إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

-     رجـــال

100639 أمين يبحث عن قرة العين

أمين من مستغانم، 27 سنة، عامل بالجيش ولديه مسكن خاص، يبحث عن فتاة الأحلام شرط أن تكون عاملة، سنّها لا يتجاوز 24 سنة وتكون من الغرب الجزائري.

100640 ابن الجنوب يبحث عن الزوجة الحنون

أيمن من ورڤلة، 25 سنة، عامل، يبحث عن بنت الحلال شرط أن تكون متفهّمة ولها نية حقيقية في بناء بيت أسري سعيد، جامعية أو عاملة، أمّا سنّها فلا يتجاوز 22 سنة.

100641 هل من متديّنة تكون لي نعم المعينة؟

شاب من ڤالمة، 33 سنة، عامل بالجيش ولديه مسكن في طور الإنجاز، يبحث عن زوجة متخلّقة ومتديّنة، عزباء وسنّها لا يتجاوز 28 سنة وتكون من ڤالمة فقط.

100642 من تسعدني بالارتباط وتغنيني عن الحرام والاختلاط

عزب من ادرار،39 سنة، مقيم بالعاصمة وميسور الحال، يرغب في بناء بيت الحلال إلى جانب امرأة أصيلة تحقق أمنه وسكينته، تكون متفهّمة ومتمسكة بالروابط العائلية، كما يريدها قبائلية، أما سنّها فيكون ما بين 23 و26 سنة.

100643 شرطي يرغب في دخول القفص الذهبي

عزب من تبسة، 28 سنة، موظف بسلك الأمن ولديه مسكن خاص، يبحث عن فتاة عاملة بسلك التعليم، سنّها لا يتجاوز 25 سنة وتكون من تبسة فقط.

100644 أبحث عمّن تقدّر الحياة الأسرية

شاب من ولاية سطيف، 24 سنة، عامل مستقر، يرغب في الزواج على سنة الله ورسوله من فتاة متفهّمة وتقدّر الحياة الأسرية، سنّها لا يتجاوز 23 سنة وتكون قسنطينة، سطيف أو باتنة.

100645 هل من تقية تعينني على دخول عش الزوجية؟

دركي من ولاية سيدي بلعباس، 33 سنة، لديه مسكن خاص، يبحث عن شريكة الحياة شرط أن تكون واعية وذات أخلاق عالية، متديّنة وتخاف الله، ولا يمانع إن كانت عاملة، أمّا سنّها فلا يتجاوز الثلاثين.

100646 فاتح يعد بأن يكون الزوج الصالح

فاتح من البويرة، 37 سنة، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، يبحث عن زوجة متفهّمة وتقدّر الحياة الأسرية، سنّها لا يتجاوز 35 سنة وتكون من الوسط الجزائري.

100647 متزوج يرغب  في التعدد

رجل من ورڤلة، 35 سنة، متزوج ويبحث عن زوجة الثانية، شرط أ ن تكون واعية ومستعدة لتحمل مسؤولية التعدد، كما لا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة، سنّها فلا يتجاوز 35 سنة.

100648 جمال يبحث عن الاستقرار في اقرب الاجال

جمال من ڤالمة، 31 سنة، عامل بسلك الأمن ولديه مسكن خاص، يرغب في دخول القفص الذهبي إلى جانب فتاة أصيلة وذات أخلاق رفيعة، عاملة وتقاسمه حلو العيش ومرّه، أما سنّها فيكون مابين 20 و26 سنة وتكون من الشرق الجزائري.

100649 أريدها ناضجة تعينني على متاعب الحياة

عزب من البويرة، 32 سنة، موظف مستقر ولديه مسكن خاص، يبحث عن بنت الحلال شرط أن تكون ناضجة ولها نية حقيقية في الارتباط، واعية ومقدّرة لظروف الحياة، عاملة، وسنّها لا يتجاوز الثلاثين وتكون من البويرة وضواحيها.

100650 ابن الغرب يبحث عن رفيقة الدرب

شاب من ولاية تيارت، 34 سنة، موظف مستقر، يبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب امرأة أصيلة وذات أخلاق رفيعة، مقبولة الشكل وناضجة، أمّا سنّها فلا يتجاوز 28 سنة وتكون من تيارت وضواحيها.

100651 عبد الكريم يبحث عن خير الحريم

عبد الكريم من ولاية سطيف، 29 سنة، عامل حر ولديه مسكن خاص، يبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب فتاة متفهّمة ولها نية حقيقية في بناء عش الزوجية، جميلة الشكل ومتخلّقة، أمّا سنّها فيكون ما بين 18 و25 سنة .

100652 فارس يبحث عن فتاة أحلامه

فارس من ولاية تبسة، 30 سنة، عامل بالجيش ولديه مسكن في طور الإنجاز، يبحث عن فتاة الأحلام شرط أن تكون متفهّمة وطيّبة القلب، جميلة الشكل وذات أخلاق رفيعة، أمّا سنّها فلا يتجاوز 27 سنة وتكون من ولايتي بجاية أو تيزي وزو.

 100653 أحمد يرغب في بناء عش زوجي سعيد

أحمد من ولاية عين الدفلى، 41 سنة، عامل حر ولديه مسكن خاص، يبحث عن شريكة الحياة شرط أن تكون عاملة وتعينه على بناء بيت أسري سعيد، واعية وتقدّر الحياة الأسرية، أما سنّها فلا يتجاوز 35 سنة وتكون من الوسط أو الشرق الجزائري.

 100654 هل من شقراء تذيقني طعم السعادة والهناء

شاب من ولاية ام البواقي، 28 سنة، موظف، يبحث عن فتاة شقراء تقاسمه حياة السعادة والهناء، جميلة الشكل وتقدّر الحياة الأسرية، أما سنّها فلا يتجاوز 28 سنة وتكون من ولاية قسنطينة.

100655 أين أنت يارفيقة دربي لأجعلك أمانة في قلبي

شاب من ولاية المدية، عون بالحماية المدنية، يبحث عن شريكة الحياة شرط أن تكون متخلّقة وقادرة على تحمّل أعباء الحياة الأسرية، واعية ومستعدة لتحمّل المسؤولية، أمّا سنّها فيكون ما بين 20 و27 سنة وتكون من ولاية المدية وما جاورها.

100656 منير يبحث عمّن تقاسمه الحياة بالحلو والمر

منير من ولاية تيسمسيلت، 38 سنة، متقاعد من الجيش، يرغب في بناء بيت الحلال إلى جانب امرأة متفهّمة وتقدّر الحياة الأسرية، عاملة وتعينه على متاعب الحياة، أمّا سنّها فلا يتجاوز الأربعين وتكون من الشرق، الوسط أو الغرب الجزائري.

100657 مربي الأجيال يبحث عن بنت الحلال

فريد من ولاية سطيف، 33 سنة، أستاذ بالثانوي ولديه مسكن خاص، يبحث عن شريكة الحياة شرط أن تكون متفهّمة وذات أصل طيّب، واعية ولها نية حقيقية في بناء بيت أسري سعيد، أمّا سنّها فلا يتجاوز 29 سنة وتكون من الوسط أو الشرق الجزائري.

100658 ابن الباهية يبحث عن الرفيقة الحقيقية

دركي من وهران، 24 سنة، يبحث عن رفيقة صالحة تقاسمه أحلامه وطموحاته، يريدها جامعية ومثقفة، أما سنّها فلا يتجاوز 23 سنة، وتكون من الغرب الجزائري.

–     نــساء

100659 بنت الهضاب تبحث عمّن يقصد الأهل ويطرق الباب

عزباء من ولاية سطيف، 34 سنة، ماكثة في البيت ومقبولة الشكل، تبحث عن ابن الحلال شرط ان يكون متفهما ومستعدا لتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، عاملا مستقرا ومسؤولا، حيث لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل وأبا لأولاد، أما سنّه فلا يتجاوز 45 سنة ويكون من ولاية سطيف.

100660 من يعوّضني ما فاتني وبالحب والحنان يحيطني؟

خديجة من ولاية تيارت، 23 سنة، مطلّقة من دون أولاد، ماكثة في البيت، تبحث عن رجل محترم يعوّضها ما فاتها ويكون لها نعم الرفيق الصالح، يكون واعيا وقادرا على تحمّل أعباء الحياة الأسرية، عاملا مستقرا ولديه مسكن خاص، كما لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل من دون أولاد، أمّا سنه فلا يتجاوز 32 سنة ويكون من نفس ولايتها.

100661 أبحث عمّن يخاف الله لأحسن إليه وأرعاه

أسماء من ولاية تبسة، 35 سنة، عزباء وماكثة في البيت، ترغب في إتمام نصف الدين إلى جانب رجل كريم يكون لها نعم الرفيق الصالح، يكون متفهما ويقدّر المرأة، واعيا ومستعدا لتكوين أسرة مستقرة، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أو حتى ام كان متزوجا على أن يوفر لها مسكنا مستقلا، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة ويكون من الشرق الجزائري.

100662 هل من أصيل يضمن لي العيش الكريم؟

نعيمة من العاصمة، 34 سنة، عزباء وماكثة في البيت، مقبولة الشكل وذات اخلاق رفيعة، تبحث عن الاستقرار على سنة الله ورسوله إلى جانب رجل أصيل يضمن لها العيش الكريم، يكون محترما و له نية حقيقية في الارتباط، حيث لا تمانع إن كان أرمل فقط وأبا لأولاد، أما سنه فيكون ما بين 38 و50 سنة ويكون من العاصمة.

100663 أبحث عن صاحب العقل الراجح ليكون لي الزوج الصالح

فاطمة من ولاية البويرة، 40 سنة، عزباء وماكثة في البيت، مقبولة الشكل ومتخلّقة، ترغب في الزواج على سنة الله ورسوله من رجل محترم يقدّرها ويحقّق لها السكينة والاستقرار، يكون متفهما وله نية حقيقية في بناء بيت الحلال، عاملا مستقرا ومسؤولا، حيث لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل من دون أولاد، أمّا سنّه فلا يتجاوز 46 سنة ويكون من الوسط الجزائري.

–     مــتميزون

 100664 حادث مشؤوم يمنعني من حقي في الحلم.. فهل من شهم يبعد عني الهم والغم؟

أنا شابة من ولاية سكيكدة، 27 سنة، ماكثة في البيت، سمراء البشرة ومقبولة الشكل، تعرضت لحادث في صغري أفقدني عذريتي، أبحث عن رجل شهم يقاسمني حياتي ويتفهّم وضعيتي، فأنا املك كل الإثباتات التي تؤكد حقيقتي، لا أشترط فيه سوى أن يكون لي نعم الزوج الصالح، متفهّما وله نية حقيقية في بناء عش زوجي سعيد، ناضجا وقادرا على تحمّل أعباء الحياة الأسرية، عاملا مستقرا ومسؤولا، كما لا أمانع إن كان مطلقا أو أرمل من دون أولاد، أما سنّه فلا يتجاوز 45 سنة.

100665 من تضع يدها بيد يتيم أصيل ورحيم؟

رجل من العاصمة، 45 سنة، عون أمن، يتيم الأبوين ومطلق، يبحث عن فتاة أصيلة تكون له نعم الرفيقة الصالحة، يريدها متفهّمة وتصونه بما يرضي الله، واعية وقادرة على تحمّل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة وتعينه على متاعب الحياة، أما سنّها فلا يتجاوز 45 سنة.

100666 من يطرق بابي وبالفرح يجمع أهلي وأحبابي؟

امرأة من الوسط الجزائري، 41 سنة، طويلة القامة ومقبولة الشكل، ماكثة في البيت، تبحث عن رجل جاد يكمل معها مشوار الحياة، يكون ناضجا ومستعدا لتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، عاملا مستقرا ولديه مسكن خاص، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل وأبا لأولاد، أما سنّه فلا يتجاوز الستين.

100667 من تنسيني فشل زواجي الأول وتعيد لحياتي الأمل

كمال من ولاية باتنة، 48 سنة، مقاول ولديه مسكن خاص، مطلق، يرغب في إعادة بناء حياته إلى جانب امرأة تنسيه فشل زواجه الأول وتعيد لحياته السكينة والأمل، يريدها متفهّمة وقادرة على تحمّل أعباء الحياة الزوجية، ناضجة ولها نية حقيقية في بناء بيت الحلال، عاملة ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة من دون أولاد، أما سنّها فلا يتجاوز 45 سنة، وتكون من الشرق الجزائري.

100668 أنساني طلب العلم تحقيق الحلم.. فمن يكون لي الآن الزوج المتفهّم

سارة من ولاية باتنة، 37 سنة، أستاذة في الثانوي، بيضاء البشرة وجميلة الشكل، تبحث عن شريك الحياة الذي يقاسمها حلمها في بناء بيت الحلال، يكون متفهّما ويقدر المرأة، أصيل وله نية حقيقية في تكوين أسرة مستقرة، عامل مستقر ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنّه فيكون ما بين 40 و50 سنة.

100669 من تربّي ابني أجعلها قرة لعيني

الطاهر من ولاية سطيف، 42 سنة، تاجر ومقيم مع الأهل، مطلق وأب لطفل برعايته، يبحث عن الاستقرار الحقيقي إلى جانب امرأة أصيلة تنسيه آلامه وتعينه على تربية صغيره، يريدها ناضجة ولها نية حقيقية في بناء عش الزوجية، واعية وقادرة على تحمّل المسؤولية، أما سنّها فيكون ما بين 30 و40 سنة، وتكون من ولاية سطيف.

100670 لا ينقصني سوى من يملأ عيني وبشهامته يغمرني

هند من ولاية سطيف، 22 سنة، عزباء وماكثة في البيت، بيضاء البشرة وممتلئة الجسم، جامعية وجميلة الشكل، تبحث عن فارس الأحلام الذي يأخذ بيدها لتصل إلى بر الأمان، يكون رجلا شهما يغمرها بالحب والوئام، عاملا مستقرا ومستعدا لتحمّل مسؤولية الزواج، أما سنّه فيكون بين 30 و40 سنة، ويكون من الشرق الجزائري.

100671 هل من متدينة تضع معي الاسس المتينة؟

محمد من الغرب الجزائري، 45 سنة، مستثمر فلاحي ولديه مسكن خاص، يرغب في بناء بيت الحلال إلى جانب امرأة تحقق معه الأمال والأحلام، يريدها جامعية وحافظة لكتاب الله، بيضاء البشرة وربة بيت ممتازة، عاملة ومتخلقة، أما سنّها فيكون ما بين 25 و30 سنة.

100672 من يمنحني الاستقرار.. أكن له الزوجة المطيعة باستمرار

عزباء من ولاية وهران، 37 سنة، عاملة بالإدارة، تبحث عن رجل محترم يحقّق حلمها في الاستقرار، يكون متفهّما ويقدر المرأة، مسؤولا ومستعدا لتكوين أسرة مستقرة، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل من دون أولاد، أما سنّه فلا يتجاوز 47 سنة، ويكون من الجنوب الجزائري.

100673 سليم يريد البدء من جديد

سليم من ولاية البويرة، 27 سنة، مطلق من دون أولاد، عامل حر ولديه مسكن خاص، يريد البدء من جديد إلى جانب امرأة واعية وذات أخلاق عالية، رصينة وهادئة الطباع تحيطه بالسكينة والأمان، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، أما سنّها فلا يتجاوز 27 سنة.

100674 مربية أجيال تبحث عمّن يصونها في الحلال

شابة من ولاية عين الدفلى، 35 سنة، معلمة بالابتدائي، تبحث عن الاستقرار في أقرب الآجال إلى جانب رجل جاد يصونها في الحلال، يكون متفهّما ومسؤولا، عاملا مستقرا وقادرا على تحمّل مسؤولية الارتباط، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ، أما سنّه فلا يتجاوز 45 سنة.

100675 من تطوي معي صفحة الماضي الأليم وتنسيني جرح السنين

بشير من العاصمة، 61 سنة، مطلق وأب لأولاد، متقاعد، يريد طيّّ صفحة الماضي الأليم إلى جانب امرأة تنسيه جرح السنين، يريدها متفهّمة ومقدّرة لظروف الحياة، ناضجة ومستعدة لتحمّل مسؤولية الزواج، كما يحبذ لو تكون عاملة وتكمل معه مشوار الحياة، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة وأم لبنات، أما سنّها فيكون ما بين 45 و56 سنة، وتكون من العاصمة أو الغرب الجزائري.

100676 دركي يرغب في ترميم قفصه الذهبي

شاب من ولاية أم البواقي، 35 سنة، مطلق من دون أولاد، دركي، يرغب في ترميم قفصه الذهبي إلى جانب امرأة متفهّمة تنسيه آلامه وتؤسس لحاضره ومستقبله، واعية ومستعدة لتحمّل أعباء الحياة الأسرية، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة من دون أولاد، أما سنّها فلا يتجاوز 35 سنة، وتكون من الشرق أو الوسط الجزائري.

100677 من يذيق طفلتي الحب والحنان أقبله بأي حال كان

شابة من ولاية بومرداس، 33 سنة، ماكثة في البيت، مطلقة وأم لبنت، ترغب في إعادة بناء حياتها إلى جانب رجل أصيل يحقق استقرارها وبالحب والرعاية يحتوي صغيرتها، يكون شهما ومتفهّما، ناضجا ومسؤولا، متدينا وتقيا، عاملا مستقرا وقادرا على تحمّل أعباء الحياة الزوجية، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل أو حتى إن كان متزوجا، على أن يضمن لها المعاملة الحسنة والمعاشرة بالمعروف، أما سنّه فلا يتجاوز الخمسين.

100678 مطلق يبحث عمن تعيد لحياته طعم السعادة

أحمد من ولاية الشلف، 40 سنة، مطلق وأب لأولاد برعاية والدتهم، موظف مستقر، يبحث عن بنت الحلال التي تعيد لحياته السعادة والأمان، يريدها متفهّمة ولها نية حقيقية في تكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، عاملة وتقاسمه حلو العيش ومره، كما يريدها عزباء ويقبلها مطلقة من دون دخول، أما سنّها فيكون ما بين 28 و35 سنة، وتكون من الوسط الجزائري.

100679 من ترمم معي حياتي الأسرية وتحقق راحتي النفسية؟

رجل من ولاية بشار، 39 سنة، متقاعد من الجيش ولديه عمل مستقر، يملك مسكنا خاصا، مطلق من دون أولاد، يرغب في ترميم حياته الأسرية إلى جانب امرأة تحقق راحته النفسية، يريدها عزباء وتحيطه بالسعادة والهناء، عاملة بسلك الأمن أو التعليم وتقبل العيش في الجنوب، أما سنّها فلا يتجاوز الثلاثين.

100680 يتيم يبحث عمّن تنسيه سنوات اليتم والحرمان

الياس من ولاية باتنة، 32 سنة، موظف مستقر بالعاصمة ولديه مسكن خاص، عزب ويتيم الأبوين، يبحث عن فتاة الأحلام التي تقاسمه طموحاته وتنسيه آلامه بل وتكون له نعم السند والمعينة على الحلال، يريدها عزباء ولها نية حقيقية في بناء عش الزوجية، ناضجة ومستعدة لتحمّل المسؤولية، أما سنّها فلا يتجاوز الثلاثين، وتكون من الوسط أو الشرق الجزائري.

100681 أريد عقد قراني مع أصيلة تهتم بشؤوني وترعاني

لمين من العاصمة، 40 سنة، موظف بمؤسسة عمومية ولديه مسكن خاص، يرغب في تطليق العزوبة على يد امرأة أصيلة تؤسس لحياته الزوجية، عزباء ومستعدة لتحمّل المسؤولية، كما لا يمانع إن كانت عاملة، أما سنّها فلا يتجاوز 33 سنة، وتكون من العاصمة وما جاورها.

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/v81Kv
إعــــلانات
إعــــلانات