إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

 

عـروض خاصة

100717   من يمنحني حق الحياة وينتشلني من هذا السبات؟

تحطمت حياتي ولم أعد أرى من الدنيا إلا اللون الأسود، كيف لا وأنا ابنة السابعة والعشرين، أعاني الوحدة والتهميش من طرف مجتمع جائر لا همّ له سوى التربص بالضعاف والنظر إليهم من خلف أبواب مغلقة، فالذنب ليس ذنبي إذا كتب الله وانتهت حياتي مع رجل لم يقدرن، سرق مني شبابي ثم انفصل عني ليحمّلني إرث الطلاق الذي يكاد يدمرني، فهل يا ترى سأجد من ينتشلني من هذا الخندق الضيق إلى رحابة الدنيا التي استحق أن أعيشها مع رجل محب ومخلص، لا يهمنى سوى أن يكون شهما باستطاعته زرع الابتسامة في قلبي البائس، أحبذ ألا يتعدى سنه 40 من أي مدينة إلا الجنوب بسبب ظروف خاصة، وإلا لن أجد أفضل من أهل هذه المنطقة.

100718 عجّل أنا في الانتظار.. وإلا فات الأوان

آه يا دنيا، لو أن الزمان يعود يوما فلن أخرج أبدا في تلك الساعة من بيت والدي وأنا طفلة، لا تشتهي من الدنيا إلا قطعة حلوى ولا يعنى لها هذا العالم إلا دمية تتحدث معها فتحفظ سرها، كانت أحلامي صغيرة صغر سني، فسرقها مني وحش كاسر عندما تربص بي فنال مني وأنا في العاشرة، كان الأفضل له أن يغتصب روحي بدل شرفي ولأنه لم يفعل، فقد تركني كالحطام ومع مرور الزمن تبعثر الحطام فحمله الريح إلى عالم اليأس والانكسار، لولا أن الأمل أبرق في حياتي من جديد من خلال هذه الصفحة، وإلا لضمحل وجودي تماما مثلما يذوب الملح في الماء.

أحبة الله هل أجد من بينكم من يسترني لوجه الله؟

من يفعل معي ذلك أكون له الزوجة والصديقة والرفيقة الدائمة، علما أني أبلغ من العمر31  سنة ويناسبني، شرط ألا يتعدى شريك عمري الخمسين، ولا يهم مكان تواجده ولا حالته الاجتماعية… عجّلوا إلي فأنا في الانتظار.

 100719 أنتظر حصتي من السكن لأحقق السكينة

إذا كان عن العمل فأنا موظفة والحمد الله، وإن كان عن السكن فأنا بانتظار حصتي عن قريب، لكن مقابل هذه الامتيازات التي رزقني بها المولى الحبيب، أعاني من قلة الحظ، بعدما فشلت في تجربة زواجي، لذا أرغب في المحاولة من جديد، مع رجل يستحق أن أمنحه ثقتي وأنصّبه وليا على طفلين كتب لهما العيش بمعزل عن والدهم، فإذا كنت أيها الشهم ترغب في مساندتي، كنت عزبا أو متزوجا أو أرمل.. مطلّقا، مادامت علاقتنا بالحلال فمرحبا بك في أقرب الآجال، علما أنني من مدينة سيدي بلعباس في الثلاثين من العمر ومحبة للحياة.

100720 أريده أرمل بأطفال لأنال ثواب رعاية الأيتام

ما قيمة الدنيا وما مقدار أن يعيش الإنسان فيها ليحقيق غاياته الدنيوية متناسيا واجباته الحقيقة، وأن وجوده في هذه الممر الضيق ما هو إلا تمهيدا لحياة أخرى، السعيد فيها من يتّقى الله ويلتزم بأحكامه، لذلك فإني عندما قرّرت الزواج وتمنيت أن يأتيني النصيب، رغبت أن يكون هذا الأخير أرمل لديه أولاد، لكي أنال الثواب برعايتهم وحسن تنشئتهم، أوليس لكافل اليتيم مقام رفيع في الجنة، فلا تحرموني من النعمة، علما أني عاصمية أبلغ من العمر 43  سنة ناضجة ورشيدة.

-    نساء

100721  أبحث عن رجل يؤنس وحدتي ويعطف على ابنتي

حياة من مدينة برج بوعريريج، تبلغ من العمر 34 سنة مطلّقة وأم لطفلة، ترغب بإعادة ترميم حياتها مع رجل صالح يؤمن بالمبادئ الكبرى للحياة الزوجية، يتقبّل وضعها ويسعى لإسعادها، لا تمانع إن كان مطلّقا بولدين على الأكثر وسنّه لا يتعدى 45 سنة.

100722 هدفي الاستقرار وبناء بيت الحلال

شابة من بومرداس، 42 سنة، عازبة بيضاء البشرة، متوسطة القامة، مقبولة الشكل، ماكثة في البيت، تبحث عن زوج صالح ، سنّه فوق 42 سنة، لا تهمها ولايته، ولا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل بطفلين على الأكثر.

100723 أريد زوجا من وراء البحار يضمن لي عيش السلام

وردة من بسكرة، 30 سنة، مطلّقة من دون أولاد، تفضّله مغتربا، سنه لا يتعدى 40 سنة، تقبله أرمل شرط أن يعاملها بالحسنى ويكون زوجا صالحا.

100724 أرغب بالعيش في ثبات وإنجاب البنين والبنات

فريدة من العاصمة، 34 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن ابن الحلال يكون عاملا مستقرا، سنه ما بين 34 و50 سنة، من أي ولاية جاد ورفيع الأخلاق تعده بالرعاية التامة وأن تكون له الرفيقة الصالحة مدى الحياة.

 100725 حنان تبحث عمن يحقق لها السعادة الأمان

حنان من تيبازة 40 سنة، ماكثة في البيت، طيّبة ومتسامحة، هادئة الطباع ومدبرة ممتازة لشؤون البيت تريد الارتباط برجل يقدّر المرأة ويحترمها، أمّا سنّه فلا يتجاوز 50 سنة، لا يهم إن كان مطلّقا أو أرمل من أي ولاية.

 10026 تبسية أصيلة ترغب بزوج يتميز بالفضيلة

فاطمة من مدينة تبسة تبلغ من العمر 36 سنة، عازبة وماكثة بالبيت، مثل كل النساء ترغب بتحصيل السعادة مع رجل شهم ومتفهم، متخلق وملتزم بأحكام الله، لا تمانع عن كان مطلّقا أو أرمل شرط ألا يتعدى سنّه الخمسين، فمن تتوفر فيه هذه الشروط عليه الاتصال بنا للحصول على رقم هاتفها.

–    موظـــــفات

100727 عاصمية في الأربعينات تبحث عمّن يشاركها الحياة

 ليندة من العاصمة، 44 سنة، موظفة في مؤسسة عمومية، محترمة، مقبولة الشكل، تريده من العاصمة أو ضواحيها، سنه لا يتجاوز 47 سنة، تقبله مطلّقا أو أرمل من دون أولاد، عامل مستقر، يقدّر المرأة ويحترم الحياة الزوجية.

 100728  أنا في الانتظار يا من ترغب في الاستقرار

شابة من العاصمة تبلغ من العمر 47 سنة، موظفة مستقرة بمؤسسة عمومية، لم يسبق لها الزواج، تود التعرف قصد الزواج على سنة الله ورسوله الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم، مع رجل محترم، يكون من ولايات الوسط البويرة، البليدة، أو بومرداس، سنّه مابين 46 و50 سنة، لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل بأولاد.

100729 بهية الطلة تريده من الباهية وهران

جميلة وبهية الطلة من مدينة وهران تبلغ من العمر 38  سنة، مطلّقة من دون أطفال، موظفة بقطاع التربية، تريد الزواج من ابن بلدتها فقط سنه بين 40 و50 سنة، لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل.

100730 شاوية بنت الأحرار الحظ لمن يؤسّس معها الدار

هدى من باتنة لم يسبق لها الزواج، سمراء حلوة طويلة القامة، خفيفة الروح محبوبة ومحبة للحياة، تبحث عن شريك يحقق لها السعادة والاستقرار، لايتجاوز عمره 40 سنة، يكون من الشرق لا تمانع إن كان مطلّقا من دون أطفال، فلمن يهمه أمرها رقم هاتفها بحوزتنا.

–    رجــــــال

100731  مطلّق يرغب بزوجة ماكثة بالبيت

أحمد من الشلف يبلغ من العمر 36 سنة، صاحب أخلاق وسمعة حسنة، مطلّق من دون أطفال لديه بيت مستقل يرغب بإعادة بناء حياته مع امرأة لا يزيد عمرها عن 36  سنة، تكون عازبة وماكثة بالبيت للعلم أنه يمتهن الأعمال الحرة، ويحبذها من الشلف.

100732 لديه كل الامتيازات غايته الاستقرار

شاب من مدينة سيدي بلعباس يبلغ من العمر 29 سنة، رزقه الله بعمل مستقر وبيت مستقل، لم يبق له سوى إتمام نصف دينه مع فتاة لا يتعدى عمرها 25 سنة تكون من مدينة عين تموشنت، الشرق أو وسط البلاد، رقم هاتفه بحوزتنا لمن تتوفر فيها هذه الشروط.

 100733 متوسط الحال يبحث عمّن تسانده للعيش في الحلال

 سليم من البويرة عامل حر، يطمح لبناء بيت الحلال، علما أنه في26 من العمر، يفضّل أن تكون شريكة حياته من مدينة البويرة أو ضواحيها عاملة لكي تعينه على متاعب ومشاق الدنيا، تناسبه في السن ولا تريد سوى الستر والعفاف.

100734 رجل من قطاع التعليم يريد إتمام نصف الدين

رجل شريف يمارس أنبل مهنة على وجه الأرض “التعليم” يبلغ من العمر 41 سنة لم يسبق له الزواج، يبحث عن شريكة لا يتعدى سنها 35 سنة من الغرب أو الوسط يفضّلها عاملة ويلتزم أمام الله بالقيام بكل الواجبات الزوجية، رقم هاتفه بحوزتنا لمن يهمه الأمر الاتصال بنا.

100735  من تهديني التقدير والاحترام أضمن لها السعادة والوئام

فاتح من مدينة وهران يبلغ من العمر 49 سنة يمتعن الأعمال الحرة، يريد الزواج في أقرب الآجال من امرأة متفهّمة خلوقة ومن عائلة طيبة، يعدها بالسعادة والوئام ولا يريد منها سوى التقدير والاحترام.

 100736 رجل صالح يبحث عن زوجة متفهمة

عمر من مدينة البليدة في الأربعين من العمر لديه مصدر رزق، جاد وطموح يرغب بالزواج على سنة الله من امرأة لا يهم إن كانت ماكثة بالبيت، لا يتعدى سنّها 33 سنة من مدينة البليدة أو براقي خاصة.

100737 محمد يريدها أصيلة تطيب معها العشرة

محمد من العاصمة، 35 سنة، عزب، موظف، مقيم مع الأهل، وسيحصل على سكن في القريب العاجل إن شاء الله يود التعرف على فتاة عاصمية، مقبولة الشكل، أصيلة من أسرة محترمة، عاملة، سنّها ما بين 18 إلى 25 سنة عازبة وقادرة على تحمّل المسؤولية.

100738مستغانمي يريدها ماكثة بالبيت

محمد من مستغانم، يبلغ من العمر 31 سنة، يتمتع بسمعة  طيبة وأخلاق حسنة، موظف في مؤسسة عمومية، مقيم مع أهله، يريد الارتباط على  سنة الله ورسوله بفتاة سنّها ما بين 18و 26 سنة، متدينة وماكثة في البيت لم يسبق لها الزواج.

100739 عازب لا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة من دون أولاد

مروان من المسيلة، 30 سنة، تاجر، عزب، لديه مسكن خاص يريدها من مدينته، الوسط أو الجنوب، سنّها ما بين 20و 30 سنة، جادة باستطاعته تحمل المسؤولية، لا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة من دون أولاد.

100740  جلال يريدها مضيّفة أو موظفة

جلال من حاسي مسعود، 30 سنة، أعزب، عامل حر.يريدها من أي ولاية، يشترط أن تكون مضيّفة أو موظفة في مجال الطيران، سنّها لا يتجاوز 30 سنة ولم يسبق لها الارتباط.

–    عشــــرينيات

 100741  مطلّقة تناشد ابن الحلال لتسعد بالحياة

أنا حليمة من مدينة باتنة، أبلغ من العمر 25 سنة، لم يوفّقني الله في حياتي الزوجية فانفصلت بعدما استحالت العشرة، أنا اليوم مطلّقة من دون أطفال وماكثة بالبيت، لدي رغبة جامحة في إعادة بناء حياتي مع رجل شهم، يعدني بالسعادة ويحقق لي حلم الأمومة، لا أمانع إن كان أرمل بأطفال، أفضله من مدينة باتنة أو إحدى المدن المجاورة.

100742 من يستر وفاء ويحميها من بطش العشيرة

وفاء في العشرين من العمر من الفتيات المغرر بهن، لأنها في سن السابعة عشر، تعرضت لفقدان شرفها إثر علاقة مع شاب وعدها بالزواج، لكنه أخلف الوعد بعدما استغل سذاجتها، فعل فعلته ثم فرّ هاربا إلى مدينته، بعد ذلك قطع عنها سبل الاتصال به لتجد نفسها وحيدة شريدة، لذلك التجأت إلى الجريدة، لتسأل قراءها الكرام العون، فمن كان بوسعه ستر وفاء فليفعل ولا يتردد، لأن من ستر مؤمنا في الدنيا ستره الله في الآخرة، ارأفوا بحال فتاة مسكينة ولكم الثواب والجنة إن شاء الله.

100743 حياتي رتيبة فمن يبعث فيها الحركة

ما فائدة المكوث في البيت دون أي اهتمام أو انشغال، لقد أضحت حياتي رتيبة لا شيء يميّزها، لذلك فكرت في الاستقرار رغم أني في الرابعة والعشرين من العمر، فمن بوسعه أن يحقق لي هذا الأمل أعده بالسعادة ولا أشترط سوى الطيبة وحسن الأخلاق، أفضّله من مدينة وهران وسنه لا يتعدى 32 سنة.

  100744  من يحقّق لي الحلم ويحط بي الرحال في شـرق البلاد؟

 نشأت في العاصمة وترعرعت بين أحضانها، أحب كثيرا مدينتي وأرتاح في رحابها، رغم ذلك أفضل أن أكمل مشوار حياتي في إحدى مدن الشرق الساحرة مع شاب يقدّرني ويحترم مشاعري ويسعى لإسعادي، علما أني في السادسة والعشرين من العمر ولدي شهادة جامعية، فهل تسمعني يا رفيق العمر.

 

 

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/44zyf
إعــــلانات
إعــــلانات