إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

-     رجـــال

 10955 حسان يحبّذها من سلك التعليم

حسان من بسكرة، عزب يبلغ من العمر 26 سنة، موظف مستقر، يرغب في الارتباط على سنة الله ورسوله مع فتاة جميلة الشكل بيضاء البشرة، جامعية ومتفهّمة وحسنة التصرف، يحبّذها عاملة بسلك التعليم، لا يتجاوز سنّها 26 سنة، تكون من باتنة خنشلة أو أم البواقي.

100956 عاصمي يريد دخول الحياة الزوجية

محمد من العاصمة، عزب، 35 سنة، عامل مستقر، يرغب في الارتباط حسب الأصول وسنة الرسول مع من تكون محترمة ولها خالص النية في دخول الحياة الأسرية والسعي لتحقيق السعادة الزوجية، لا يتعدى سنّها 29 سنة، تكون من العاصمة فقط.

 100957 ابن الواحة يسعى لإيجاد الرّاحة

محمد من ورڤلة، عزب 30 سنة، تاجر، لدية مسكن خاص، يريد أن ينعم بالاستقرار ودخول الحياة الزوجية على سنة الله ورسوله من امرأة تكون طيّبة الأخلاق، تقدّر الزوج وتحترمه ليبادلها الاحترام، جميلة الشكل وممتلئة الجسم،  لا يتجاوز سنها 25 سنة، تكون من الشرق أو الوسط.

100958 جمال من أولاد نايل يرغب في مصاهرة القبائل

جمال من الجلفة، عزب، 34 سنة، متقاعد من الجيش ولدية مسكن خاص، يرغب في الزواج حسب الأصول وسنة الرسول مع عزباء مقبولة الشكل وطيّبة الأخلاق، تكون من الوسط وياحبذا لو تكون قبائلية.

100959 أود الظفر بواعية ذات أخلاق عالية

كمال من الشلف، عامل مستقر، 35 سنة، عزب ولديه سكن خاص، يرغب في الزواج على سنة الله ورسوله مع فتاة  واعية وذات الأخلاق  عالية، تكون مقبولة الشكل، عزباء، لا يتجاوز سنها 30 سنة، وتكون من أية ولاية.

100960 ابن ا لأوراس يبحث عمّن تكون له أغلى النّاس

كريم من باتنة، عزب، 32 سنة، تاجر، لدية مسكن خاص، يرغب في الارتباط وإكمال نصف الدين حسب سنة خير المرسلين، بفتاة مقبولة الشكل، عزباء، تكون متفهمة وقادرة على تحمل المسؤولية، لها الاختيار بين العمل أو المكوث بالبيت، لا يتجاوز سنّها 30 سنة، تكون من الشرق الجزائري.

100961 مختار يريد الاستقرار

مختار من المسيلة، أستاذ بالمتوسطة يبلغ من العمر 31 سنة، عزب ولدية مسكن خاص، يريد الزواج على سنة الله ورسوله مع من تكون لها الرغبة الحقيقية في الاستقرار، يريدها جامعية ليتناسبا في المستوى العلمي وروح الاتصال، مقبولة الشكل وأنيقة المظهر ومعتدلة القوام، لا يتجاوز سنها 27 سنة، يحبّذها عاصمية أو من الوسط.

100962 ابن الغرب يبحث عن رفيقة الدرب

هواري من مستغانم 35 سنة، عزب إطار بالدولة، لديه مسكن خاص، ينوي الاستقرار بالحلال في أقرب الآجال  مع من تكون رفيقة دربه وكاتمة سره وحافظة لعرضه يهديها اسمه لتكون زوجته، يفضلها عاملة، مقبولة الشكل وطيبة الخلق،عزباء، يتراوح سنها بين 20 إلى 28 سنة، تكون من أية ولاية.

–     نــساء

100963 لديّ السكن وابحث عن السّكينة

جميلة من الشلف 50 سنة، أرملة بولدين، لديها سكن خاص، جميلة ومتحجبة، سمراء البشرة، تريد ترميم حياتها مع شهم أصيل يكون زوجا لها على سنة الله ورسوله، تريده عامل مستقر أو تاجر مقتدر ماديا يكون مقبول الشكل، أبيض البشرة، لامانع لديها إن كان مطلقا أو أرمل، يتراوح سنه بين 50 و55 سنة، ويكون من العاصمة فقط يقيم معها أو تتنقل هي للعيش معه إذا تعذر عليه الأمر.

100964 سمراء بحلاوة العسل تبحث عن الزوج الأمثل

عزباء من الصحراء،31 سنة، ماكثة بالبيت، مقبولة الشكل وسمراء، مرحة ونشيطة، على قدر عال من الطيبة والحياء، ترغب في الارتباط على سنة الله ورسوله برجل جاد يكون شهم ومتفهم للمرأة وطبيعتها اللينة، مقدر ومحترم لها، لا يتجاوز سنة 45 سنة، لا مانع لديها إن كان مطلّقا أو أرمل، يكون من أية ولاية من الوطن.

100965 من ينسيني الفشل ويعيد لي الأمل؟

عاصمية، 28 سنة، مطلّقة من دون أولاد ماكثة بالبيت، مقبولة الشكل، ربة بيت ممتازة، ترغب في إعادة الاستقرار إلى حياتها على سنة الله ورسوله مع زوج صادق ومتفهم يكرمه كزوجة ورفيقة للدرب وينسيها الفشل الأول، يكون عاملا مستقرا، ولا مانع إن كان مطلّقا أو أرمل، لا يتجاوز سنه الأربعين، ويكون من إحدى ولايات الشمال.

100966 رغم نعومة أظافري أنوي بناء داري

 فتاة من الشرق 23 سنة، ماكثة بالبيت طويلة القامة،سمراء البشرة، مقبولة الشكل، غايتها الارتباط على سنة الله ورسوله بمن يكون لها نعم الزوج تكون راعية لبيته وواعية بمتطلبات الحياة الأسرية رغم صغر سنها ونعومة أظافرها، تريده عامل مستقر، مقبول الشكل، عزب، لا يتعدى سنه 36 سنة، يكون من الشرق أو الوسط.

–     عــاملات

100967 سكيكدية تقبل أن تكون زوجة ثانية

حياة من سكيكدة، عزباء، 38 سنة، موظفة مستقرة، بيضاء البشرة ومقبولة الشكل، ترغب في الزواج على سنة الله ورسوله برجل جاد في الطلب، وخالص النية في القلب، يكون عاملا مستقرا يكسب ماله بالحلال، لا مانع لديها إن كان مطلّقا أو أرمل بأولاد ولا تمانع أيضا إن كان يرغب في التعدد كونها مؤمنة بحق الزوج في ذلك مادام حلالا عند المشرع، شرط أن يوفر لها مسكنا خاصا تنعم فيه باستقلاليتها عن الزوجة الأولى ويعدل بينهما، لا يتجاوز سنه 48 سنة، يكون من الشرق أو العاصمة.

100968 بليدية تبحث عن قادر على المسؤولية

 شابة من البليدة 35 سنة، موظفة جامعية، عزباء، تود الارتباط على سنة الله ورسوله بمن يكون لها سندا وعونا في الحياة، تريده عامل مستقر، مقبول الشكل وقادرا على تحمل مسؤولية الزواجو لامانع لديها إن كان مطلقا أو أرمل من دون أولاد، يتراوح سنه 37 و47 سنة، ويكون من الوسط.

100969 من يزيح عني لقب المطلّقة؟

مطلّقة من دون أولاد، 28 سنة، موظفة مستقرة، من الجلفة، تريد الاستقرار على سنة الله ورسوله مع شهم صادق له النية الحقيقية في الاستقرار ودخول بيت الحلال، لامانع لديها إن كان مطلّقا أو أرمل، لايتجاوز سنه 40 سنة، يكون من الجلفة وضواحيها.

100970 أين أنت يا ابن الجنوب لتقصد أهلي وتريح القلوب

نعيمة من وهران، 37 سنة، عزباء، عاملة مستقرة، طويلة القامة وسمراء، تود الارتباط على سنة الله ورسوله يكون تاج رأسها ورفيق عمرها، شرط أن يكون عاملا مستقرا، ويكون من الجنوب.

–     عــروض خاصة

 100971 أتعبني الترحال …..وأريد أن أنعم براحة البال

جمال من حاسي مسعود، عزب، 32 سنة، مهندس دولة، صاحب مؤسسة خاصة تنشط في مجال كراء عتاد الأشغال العمومية، مقيم ما بين الجزائر ودبي، يريد أن ينعم براحة البال في الحلال بالزواج على سنة الله ورسوله مع فتاة تحقق له الثبات وتكون صبورة على طبيعة عمله، تكون جامعية، موظفة أو ماكثة بالبيت، شرط أن تمكث بالبيت بعد الزواج، لأن الله منّ عليه بالخير الكثير لكي يتقاسما مسؤوليات الحياة فتكون مسؤولة على الأمور الداخلية والأولاد وتترك له مواجهة صعاب الحياة وتوفير الكسب الحلال، سنها لا يتجاوز 28 سنة، وتكون من أية ولاية في ربوع الوطن.

 100972 شقراء بعيون خضراء تعد بالوفاء لمن يقدم لها الهناء

أمال من معسكر، 28 سنة، شقراء بعيون خضراء، طويلة القامة، جميلة الشكل، ممشوقة القوام، ماكثة بالبيت، تبحث عن الاستقرار على سنة الله ورسوله مع رجل شهم يحقق حلمها في بناء بيت أسري سعيد، يكون متفهما ويقدّرها ويحفظها بما يرضي الله، أصيلا ويقدّر الحياة الزوجية،  لديه مصدر رزق حلال، طويل القامة، لا مانع لديها إن كان مطلّقا أو أرمل بولدين على الأكثر، يتراوح سنه بين 28 و45 سنة، من الغرب الجزائري.

–     مــطلّقون

100973 غايتي استرجاع سعادتي

أمين من العاصمة، 43 سنة، مطلق من دون أولاد، تاجر ولديه مسكن خاص، طويل القامة، أشقر، لديه عينان خضراوين، يريد إعادة بناء حياته حسب الأصول وسنة الرسول مع متخلقة مقبولة الشكل وممتلئة الجسم، طويلة القامة، تكون عاملة مستقرة، لامانع لديه إن كانت مطلّقة أو أرملة بولد واحد على الأكثر، لايتجاوز سنها 35 سنة، تكون من الوسط الجزائري.

 100974 أود الفوز بصريحة لأعيد معها البناء على الأسس الصحيحة

عبد الله من سطيف، 34 سنة، مطلّق وأب لأطفال مع الوالدة، تاجر في مجال الفلاحة، مستقر ماديا، أشقر له عينان زرقاوان، متوسط الطول، يريد إعادة الاستقرار إلى حياته على سنة الله ورسوله، ويبحث عن المعينة لوضع الأسس المتينة، تكون طيّبة القلب وصادقة المشاعر، بيضاء البشرة، متوسطة الطول، لها الاختيار بين العمل أو المكوث بالبيت، ولا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة بولد واحد فقط، تكون من ولاية سطيف فقط.

100975 أبحث عن رفيقة لدربي لتكون واقفة بجنبي

 مطلّق من قسنطينة، 43 سنة، وأب لولد تحت رعاية والدته المقيمة بفرنسا، تاجر، يريد تجاوز الماضي الأليم والتطلع إلى الغد المشرق بالزواج على سنة الله ورسوله برفيقة لدربه وواقفة بجنبه، تكون جامعية مثقفة، لها الاختيار بين العمل أو المكوث بالبيت، ولا مانع لديه إن كانت مطلّقة أو أرملة من دون أطفال، يتراوح سنها بين 30 و36 سنة، تكون من الشرق الجزائري.

–     حـــماة الــوطن

100976 محمد يبحث عمّن تبني معه المستقبل الواعد

محمد من البيض، 30 سنة، شرطي يبحث عمّن تبني معه حياته على الأساس الصحيح وهو الحلال في أقرب الآجال حسب الأصول وسنة الرسول، سنها لا يتجاوز 28 سنة،  وتكون من الغرب.

100977 من تكون أمينة على قلب ابن قسنطينة؟

سعيد من قسنطينة، 36 سنة، دركي، عزب، لديه مسكن خاص، ينوي الاستقرار وتعمير الدار مع شابة تتمتع بحسن إدارة البيت وحسن التصرف في الحياة، يريدها بيضاء البشرة، طويلة، جامعية، عزباء، لها الاختيار بين العمل أو المكوث بالبيت، سنها ما بين22 / 29 سنة، وتكون من قسنطينة.

100978 شريف يبحث عن ذات الخلق الرفيع

شريف من سوق أهراس 29 سنة عامل بالجيش، لديه مسكن خاص، يبحث عن زوجة حسب الأصول وسنة الرسول تكون رفيقة لدربه وصاحبة لقلبه، عاملة في السلك التعليم جميلة وطويلة القامة، عزباء، لايتجاوز سنها 29 سنة، تكون من باتنة سوق أهراس أم البواقي.

100979 من تبدأ معي المشوار بعزيمة وإصرار

شاب من تسمسيلت 33 سنة، عزب، موظف بالجيش، لديه مسكن خاص، يبحث عن زوجة يجعلها أعز الناس، تحفظه وتصون عرضه وتخاف الله فيه كما تكون متحملة لطبيعة عمله التي تستدعي كثرة التنقل والغياب، يحبّذها عاملة بسلك التعليم سنها بين 22 و26 سنة من الوسط أو الغرب.

100980 أسعى بحدية لتأسيس سعادة أسرية؟

محمد من الشلف 33 سنة عزب عامل بسلك الأمن، لديه مسكن خاص، يبحث عمّن تسر الناظر وتريح الخاطر في القريب العاجل، تكون زوجة له على سنة الله ورسوله، سنّها لا يتعدى 30 سنة، تكون ماكثة بالبيت، متقنة لإدارة شؤونه ليتقاسما أعباء الحياة من إحدى ولايات الشمال.

100981 من تكون لي خير متاع الدنيا؟

وسيم من الطارف 32 سنة، عزب إطار بالدولة، أنيق ووسيم، لديه مسكن خاص، طويل القامة، ينوي الارتباط على سنة الله ورسوله بفتاة متخلقة واعية وطيبة القلب، جميلة الشكل، عزباء، لها الاختيار بين العمل أو المكوث بالبيت، يفضّلها من الشرق الجزائري.

 

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/j4cKj
إعــــلانات
إعــــلانات