إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

-      رجــال

101518 سمير يبحث عن زوجة تحسن التدبير

سمير من سكيكدة، 39 سنة،  عزب جامعي إطار بشركة وطنية، له سكن خاص، طويل القامة، ابيض البشرة، يود الظفر بذات الخلق والجمال ليتمم معها نصف الدين، حسب سيرة الأولين وسنة المرسلين، تكون عزباء، جذابة، واعية وملمّة بأمور الحياة، يتراوح سنّها بين 23و33 سنة، من الشرق

101519 يامن أخطأت سأسترك وأجري عند الله

شاب من الشرق الجزائري، 33 سنة، عامل مستقر، مقيم مع الأهل، يريد الاستقرار حسب الأصول وسنة الرسول، مع مرأة متخلّقة، جميلة الشكل، جادة في طلبها، لا يمانع إن كانت مطلقة أوأرملة أوأخطأت السبيل وتسارع للعودة إلى طريق الله، لايتجاوز سنّها 32 سنة، تكون من أي ولاية

101520 أبحث عن زوجة متديّنة ومعينة لوضع الأسس المتينة

عزب من عنابة، 36 سنة، ملتحي وملتزم بحدود الله، تقني سامي في الصناعة الميكانيكية، وله وظيفة مستقرة، أسمر البشرة، طويل القامة، يريد إتمام نصف الدين حسب سيرة الأولين وسنة المرسلين ويبحث عمّن تعينه في هذا المسعى، يريدها متخلّقة، متدينة ومتجلببة، جميلة الشكل ومتوسطة القامة، ذات مستوى علمي مقبول يؤهلها للتحاور وتربية الأبناء، لايتجاوز سنّها 26 سنة، من سطيف أو باتنة.

 101521 من تعوضني الحنان المفقود ولها كل ماتريد

كمال من العاصمة، عزب، 35 سنة، يتيم الوالدين، عامل مستقر، يبحث عن نصفه الآخر التي يتخذها شريكة للعمر على سنة الله ورسوله، تكون واعية ومتخلّقة، حنونة تعوضه الحنان المفقود بفقدان والديه، لها الاختيار بين العمل أوالمكوث بالبيت، لايتجاوز سنّها 35 سنة، تكون من العاصمة.

 101522 من تسر نظري وتساعدني على غض بصري

علاء الدين من خنشلة، 28 سنة، عزب، له مصدر رزق ثابت، مقيم مع العائلة، يريد الاستقرار على سنة الله ورسوله مع فتاة أحلامه يطير بها لعالم السعادة الزوجية، تكون جميلة الشكل وتسر ناظره وتساعده على غض بصره، تكون ماكثة بالبيت، يتراوح سنّها بين 18 و24 سنة، ونكون من أي ولاية.

101523 أبحث عن جامعية لأجد معها السعادة الحقيقية

بلال من سوق أهراس، 27 سنة، عامل بالجيش، متحصل على شهادة ليسانس في الحقوق، طويل القامة، أسمر البشرة، يريد الظفر بفتاة أحلامه تكون زوجته حسب الأصول وسنة الرسول، يريدها جميلة الشكل وطيبة الأصل، جامعية، لايتجاوز سنّها 23 سنة، تكون من سوق أهراس.

101524 جمال غايته تحقيق الأحلام

جمال من سطيف، 37 سنة، عزب، عامل مستقر، له مسكن خاص، يبحث عن زوجة حسب الأصول وسنة الرسول، تكون واعية ذات أخلاق عالية، تسعة للزواج والتوافق الأسري الحقيقي، وياحبذا لو تكون عاملة، لايتجاوز سنّها 32 سنة، تكون من العاصمة أو باتنة.

101525 محسن يبحث عمن تسانده على ظروف الزمن

محسن من معسكر، 29 سنة، عامل مستقر، عزب يبحث حن زوجة متخلقة ومتأنقة ومتألقة لإكمال نصف الدين حسب سيرة الأولين وسنة خير المرسلين، تكون عزباء وعاملة، ليتعاونا على ظروف الحياة، لها النية الحقيقية في دخول الحياة الزوجية، لايتجاوز سنّها 25 سنة، من معسكر.

101526 أرغب بزوجة طيّبة حنون وكفى

عبد القادر من سيدي بلعباس، 37 سنة،  عزب مقيم مع الأهل، يبحث عن العشرة بالمعروف على، مع من تكون له نعم الزوجة التي تضفي على حياته البهجة، يريدها مقبولة الشكل، طيبة الأصل، ويحبذها عاملة، لايتجاوز سنّها 35 سنة، تكون من الغرب.

101527 غايتي شد الرحال نحوالحلال

مولود من تيبازة، 38 سنة، موظف لديه مسكن خاص، طويل القامة، أبيض البشرة، يبحث عن زوجة في الحلال تهديه راحة البال، حسب الأصول وسنة الرسول، مع عزباء، جميلة، أنيقة المظهر، لايتجاوز سنّها 32 سنة.

 – نــساء

101528 حلمي بسيط فمن يحقّق لي ما أريد

عاصمية، عزباء، 43 سنة، ماكثة بالبيت ومدبرة جيدة لشؤونه، تريد الاقتران على سنة الرحمان برجل تقي  يحترم الزوجة ويخاف الله فيها بمعاملتها بالمعروف، ليكملا المشوار جنبا إلى جنب، لا تمانع إن كان مطلقا أوأرمل بأولاد، سنّه لايتجاوز 60 سنة، يكون من الوسط، الشرق أوالجنوب.

101529 من يمنحني السعادة اجعل أيامه أحلى من الشهد

فتاة من الغرب، 23 سنة، عزباء ماكثة بالبيت، جميلة الشكل، طويلة القامة، ربة بيت ممتازة، تبحث عمّن يمنحها السعادة لتعيش معه أيام فوق العادة، يكون زوجا لها حسب الأصول وسنة الرسول، يكون شهما تحقق معه الحلم، عزب، له عمل مستقر ومسكن مستقل، تفضله من أحد أسلاك الأمن، لايتجاوز 30 سنة، ويكون من الغرب.

101530 ابنة الحضنة تريد تحصيل نصيبها من السعادة

عزباء من مسيلة، 43 سنة، ماكثة بالبيت، ترغب في الزواج وتحصيل نصيبها من السعادة حسب الأصول وسنة الرسول، برجل جاد عامل مستقر وقادر على تحمل المسؤولية، لايهم إن كان مطلّقا أو أرمل بأولاد، لا يتعدى 55 سنة، يكون من الغرب أو الوسط.

101531 أعيش في أي مكان شرط السكينة والآمان

أمال من البويرة، 25 سنة، جامعية متحصلة على شهادة الماستر، ماكثة بالبيت، جميلة الشكل، سمراء طويلة القامة، تريد العشرة بالمعروف بشهم متدين، له عمل مستقر وتحبذه بمسكن مستقل، لايتجاوز سنّه 39 سنة، ويكون من أي ولاية.

101532 أمنيتي تحقيق سعادتي مع دركي

شابة من الشرق، 32 سنة، عزباء، ماكثة بالبيت، تبحث عن شريك العمر الذي تضع يدها بيده ويعيشان على الحلو والمر حسب الأصول وسنة الرسول، يكون عاملا مستقرا، لايهم إن كان مطلّقا أو أرمل بولد، لايتجاوز سنّه 40 سنة، تحبذه دركيا من أي ولاية.

101533 أبحث عن أحن الرجال لأحقق معه الآمال

فتاة من ميلة، 20 سنة، عزباء ماكثة بالبيت، بيضاء البشرة طويلة القامة، متحجبة ومتدينة، تريد استعجال الحلال لتحقيق الأحلام والآمال مع أطيب وأحن الرجال يكون زوجا لها حسب سيرة الأولين وسنة المرسلين، له النية الحقيقية في الاستقرار، لا تشترط فيه عير الأساسيات من عمل وعزوبية، أما فيما يخص السكن فله الاختيار أن يقيم بمفرده أومع أهله وفي كل الأحوال هي تتعهد بالعشرة الطيبة، لا يتعدى 33 سنة، يكون من أي ولاية.

–     عــامــلات

101534 خنشلية تبحث عمن يتصف بالصدق والجدية

عزباء من خنشلة، 32 سنة، عاملة، مقبولة الشكل وواعية تريد الاقتران على  سنة الرحمان، يتميز بالصدق والجدية عامل مستقر وتحبذه بسكنه الخاص يكون  عزب أوأرمل، لايتجاوز سنّه 45 سنة، يكون من باتنة خنشلة أوأم البواقي

101535 من يدخل حياتي ويعوضني ما فاتني

عاملة من الوسط، مطلقة بولدين 36 سنة، تريد إعادة بناء حياتها وتعويض ما فاتها الزواج على  سنة الله ورسوله مع رجل يعرف معنى الأسرة والمسؤولية الزوجية، يقدرها ويحترمها، تريده أرمل أومطلق أومتزوج مادام الله شرع ذلك بشرط رضى الزوجة الأولى وتوفير مسكن مستقل لتنعم فيه باستقلاليتها، يكون من البليدة وضواحيها ولا يتعدى سنّه 38 سنة.

101536 عزباء ترغب في السعادة والهناء

عزباء، سمراء، 29 سنة، من الغرب، عاملة بسلك التعليم، مقبولة الشكل ومتوسطة القامة، أنيقة المظهر، تريد الارتباط في الحلال على  سنة الله ورسوله، مع زوج جاد الطلب وطيّب القلب، عامل مستقر، لا يتعدى سنّه 40 سنة، ويكون من الغرب.

101537  إذا كنت متفهما وجاد عروسك عندنا

فاطمة من الجنوب الغربي، 28 سنة، جامعية، عاملة، مقبولة الشكل، متوسطة القامة، تود الاقتران على سنة الرحمان مع شهم متفهم وجاد في طلبه، لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا بولد، تفضله دركيا، لايتجاوز سنّه 40 سنة، ويكون من أي ولاية.

–     مــطــلّقون

101538 وحيد يرغب في التجديد

وحيد من بجاية، 40 سنة، موظف مستقر بمؤسسة أجنبية، ولديه مسكن خاص، مطلّق بدون أولاد، طويل القامة، يريد إعادة بناء استقراره وتجديد حياته مع مرأة أصيلة تنسيه تجربته الأولى تكون متفهّمة وتقدر الحياة الزوجية، لا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة لايتجاوز سنّها 38 سنة، وتكون من الوسط أو الشرق.

101539 ضالتي شريكة حياة مؤمنة ومحسنة

لخضر، مطلّق بدون أولاد 36 سنة، عامل يومي، مقيم مع الأهل، يريد إعادة الارتباط واستعادة الهدوء في حياته بالزواج حسب الأصول وسنة الرسول، مع امرأة محترمة وعاملة ياحبذا لوتكون بمجال التعليم أوالصحة، لا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة بدون أولاد، لا تتعدى 36 سنة، من الشرق أو الوسط الجزائري.

101540 أبحث عن زوجة بارّة تنير حيتي وتجعلها سارّة

عامل بشركة بترولية، 36 سنة، من الأغواط، مطلق بطفلين له مسكن خاص، يريد إعادة الاستقرار إلى حياته بفتح بيته من جديد لزوجة على سنة الله ورسوله، بارة بزوجها وتطيعه وتقدّر الحياة الأسرية يتراوح سنّها بين 26 و34 سنة، تكون ماكثة بالبيت ومن أية ولاية.

101541 مستعد للحلال في أقرب الآجال

أبوياسر من بسكرة، 36 سنة، موظف مستقر، جامعي، ملتزم ومقيم لحدود الله، مطلّق بولدين تحت رعاية والدتهم، يريد إعادة الاستقرار لحياته والدفء للحياة العائلية، بالزواج على سنة الله ورسوله، مع جامعية عاملة لا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة بدون أولاد، شرط أن تكون متديّنة، لايتجاوز سنّها 36 سنة، وتكون من بسكرة.

–     عمال احرار

101542 تاجر يبحث عن رأس المال

إسماعيل من ورقلة أصله من سطيف، 34 سنة، تاجر، أبيض البشرة، يريد الاستقرار والفوز بزوجة تكون رأسماله وحلاله على  سنة الله ورسوله، متخلقة ومتدينة، لها النية الخالصة في الارتباط، تكون عاملة، عزباء، بيضاء البشرة، لايتجاوز سنّها 30 سنة، من ورڤلة، غرداية أوالمنيعة.

101543 أبحث عن شريكة العمر التي تسعد بالحلووتصبر المر

كمال من سطيف مقيم بالعاصمة، 30 سنة، تاجر،  عزب، يبحث شريكة العمر التي تصبر معه على الحلو والمر وتكون زوجته حسب الأصول وسنة الرّسول، تكون عزباء، مقبولة الشكل، لها الاختيار بين العمل أو المكوث بالبيت، يتراوح سنّها بين  25و30 سنة، تكون من العاصمة، سطيف، تبسة أو العاصمة.

–     حــماة الــوطن

101547 أين أنت ياشريكة العمر

عزب من غليزان، 33 سنة، عامل بالجيش، يريد الزواج حسب الأصول وسنة الرسول، بفتاة جميلة، يحبذها موظفة، لا تتجاوز 28 سنة، من وهران، غليزان أو مستغانم.

101548 ابن قسنطينة يبحث عن زوجة معينة

سمير من قسنطينة، 40 سنة، دركي،  عزب، لديه سكن خاص، يريد الاستقرار على سنة الله ورسوله، مع امرأة فاضلة ومتأصلة، يحبّذها جميلة الشكل وعاملة لتكون فعالة لها دور تؤديه وتعينه على متطلبات الحياة، لا تتجاوز 35 سنة، لا مانع لديه إن كانت عاملة أو مطلّقة بدون أولاد، تكون من الوسط أو الغرب.

101549 أود الزواج حسب الأصول وسنة الرسول

عبد الحليم من تبسة، 38 سنة، موظف بالأمن ولديه مسكن خاص، عزب يريد الزواج على سنة الله ورسوله، بفتاة جميلة، بيضاء البشرة، يحبذها عاملة بسلك القضاء، لا تتجاوز 27 سنة، من الشرق أو العاصمة.

101550من تكون رفيقة دربي وملكة قلبي

رفيق من سطيف، دركي ببسكرة، 26 سنة، له مسكن خاص، عزب، يبحث عن زوجة حسب الأصول وسنة الرسول، ماكثة بالبيت، مقبولة الشكل وتكون من الشرق.

101551 مسعاي الزواج بواعية ذات أخلاق عالية

وليد من ميلة، 28 سنة، شرطي، عزب لديه مسكن خاص، يريد الارتباط على سنة الله ورسوله في أقرب الآجال، مع فتاة أحلامه الجميلة والحنونة والواعية المتصفة بالأخلاق العالية، لايتجاوز سنّها 25 سنة، وتكون من الشرق.

 

 

 

 

 

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/EJYCJ
إعــــلانات
إعــــلانات