إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

 -      رجــال

101841  من تدفعني إلى الأمام أضمن لها الحب والحنان

فاروق، شاب من واد سوف، يبلغ من العمر 33 سنة، عزب، عامل في مجال الصحة، يود إكمال نصف دينه في الحلال مع امرأة يفضلها عاملة، مقبولة الشكل ويشترط أن تكون من ولاية جيجل أوسطيف، سنها يتراوح ما بين 20 إلى 30 سنة.

 101842 ناضج يبحث عن زوجة تعينه على الالتزام بأحكام الله

عز الدين من العاصمة، 41 سنة، مقاول، لديه شهادة جامعية، طيّب وعلى قدر كبر من التقوى، ملتزم بدينه ويخاف الله، يسعى للارتباط الجاد مع من تكون شريكة لعمره ورفيقة دربه، يريدها محترمة، تقية وهدفها الستر والعفاف، لا يمانع إن كانت مطلّقة من دون أطفال بل المهم أن تكون ذات أصول وتخشى الله في نصفها الآخر، ماكثة في البيت، سنّها ما بين 19 إلى 35 سنة.

 101843  أين أنت يا نصيبعبد الرؤوفالشاب الشغوف

عبد الرؤوف من خنشلة، شاب عزب، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل في شركة بترولية وله مسكن خاص، يرغب في التعرف على فتاة قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، تكون مقبولة الشكل وذات خلق ودين، لا يمانع إن كانت عاملة أو بصدد إتمام دراستها سنها يتراوح ما بين 19 و24 سنة.

101844 من يقدّر اهتمامي ويعرّفني بامرأة من قطاع التعليم؟

محمد من البليدة، شاب عزب، 30 سنة، موظف بمؤسسة خاصة ويملك مسكنا خاصا، محترم وصريح، يبحث عن الاستقرار في الحلال مع امرأة صادقة ومحترمة، يفضّلها عاملة بقطاع التربية ومن الوسط الجزائري، تكون قادرة على تحمّل مسؤولية الزواج، سنّها يتراوح ما بين 25 إلى 30 سنة.

    101845 مهندس في الطيران يرغب بحط الرحال في أقرب الآجال

محمد أمين، شاب عزب من ولاية جيجل، مهندس في الطيران، يبحث عن إكمال نصف دينه مع فتاة أنيقة، مثقفة ومحترمة، تكون ابنة أصول، ذات دين وخلق، من عائلة محافظة، يشترط ان تكون جامعية تخاف الله ورسوله، جميلة، واعية حتى تعينه على فتح بيت الزوجية على أساس من التفاهم وحب الله.

 101846 مضرب عن الزواج إلا مع فتاة معسكرية

 زواوي من سيدي بلعباس، 33 سنة، شاب عزب، موظف مستقر، مقيم مع الأهل لأنهم يملكون مسكنا واسع الأرجاء، وسيم، طويل القامة، ابيض البشرة، يرغب في الاستقرار مع امرأة من معسكر، متخلقة وصادقة، سنّها ما بين 23 إلى 30 سنة، يشترط أن تكون جامعية أولها مستوى نهائي على الأقل، جميلة وذات أخلاق عالية من أسرة محافظة لتصون عرضه وتكون له نعم الزوجة.

101847 أناشد صاحبة النية الحقيقة لبناء أسرة مثالية

رجل في الأربعيناتمن العمر، عامل مستقر، يملك مسكنا خاصا، مطلّق يرغب بتجديد حياته، مع امرأة تكون له سندا وعونا من أجل المضي قدما نحومستقبل أفضل، يريدها جميلة، أنيقة، بيضاء البشرة وطويلة القامة، عزباء، أرملة أو مطلّقة من دون أولاد لها النية الحقيقة في تكوين أسرة على أساس المودة والرحمة، تناسبه في السن وتعمل جاهدة من أجل بلوغ هدف السعادة.

101848 هل أجد امرأة تحوّل بساطة حياتي إلى نعيم في الدنيا

 عمار، 48 سنة، مطلّق بولد تحت رعاية والدته، يود التعرف على امرأة قصد الزواج، يفضّلها موظفة مستقرة ليتعاونا على متاعب الحياة، تكون متفهمة لا يشترط مكان إقامتها ولا يمانع إن كانت أرملة أو مطلّقة، سنّها يتراوح ما بين 30 إلى 42 سنة.

101849  من تقاسمني بيتي وحياتي

شاب من ولاية شلف، 37 سنة، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، يطمح للاستقرار في الحلال مع امرأة صادقة ومحترمة، متفهمة وواعية بمسؤولية الحياة الزوجية، على قدر من الجمال والرقة، يتقبل وضعها الاجتماعي أيا كان، يفضلها عاصمية سنها لا يتجاوز 35 سنة.

101850  عاصمي وسيم يسعى لإتمام نصف الدين

عاصمي يبلغ من العمر 35 سنة، موظف بالقطاع العمومي، جامعي، أسمر ووسيم، محترم وصريح، يرغب في الزواج على سنة الله ورسوله، مع امرأة قنوعة واعية وقادرة على تحمّل مسؤولية الزواج، تكون على قدر من الجمال، متدينة، عفيفة وتقية لكي يرتاح بجانبها، من الوسط الجزائري لا يمانع إن كانت عاملة أو غير كذلك.

–      نســــاء

101851  من يفوز بطيّبة القلب لتكون له رفيقة الدرب

أنا شابة عاصمية، تربيت على الطاعة وحب التواضع، أنعم الله علي بطيبة القلب وشيم الأدب، مرهفة الإحساس، أبحث عن صادق وجاد، لكي يشاركني أحلامي، يكون فارسي ورفيق عمري، أعده بالولاء والوفاء إذا ما اتخذني شريكة، علما أني ربة بيت ممتازة في انتظار من سيضمن لي الستر والسعادة ولا يهمني مكان الإقامة والسن.

101852 مطلّقة تخشى الله تبحث عن ابن الحلال

جميلة، امرأة مطلّقة بدون أولاد، تبلغ من العمر 38 سنة، متحجبة وذات دين وخلق، مقبولة الشكل، ترغب في الاستقرار وتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة مع زوج صالح وحنون، يكون مثقفا، ملتزما بدينه ويخاف الله، عاملا مستقرا، حبذا لو يكون أرمل ولديه أولاد حتى تتفانى في رعايتهم وتربيتهم، سنه لا يتعدى 57 سنة.

101853 ابنة سوق أهراس غايتها بناء الأساس

فتاة من سوق أهراس تبلغ من العمر 32سنة،ماكثة في البيت جميلة ومرحة، محبة للحياة تريد الارتباط على سنة الله ورسوله، برجل جاد لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل ولديه أولاد، سنه ما بين 32 حتى 45 سنة.

101854 سمراء بحلاوة العسل تبحث عمّن يناسبها طول قامتها

حنان فتاة من الجنوب تبلغ من العمر 29 سنة، سمراء طويلة القامة، عاملة مستقرة، تريد الزواج بما يرضي الله مع رجل من أي ولاية، تشترط أن يكون طويل القامة سنه لا يتجاوز 40 سنة، تقبله أرمل أو عزب.

 حماة الـوطن

101855 دركي يحلم بشقراء تملأ حياته نورا وضياء

رجل الواجب الوطني يعمل جاهدا من أجل راحة وأمن وطنه، إنه محمد من العاصمة، دركي متفان، يتحدث عن نفسه فيقول: أبلغ من العمر 33 سنة، هادئ ومتخلق، أسعى لإكمال مشوار حياتي مع شقراء الأحلام، التي تسعدني في كل الأيام وتنسيني ضغط الأنام، نظرة إليها أبلغ من أي الكلام، أريدها طويلة وممشوقة القوام، أعدها بتوفير كل متطلبات الحياة، علما أني أملك مسكنا خاصا والحمد لله، فمن تكن لي شريكة سأكون لها الوطن، أحتويها أقدرها، أحترمها وأوقرها ولا يهمني أين أجدها، لا يزيد عمرها عن 28 سنة.

  101856 في الأربعينات يبحث عن زوجة تجدد معه أنفاس الحياة

فارس من وادي سوف، يبلغ من العمر 45 سنة، متقاعد من الجيش ولديه سكن خاص، مطلّق بأطفال يقيمون مع الوالدة، يرغب في إتمام نصف دينه مع امرأة متفهمة، تعينه على بناء أسرة متماسكة عمادها الحب والرحمة، لا يمانع إن كانت أرملة أو مطلّقة بولد واحد يجعلها الرفيقة الدائمة لحياته، يريدها من أي ولاية، سنها مابين 30 إلى 40 سنة.

 101857 من تضع معي الحجر الأساس أجعلها أحب الناس

عبد القادر من معسكر يبلغ من العمر 27 سنة، إطار بالجيش الشعبي الوطني، يملك مسكنا في طور الإنجاز يود دخول القفص الذهبي مع من تشاركه بناء بيت على أسس من المودة والتعاون، يريدها صالحة محترمة وابنة أصول، تكون ماكثة بالبيت، مقبولة الشكل، سنّها لا يتعدى 27 سنة.

101858  رجل المسؤولية ينتظر من تقاسمه عش الزوجية

يوسف، شاب عزب من أم البواقي، يبلغ من العمر 25 يعمل في القطاع العسكري، شهم متخلق ويتصف بروح المسؤولية، يود الارتباط بفتاة لم يسبق لها الزواج من القبائل أو الشرق الجزائري، ماكثة في البيت ومقبولة الشكل، سنّها ما بين 19 إلى 25 سنة.

–     نساء فوق العادة يبحثن عن السعادة

101859  أبحث عن السند لأوفي له بالوعد

موظفة من تيبازة، تبلغ من العمر 38 سنة، عاملة محترمة ومتخلّقة، صادقة وطيّبة القلب، ترغب في الاستقرار إلى جانب رجل ناضج ويقدّر الحياة الزوجية، يكون لها زوجا صالحا وسندا يُعتمد عليه في بناء أسرة متفاهمة، لا تمانع إن كان أرمل أومطلّقا، بل يهمها أن يكون واعيا ومتخلقا، يقدرها ويحترمها، تقبله من أية ولاية.

 101860  أمنيتي الارتباط بصادق في مسعاه

شابة من الشرق الجزائري، 29 سنة، موظفة، طويلة القامة، بيضاء البشرة، مقبولة الشكل، تبحث عن عزب بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، يناسبها سنا، تريده صادقا في مسعاه يتخذها زوجة وشريكة لحياته، شرط أن يكون عاملا مستقرا، شهم صادق، يقدّر المرأة والحياة الزوجية.

 101861 من يشيّد معي سقف الآمان على المحبة وطاعة الرحمن

خليدة من جيجل، 28 سنة، لم يسبق لها الزواج، جامعية لديها وظيفة محترمة، غاية في الطيبة وآية في الأخلاق الرفيعة، ترغب في الارتباط بما يرضي الله ورسوله بشهم صادق يصونها ويحقق أحلامها وأمانيها، تبني معه السقف على أعمدة المحبة والطاعة، تفضله من الشرق، يكون عزبا وعاملا مستقرا، سنه لا يتعدى 40 سنة.

 – عـــروض خاصة

101863 مهندسة تبحث عن مصمّم لمعالم الحب والسعادة

عاصمية لديها مستوى دراسي رفيع، حائزة على شهادة مهندس دولة، تبلغ من العمر 40 سنة، لها من الثقافة والأخلاق مالا يقدر بكنوز الدنيا، لا ينقصها إلا إكمال نصف دينها مع زوج صالح يرغب في الاستقرار الحقيقي إلى جانبها، رجل متفهم، يقدرها ويحترمها، لم يسبق له الزواج ولديه عمل مستقر، لمن يهمه الأمر رقم هاتفها بحوزتنا.

101861 منال تريد أن تحقّق الأحلام مع مطلّق أو أرمل

 منال من العاصمة ماكثة في البيت، تبلغ من العمر 25، لديها شهادة تقني سامي في الإعلام الآلي، أنيقة وطويلة القامة، تبحث عن شريك لحياتها، تريده مطلّقا أو أرمل من دون أولاد لديه مسكن إذا أمكن وسنه يتراوح بين 30 إلى 40 سنة.

101862 أستاذة في العشرينات مستعجلة على الثبات

إنه حظ العاصميات هذا اليوم، نعرفكم بأستاذة تبلغ من العمر 29 سنة جميلة وجذابة، اتصلت بنا في عجالة من أمرها فأرادت أن يُدرج طلبها في القريب العاجل لأنها بعد فترة وجيزة ستغادر الوطن، إنها ترغب بالزواج والاستقرار مع رجل لديه مستوى جامعي لا يتجاوز عمره 40 سنة، لم يسبق له الزواج من إحدى مدن الوسط، تشترط أن يكون جادا وصادقا لضمان العشرة الطيّبة.

 

 

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/19463
إعــــلانات
إعــــلانات