إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

-     رجــــال

 100897 إبراهيم يرغب في اتمام نصف الدين

 إبراهيم من وهران، 45 سنة، عزب تاجر مقيم مع العائلة، يريد إتمام نصف الدين حسب سيرة الأولين وسنة خير المرسلين، مع امرأة تنهي عزوبيته وتكون سنده ومعينته، يريدها متدينة، عزباء، متخلقة، ماكثة بالبيت، لا يتجاوز سنّها 34 سنة، يفضلها من العاصمة أو ضواحيها.

100898 موظف بقطاع الصحة يريد شريكة من سلك التعليم

فوزي من المدية، 35 سنة، موظف مستقر في قطاع الصحة، عزب مقيم مع العائلة، يرغب في الاستقرار وإعمار الدار حسب الأصول وسنة الرسول مع البنت التي تكون له نعم الزوجة، تحفظه في الغياب ليجعلها أعز الأحباب، يفضّلها موظفة بسلك التعليم أوالصحة، لاتتجاوز 25 سنة، وتكون من أي ولاية في الوطن،

100899 غايتي العيش في ثبات وإنجاب البنين والبنات

محمد من العاصمة، 35 سنة، عزب، عامل مستقر، متخلق ومتواضع، يريد إتمام نصف الدين على سنة االله وخير المرسلين بفتاة طيبة القلب ومقبولة الشكل، عزباء من عائلة متواضعة، يتراوح سنّها مابين23 و29 سنة، تكون من العاصمة فقط.

100900 سوفي أصيل يريدها جامعية تسر العين

علي من واد سوف، 36 سنة، عامل مستقر بحاسي مسعود، لديه مسكن في طور الإنجاز، يبحث عن فتاة تكون له زوجة على سنة الله ورسوله يدخل بها عالم الاستقرار جامعية وعزباء، عاملة وبيضاء البشرة وطويلة القامة، يريدها من الشرق.

100901 من تكون زوجة لعامل حر في مقتبل العمر؟

عماد الدين من قسنطينة، 26 سنة،ع امل حر ومقيم مع الأهل، يبحث عن زوجة حسب الأصول وسنة الرسول تكون صالحة وراجحة العقل، عاملة مستقرة ومقبولة الشكل، سنّها لايتعدى 25 سنة، من قسنطينة أو سطيف.

100902 قادر على تحمّل المسؤولية يريد زوجة ماكثة بالبيت

شاب من بجاية، تاجر، 27 سنة، يريد الارتباط على سنة الله ورسوله مع فتاة طيّبة الخلق، هادئة وبهية الطلعة، قادرة على تحمّل مسؤولياتها اتجاه الزوج أولا والأسرة المستقبلية ثانيا، تكون ماكثة بالبيت، يتراوح سنّها مابين   20 و24 سنة، من بجاية سطيف ڤالمة أو قسنطينة.

100903 أبحث عن أصيلة تكون لي نعم الحليلة

فيصل من بلعباس، عزب، 28 سنة، مقيم مع العائلة، يبحث عن زوجة أصيلة تكون له نعم الحليلة تقف معه في السراء والضراء كما في الشدة والرخاء، تكون عزباء ومقبولة الشكل، عاملة مستقرة، لاتتجاوز 30 سنة، من الغرب أو الوسط الجزائري.

100904 ابن بونة يرغب الزواج مع شابة حنون

عثمان من عنابة، 29 سنة، عامل بالجيش الوطني، لديه سكن في طور الانجاز يود الزواج على سنة الله ورسوله، بمن تفهمه وتعينه تحترمه ويحترمها لتكوين أسرة على الأساس المتين يفضلها عاملة، جميلة الشكل، متخلّقة، لا يتجاوز سنّها 24 سنة، تكون من الشرق الجزائري.

100905 من تشد معي الرحال نحوالحلال

سمير من الجلفة، 37 سنة، عامل حر، عزب، يريد إتمام نصف الدين على سنة الله وخير المرسلين، مع من تحط به الرّحال في الحلال، تكون مقبولة الشكل وحسنة المظهر، واعية ذات أخلاق عالية، عزباء، لها الاختيار بين العمل أو المكوث بالبيت، لايتجاوز سنّها 37 سنة، وتكون من الوسط الجزائري.

100906 مراد يبحث عمّن تكون له خير زّاد

مراد من تيزي وزو27 سنة، عزب، تاجر، لديه سكن خاص، يريد دخول الحياة الزوجية حسب الأصول وسنة الرسول مع فتاة تحلومعها الحياة مقبولة الشكل واعية بأخلاق عالية، يتراوح سنّها بين 25 و27 سنة، تكون من العاصمة، بومرداس، أو تيزي وزو.

–     نـــــــساء

100907 لمن يريدها ماكثة بالبيت

شابة عاصمية، 29 سنة، عزباء وعاملة، مقبولة الشكل وطيّبة الخلق، ربة بيت ممتازة، تود الارتباط على سنة الله ورسوله برجل صاحب قرار ولديه النية الحقيقية في الاستقرار، يكون عزبا ولديه عمل مستقر ومسكن مستقل.

 100908 غايتي الاستقرار ولو  في قعر البحار

عزباء من وهران، 33 سنة، ماكثة بالبيت، ربة بيت ممتازة، مقبولة الشكل، تود الارتباط وإكمال نصف الدين حسب سنة خير المرسلين، مع متفهم حنون وطيّب، يكون عاملا مستقرا، لايهم أن كان أرمل أومطلّقا من دون أولاد، لايتجاوز سنّه 45 سنة، ومن أية ولاية.

100909 بنت بومرداس تبحث عن تاج الراس

عزباء من بومرداس، 33 سنة، ماكثة بالبيت، تود الاستقرار وإكمال نصف الدين مع زوج أمين، يكون قادرا على تحمّل المسؤولية الأسرية، عاملا مستقرا، لامانع لديها أن كان مطلّقا أو أرمل بأولاد، لايتجاوز سنّه 45 سنة، ومن أية ولاية.

100910 شقراء تبحث عن شهم من الصحراء

ابتسام من جيجل، 26 سنة، عزباء، شقراء، ممشوقة القوام، يعتبرها الكل فتاة الأحلام، ماكثة بالبيت وربة بيت ممتازة، تنوي إكمال نصف الدين مع رجل أمين تكون له قرة العين، عامل مستقر، عزب، يكون شهما صارما وطيّب القلب وحنونا، يتراوح سنّه بين 30 و38 سنة، يكون من ولاية جيجل أو واد سوف فقط.

–     عامـلات

100911  أريد الزوج الأمين لأكون له قرة العين

أسماء من وهران، 27 سنة، موظفة مستقرة، جميلة الشكل وطيّبة الخلق وهادئة الطباع، تريد الاستقرار وإتمام نصف الدين على سيرة الأولين وسنّة خير المرسلين مع زوج أمين يجعلها قرة العين، يكون هادئا الطباع ورزين العقل، عزب ولديه عمل مستقر، لامانع لديها أن كان يقيم مع أهله، يتراوح سنّه بين، 29 و32 سنة، يكون من الشرق أو الوسط الجزائري، أو ولاية بجاية.

100912 من يحتويني وفي قلبه يأويني

عزباء من الشرق الجزائري، 38 سنة، عاملة مستقرة وجامعية، تبحث عن ابن الحلال في أقرب الآجال، يكون زوجا لها على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون عاملا مستقرا، لديه النية الحقيقية في الزواج، له مسكن خاص  ولامانع لديها إن كان مطلّقا من دون أولاد، يتراوح سنّه بين 40 و46 سنة، من الشرق الجزائري.

 100913 من يرغب بعيشة مثالية عليه بالتلمسانية

عزباء من تلمسان، 28 سنة، عاملة مستقرة و جامعية المستوى، مقبولة الشكل وبنت عائلة طيبة ومحافظة، ذات أخلاق عالية، تريد الارتباط على سنة الله ورسوله برجل أصيل يكون عاملا مستقرا، لديه مسكن خاص بمستوى ثقافي مقبول، لايتجاوز سنّه 36 سنة، يكون من تلمسان وضواحيها.

 100914 أرغب بدخول القفص الذهبي ليرتاح قلبي

عاصمية، جامعية المستوى، عزباء وموظفة مستقرة، 35 سنة، تريد الاستقرار وراحة البال في الحلال مع من يقدّر المرأة ويحترمها لتكون له نعم الزوجة والرفيقة والصديقة، لامانع لديها إن كان مطلّقا أوأرمل بولد، لا يتجاوز سنّه 45 سنة، يكون من العاصمة وضواحيها.

عـروض خاصة

100915 من يفوز بصبية في العشرين يربيها على الطاعة والدين

تبسية تبلغ من العمر 21 سنة، مقبولة الشكل، سمراء البشرة، متوسطة القامة، ماكثة بالبيت وربة بيت ممتازة، متحصلة على شهادة البكالوريا ولم يسعفها الحظ في مواصلة تعليمها لظروف عائلية قاهرة، تود لو يسعفها الحظ هذه المرة في إتمام نصف الدين على سنة خير المرسلين مع رجل أمين يكون لها قرة العين، ويغرس في قلبها السرور وهي في عمر الزهور، يكون عاملا مستقرا يكسب القوت الحلال، ويا حبذا لو يكون في سلك الصحة وله مسكن خاص، عزبا ويتراوح سنّه بين 25 و40 سنة، ويكون من الشرق أو الوسط.

100916 حاج مستقيم غايته الطاعة والإحسان لمن تشاركه الحياة

أرمل من باتنة، 58 سنة، لديه أولاد كبار كل منهم مستقل بحياته الخاصة، متقاعد ويمارس التجارة، حاج لبيت الله ولديه مسكن خاص، ميسور الحال أنعم الله عليه بالفضل الكثير، يريد يريد نشر الحركية في بيته مع امرأة تكمل معه مشوار الحياة على سنة الله ورسوله وتعينه على طاعة الله، تكون واعية ورزينة ومتفهّمة، لايقل سنّها عن الأربعين، من أية ولاية ويعدها بالخير الكثير مادامت زوجة صالحة وتحسن التدبير.

–     مـطلّقون

 100917 يعقوب يرغب في دخول عهد جديد

يعقوب من تيارت، 40 سنة، مقاول، مطلق وأب لأطفال، يريد إعادة بناء حياته حسب سيرة الأولين وسنة المرسلين، لينعم بالدّفء العائلي من جديد ويحيطها بالحب الأكيد، تكون مقبولة الشكل وقادرة على تحمّل أعباء الحياة الأسرية، عاملة مستقرة، لامانع لديه إن كانت مطلقة أو أرملة من دون أولاد، لايتجاوز سنّها 30 سنة، وتكون من الغرب الجزائري.

 100918 أريد اللّمة مع امرأة ذات شأن وهمّة

عبد الرزاق من باتنة، 33 سنة، تاجر، متوسط الطول، مطلق من دون أطفال ولديه مسكن خاص، يريد أن يعيش الاستقرار بعد الانكسار، يريد اللمّة مع امرأة ذات شأن، تكون بيضاء البشرة ومتوسطة الطول، لا مانع لديه إن كانت مطلقة أو أرملة بولد على الأكثر، ولا يتجاوز سنّها 30 سنة، وتكون من الشرق الجزائري.

100919 خالد يبحث عمّن تحقق معه المستقبل الواعد

خالد من الغرب الجزائري، 32 سنة، مطلق من دون أولاد، عامل مستقر في سوناطراك ولديه مسكن خاص، يريد البدء من جديد بإرادة أشد من الحديد مع من لها الاستعداد للزواج، لا مانع لديه إن كانت مطلقة أو أرملة بولدين على الأكثر، يتراوح سنّها بين 25 و32 سنة، وتكون من أي ولاية في الوطن.

100920 من تنير دربي وتجبر كسر قلبي

شاب من العاصمة، 38 سنة، موظف، مطلق من دون أولاد، يبحث عن زوجة على سنة الله ورسوله، تنير دربه وتجبر كسر قلبه، لها النية الحقيقية في دخول الحياة الزوجية، تكون مقبولة الشكل وطيبة القلب، لا مانع لديه إن كانت مطلقة أو أرملة بأولاد، يتراوح سنّها مابين 30 و36 سنة، وتكون من العاصمة وضواحيها.

 100921 من تعيد البهجة والسرور إلى بيتي المهجور

سمير من سطيف، 37 سنة، جامعي، إطار في مؤسسة عمومية، مطلق من دون أولاد ولديه مسكن خاص، يود الارتباط مع امرأة على سنة الله ورسوله وإعادة نبض الحياة إلى بيته المهجور، لها الاختيار بين العمل أو المكوث في البيت، ولا مانع إن كانت مطلقة أو أرملة من دون أولاد، سنّها ما بين 27 و36 سنة، وتكون من الشرق الجزائري.

 

رابط دائم : https://nhar.tv/cbB8g
إعــــلانات
إعــــلانات