إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

-     رجــال

100927 من تبني البيت السعيد مع رشيد

رشيد من خنشلة 33 سنة، عزب موظف مستقر، يبحث عمّن تكون رفيقة دربه وحافظة لبيته يبدأ معها مشوار الحياة على سنة الله ورسوله، يحبّذها جميلة الشكل تسر الناظر إليها وطيبة القلب، لا يتجاوز سنها 27 سنة، وتكون من الشرق الجزائري.

100928 أريدها ذات أصل ودين فأجعلها أساسي المتين

أبو بكر من قسنطينة 35 سنة، مرتاح ماديا، موظف مستقر بمؤسسة وطنية، عزب ولديه مسكن خاص، يريد الارتباط بفتاة قصد إكمال نصف الدين حسب سنة خير المرسلين، تكون تقية وأصيلة، تكون عزباء مقبولة الشكل تسعى لتحقيق أسرة مستقرة على الأساس المتين، يتراوح سنها بين 20 و30 سنة، تكون من ولاية قسنطينة وما جاورها.

100929 حسن يرغب بمن تعينه على متاعب السنين

 حسن من تيبازة 32 سنة، موظف مستقر ولديه مسكن خاص، جامعي، يريد الارتباط حسب الأصول وسنة الرسول بامرأة واعية وناضجة، عزباء وجامعية، عاملة ومثقفة، راجحة العقل وهادئة الطباع، لا يتجاوز سنها 32 سنة، وتكون من أي ولاية في الوطن.

100930 عاصمي يبحث عمن لديها النية الصادقة في الاستقرار

نسيم من العاصمة، 42 سنة، عزب، عامل في سوناطراك بحاسي مسعود، لديه مسكن خاص، يريد الاستقرار على سنة الله ورسوله مع فتاة، شرط أن تكون ذات أخلاق رفيعة، واعية وتقدّر مسؤولية الزواج، مقبولة الشكل وبنت عائلة محترمة، متفهمة، عزباء وطويلة القامة وسمراء، سنها يتراوح بين 25 و38 سنة، تكون من العاصمة فقط.

100931 من تقدّر الزوج وتعينه على الطاعة

سفيان من ڤالمة، 28 سنة، عزب وعامل بالجيش ، لديه مسكن خاص، ينوي الاستقرار في القريب العاجل بمن تقدّر الزوج وتخشى الله فيه، تتمتع بالقناعة والسمع والطاعة، جميلة الشكل، يعدها الاستقرار، يتراوح سنها بين 23 و25 سنة، وتكون من الشرق الجزائري.

100932 ابراهيم يبحث عمن تكةن له قرة عين

إبراهيم من تيارت عزب، 35 سنة، أبيض البشرة، طويل القامة، عامل بسلك الأمن بالعاصمة، مقيم مع الأهل، يبحث عن حافظة لاسمه ورفيقة لدربه تكون زوجة له حسب الأصول وسنة الرسول، تكون واعية ومثقفة ولها دراية بأمور الحياة وشؤون الأسرة، لها الاختيار بين العمل أو المكوث بالبيت، عزباء، يتراوح سنها بين 18 و32 سنة، تكون من العاصمة وما جاورها أو الغرب.

 100933 من تكمّل نصف الدين مع حسين

حسين من المدية 27 سنة، عزب، تاجر، مقيم مع الأهل، يبحث عن معينة لوضع الأسس المتينة حسب الأصول وسنة الرسول، عزباء، وحبذا لو تكون عاملة بقطاع التربية أو ماكثة بالبيت، يتراوح سنها بين 19 و23 سنة، تكون من الوسط الجزائري.

100934  من تشاركني حلاوة الحياة أجعلها سيدة السيدات

محمد من مستغانم 32 سنة، عزب وعامل مستقر، مقيم مع العائلة، يبحث عن زوجة على سنة الله ورسوله، مقدرة للظروف، واعية وذات أخلاق عالية، عزباء، عاملة ليتعاونا على ظروف الحياة، سنّها لا يتجاوز 32 سنة، تكون من أي ولاية في الوطن.

100935 بلال يسعى للعيش في كنف الحلال

بلال من سوق أهراس 29 سنة، عزب، عامل مستقر بمؤسسة خاصة، يبحث عن زوجة حسب الأصول وسنة الرسول، تكون هادئة الطباع وحسنة الخلق، عزباء، سنّها لا يتعدى 26 سنة، تكون من الشرق أو الوسط.

100936 هل من قبائلية تجعل حياتي هنية

محمد من الشلف 28 سنة، عامل بالجيش، مقيم مع الأهل، يود الزواج ودخول بيت الحلال في أقرب الآجال على سنة الله ورسوله، تكون طيّبة الخلق وصادقة في بناء أسرة حقيقة مبنية على التفاهم والود، لايتجاوز سنها 28 سنة، تكون قبائلية الأصل من تيزي وزو أو بجاية.

–     نــساء

100937 بنت الشرق تبحث عن الرجل الصادق

فتاة من تبسة، 25 سنة، عزباء وماكثة بالبيت، ربة بيت ممتازة، تريد الاقتران لإكمال نصف الدين حسب سيرة الأولين وسنة خاتم المرسلين، يكون صادقا وجادا في طلبه ويخاف الله في أهله، له عمل مستقر يكتسب منه في الرزق الحلال يتراوح سنه بين25 و35 سنة، يكون من الشرق فقط.

  100938 جامعية تبحث عمّن يقدر قيمتها الحقيقية

منال من المدية، جامعية 24 سنة، ماكثة بالبيت، مقبولة الشكل، تبحث عمّن يكون لها شريكا للحياة على سنة الله ورسوله، تحترمه ويحترمها، له النية الحقيقية في الاستقرار، يكون عاملا مستقرا، لامانع إن كان مطلّقا أو أرمل بولد على الأكثر، لايتجاوز سنه 42 سنة وحبذا لو يكون خارج الوطن.

100939 شعاري الولاء لمن يجدّد حياتي بالوفاء

مطلّقة من دون أولاد، تبلغ من العمر 35 سنة، من البويرة، ماكثة بالبيت، مقبولة الشكل، تبحث  في الحلال عن رجل أصيل ويقدّر الحياة الزوجية، واعي وله نية حقيقية في بناء بيت أسري أساسه الحب والتفاهم، محترم ويقدّر المرأة، ويوفر لها الحماية والأمان، لا مانع لديها إن كان مطلّقا أو أرمل، يتراوح سنه بين 35و52 سنة تفضّله من البويرة أو العاصمة.

100940 يتيمة تبحث عن رجل يحميها وبيت يأويها

مطلّقة من دون أولاد 44 سنة، من باتنة، يتيمة الأبوين، ماكثة بالبيت، من عائلة طيبة الأخلاق ومتواضعة، تبحث عن السند والمعين بعد طول السنين لتجعله تاجا على رأسها وأمانة في قلبها فلن يكون لها في هذه الدنيا سواه بعد الله سبحانه تشترط فيه الاحترام والوقار ومخافة الله فيها، تعده بحياة مستقرة لكونها هادئة الطباع، يتراوح سنه بين 45 و60 سنة، لامانع لديها إن كان مطلّقا أو أرمل بأولاد تحسن إليهم وتجعلهم أبناءها، يكون من أي ولاية، فأين أنت يامن تبحث عن رضى الله وتقابله بإحسانك إليّ يوم تلقاه؟

–     عــامــلات

100941 مستقرة في وظيفتي غايتي الاستقرار في حياتي

نجاة من ورڤلة، 34 سنة، موظفة مستقرة بمؤسسة عمومية، عزباء، مقبولة الشكل، ترغب في إيجاد رفيق الدرب على سنة الله ورسوله، يكون لها دافعا لتحقيق طموحاتها في الحياة، لديه نية الاستقرار والاستمرار وتسعى بدورها لإسعاده، شرط أن يكون عاملا مستقرا ويسعى لكسب الحلال، لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بأولاد، يتراوح سنه بين  34و45 سنة، وتريد الاستقرار مع ابن الجنوب فقط.

100942 هل أجدك أيها الشهم لتكون لي السند والدعم؟

مطلّقة من شرق البلاد وأم لولدين، 42 سنة، موظفة مستقرة، تود إعادة بناء حياتها كباقي قريناتها مع رجل شهم يحقق لها الحلم يكون عاملا مستقرا، هادئ الطباع وقوي الشخصية، يقدرها ويحميها ويكون نعم الراعي لولديها، لامانع لديها إن كان مطلقا أو أرمل بأولاد، يتراوح سنه بين45 و48 سنة، يكون من سطيف جيجل أو قسنطينة.

100943 عزباء تبحث عن السعادة والهناء

عزباء، من سوق أهراس، 29 سنة، عاملة مؤقتة، مقبولة الشكل، تبحث عن رجل جاد يكون زوجا وسندا لها في هذه الحياة على سنة الله ورسوله، تريده تقيا ويقدر سعيها في الحياة ويدفعها لتحقيق المزيد، يكون عزبا وله عمل مستقر يكسب منه الحلال، يتراوح سنه بين 29 و40 سنة، في حين تفضله من الشرق الجزائري.

 100944 ممرضة أرهقتها الحياة فمن يسعفها

عزباء من سكيكدة، 38 سنة، ممرضة، تود الارتباط برجل أصيل وكريم طيب ورحيم يكون زوجا لها على سنة الله ورسوله، يقدّرها ويحترمها، له عمل مستقر يكسب منه القوت الحلال، لامانع لديها إن كان مطلّقا أو أرمل بولدين على الأكثر، يتراوح سنه 38 و45 سنة، يكون من الشرق أو الوسط الجزائري.

 100945 من يبعث في حياتي الأمل أكون له الزوجة الأمثل

عزباء، 40 سنة، عاصمية، موظفة مستقرة، مقبولة الشكل، على قدر عال من الأخلاق والطيبة، تبحث عمّن يصونها ويكون لها نعم الزوج في السراء والضراء على سنة الله ورسوله، يقدس الحياة الأسرية، تشترط أن يكون عاملا، وتحبذ لو يكون لديه مسكن خاص، لا مانع لديها إن كان مطلّقا أو أرمل من دون أولاد، يتراوح سنه بين 40 و52 سنة، ويكون من العاصمة وضواحيها.

 – عــروض خــاصة

100946 من يقاسمني بيتي ليصبح رجل لحياتي

 أنا بنت الصحراء، جميلة الشكل وسمراء، أبلغ من العمر 37 سنة، مطلّقة وأم لطفلة، ماكثة بالبيت، أنعم الله علي بسكن خاص أتمتع فيه مع وحيدتي وفلذة كبدي، ولا ينقصني سوى شهم يملأ عليّ حياتي ويجعلها غبطة وسرورا، يكون لي زوجا حسب الأصول وسنة الرسول، شهما ذا أخلاق عالية، ملتزما بتعاليم الدين ومعينا لي على أمور الحياة، يخاف الله فيّّ وفي ابنتي، لا يهم إن كان مطلقا أو أرمل بأولاد فسأجعلهم إخوة لابنتي لأن بيتي واسع وقلبي رحب، يتراوح سنه بين 40 و55 سنة، يكون من أي ولاية من ربوع الوطن فلا تهمّني الأرض قدر الطيبة ونقاء العرض.

100947 من تزيل عني الهم وتكون لابنتي أحسن أم؟

أرمل من تيزي وزو 44 سنة، عامل مستقر ولديه بنت عمرها 6 سنوات، له سكن خاص، يبحث عمّن تنير بيته وتعيد إليه بهجته وتفرح ابنته، لأنه ليس لديها غيره في الحياة، تكون حنونة وصادقة في مشاعرها اتجاههم، لا مانع لديه إن كانت مطلّقة أو أرملة من دون أولاد، لا تتجاوز 42 سنة، تكون من الغرب أو الوسط الجزائري.

–     مــطلّقون

100948 كريم يبحث عن زوجة ذات قلب رحيم

كريم من سطيف 34 سنة، مطلّق من دون أولاد، عامل بالجيش، لديه مسكن خاص، يبحث عمّن تكون رفيقة دربه وتساعده للبناء من جديد، لا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة من دون أطفال، يتراوح سنها بين 20 و34 سنة، تكون من الوسط أو الشرق الجزائري.

100949 من ترأف بحالي وتكون حلالي

جيلالي من العاصمة، 48 سنة، مطلّق بطفل لدى والدته، موظف مستقر بمؤسسة عمومية، لديه مسكن خاص، يريد إعادة بناء حياته من جديد على أسس متينة ويبحث عن المرأة الصالحة المعينة، يفضلها عاملة وعزباء، لامانع لديه أن كانت مطلّقة أو أرملة من دون أولاد، سنها يتراوح   بين 30 و36 سنة، يريدها من العاصمة وضواحيها.

100950  إرادتي من حديد للاستقرار من جديد

خالد من تيارت، 32 سنة، مطلّق من دون أطفال، عامل بشركة سوناطراك، لديه مسكن خاص، يبحث عن زوجة على سنة الله ورسوله تكون معينته في البدء من جديد، يفضلها جميلة الشكل، تقية وطيبة الخلق، لها الاختيار بين العمل أو المكوث بالبيت، سنها يتراوح بين 25 و32 سنة، لا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة بولدين على الأكثر،  وتكون من أية ولاية.

100951 من توقد الشموع في حياتي المظلمة

 عبد الله من العلمة، 52 سنة، مطلّق من دون أولاد تاجر ولديه سكن خاص، يبحث عن زوجة على سنة الله ورسوله تكمل معه مشوار الحياة، تكون طيّبة القلب وتتمتع بسعة البال صادقة في قولها وفعلها، لها الاختيار بين العمل أو المكوث بالبيت، لا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة بأطفال، سنها يتراوح بين 40و50 سنة، وتكون من أية ولاية.

 100952 أين أنت يا شريكتي

مطلّق من البويرة، 38 سنة، مقاول مطلق من دون أطفال، لديه سكن خاص، يريد إعادة بناء حياته من جديد حسب الأصول وسنة الرسول، تكون واعية بالمسؤولية الأسرية وقادرة على تحمّلها على أكمل وجه، لا مانع لديه إن كانت مطلّقة أو أرملة من دون أولاد، يتراوح سنها بين 5و30 سنة، وتكون من أية ولاية.

100953 أنوي إعادة بناء الدار فمن تكمل معي المشوار

كمال من وهران 37 سنة، مطلّق من دون أولاد، عامل في حاسي مسعود، لديه مسكن خاص، يبحث عن أصيلة تعيد معه بناء الدار وإكمال المشوار، طيّبة القلب ومتخلقة، عطوفة وحنونة، تصون زوجها بما يرضي الله، لها الاختيار بين العمل أو المكوث بالبيت، لايهم إن كانت مطلّقة أو أرملة من دون أولاد، يفضّلها من الغرب الجزائري.

100954 من تخلصني من الفشل  وتزرع في حياتي الأمل

مقاول 45 سنة، من قسنطينة، لديه 4 أطفال تحت رعاية الأم، له مسكن خاص، يرغب في إعادة بناء حياته مع امرأة أصيلة تنسيه الفشل وتعيد له الأمل، متفهمة وقادرة على تحمّ ل مسؤولية الزواج، تكون جميلة الشكل، يفضلها عاملة بسلك التعليم، لا مانع لديه إن كانت مطلّقة أو أرملة، أمّا سنها فلا يتجاوز 35 سنة، وتكون من شرق البلاد.

 

 

 

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/kiGni
إعــــلانات
إعــــلانات