُلق، لا يهمه وضعيتها الاجتماعية بل يهمه الصدق والجدية، يفضلها ماكثة بالبيت من البليدة أو العاصمة، سنها يتراوح بين 25 و36 سنة.

101929 من تضمن لي الرعاية والآمان سأحمل عنها هم الزمن؟

نور الدين من البليدة في الخمسين من عمره، مر بتجربة زواج فاشلة تركت في نفسه وقعا مؤلما، لديه أطفال هم الآن تحت رعاية والدتهم، عامل حر ويرغب في استعادة الاستقرار لحياته مع زوجة صالحة تقاسمه الحياة، تكون متخلقة ومقبولة الشكل ومُقدرة للظروف، عاملة أو ماكثة بالبيت وتعينه على تجاوز ذكريات الماضي، لا يهمه إن كانت عزباء أو مطلقة أو أرملة بأولاد، يعدها بالحب والوفاء وأن يكون لها نعم الزوج الحنون والرفيق الصالح.

101930  سأحقق لها العيش الرغيد من تحيط ابني بالحب الأكيد؟

بلال من تبسة يبلغ من العمر 31 سنة، سبق له الزواج ولم يكتب لتجربته النجاح، أب لطفل وحيد ويريد بدء حياته من جديد إلى جانب امرأة محترمة تقدره وتعينه على تربية ابنه، تكون متفهمة وطيبة القلب، سنها لا يتعدى 31 سنة من الشرق الجزائري أو الوسط، مع العلم أنه عامل حر، يملك مسكنا خاصا وقادرا على توفير الحياة كريمة وإنشاء أسرة متفاهمة.

 101931 أحلام تناشد فارس الأحلام

شابة من بومرداس تبلغ من العمر 33 سنة، ماكثة في البيت ومطلقة لديها طفلة، تود الارتباط في الحلال برجل محترم يكون لها سندا ورفيقا صالحا، تريده متدينا ويخشى الله، كما تشترط أن يكون عاملا مستقرا وقادرا على تحمّل أعباء الحياة، يملك مسكنا ولا تمانع إن كان مطلقا، أما سنه فلا يتجاوز 45 عاما.

101932أبحث عن معينة تخلّصني من الماضي لتكون حاضري ومستقبلي

محمد يبلغ من العمر 45 سنة، مطلق من دون أولاد، يعمل في سلك الأمن الوطني ويملك مسكنا خاصا، يبحث عن شريكة العمر التي تملأ عليه الحياة حبا وحنانا، يريدها جميلة الشكل وطيبة القلب، سنها لا يتعدى 35 سنة، كما يحبذها عاملة ولا يشترط مكان الإقامة.

101933 من يفتح على فتيحة باب السعادة

فتيحة من ولاية خنشلة، تبلغ من العمر 30سنة، مطلقة من دون أولاد وماكثة بالبيت، تبحث عن الاستقرار الحقيقي إلى جانب رجل أصيل يرعى شؤونها ويلملم جراحها، يكون صادقا بقلب طيب ويناسبها سنا، تشترط أن يكون عاملا مستقرا ولا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا من دون أولاد، وحبذا لو يكون من الشرق الجزائري.

–     عــروض خاصة

101934 عجّل يا نصيبي فقد أرهقني الانتظار

لم أرك بعد ولا أعرف أين تعيش لا أعرف ما تفعله في هذه اللحظات ولا حتى ما تفكر به، لا أعرف شيئا عنك، رغم ذلك أنا على يقين أنك الرجل الذي خلقه الله ليكون نصفي الآخر بإذنه. شابة من قسنطينة لم يسبق لها الزواج تبلغ من العمر 34 سنة، مستقرة في عملها وواعية بمسؤولياتيها، تبحث عمن ستكون لـه نـعم الـزوجة الصالحة، لتكرّس حياتها لإسعاده  وتربّية أولاده، تكون له زوجة وأما وأختا وصديقة، لا يهمها إذا كان أرمل أو مطلقا.

101935 من سيجني معي ثمرة الحلال ويشاركني الاستقرار

وفاء من العاصمة تبلغ من العمر 25 سنة، قبائلية ذات جمال، تحلـم بِزوج يُـحبّـها لِـذاتها وخُـلقها ودينها، يرعاها ويسقيها من نبع الحنان، يكون شريكها في الحلوة والمرة، ابن منطقتها، ومثقفا وجامعيا، ليكون لها نعم الزوج تحت سقف واحد، ليجنيا ثمرة سعيهما.

–     جامعيات غايتهن تحقيق الذات

 101936 من يرعىوردةلتفوح بعطرها على حياته

وردة فتاة جامعية في عمر الزهور، سمراء أنعم عليها الخالق بجمال يسر الناظر، ترغب في الستر بالارتباط على سنة الله ورسوله برجل حامعي، مثقف ولديه عمل مستقر، يكون جادا ومسؤولا من عائلة محافظة كونها ابنة عائلة عريقة معروف عن أهلها الأخلاق الطيبة، بالإضافة إلى ذلك فهي ماهرة في الطبخ وربة بيت ممتازة قادرة على تسيير جميع شؤونه، عمره بين 29 و38 سنة.

101937 جامعية لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا؟

عزباء من تيبازة، تبلغ من العمر 38 سنة، جامعية وعاملة متفانية، على قدر عال من الحياء والتواضع، طيبة القلب وصادقة النوايا، حلمها الاستقرار بجانب رجل ناضج يقدّر الحياة الزوجية، لا تشترط الولاية، يهمها أن يكون شخصا متخلقا وواعيا بحجم المسؤولية، تقبله أرمل أو مطلقا، وسنه لا يتعدى 50 سنة.

101938 حنان تملك فيضا من الحنان فمن يغترف؟ 

حنان، 29 سنة ولم يسبق لها الزواج، عاملة وتخاف الله وابنة أصول، جامعية ومتحجبة، تبحث عن فارس أحلامها ورفيق دربها، يكون عاملا مستقرا وجادا في مسعاه، لا يهمها إن كان مطلقا أو أرمل بأولاد بقدر ما تتمناه صادقا وعطوفا، تحبذه من ولايات الوسط الجزائري.

 تجار غايتهم الاستقرار

101939 ابن الأغواط يبحث عن رفيعة الأخلاق

وليد من الأغواط 32 سنة، تاجر حر، ولديه مسكن خاص، يريد امرأة يرتبط بها على سنة الله ورسوله صلى الله عليه وسلم، يكون سنها بين 23 و28 سنة، ولا يهمه مكان إقامتها، ماكثة في البيت، يريدها جميلة الخلق والخصال، رشيقة القوام، لطيفة اللسان ورزينة الكلام.

101940 تاجر يريد إتمام نصف دينه

 

مراد، عزب من ولاية وهران، تاجر ويملك مسكنا خاصا في طور الإنجاز، ناضج ومتدين لا ينقصه سوى امرأة صالحة يكمل معها نصف دينه، عزباء ومتفهمة لتوفر له الأمان وراحة البال، لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة بالبيت.

رابط دائم : https://nhar.tv/ThEIA
إعــــلانات
إعــــلانات