إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

 عروض مختلفة

117474 فاتح من العاصمة، موظف في البلدية، يبلغ من العمر 32 سنة، مقيم مع العائلة، يتمنى الزواج في الحلال من فتاة واعية عمرها من 21 إلى 27 سنة، من العاصمة أو ضواحيها، عاملة أو ماكثة في البيت.

 117475 كريم من البليدة، رجل أصيل في الـ 45 من العمر، أرمل من دون أولاد، يمارس أعمالا حرة، مقيم مع العائلة، يريد الاقتران على سنة الله والرسول مع امرأة واعية وناضحة من الوسط أو الغرب الجزائري، لا يتجاوز عمرها 35 سنة، أرملة أو مطلقة من دون أولاد، موظفة بقطاع التعليم.

117476 عصام من قسنطينة، عمره 27 سنة، موظف ويملك مسكنا في طور الإنجاز، يبلغ من العمر 27 سنة، طويل القامة، أبيض وقوي البنية، يرغب بالسكينة وراحة البال مع زوجة تفهمه وتحترمه، من إحدى مناطق الشرق أو العاصمة، لا يتعدى عمرها 28 سنة، طويلة القامة، جميلة وأنيقة، مثقفة ورصينة لا يمانع إن كانت عاملة.

117477 سفيان من العاصمة، في الـ 26 من عمره، لم يسبق له الزواج، موظف مستقر ويملك مسكنا خاصا، طويل القامة وأنيق، يود الاقتران وتجسيد الحلال مع فتاة صادقة ومستعدة لتأسيس بيت عماده التفاهم والمحبة، مثقفة وذات مستوى جامعي، عاملة مستقرة، عمرها من 20 إلى 25 سنة، من وسط البلاد.

 117478 رفيق من البليدة، طيار يبلغ من العمر 34 سنة، لم يسبق له الزواج، لديه مسكن خاص، يبحث عن شريكة الحياة وأنيسة الدرب لتشارك الحياة تحت سقف الحلال، ناضجة ومتفهمة يسعد معها، لا يتعدى عمرها 26 سنة، طويلة القامة، بيضاء البشرة ورشيقة، عاملة أو ماكثة في البيت، لديها مستوى جامعي، يقبلها من أية منطقة في الوطن إلا الصحراء.

 117479 رضا من العاصمة، موظف مستقر في مؤسسة عمومية، يبلغ من العمر 32 سنة، مقيم مع الأهل، يود الزواج وتأسيس أسرة لينعم بالسكينة والاستقرار مع زوجة تقدره وتحترمه، عمرها من 20 إلى 25 سنة، من وسط البلاد، عاملة أو ماكثة في البيت، بيضاء البشرة ومقبولة الشكل.

مطلقون

117480 جمال من باتنة، موظف في الجامعة، يبلغ من العمر 49 سنة، يملك مسكنا خاصا، مطلق من دون أطفال، يتمنى بناء حياته على أسس التفاهم والتراضي مع زوجة مسؤولة، لا يتجاوز عمرها 37 سنة، جادة وصادقة من أية منطقة، يتمنى زوجة طويلة القامة.

117481 محمد من الشلف، يبلغ من العمر 40 سنة، عامل مستقر ويملك مسكنا خاصا، مطلق من دون أولاد، يرغب في الزواج من فتاة متخلقة وناضجة تقدره وتعينه على الحياة، حنون، طيبة القلب ومتفهمة، عمرها من 30 إلى 40 سنة، ولا تهم حالتها الاجتماعية، بيضاء البشرة، طويلة القامة وممتلئة الجسم، عاملة أو ماكثة في البيت، من ولاية الشلف.

117482 أيمن من برج بوعريريج، مطلق من دون أطفال، يبلغ من العمر 37 سنة، موظف في الدولة، يملك مسكنا خاصا ويتمنى الاستقرار في رحاب الحلال مع زوجة مخلصة وناضجة، لا يتعدى عمرها 32 سنة، لا يبالي بحالتها الاجتماعية، موظفة بقطاع الأمن أو الصحة، من برج بوعريريج، ميلة أو سطيف.

 117483 رجل من المسيلة، يمارس أعمالا حرة ويملك مسكنا خاصا، عمره 34 سنة، مطلق من دون أطفال، يسعى لتحصيل السعادة والهناء في رحاب الحلال مع زوجة وشريكة صادقة ومتفهمة، ناضجة وقادرة على تحمل المسؤولية، عمرها من 21 إلى 26 سنة، يقبلها مطلقة من دون أطفال، عاملة أو ماكثة في البيت، من الشرق الجزائري أو العاصمة.

117484 عمر من البليدة، يبلغ من العمر 40 سنة، مطلق من دون أطفال، عامل مستقر ويملك مسكنا خاصا، طويل القامة، أبيض البشرة، يبحث عن زوجة صالحة ليكمل معها مشوار الحياة في رحاب المحبة والاستقرار، لا تهم حالتها الاجتماعية بقدر ما ينشد امرأة متخلقة ومسؤولة، عمرها من 25 إلى 30 سنة، عاملة مستقرة، من الوسط الجزائري.

117485 الطيب من الجلفة، سائق يبلغ من العمر 50 سنة، مطلق ويبحث عن شريكة الحياة لتكون له زوجة حنونا تحت سقف الحلال، امرأة أصيلة وابنة عائلة شريفة من الوسط أو الجنوب الجزائري، لا يتجاوز عمرها 40 سنة، يقبلها أرملة أو مطلقة من دون أولاد، لا يمانع إن كانت عاملة.

117486 محمد من الوسط الجزائري، يبلغ من العمر 57 سنة، مطلق من دون أولاد، موظف يتمتع بالصحة الجيدة، رياضي متدين وشريف، يبحث عن زوجة متفهمة وحنون تدعمه في السراء والضراء، موظفة في قطاع التعليم أو الطب، لا يمانع إن كانت مطلقة، تناسبه سنا، من أية مدينة.

 117487 توفيق من قالمة، موظف مستقر يبلغ من العمر 44 سنة، مطلق بولد، لديه مسكن خاص، وسيم وطويل القامة، غايته الزواج مع شابة تقية وشريفة، لا يتجاوز عمرها 39 سنة، لا بأس إن كانت أرملة أو مطلقة من دون أولاد أو عاقرا، بيضاء البشرة وأنيقة، من أية منطقة خاصة تلمسان.

عروض خاصة

117488 أتمنى زوجا حنونا ينسيني كل الهموم 

ليلى من ولاية تيبازة، تبلغ من العمر 29 سنة، لم يسبق لها الارتباط، موظفة ترغب في إتمام نصف دينها مع رجل شريف وصادق عمره من 30 إلى 40 سنة، طيب وحنون ترضى الإقامة معه في أية منطقة من الوطن.

117489 من يكون لهذه الصبية خير أنيس في الدنيا؟

فاطمة من سيدي بلعباس، شابة عشرينية متميزة ورائعة، سمراء البشرة ومتوسطة القامة، موظفة مستقرة، تريد إتمام نصف دينها امتثالا لوصية رسول الله خاتم الأنبياء والمرسلين، من أجل ذلك تناشد رجلا شريفا من أية منطقة في الوطن، لا يتعدى عمره 40 سنة، لا بأس إن كان أرمل أو مطلقا منودون أولاد، يكون جادا وصادقا.

117490 جامعية ترجو الحياة الهنيّة

شابة واعية وناضجة من ولاية جيجل، موظفة ولديها مستوى جامعي، عمرها 29 سنة، مقبولة الشكل، أنيقة لم يسبق لها الارتباط، تبحث عن شريك الحياة من أجل الارتباط حسب الأصول وسنة الله والرسول، تشترط أن يكون عاملا مستقرا ومستعدا لتكوين أسرة وتحمل مسؤولية الزواج، لا يتعدى 40 سنة، تقبله مهما كان وضعه الاجتماعي، من أية منطقة.

إطارات

117491 رجل أصيل من ولاية بجاية، يبلغ من العمر 62 سنة، إطار سامٍ في الدولة، مطلق وأب لخمسة أبناء متزوجين، لديه مسكن خاص، ميسور الحال، يود الارتباط على سنة الله والرسول مع امرأة شريفة عمرها من 30 إلى 40 سنة، جادة وصادقة، لا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة من دون أولاد أو عاقرا، عاملة أو ماكثة في البيت، من البويرة، سطيف، بومرداس بجاية أو الشرق الجزائري عامة.

117492 هشام من عنابة، شاب مثقف وناضج في الـ 33 من عمره، إطار في مؤسسة ويملك مسكنا خاصا، مطلق من دون أولاد، طويل القامة، أبيض البشرة، يناشد شابة أصيلة وجادة من أجل الزواج حسب الأصول وسنة الله والرسول، فتاة متفهمة، واعية من الشرق الجزائري، عمرها من 25 إلى 35 سنة، لا بأس إن كانت أرملة أو مطلقة بأولاد، عاملة أو ماكثة في البيت، جامعية ومثقفة.

 

117493 مراد من قسنطينة، يبلغ من العمر 40 سنة، لم يسبق له الزواج، مهندس دولة، لديه مسكن في طور الإنجاز، متوسط القامة، خمري، يود الزواج وتجسيد الحلال مع امرأة شريفة من شرق الوطن خاصة قسنطينة أو سكيكدة، عمرها من 20 إلى 30 سنة، يقبلها عاملة أو ماكثة بالبيت.

رابط دائم : https://nhar.tv/uDLbT
إعــــلانات
إعــــلانات