إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

 تجار غايتهم الاستقرار

117494 رشيد من الجزائر العاصمة، أرمل وأب لطفلتين، تاجر، يبلغ من العمر 38 سنة، يملك مسكنا خاصا، يتمنى الاستقرار بالزواج وتجسيد الحلال مع امرأة متواضعة من العاصمة أو ضواحيها، لا يتعدى عمرها 32 سنة، يقبلها مهما كان وضعها الاجتماعي وإن كان معها طفل، ممتلئة الجسم وجميلة، ماكثة في البيت.

 117495 عبد النور من بشار، مطلق من دون أولاد يبلغ من العمر 31 سنة، تاجر مواد غذائية، يملك مسكنا خاصا، يرغب في الزواج على سنة الله والرسول من شابة متواضعة من إحدى ولايات الغرب الجزائري، لا يتجاوز عمرها 28 سنة، ماكثة في البيت، يقبلها مهما كان وضعها الاجتماعي.

117496 سيد أحمد من تيبازة، يبلغ من العمر 35 سنة، يمارس التجارة ويملك مسكنا خاصا، يبحث عن شريكة الحياة لتقاسمه وتشاركه بناء بيت مستقر على أسس التفاهم والاحترام، يتمنى زوجة صالحة ومتفهمة من العاصمة أو ضواحيها، قبائلية الأصل، لا يتجاوز عمرها 30 سنة، ماكثة في البيت.

117497 محسن من قسنطينة، تاجر شريف يبلغ من العمر 29 سنة، يملك مسكنا خاصا، يود الارتباط على سنة الله والرسول مع شابة لا يتجاوز عمرها 27 سنة، ابنة عائلة شريفة من ولاية قسنطينة أو ضواحيها، يتمنى زوجة جميلة الشكل ورفيعة الأخلاق ذات خصال حميدة يسعد ويرتاح معها، عاملة أو ماكثة بالبيت.

117498 طارق من سطيف، تاجر مطلق من دون أطفال في الـ 48 من العمر، يملك مسكنا خاصا، يبحث عن امرأة جادة وصادقة من إحدى ولايات الجنوب الجزائري من أجل الاقتران حسب الأصول وسنة الله والرسول، لا يتعدى عمرها 45 سنة، يقبلها أرملة أو مطلقة من دون أولاد، عاملة أو ماكثة في البيت، زوجة ناضجة ومسؤولة.

117499عبد الحميد من تبسة، 36 سنة، تاجر لديه مسكن خاص، لم يسبق له الزواج، يريد إتمام نصف الدين امتثالا لوصية رسول الله خاتم الأنبياء والمرسلين مع فتاة ناضجة، مسؤولة وتقدر الحياة الزوجية، لا يتجاوز عمرها 25 سنة، من الشرق الجزائري، يقبلها مهما كان وضعها الاجتماعي، عاملة أو ماكثة في البيت.

117500 علي من باتنة، تاجر أثاث، ميسور الحال ويملك مسكنا خاصا، مطلق من دون أولاد، يبلغ من العمر 39 سنة، يرغب في التجديد مع زوجة صالحة ومسؤولة من الشرق الجزائري، يقبلها أرملة أو مطلقة من دون أولاد، عاملة أو ماكثة في البيت، لا يتعدى عمرها 35 سنة، ممتلئة الجسم ومقبولة الشكل.

مطلقون

117501 محمد من المسيلة، مطلق بولد تحت وصايته، عامل ويملك مسكنا خاصا، يبلغ من العمر 43 سنة، غايته امرأة صادقة وجادة تفهمه وتكون له شريكة مخلصة في الحلال، مستعدة للارتباط في أقرب الآجال، لا يتعدى عمرها 38 سنة، لا بأس إن كانت أرملة أو مطلقة أو مجهولة النسب، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت، من أية منطقة.

117502 عبد الكريم من خنشلة، يبلغ من العمر 52 سنة، متقاعد ويملك مسكنا خاصا، يسعى لإعادة الاستقرار والهناء إلى بيته مع زوجة متفهمة وتقية، امرأة شريفة وصالحة من أية منطقة في القطر الجزائري، عمرها من 30 إلى 50 سنة، لا بأس إن كانت أرملة أو مطلقة من دون أولاد، عاملة مستقرة.

 117503 مهدي من عنابة، موظف في سونلغاز، مطلق من دون أولاد، يبلغ من العمر 31 سنة، لديه مسكن خاص، يريد الزواج وتجسيد الحلال مع فتاة متواضعة وطيبة القلب، يقبلها مطلقة ويشترط ألا يتجاوز عمرها 30 سنة، من سوق أهراس، ڤالمة أو سكيكدة، عاملة أو ماكثة بالبيت.

 117504 محمد من ولاية تيسمسيلت، يبلغ من العمر 50 سنة، مطلق لديه أولاد تحت وصاية الأم، سائق شاحنة لنقل البضائع، يرغب في الزواج على سنة الله ورسوله من امرأة صادقة وقادرة على تحمل المسؤولية، لا يتعدى عمرها 45 سنة، ولا بأس إن كانت أرملة أو مطلقة من دون أولاد، من شرق أو وسط البلاد، عاملة مستقرة.

جامعيات وموظفات

117505 كريمة من المدية، امرأة متميزة تبلغ من العمر 37 سنة، موظفة مستقرة، حائزة على شهادة جامعية في الحقوق، لم يسبق لها الزواج، بيضاء البشرة، طويلة القامة، تحلم بالاقتران وتجسيد الحلال مع رجل واع ومثقف يقدرها ويحترم الحياة الزوجية، من الوسط الجزائري، تقبله أرمل أو مطلقا بأولاد، لا تمانع إن كان مصابا بإعاقة خفيفة لا تمنعه عن ممارسة نشاطاته اليومية، عمره من 37 إلى 50 سنة.

117506 آسيا من وهران، موظفة مستقرة، مطلقة أم لطفل تبلغ من العمر 34 سنة، أنيقة، جذابة ومحجبة، غايتها رجل صادق وشريف لا يتعدى عمرها 40 سنة، لتقترن معه حسب الأصول وسنة الله والرسول، لا تهمها حالته الاجتماعية بقدر ما تشترط زوجا تقيا ومسؤولا، من الغرب الجزائري.

 117507 امرأة مطلقة من دون أولاد من العاصمة، عمرها 37 سنة، حائزة على شهادة الليسانس في الحقوق، معتدلة القوام، بيضاء البشرة وأنيقة، تريد الزواج والاستقرار على سنة الله والرسول مع رجل تقي وشريف من الوسط الجزائري، تقبله أرمل بأولاد، لا يتجاوز 52 سنة، لديه عمل مستقر ومسكن خاص.

نساء

117508 امرأة من البويرة، تبلغ من العمر 34 سنة، لم يسبق لها الزواج، خياطة ماهرة، طويلة القامة، سمراء البشرة وأنيقة، محجبة ومهذبة، تحلم بدخول القفص الذهبي مع شاب متفهم وأصيل من الوسط الجزائري، لا يتعدى 45 سنة، لا بأس إن كان أرمل أو مطلقا بطفل على الأكثر، عامل مستقر، يملك مسكنا خاصا، طويل القامة ومقبول الشكل.

117509 آمال من بومرداس، تمارس حرفة الخياطة، تبلغ من العمر 35 سنة، لم يسبق لها الزواج، بيضاء البشرة، طويلة القامة، تحلم بالاستقرار في رحاب الحلال مع زوج يفهمها ويقدرها، رجل مسؤول لا يتجاوز 42 سنة، لا تهم وضعيته الاجتماعية، تقبله من أية منطقة في الوطن، تشترط الصدق والجدية.

 117510 هدى من قسنطينة، تبلغ من العمر 30 سنة، لديها مستوى النهائي، متوسطة القامة، بيضاء البشرة ومحجبة، ترغب في إتمام نصف الدين مع رجل لا يتجاوز 39 سنة، لديه عمل مستقر ومسكن خاص، من إحدى مناطق الشرق الجزائري، غايته الاقتران في أقرب الآجال.

مقاولون

117511 صادق من العاصمة، يبلغ من العمر 48 سنة، مقاول يملك مسكنا خاصا، مطلق ويسعى للارتباط على سنة الله والرسول مع فتاة ناضجة ومسؤولة تناسبه سنا، بيضاء البشرة وجميلة يسعد معها، لا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة دون أولاد، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت، من إحدى ولايات الشرق أو الوسط الجزائري.

 117512 سامي من العاصمة وأصله من أم البواقي، في الـ 34 من العمر، مقاول يملك مسكنا خاصا، يريد الزواج بما يرضي الله والرسول من فتاة مخلصة وصادقة لا يتجاوز عمرها 28 سنة، عاملة أو ماكثة في البيت، لم يسبق لها الزواج، من إحدى مناطق وسط أو شرق البلاد، يتمنى زوجة جميلة وجذابة.

 

 117513 فارس من سطيف، مقاول يبلغ من العمر 36 سنة، مطلق لديه أطفال تحت وصاية الأم، يملك مسكنا خاصا، يبحث عن زوجة صالحة تفهمه وتقبل العيش معه بفرنسا، امرأة ناضجة، واعية وقادرة على تحمل المسؤولية، عمرها من 25 إلى 34 سنة، يقبلها مطلقة أو مخطئة تائبة، من أية منطقة في القطر الجزائري، عاملة أو ماكثة في البيت.

رابط دائم : https://nhar.tv/VsglX
إعــــلانات
إعــــلانات