إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

-      رجـــال

 101410  فلاح يبحث عن زّوجة صالحة

نور الدين من برج منايل 33 سنة، فلاح، مقيم مع الأهل، يريد الزواج بصاحبة العقل الراجح ويعدها بأن يكون الزوج الصالح، على سنة الله ورسوله، تكون بيضاء البشرة وطويلة القامة، لا يتجاوز سنها 25 سنة، من برج منايل أو بومرداس.

101411 أود الظفر بسوفية أبني معها الأسس العائلية

عبد الله من واد سوف، 30 سنة، عزب، عامل يومي مقيم مع العائلة، يود الارتباط على سنة الله ورسوله بعزباء مقبولة الشكل وحبذا لو تكون عاملة، يتراوح سنّها بين 22 و24 سنة، من ولاية الوادي وضواحيها.

101412 عامل مستقر يناشد شريكة العمر

ناصر من عين مليلة، 29 سنة، عزب، عامل بسوناطراك، لديه مسكن خاص، يريد الظفر بفتاة أحلامه ليتم معها نصف الدين حسب سيرة الأولين، تكون عزباء، جادة من عائلة محترمة، لها الاختيار بين العمل أو المكوث بالبيت،لا يتجاوز سنها 26 سنة، تكون من عين مليلة.

101413 أبحث عمّن تسر مقلتي وتصنع بهجتي

بشير من بسكرة، 24 سنة، عامل مستقر بسوناطراك، عزب، لديه مسكن خاص، يبحث عمّن يبدأ معها مشوار الحياة الزوجية على سنة الله ورسوله، تكون ماكثة بالبيت ومحترمة، جادة في طلبها، لاتتجاوز 22 سنة، وتكون من بسكرة.

101414 غايتي الظفر بمن تشاركني الأحلام وسعادة الأيام

عبد الرزاق من البليدة، 31 سنة، عزب موظف بسونلغاز، لديه سكن خاص، يبحث عن شريكة للحياة يتخذها زوجة بما يرضي الله، تكون عزباء، متخلقة ومتألقة، مقبولة الشكل وطيّبة القلب لايتجاوز سنها 26 سنة، وتكون من الوسط.

101415  من تعيش معي على الحلو والمر أسعدها طول الدهر

عزب من خنشلة، 38 سنة، عامل مستقر، يبحث عمّن تكون شريكة حياته ورفيقة دربه، على سنة الله ورسوله، تكون عزباء، جامعية وجميلة، لها الاختيار بين العمل أو المكوث بالبيت، يتراوح سنها بين 25و30 سنة، وتكون من أية ولاية.

101416 دحمان لا يرضى إلا بالحلال

دحمان من جيجل، عزب،27 سنة، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، طويل القامة ومتخلق، يود الظفر بزوجة حسب الأصول وسنة الرسول، طويلة القامة وجميلة الشكل،لها الاختيار بين العمل أوالمكوث بالبيت،لاتتجاوز 27 سنة، من العاصمة أو جيجل.

101417 من تكون أملي وتتفهم طبيعة عملي

رابح من تيارت، عامل ببسكرة 31 سنة، عزب موظف مستقر بالجيش، لديه مسكن خاص، يبحث عن زوجة أصيلة تكون له نعم الحليلة حسب الأصول وسنة الرسول تكون متخلقة، عزباء، ماكثة بالبيت، متفهمة لطبيعة عمله المتطلبة للترحال والصبر، لها الاختيار بين العمل أو المكوث بالبيت، لا تتعدى 26 سنة، تكون قبائلية من تيارت أو الوسط.

101418 أمين يبحث عمن يكمل معها نصف الدين

أمين من الغرب، 33 سنة، إطار في مؤسسة عمومية،  عزب ومقيم مع الأهل، يريد الاستقرار حسب الأصول وسنة الرسول، مع عزباء مسولة على الحياة الأسرية وقادرة على تحمّل أعبائها، يفضلها عاملة، يتراوح سنها بين 25 و30 سنة، وتكون من الغرب.

101419 ابن الأوراس يبحث عن صادقة الإحساس

عزب من باتنة، 42 سنة، له مصدر رزق ثابت، هادئ وناضج، يبحث عن زوجة تتناسب معه سنا وروحا تكون زوجة له على سنة الله ورسوله، طويلة القامة وجميلة الشكل، لا يمانع إن كانت مطلّقة أو أر ملة بدون أولاد.

101420أود عقد قراني مع أصيلة تهتم بشؤوني وترعاني

شاب من الوسط، 29 سنة، مقاول، لديه مسكن خاص، وسيم الشكل، طيّب الخلق، يبحث عن فتاة أحلامه لتسعده وتعيش معه أحلى أيامه، تكون له زوجة حسب الأصول وسنة الرسول، يريدها أنيقة وجميلة ممشوقة القوام ومبتسمة على الدوام لاتتجاوز 29 سنة، تكون من أي ولاية إلا وهران.

101421 أريد زوجة من الشمال ذات دين وجمال

رجل من ورڤلة، 28 سنة، تاجر ولديه مسكن خاص، يريد الاقتران على سنة الله ورسوله بفتاة أحلامه، تكون عزباء، متخلقة وطيبة، ماكثة بالبيت، 22 سنة، تكون من الشرق أو العاصمة أوالمدية.

101422 ابن الغرب يبحث عن رفيقة الدرب

عزب من الغرب، 34 سنة، تاجر بمحل لبيع المواد الغذائية، مقيم مع الأهل، يبحث عمّن تعيش معه في السراء والضراء لتكون زوجته حسب الأصول وسنة الرسول، تكون عاملة بسلك التعليم، لايتجاوز سنها28 سنة، وتكون من الغرب الجزائري.

101423 ضالتي بنت سطيف العالي لتكون حلالي

شاب من سطيف، 29 سنة، إطار بمؤسسة خاصة، يريد الاقتران على سنة الرحمان بمن تعيش معه حلاوة الحياة في الهناء والثبات، تكون عزباء وتتصف بالحياء والوفاء، لها الاختيار بين العمل أوالمكوث بالبيت، لاتتجاوز 27 سنة، وتكون من سطيف.

101424 أبحث عن اليتيمة للستر وكسب الأجر

عبد الحكيم من الشلف، 30 سنة، تاجر، عزب له مسكن خاص، طيب القلب وصادقا في نواياه، يبحث عن شريكة العمر التي تصبر معه على الحلو والمر تتمم معه نصف الدين على سنة الله وخير المرسلين، تتصف بالصدق والحنان لتجد عنده الوفاء والأمان ويعدها بأن يكرمها ويسعدها، لها الاختيار بين العمل أو المكوث بالبيت، يفضلها يتيمة ليعوضها عن الفقدان ويلبسها رداء الستر والإحسان يتراوح سنها بين 23 و26 سنة، يفضلها من الشلف أو العاصمة.

101425 تاجر يبحث عن عزباء يعيش معها السعادة والهناء

عزب من ڤالمة، 29 سنة، تاجر، مقيم مع الأهل، يريد الزواج على سنة الله والرسول، مع فتاة جميلة ومتخلقة، عزباء، بين 20 و25 سنة، وتكون من الشرق

–     نــساء

101426 في سن الورود وأبحث عن الفارس الموعود

وردة من العاصمة، 23 سنة، ماكثة بالبيت، عزباء، مقبولة الشكل، راجحة العقل وفي مقتبل العمر، تود الظفر بفارس أحلامها لينوّر لها أيامها ويكون زوجا لها على سنة الله ورسوله، تريده عزب، عامل مستقر، لا يتجاوز 35 سنة، من العاصمة وضواحيها.

 101427أبحث عمّن تطيب معه العشرة لأكوّن معه أسرة

خيرة من بلعباس، 30 سنة، عزباء، ماكثة بالبيت، طويلة القامة، متحجبة، بيضاء البشرة، تبحث عن نصفها الآخر على سنة الله ورسوله، يكون رجلا مسؤولا وعاملا مستقرا، لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل بدون أطفال، يتراوح سنه بين  30و45 سنة، يكون من الغرب أو الوسط.

101428 عزباء تبحث عمّن يحقق لها الرجاء

نورة من البليدة، عزباء، 45 سنة، ماكثة بالبيت، ربة بيت ممتازة، تبحث عمّن يكون لها السند في الحياة وتعده بأن تكون له أحسن الزوجات على سنة الله ورسوله، يكون جادا في طلبه ويخاف الله فيها، لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل أو متزوج، شرط أن يكون قادرا على العدل ويوفر لها مسكنا خاصا، يتراوح سنه بين 45 و50 سنة، يكون من البليدة وضواحيها.

101429 أريد أن أكون زوجة بالمعروف لمن يكون بالحلال شغوف

مليكة من جيجل، 41 سنة، ماكثة بالبيت، عزباء، تريد الاستقرار وكسب راحة البال مع ابن حلال، يكون لها زوجا حسب الأصول وسنة الرسول، يكون  شهما متفهما، يمسكها بالمعروف ويحسن إليها، وأيضا يخاف الله فيها، لا يتجاوز 50 سنة،لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل، ويكون من أي ولاية.

101430 من يمنحني الأمان أغدقه بالحنان

شابة من غليزان، 24 سنة، مطلّقة بدون أولاد وماكثة بالبيت، تريد إعادة الاقتران على سنة الحنان المنان برجل شهم يحيطها بالرعاية والاهتمام وستكون له الزوجة البارة لتجعل أيامه سارة، لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بأولاد،لا يتجاوز سنه 40 سنة، ويكون من أية ولاية.

-عــامــلات

101431 بنت الجنوب تتعهد بإراحة القلوب

شابة من الجنوب، 38 سنة،عاملة، عزباء، سمراء البشرة، مقبولة الشكل وطويلة القامة، ترغب في الارتباط على سنة الله ورسوله، برجل صادق ومتخلق يكون عاملا مستقرا يحترمها ويقدّرها لأنها طيبة النشأة، صافية المنبت، صادقة في طلبها للزواج،لا تمانع إن كان أرمل أومطلقا بولدين، لايتجاوز سنه 45 سنة، ويكون من أية ولاية.

101432 أود الفوز بفارس أحلامي ليسعد أيامي

عاصمية 25 سنة، عاملة، مقبولة الشكل، متخلّقة وطيبة القلب، تريد الحلال لكسب راحة البال  والفوز بفارس أحلامها   حسب الأصول وسنة الرسول، يكون عاملا مستقرا، جامعيا، يتراوح سنه بين  30و35 سنة،من العاصمة.

 101433 أصلي قبائلي ولا أشترط سوى قبول عملي

عزباء، موظفة مستقرة بمؤسسة عمومية، 34 سنة من بجاية، طويلة القامة، سمراء البشرة، جامعية ممشوقة ومعتدلة القوام، أبحث عن ابن الحلال الذي يهديني راحة البال، يكون زوجا لي على سنة الله ورسوله، لا أشترط فيه شيئا سوى تقبل عملي، أحب أن أكون مسؤولة عن نفسي،وأطمئن من يرغب في التقدم لي بأننيّ قادرة على التوفيق بين العمل وإدارة شؤون البيت، لأنني هكذا نشأت وعلى هذه السيرة تربيت، لا يتعدى سنه 48 سنة، من أي ولاية.

101434 أريد أن أعيش مع زوج من سلك الجيش

عزباء من أم البواقي 29 سنة، عاملة بقطاع التربية، مقبولة الشكل و طيبة القلب وحنونة، تريد الارتباط على سنة الله ورسوله بابن الحلال الصادق والجاد في طلبه، يتراوح سنه بين 30 و35 سنة، عامل بقطاع الجيش، يكون من أم البواقي وضواحيها.

 101435 سليمة تريد تحقيق حلم العائلة الكريمة

سليمة من سطيف، 35 سنة، عاملة وذات مستوى نهائي، تود تحصيل نصيبها من السعادة في الحلال حسب الأصول وسنة الرسول، يكون جادا وصادقا، قادرا على تحمل المسؤولية الأسرية، لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل بولد، يكون من أي ولاية.

–     أرامل يبحثون عن الأمل

101436 من يحقق مناي في الوفاء ويكون لابنتي نعم الولي

منى من عنابة، أرملة ببنت، 28 سنة، راجحة العقل ومتخلقة، بيضاء البشرة، ومقبولة الشكل، ماكثة بالبيت، تريد أن تنال مناها بالارتياح وتضميد الجراح والمسارعة للستر تحت جناح رجل يكون لها نعم الزوج حسب الأصول وسنة الرسول، ولها عنده فقط رجاء بأن يتصف بالصدق والوفاء ويكون لابنتها نعم االأب، تريده عامل مستقر لا يتعدى 40 سنة، يكون من ڤالمة أو عنابة.

101437 أودّ إعادة البناء فمن يحقق لي هذا الرجاء

أرملة بدون أولاد من مدينة عنابة، 36 سنة،، ماكثة بالبيت، تود إعادة بناء حياتها والنظر لمستقبل أفضل يحمل الأمل يكون زوجا لها حسب الأصول وسنة الرسول، مع رجل شهم وطيب، لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا بدون أولاد،لا يتجاوز سنه 50 سنة، ويكون من الشرق.

101438 أرمل بدون أولاد يأمل في تضميد الجراح

فارس، 30 سنة، أرمل من دون أولاد، عامل حر، لديه سكن خاص، يبحث عن البلسم الشافي لجراحه التي تكون سببا في ارتياحه ليتخذها مؤنسته وزوجته حسب الأصول وسنة الرسول، لا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة لايتجاوز سنّها 28 سنة، تكون من البويرة وضواحيها.

101439 من تكوني شمسي وتنسيني آلام الأمس

منير 36 سنة، من العاصمة أرمل بدون أولاد،إطار بمؤسسة نفطال، يريد تجاوز الآم ماضيه والتطلع لغد أفضل بالزواج بأصيلة تكون له نعم الحليلة على سنة الله ورسوله، تكون متخلّقة وصادقة، عاملة ولا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة بولدين، لايتجاوز سنها 38 سنة، تكون من العاصمة وضواحيها.

101440 أمانتي ثقيلة وأبحث عن معينة

أرمل بولدين، 34 سنة، من برج بوعريريج، عامل مستقر بسونلغاز، له مسكن خاص، يبحث عمّن تكون له نعم الزوجة على سنة الله ورسوله، تكون سيدة داره ومشاركة في صنع قراره تساعده على تربية صغاره، تحن على ولديه لتكون قرة عينيه، يريدها جامعية ومثقفة، من الوسط أو الشرق وخاصة من البرج.

101441 ابني الصغير يفتقد لأم تسقيه الحب والأمان

فؤاد من مستغانم 29 سنة، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، أرمل بطفل عمره سنة وشهرين قدر له أن لا ينهل من حنان أمه إلا بضعة أيام، أحسبه حياتي وقرة عينيّ وأبحث عمّن تكون أما له، لا أشترط فيها شيئا سوى الحنان والقدرة على رعايته بصدق ومسؤولية كأنها أمه الحقيقية، لها الاختيار بين العمل أو المكوث بالبيت إذا كان باستطاعتها التوفيق بينهما، لا يتجاوز سنها 28 سنة، وتكون ومن أية ولاية.

–     مــطلّقون

101442 غايتي تجديد حياتي فمن تكون شريكتي

مصطفى من مستغانم، أستاذ،35 سنة، مطلق بأولاد تحت رعاية الوالدة، لديه مسكن خاص، يريد معاودة الكرّة بالزواج مع مرأة حرة تفهمه وتسعى لإرضائه ليتخذها نعم الزوجة حسب الأصول وسنة الرسول، تكون جميلة، عزباء، يحبذها عاملة بسلك التعليم، لا يتجاوز سنها 35 سنة، تكون من الغرب أو الوسط.

101443 غايتي السعادة ولا شيء غيرها

دركي من الوسط، 35 سنة، مطلق بطفل لدى الوالدة، لديه مسكن وظيفي، يريد إضفاء الفرحة على حياته بإعادة الاستقرار إليها والزواج على سنة الله ورسوله بأستاذة لا يتجاوز سنها 33 سنة، لا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة، من دون أولاد، وتكون من الوسط.

101444 جمركي يريد الاستقرار في اقرب الآجال

 

جمركي من الشرق عامل بالعاصمة، 35 سنة، له مسكن خاص، مطلق من دون أولاد، يريد إعادة الاقتران مع فاضلة ومتخلّقة، يفضلها عاملة، لا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة من دون أولاد، لا تتجاوز 35 سنة، وتكون من أية ولاية

رابط دائم : https://nhar.tv/d5BjL
إعــــلانات
إعــــلانات