إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

- عروض مختلفة

117273 عادل من العاصمة، في الـ 29 من عمره، موظف بمؤسسة خاصة ومتحصل على شهادة جامعية، يبحث عن شريكة الحياة لتؤنسه وتكون له زوجة مخلصة ومطيعة في السراء والضراء، شابة ناضجة ومسؤولة من العاصمة أو ضواحيها، عمرها من 20 إلى 25 سنة، عاملة مستقرة. 

117274شاب صادق ومسؤول من ولاية وهران، يبلغ من العمر 31 سنة، صاحب محل للأفرشة والأغطية، يحلم بدخول القفص الذهبي مع فتاة ناضجة تفهمه وتقدر الحياة الزوجية، من إحدى مناطق الغرب أو الوسط الجزائري، جميلة المظهر والجوهر، لا يتعدى عمرها 23 سنة، يقبلها مهما كانت حالتها الاجتماعية، عاملة أو ماكثة بالبيت.

117275 أرمل أب لطفلة تحت وصايته من العاصمة، يبلغ من العمر 42 سنة، موظف بالحماية المدنية، يتمنى إعادة بناء حياته مع شابة طيبة القلب ومتفهمة من أية منطقة في البلاد، تناسبه سنا ولا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة من دون أطفال، عاملة أو ماكثة بالبيت. 

117276 كمال من ولاية تسمسيلت، في العقد الثالث من عمره، تاجر ويملك مسكنا خاصا، طويل القامة، أسمر البشرة وأنيق، يود التعرف على فتاة صادقة لا يتجاوز عمرها 30 سنة، موظفة بقطاع التعليم، من الوسط الجزائري، خاصة ولاية الشلف أو عين الدفلى.

 117277 أمين من البليدة، في الـ 36 من عمره، ويملك مسكنا خاصا، يعمل في الجامعة، يريد الارتباط وتجسيد الحلال مع شابة واعية وناضجة تقدره وتعينه على الحياة، لا يتجاوز عمرها 32 سنة، أستاذة التعليم، بيضاء البشرة، معتدلة القوام من البليدة أو الوسط الجزائري.

حماة الوطن

117278 شاب لم يسبق له الزواج من ولاية الشلف، من حماة الوطن، يملك مسكنا خاصا، يبلغ من العمر 30 سنة، يود التعرف على فتاة أصيلة وصادقة من أجل الزواج على سنة الله والرسول، يقبلها من أية منطقة في البلاد، ابنة عائلة شريفة، لا يتعدى عمرها 27 سنة، يفضل أن تكون عاملة مستقرة. 

117279 شاب من ولاية أم البواقي، دركي يبلغ من العمر 23 سنة، مقيم مع الأهل، أبيض البشرة وطويل القامة، يتمنى الاقتران على سنة الله والرسول مع فتاة شريفة ومسؤولة من الشرق أو الوسط الجزائري، لا يتعدى عمرها 21 سنة، جامعية يقبلها مهما كانت حالتها الاجتماعية.

117280 سمير من ولاية مستغانم، يبلغ من العمر 29 سنة، منخرط في صفوف الجيش، يود التعرف من أجل الحلال على فتاة شريفة ابنة عائلة عريقة، عمرها من 20 إلى 24 سنة، عاملة مستقرة أو حرفية متمكنة، من الغرب أو الوسط الجزائري.

مطلقون

117281 محمد من ولاية عين الدفلى، رجل مطلق أب لطفلين تحت وصايته، يمارس التجارة، يبلغ من العمر 58 سنة، يريد الزواج على سنة الله ورسوله من امرأة ناضجة لتكون له زوجة صالحة ومتفهمة، عمرها من 40 إلى 45 سنة، ماكثة في البيت، من العاصمة أو إحدى مناطق الوسط الجزائري.

117282 رجل صالح من ولاية وهران، يبلغ من العمر 55 سنة، مطلق أب لطفلين، لديه مصدر رزق ثابت ومسكن في طور الإنجاز، يرغب في الزواج على سنة الله ورسوله من امرأة كريمة ومتواضعة، عمرها من 40 إلى 50 سنة، يقبلها مهما كانت وضعيتها الاجتماعية ويشترط أن تكون مسؤولة وقادرة على إدارة شؤون البيت والأسرة، من الغرب الجزائري.

117283 شاب مطلق وأب لطفلين تحت وصاية الأم من ولاية الشلف، يملك مسكنا خاصا، صاحب مكتبة للأدوات المدرسية، مثقف وناضج، يناشد فتاة مسؤولة وصادقة لتشاركه الحياة بما يرضي الله ورسوله الكريم، ابنة أصول من إحدى ولايات وسط أو شرق البلاد، لا يتعدى عمرها 25 سنة، ولا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة من دون أولاد، ماكثة في البيت.

جامعيات

117287 آمال من العاصمة، موظفة إدارية بكلية الحقوق ولديها شهادة الليسانس في قانون الأعمال وتقني سامي في الإعلام الآلي، مطلقة وأم لطفلة، تبلغ من العمر 33 سنة، سمراء البشرة، متوسطة القامة وجميلة، تتمنى الاقتران بما يرضي الله والرسول الكريم مع رجل ناضج وشريف يقدرها ويحترمها، عمره من 35 إلى 50 سنة، لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا بأطفال، لديه عمل مستقر ومسكن خاص، من العاصمة أو ضواحيها.

 117288 امرأة صادقة ومسؤولة من أم البواقي، لم يسبق لها الزواج، تبلغ من العمر 42 سنة، حائزة على شهادة مهندسة دولة وموظفة مستقرة، غايتها رجل أمين وصادق من أجل الاقتران حسب الأصول وسنة الله والرسول، لا يتجاوز 55 سنة، تقبله أرمل أو مطلقا، يكون عاملا مستقرا من إحدى مدن الشرق الجزائري، مستقيم وتقي يخشى الله.

117289 سعيدة من قسنطينة، تبلغ من العمر 34 سنة، ماكثة في البيت، لم يسبق لها الزواج، حائزة على شهادة الليسانس في الحقوق والعلوم الإدارية، ترغب في الاستقرار تحت سقف الحلال مع رجل متواضع وشريف من إحدى مناطق شرق البلاد، لا بأس إن كان أرمل أو مطلقا من دون أولاد، يناسبها سنا ولديه عمل مستقر.

نساء ومقتنعات بالتعدد

117290 امرأة شريفة من الغرب الجزائري، ماكثة في البيت وحائزة على شهادة في الإعلام الآلي، لم يسبق لها الزواج، تبلغ من العمر 40 سنة وتبدو أقل بكثير من عمرها الحقيقي، طويلة القامة، سمراء البشرة، جميلة وأنيقة، تحلم بالاستقرار في رحاب الحلال مع رجل جاد وأصيل من غرب البلاد، عمره من 40 إلى 50 سنة، لا بأس إن كان أرمل أو مطلقا من دون أولاد، ترضى أن تكون زوجة ثانية لمن يوفر لها مسكنا خاصا ولديه مصدر رزق ثابت. 

117291 سامية من بومرداس، عمرها 32 سنة، ماكثة في البيت، مسؤولة وقادرة على إدارة شؤون الأسرة، طويلة القامة، بيضاء البشرة، تناشد ابن الحلال من أجل الارتباط على سنة الله والرسول، رجل جاد من ولاية بومرداس عمره من 32 إلى 45 سنة، لا بأس إن كان أرمل أو مطلقا من دون أولاد.

 

 117292 هدى من باتنة، عمرها 36 سنة، مطلقة من دون أولاد، ماكثة في البيت وحائزة على دبلوم في الحلاقة، تريد الاقتران وتجسيد الحلال مع رجل صالح من الشرق أو الوسط الجزائري، لا يتجاوز 50 سنة، تقبله أرمل أو مطلقا، يكون عاملا مستقرا يكفل لها الحياة الكريمة.

رابط دائم : https://nhar.tv/bn5L3
إعــــلانات
إعــــلانات