إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

 

-      رجــال  

100568 عاصمي يرغب في بناء بيته الأسري

شاب من العاصمة، 27 سنة، عامل ولديه مسكن خاص، يبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب فتاة محترمة وتقدّر الحياة الأسرية، ناصجة ومستعدة لتحمّل المسؤولية، كما لا يمانع ان كانت عاملة، أما سنّها فيكون ما بين 22 و25 سنة، وتكون من الوسط الجزائري.

100569 من تحررني من عزوبتي وتقاسمني حياتي؟

عزب من ولاية باتنة، 42 سنة، يرغب في تطليق العزوبة على يد امرأة محترمة وتقدّر الحياة الأسرية، متحجبة وذات أخلاق عالية، متفهّمة ومستعدة لتحمّل مسؤولية الزواج، كما لا يمانع إن كانت عاملة، أما سنّها فلا يتجاوز 35 سنة، وتكون من الشرق الجزائري.

100570 دركي يبحث عن شريكة الحياة

دركي من ولاية سيدي بلعباس، 25 سنة، عامل بباتنة، يبحث عن شريكة الحياة شرط أن تكون متفهّمة ولها نية حقيقية في بناء عش الزوجية، ماكثة في البيت وتصون زوجها في الحلال، أما سنّها فيكون ما بين 19 و22 سنة، وتكون من ولاية باتنة فقط.

100571 هل من متدينة تكون لي نعم المعينة؟

عزب من ولاية مستغانم، 36 سنة، معلم قرآن ولديه مسكن وظيفي، يبحث عن الاستقرار على سنة الله ورسوله إلى جانب امرأة أصيلة وذات أخلاق رفيعة، ماكثة في البيت وتقاسمه حلو العيش ومره، أما سنّها فلا يتجاوز الثلاثين، وتكون من الغرب الجزائري.

100572 عزب يرغب في بناء بيت الحلال

عزب من ولاية الجزائر، 36 سنة، عامل حر ولديه مسكن في طور الإنجاز، يرغب في بناء بيت الحلال إلى جانب امرأة محترمة وذات أصل طيب، متفهّمة ومستعدة لتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، طويلة القامة ومقبولة الشكل، ماكثة في البيت ومتخلقة، أما سنّها فلا يتجاوز الثلاثين، وتكون من العاصمة.

100573 شرطي يرغب في دخول القفص الذهبي

شاب من الوسط، 37 سنة، عامل بسلك الأمن ولديه مسكن خاص، يرغب في دخول القفص الذهبي إلى جانب امرأة محترمة ولها نية حقيقية في بناء عش الزوجية، واعية ومستعدة لتحمّل المسؤولية، طويلة القامة ومقبولة الشكل، أما سنّها فيكون مابين 24 و30 سنة.

100574 ابن الغرب يبحث عن رفيقة الدرب

عزب من ولاية تلمسان، 35 سنة، تقني في الصحة وعامل حر، يرغب في الزواج على سنة الله ورسوله من امرأة ناضجة وبأخلاق سامية، تكون متفهّمة وتقدّر الحياة الأسرية، مثقفة وعاملة، أما سنّها فيكون ما بين 24 و28 سنة، وتكون من ولاية تلمسان.

100575 من تمد لي يد العون فأكون لها نعم الزوج؟

عون أمن من ولاية تبسة، 33 سنة، لديه مسكن خاص، يبحث عن بنت الحلال شرط أن تكون متفهّمة وتقدّر الحياة الزوجية، عاملة مستقرة وتعينه على متاعب الحياة، أما سنّها فلا يتجاوز 29 سنة، وتكون من ولاية تبسة فقط.

100576 جامعي يبحث عن فتاة الأحلام

شاب من ولاية سوق اهراس، 32 سنة، جامعي وموظف مستقر، لديه مسكن خاص، يبحث عن بنت الحلال التي تؤسس بجانبه بيت الأحلام، تكون متفهّمة وتقدّر الحياة الأسرية، جامعية ولا يمانع إن كانت عاملة، أما سنّها فيكون مابين 25 و30 سنة، وتكون من الشرق أو الوسط الجزائري.

100577 ابن القبائل يبحث عمّن تزرع في قلبه الأمل

شاب من ولاية بجاية، 26 سنة، عامل حر ولديه مسكن خاص، يبحث عن فتاة الأحلام شرط أن تكون متفهّمة ولها نية حقيقية في بناء بيت الحلال، يريدها عزباء ومتدينة، ماكثة في البيت وتقدّر الحياة الأسرية، أما سنّها فلا يتجاوز 22 سنة، وتكون من ولاية ڤالمة أو بجاية.

100578 هل من عزباء تقاسمني السعادة والهناء؟

محمد من الجزائر، 46 سنة، موظف ولديه مسكن خاص، يرغب في بناء بيته الأسري إلى جانب امرأة محترمة ولها نية حقيقية في بناء بيت الحلال، عزباء وتقدّر الحياة الأسرية، جميلة الشكل وعاملة بسلك التعليم أو الصحة، أما سنّها فلا يتجاوز 38 سنة، وتكون من العاصمة وضواحيها.

–     نــساء

100579 من يقصد أهلي ويريح بالي؟

شابة من ولاية البويرة، 35 سنة، مطلقة من دون دخول، ماكثة في البيت، تبحث عن ابن الحلال شرط أن يكون متفهّما وله نية حقيقية في بناء عش الزوجية، عاملا مستقرا وقادرا على تحمّل المسؤولية، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل وأبا لأولاد، أما سنّه فلا يتجاوز 46 سنة.

100580 من يمنحني الاستقرار لأكون له نعم الزوجة باستمرار

عزباء من ولاية المدية، 30 سنة، ماكثة في البيت، ممتلئة الجسم ومقبولة الشكل، تبحث عن نصفها الآخر شرط أن يكون رجلا محترما يقدّرها ويقدّر الحياة الأسرية، واعيا ومستعدا لتحمّل المسؤولية، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل من دون أولاد، أما سنّه فيكون ما بين 30 و40 سنة، ويكون من الوسط الجزائري.

100581 أين أنت أيها الشهم لأحقق معك الحلم؟

فتاة من الشرق الجزائري، 22 سنة، مطلقة من دون أولاد، تبحث عن الاستقرار الحقيقي إلى جانب رجل أمين يذيقها طعم السعادة الحقيقية ويكون لها قرة العين، يكون متفهّما ومسؤولا، عاملا مستقرا ولديه مسكن خاص، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنّه فلا يتجاوز الأربعين، ويكون من الشرق الجزائري.

100582 مطلقة تبحث عمّن يعوّضها ما فاتها وبالحب والرعاية يحتوي صغيرتها

شابة من ولاية بسكرة، 30 سنة، جامعية وماكثة في البيت، مطلقة وأم لبنت، بيضاء البشرة وجميلة الشكل، ترغب في إعادة بناء بيت الحلال إلى جانب رجل محترم يقدّرها ويحقق لها السكينة والاستقرار، يكون ملتزما ويخاف الله، عاملا مستقرا وقادرا على تحمّل المسؤولية، أما سنّه فلا يتجاوز 45 سنة.

100583 هل من رجل أمين يكون لي قرة العين؟

شابة من الشرق الجزائري، 24 سنة، مطلقة من دون دخول، ترغب في الزواج على سنة الله ورسوله من رجل أمين يقدّرها ويكون لها قرة العين، يكون متفهّما وقادرا على تحمّل أعباء الحياة الزوجية، عاملا وقادرا على تحمّل المسؤولية، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل من دون أولاد، أما سنّه فلا يتجاوز 34 سنة، وتكون من الوسط أو الشرق الجزائري.

100584 من يكون لي نعم الراعي والحامي أدعمه في الحاضر والآتي؟

آسيا من ولاية تلمسان، 24 سنة، عزباء ولديها صالون حلاقة، طويلة القامة وممتلئة الجسم، تبحث عن ابن الحلال الذي يحقق لها السكينة والأمان، يكون ناضجا ويقدّر الحياة الزوجية، عاملا مستقرا بمؤسسة عمومية أو خاصة، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل وأبا لطفل، أما سنّه فيكون ما بين 30 و40 سنة، ويكون من الغرب الجزائري.

100585 عزباء تبحث عن الرفيق الصالح

عزباء من ولاية عنابة، 36 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن رجل محترم يكون لها نعم الرفيق الصالح، يكون متفهّما ويقدّر المرأة، مسؤولا ومستعدا لتكوين أسرة مستقرة، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل فقط وأبا لأولاد، أما سنّه فيكون ما بين 38 و48 سنة، ويكون من الشرق الجزائري.

100586 هل من فارس شهم يدخلني عالم الزوجية؟

سارة من العاصمة، 21 سنة، عزباء وماكثة في البيت، متحصلة على عدة شهادات، تبحث عن فارس الأحلام الذي يحتويها بالحب والحنان، يكون متفهّما ومستعدا لتكوين أسرة أساسها التفاهم والاحترام، عزبا ولديه عمل مستقر يسترزق منه في الحلال، أما سنّه فيكون ما بين 30 و35 سنة، ويكون من الشرق، الوسط أو الغرب الجزائري.

–     عــروض خــاصة

100587 من يحقق سعادتي أسكنه قلبي قبل بيتي

امرأة من العاصمة، 41 سنة، ماكثة في البيت ولديها مسكن خاص، عزباء وتبحث عن رجل جاد يكمل معها مشوار الحياة، يكون رجلا أصيلا ويضمن لها العيش الكريم، عزبا ومستعدا لتحمّل أعباء الحياة الزوجية، أما سنّه فيكون ما بين 38 و45 سنة، ويكون عاصميا فقط.

100588 أبحث عمّن ينسيني مر الزمان ويحتويني بالحب والحنان

فتاة من ولاية عين الدفلى، 21 سنة، عزباء وماكثة في البيت، تبحث عن ابن الحلال الذي يحقق لها السكينة والأمان، يكون متفهّما ويقدّر الحياة الأسرية، طيب القلب ويحيطها بالحب والوئام، عاملا مستقرا ومستعدا لتحمّل مسؤولية الزواج، أما سنّه فلا يتجاوز 45 سنة.

–     عــامــلات

100589 جامعية تبحث عمن يقدّر قيمتها الحقيقية

شابة من الشرق الجزائري، 31 سنة، جامعية وعاملة، عزباء وتبحث عن رجل يحيطها بالسكينة والهناء، يكون متفهّما ويقدّر المرأة، عاملا مستقرا ومستعدا لتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل وأبا لولد، أما سنّه فلا يتجاوز 45 سنة.

100590 صبرينة تبحث تبحث عن الأيادي الأمينة

صبرينة من ولاية خنشلة، 26 سنة، عزباء وعاملة بمؤسسة عمومية، جامعية ومقبولة الشكل، ترغب في بناء بيت الحلال إلى جانب رجل محترم ويقدّر الحياة الأسرية، متفهّم ويقدّر المرأة، عامل مستقر بمؤسسة عمومية ولديه مسكن خاص، أما سنّه فيكون ما بين 30 و36 سنة، ويكون من ولاية خنشلة فقط.

100591 عاملة بسلك التعليم تبحث عن السند والمعين

شابة من ولاية سطيف، 34 سنة، عزباء وعاملة بسلك التعليم، متحجبة ومقبولة الشكل، تبحث عن رجل أمين يكون لها نعم السند والمعين، يكون ناضجا وله نية حقيقية في بناء بيت الحلال، واعيا وقادرا على تحمّل مسؤولية الزواج، عاملا مستقرا ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل من دون أولاد، أما سنّه فلا يتجاوز الأربعين، ويكون من الشرق أو الوسط الجزائري.

100592 مربية أجيال ترغب في الزواج في أقرب الآجال

فتاة من الشرق الجزائري، 25 سنة، عزباء ومعلمة في الابتدائي، مقبولة الشكل ومتخلقة، ترغب في الزواج على سنة الله ورسوله من رجل محترم يحقق أمنها وسكينتها، يكون متفهّما ويقدّر المرأة، عزبا وله نية حقيقية في تكوين أسرة مستقرة، عاملا مستقرا ولديه مسكن خاص، أما سنّه فيكون ما بين 30 و35 سنة، ويكون من الشرق الجزائري.

100593 عاملة بقطاع التربية تبحث عن السعادة الحقيقية

شابة من الوسط الجزائري، 27 سنة، عزباء وعاملة بقطاع التربية، مقبولة الشكل ومتحجبة، تبحث عن رجل صادق يكون لها نعم الرفيق الصالح، يقاسمها أحلامها ويحقق معها طموحاتها، تشترط أن يكون جامعيا وعاملا مستقرا، ولا تمانع إن كان أرمل من دون أولاد، أما سنّه فلا يتجاوز الأربعين، ويكون من الوسط الجزائري.

 – مــطــلقون

100594 من تصونني بما يرضي الله وتسترني لأرتاح؟

تاجر من ولاية المدية، 36 سنة، مطلق من دون أولاد، يبحث عن الاستقرار الحقيقي إلى جانب امرأة محترمة وتقدّر الحياة الأسرية، ناضجة ومستعدة لتحمّل أعباء الزواج، ماكثة في البيت وتصون زوجها في الحلال، أما سنّها فلا يتجاوز 26 سنة.

100595 زين الدين يبحث عن السند والمعين

زين الدين من ولاية معسكر، 34 سنة، متقاعد من الجيش، مطلق من دون أولاد، يرغب في إعادة بناء حياته إلى جانب امرأة محترمة تنسيه آلامه وتداوي جراحه، يريدها متفهّمة وتقدّر الحياة الزوجية، ناضجة ومستعدة لتحمّل المسؤولية، مقبولة الشكل وربة بيت ممتازة، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، أما سنّها فلا يتجاوز الثلاثين.

100596 هل من قبائلية تحقق راحتي النفسية؟

عبد القادر من ولاية ورڤلة، 41 سنة، مقيم بالعاصمة، مقاول ولديه مسكن خاص، مطلق وأب لبنت برعاية والدتها، يبحث عن امرأة قبائلية ترمّم حياته الأسرية وتحقق راحته النفسية، تكون ممتلئة الجسم ومتخلقة، ماكثة في البيت وترعى شؤون زوجها بما يرضي الله، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة وأما لولد، أما سنّها فلا يتجاوز الثلاثين، وتكون من العاصمة، بودواو، تيبازة، البويرة، بومرداس أو تيزي وزو.

100597 تاجر يبحث عمّن يجعلها رأسماله

كمال من ولاية باتنة، 40 سنة، تاجر، مطلق وأب لولد برعاية والدته، يريد البدء من جديد إلى جانب امرأة تكون رأسماله وتحقق استقراره، يريدها جميلة الشكل ومتخلقة، عاملة وتقاسمه حلو العيش ومره، أما سنّها فيكون مابين 25 و30 سنة، وتكون من باتنة فقط.

100598 مطلق يرغب في إعادة بناء حياته

محمد من ولاية غرداية، 37 سنة، مطلق من دون أولاد، عامل بمؤسسة عمومية ولديه مسكن خاص، يرغب في إعادة بناء حياته إلى جانب امرأة محترمة وذات أصل طيب، متفهّمة ومستعدة لتحمّل أعباء الحياة الزوجية، جميلة الشكل ومتخلقة، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة وأما لطفل، أما سنّها فيكون ما بين 25 و30 سنة.

100599 ابن الجنوب يبحث عن ذات القلب الحنون

عبد الله من ولاية بشار، 41 سنة، مطلق وأب لبنت، عامل بمؤسسة عمومية، يبحث عن بنت الحلال التي تعيد إلى حياته السكينة والاستقرار، تكون متفهّمة ولها نية حقيقية في بناء عش الزوجية، ماكثة في البيت ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة من دون أولاد، أما سنّها فيكون مابين 23 و30 سنة، وتكون من الجنوب الجزائري.

100600 من تطوي معي صفحة الماضي الأليم وتنسيني جرح السنين؟

فتحي من ولاية المدية، 43 سنة، مطلق وأب لبنت برعاية والدتها، أستاذ ولديه مسكن خاص، طويل القامة وأبيض البشرة، يرغب في طي صفحة الماضي الأليم إلى جانب امرأة أصيلة تنسيه جرح السنين، تكون متفهّمة ولها نية حقيقية في بناء عش الزوجية، متخلقة ومستعدة لتحمّل المسؤولية، حيث لا يمانع إن كانت عاملة، أما سنّها فيكون مابين 26 و32 سنة، وتكون قبائلية الأصل، من جيجل أو من الوسط الجزائري.

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/6yd69
إعــــلانات
إعــــلانات